|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
ممكن ترسل عينات بسيطة و انا في مسقط اذا حبيت اشتري كيف الدفع و التوصيل?????????
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
والله أنا ما أوصل بس إذا تعرف حد رايح من صلالة إلى مسقط
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#33
|
|||
|
|||
|
ياخي عادي .. ارسله بالباص وخلي حد يستلمه
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
أرسل بالباص وبعدين كيف احصل فلوسي
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#35
|
|||
|
|||
|
الفلوس مش مشكله
خليهم يحطو الفلوس في حسابك وبعدين ارسل الاغراض .. مشي حالك .. انا لو كنت فاضي ممكن اخلص لك حتى تدبر لك حد هنا لكن مشغول كثير صعبه علي تحياتي |
|
#36
|
|||
|
|||
|
أوكية
الي يريدأول يرسل الفلوس بعدين يستلم عن طريق الباص
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#37
|
||||
|
||||
|
أخي أنا أسوي كذا
مع زبايني اللي في مسقط أو خارج عمان يرسلوا المبلغ على حسابي في البنك ثم أرسل لهم طلبهم بالنسبة للي من مسقط بالباص لانه أرخص واسرع أما اللي من خارج السلطنة طبعا بالبريد العاجل أما الحين معي مندوبات في مسقط وصور وقريبا في الباطنه ان شاء الله ![]() موفق
__________________
كريم ال7 أيام ((حصريا ) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816597 زيت الماسة العجيب http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816607 القلم الخارق ب8 ريال فقطططط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=660170 أستغفرالله وأتوب إليه آخر تحرير بواسطة ألماسة السبله ( اليمامه) : 17/05/2007 الساعة 09:05 PM |
|
#38
|
|||
|
|||
|
شكرا على الموضوع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#39
|
|||
|
|||
|
لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#40
|
|||
|
|||
|
وماشاء الله كلمني واحد واتفقنا على كمية كبيرة
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#41
|
|||
|
|||
|
لرفععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#42
|
||||
|
||||
|
موفق ياولد صلاله وللرفع
__________________
" قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ " (الأنعام، 12) |
|
#43
|
|||
|
|||
|
مشكورة على المرور
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#44
|
|||
|
|||
|
لرفععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#45
|
|||
|
|||
|
لرفعععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#46
|
|||
|
|||
|
لرفعععععععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#47
|
|||
|
|||
|
لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#48
|
|||
|
|||
|
لرفعععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#49
|
|||
|
|||
|
لرفععععععععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#50
|
|||
|
|||
|
لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#51
|
|||
|
|||
|
لرفععععععععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#52
|
|||
|
|||
|
لرفععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#53
|
|||
|
|||
|
رفع لتبخير المنتدى
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#54
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز فضلا لا امرا
ممكن تفاصيل أكثر تحديدا الكميات. وايش الفرق مابين الانواع المختلفه. تحياتي الحاره. |
|
#55
|
|||
|
|||
|
اخوي شوف على الخاص
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#56
|
|||
|
|||
|
لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
|