|
||
|
#211
|
|||
|
|||
|
و الله عورنـي قلبي على البنت المسكينه..... لا حول و لا قوة الا بالله
أي أم هذي تنطش طفلتها لهدرجه؟؟؟ أخوي أنت اخطأت بإختيار الأم و اتمنى تتوفق في حضانه الطفله |
|
مادة إعلانية
|
|
#212
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيدتي الفاضلة لاغرابة في ذلك فهناك اجناس في الدنيا لا تحب إلا نفسها والمال ... ربما صدقت في هذه الكلمة وهي الأختيار ولكن الأقدار لايعرفها الأنسان والنصيب هو طريق الأنسان .. واما حضانة الطفلة فقد حكم الله على الطفلة بالرحمة والشفقة والعطف ولذلك لم يستطيع القضاء أن يظلمها مرتين وانما مرة واحدة .. كان اله أكثر رحمة وشفقة بها من الغير ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#213
|
||||
|
||||
|
((( تسرق الوثائق ويستبعد القاضي ))) (4) تأكد القضاء ومن خلال القاضي الشرعي النزيه قيام الحاضنة بممخطط من أجل سرقة الأموال من خزينتي الخاصة وأعترفت بذلك بعد مواجهتا وأمره القاضي برد المسروقات من الأموال والصكوك المالية والسندات ووثائق وغيرها .. ومجرد السرقت تفقدها الحضانة .. ولكن حدث الآتي :- 1. تم إستبعاد القاضي عن القضية . 2. قام شخص مجهول بسرقة المذكرة التي كتبها أمين السر ووقعها القاضي ليأمر الحاضنة برد المسروقات فمن سرق المذكرة . 3. الحاضنة تنكر موضوع السرقة وأنه لم يحدث أن أمرها القاضي الأول فهل يعقل ان القاضي وأمين يحلمان .. وكيف عرفت الحاضنة أن الوثائق قد سرقت مما يعني ان الفاعل أخبرها بأنه قد تم تغيير أمين السر والقاضي ويمكنها أنكار موضوع السرقة . 4. القاضي الجديد يمتنع عن أحضار القاضي الأول لمعرفة حقيقة السرقة ويمتنع عن أحضار أمين السر مما يؤكد أن القاضي يعلم حقيقة السرقة ويريد أنكارها والتهرب منها لأنها تفقد الحاضنة حقها في حضانة الطفلة . مستندات تسرق من ملف الدعوى .... القاضي الجديد يستبعد شهادات امين السر والقاضي السابق يقول الرسول (ص) : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ... فما بالكم بأمرأة تسرق زوجها بعد أن خططت ودبرت وتقدمت بوظيفة قبل أشهر من طلاقها لتستحوذ على المال والحرية والوظيفة التي تحلم بها ويكافئها القضاء العماني وهي سارقة بنفقة شهرية والطفلة معي .. هذا هو القضاء العماني وحكمه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#214
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#215
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#216
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اعلم أن كل ماتكتبه فأنت مسؤول عنه يوم القيامة ليست المأساة ألا تبلغ هدفك المأساة هي ألا يكون لك هدف في الحياة إذا كنت تظن أنك ذا تأثير ضعيف الصغر حجمك حاول النوم في غرفة بها بعوضة صغيرة أخطاء الاخرين هى مصدر للخبرة دون ألم فالعمر لا يطول بنا لنقترفها كلها |
|
#217
|
||||
|
||||
|
------------------------------------------
أشكر تضامنك وتواجدك في الساحة سيدي الغالي المستشار مؤتمن يحفظك ربي ويرعاك . وهذا هو واقعنا الأليم الذي نعيشه نتيجة الظلم والطغيان وبسبب ضعاف الضمائر الذين يستغلون سلطة القضاء لتحقيق مصالحهم الشخصية والمشتركة ... مع الأسف الشديد هذا هو مستوى العدالة ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#218
|
||||
|
||||
|
((( أوراق رسمية يعتمدها القاضي ويتجاهلها هو ورئيس المحكمة ))) (5) أرفق لكم هذا التعهد الذي وقعته الحاضنة بعدما ضاق القضاء ذراعا بما يحدث فالطفلة كانت مهملة وتعاني من (6) أمراض نتيجة الأهمال الشديد في صحتها ورعايتها ونتيجة لعدم رغبة الطفلة العودة للعذاب وألألم وتجاهل القضاء لحقائق كثيرة منها : 1. أهمال الحاضنة لأمراض الطفلة ومعاناتها ورغم أن القاضي رأهاوالدماء تسيل منها . 2. تجاهل التقارير الطبية وعدم ذكرها في الحكم الصادر . 3. طلب الأخصائية الأسرية بزيارة الحاضنة لرؤية الطفلة بعد أن علموا بسؤ حالتها فرفضت الحاضنة خوفاً من أفتضاح أمرها . 4. توجه الأخصائية الأسرية للمحكمة وطلبها رؤية التقرير الذي أعدته الباحثة ألأجتماعية بالمحكمة والتي أقرت بان التقرير مفقود وأن الملف غير موجود .. مما يعني التنصل الواضح .. 5. تقرير مدرسة الطفلة بأنها حرمت من مصروفها كعقاب من الحاضنة الأم وجعلها تعتصر المرض ثلاثة أيام بدون نقلها للعلاج وأهمالها من قبل الحاضنة . وبعد مخاطبات عديدة للمحكمة والقاضي والرئيس ومواجهتهم بالحقائق وحسبما تؤكده سجلاتهم وموظفيهم فقد تم إستدراج الطفلة للمحكمة وبعد مضي ساعتين من تهديدها ووعيدها وتخويفها ومواجهتها مع أمها ورفضها الشديد العودة للعذاب فقد رضخت بعد بكاء ونحيب وبعد أن توحدوا بها في مكتب رئيس المحكمة وما يثبت أنها مؤامرة ومكيدة فقد تم أخراج الطفلة من الباب الخلفي لمكتب رئيس المحكمة وهو ما يؤكد أن الأمر ليس إلا تنفيذ لمطالب معينة .. ورغم التعهد فأن الطفلة ضاقت هموم المرض والعذاب والأهمال مرة أخرى وتم مواجهة القاضي والرئيس ولكنهم تنصلوا من الحقائق وتجاهلوا الأمر مما يعني أنه لايمكنني أن أرى طفلة صغيرة تنتهك حياتها وتتعذب وتمد يدها لتطلب العون وأن أرميها للعذاب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#219
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#220
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=عميد المظلومين;10205443]
بسم الله الرحمن الرحيم نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون لو كان الكلام والانتقاد يخص ذات السادات ومواطنين الطبقة العلياء كان من زمان طالبوا ألسبله (آي بي) مال الشخص المشتكي لكي يقوموا بالتنكيل ولكن مادام الانتقاد راجع لهم سيعطوننا الأذان الصماء ولكن لا نيأس عسى من التابعين والملخصين والخيرين والغيورين على وطنهم ومواطنين بلدهم أن يذكروا قصص الظلم الصحيحة لسلطان البلاد لعلاج هذا المرض الذي أنتشر بشكل رهيب في المجتمع العماني ولكن يوماً ما ستشرق شمس العدالة وستتغير حكومة المصلحشية بفضل قائد المفدى لعمان الحبيبة...
|
|
#221
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رحال عن ديرتي;10205780]
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#222
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رحال عن ديرتي;10205780]
اقتباس:
أنه حلم ولكن هل سيتحقق .. نعيش سنوات عجاف من الظلم بسبب أصحاب السلطة والنفوذ
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#223
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الرباش للعقارات;10206633]بل سرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااب استاذي الحلم يمكن ان يتحقق ولكن سرااااااااااااااااااااب مستحيل الوصول اليه
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#224
|
||||
|
||||
|
أن التصرفات التي قام بها كل من القاضي ولائيس المحكمة بأستدراج الطفلة وتهديدها ووعيدها وأعطاء الحاضنة الفرصة للصراخ في وجهها .. وهي تصرخ وتبكي بحرقة شديدة وهذي هي ثاني مرة يتم فيها الأنفراد بالطفلة من أجل تحقيق غرض إجباري ..
وكل هذه التصرفات جعلت الطفلة تصاب بحالة نفسية سيئة ولاتريد المسكينة الرجوع لكل هذا العذاب .. مع الأسف الشديد حينما وافق القاضي طلب الحاضنة بأخراج الطفلة من المدرسة فهو أمر يؤكد هدم وجود أية نواحي إنسانية من قبل القضاء وحينم اتجاهل الاقضي الحقائق ومنها ترك الطفلة وحيدة في منزل والد الحاضنة دون وجود أحداً معها فهي من ضمن ألأمور التي لاتستطيع الطفلة إستيعابها .. ولاداعي للأستماع لطرف واحد فهناك أمناء السر وكطتبة التنفيذ ممن حضر وأستمع .. ويمكنهم تغيير أقوالهم إذا شاؤوا فلا غرابة في ذلك ..!!!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#225
|
||||
|
||||
|
" وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ "
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#226
|
||||
|
||||
|
سوف أوافيكم لاحقاً بمفادات بعض الشهود والذين تم ارفاق مفاداتهم حول القضية للجهات المختصة ..
دون ذكر الأسماء حرصا على قوانين السبلة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 14/08/2009 الساعة 02:53 PM |
|
#227
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#228
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزي سالم ..
الأنسانية معدومة والواجب الوطني يطالب المسؤلين في الدولة البحث والتحري والتحقيق ولكن مجرد أن يتجاهل المسؤلين كل ذلك فهو يعني وجود من له مصلحة في مخالفة الشريعة الأسلامية وضرورة إصدار حكم مخالف للواقع من خلال فرض السلطة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#229
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونعم بالله اتفق معك والدليل محنتي !!!!!!!!!!!! مع ان سيدي معالي الفريق علي علم بوضعي
من الاف والي الياء ولكن في الاخير لا حياة لمن تنادي وحسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#230
|
||||
|
||||
|
وهل يفكرون في المواطن ومصلحته وأسرته .. القوانين تسري على الضعيف والدليل ما ينشر الآن في السبلة السياسية من أمور تفضح حقيقة التلاعب والفساد من قبل السادة الأعضاء والله المستعان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#231
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=عميد المظلومين;10213226]
اقتباس:
ليس هناك مستحيل ولابد للفساد أن ينكشف مهما طال الزمن أو قصر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#232
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون سؤالي الي اين نحن ذهبون بالعدالة الي الامام ام الي الخلف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#233
|
||||
|
||||
|
----------------------------------------------------
لقد مضى البعض سنوات طويلة في هذا الطريق المظلم والآن بدأ الظالمين يجاهروا بظلمهم وفسادهم وبسبب السلطة والحصانة فانهم متمكنين في عدم كشف حقائق ما يقوموا به من تلاعب وفساد في حق الأنسانية .. ولابد من كشفهم ومحاسبتهم ليعرف الجميع أن دولة القانون تنصف أبناءها لا تظلمهم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#234
|
||||
|
||||
|
((( رئيس المحكمة ينكر الحقائق ويتنصل من الأحداث ))) (6) مع الأسف الشديد .. بعد ان ضاقت نفسي ذراعا بما يحدث من تصرفات مشينةمن قبل القاضي وهي تثير الشكوك وتؤكد التلاعب والفساد وبعدما أصدر حكمه المخالف فقد توجهت إلى مقابلة رئيس المحكمة وموافاته بالحقائق وقد تقدمت إليه بعدة خطابات ولكونه مشغول وكما يدعي منسقه الشخصي . وقد دونت السجلات في المحكمة المخاطبات التي جولت إلى الرئيس ومنسقه يشهد بزياراتي ومن معي لموافاته بحقيقة التلاعب والفساد والظلم وسرقة الوثائق وتجاهل الحقائق .. ولم أحظى منه إلا بالوعود المتكررة .. وبعد أن ضاقت نفسي منه ومن مماطلته . فقد أرسل القاضي فس طلبي للأمتثال لأمر المحكمة وتسليم الطفلة .. إلا أن الطفلة رفضت الرجوع للحاضنة ( الأم ) مما حدا بالقاضي ورئيس المحكمةوالأم الأنفراد لوحدهم بالطفلة في مكتب رئيس المحكمة ومحاولة أقناعها ولكنها رفضت رفضاً قاطعا العودة وكانت المسكينة تبكي بحرقة وألم فضيع لايتقبله مسلم أن يتوحدوا بطفلة ويصرخوا في وجهها لتخاف وتركع لهم طائعة لأوامرهم والتي تستدعي منها أن ترضخ وتجبر على أمر لا تستصيغه أبداً .. وحينما تم مواجهة الطفلة وبطريقة غير لائقة لمعرفة أسباب عدم رغبتها الرجوع للحاضنة ( الأم ) أعترفت الطفلة أن الحاضنة تهملها وتتركها وبخاصة وقت المساء ورغم أنها لاتعمل في لك الوقت وحسب شهادة الحاضنة أنها تعمل وقت الصباح فقط .. وأعترفت الطفلة أمام الرئيس أن الحاضنة تقوم بضربها وتعذيبها بصفة دائمة واسخرية منها وجعلها كخادمة للغير . وبخلاف أمور كثيرة ومرضها الذي أزداد بسبب الأهمال الشديد .وأكد ذلك تسوس (6) من أسنانها وبخلاف امراض أخرى . وبعد مواجهتي للقاضي والرئيس بكل الحقائق لم يكن منهم سوى طلبهم من يالأنتظار وكانوا يعدون لمؤامرة لا يستصيغها العقل والشرع في الأسلام وهو أسلوب الخداع فقد قاموا بتوقيع الحاضنة على تعهد لرعاية الطفلة وهو عذر لتتمكن من أخذ الطفلة بعدما أعترفت الطفلة أمامهم بحقيقة ما يحدث لهامن أهمال شديد .. وقام الرئيس بأخراج الطفلة وقد تم الأمساك به اوأقتيادها من يدها من قبل الحاضة والخروج بها من الباب الخلفي لمكتب الرئيس ومن ثم أحراجها من باب المحكمة الخلفي وهو ما أ‘ده مخادعة فلو كانوا محقين لأخرجوها أمام عيني ولكنهم يعلمون أنهم يريدون عمل ما لايفترض القيام به .. وبعدها تعرضت الطفلة للضرب والأيذاء من قبل الحاضنة بسبب أعترافاتها أمام الفاضي والرئيس وبسبب التعهد حرمت الطفلة من مصروفها المدرسي اسابيع وبقية تصارع المرض 3 أيام متتالية وتم موافاةالأم ولكنها تجاهلت الأمر بحجة الأنتقام من الطفلة وهذا بشهادة المدرسة وقد تم كتابة تقرير يشهد بذلك .. وقامت الشؤون الأجتماعية بأرسال مختصة للأتصال بالأم ومعاينة الطفلة في اليوم الذي تعرضت فيه الطفلة للضرب وقد شهدت المدرسة ما عليها من أثار وجروح وخدوش . ولكن الأم رفضت مقابلة المختصين ورفضت زيارتهم لرؤية الطفلة وكان السبب هو أخفاء الطفلة لحين إلتئام الجروح وقد حظيت المسكينة بالتهديد والوعيد .. وقد خاطبت الرئيس وأرسلت له الصور وملابس الطفلة وابلغتهم بالحقائق والأهمال ولم يعير الأمر أي أهتمام فهل يقبل أن يبقى أحد أطفاله يعتصر المرض ( حمى شديدة ) 3 ايام بدون علاج .. وبعدها أرسلت له خطاب اخر وتوجهت لمقابلته فوافني بأنه سيتحرى الأمر وعلق على الرسالة ليتابع القاضي الأمر .. وفوجئت بالتهديد من قبل القاضي برد الطفلة بعد أن أنتهي من علاجها .. وبعدها رفضت الطفلة العودة وأقسمت بعد ردها للعذاب .. وأرسلت أحد المرافقين لي لمقابلة الرئيس ليخبره بالحقائق .. وهل تعلمون ماذا حدث : أنكر الرئيس معرفته بالقضية والحقائق ومرافقي وهو أعز المقربين مني وكان ف يدهشة فهو حضر معي إلى مكتب الرئيس وتحدث معه فكيف له الآن أن ينكر معرفته عن القضية وهو من قام بكل الأجراءات وهو من أستمع لأعترافات لطفلة وفي مكتبه وهو من سلمها للحاضنة وهو من صرخ في وجه الطفلة وهو من وقع الحاضنة على التعهد واعتماداته موثقة في المخاطيات والرسائل معتمدة في سجل المحكمة فلماذا ينكر معرفته بالقضية ؟؟؟ أم أنها ضمن وسائل التملص والتهرب من الحقيقة بعد أن أنكشفت الأمور وأنفضحت الحقائق والتلاعب والفساد ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 16/08/2009 الساعة 10:12 PM |
|
#235
|
||||
|
||||
|
سأقوم بطرح وثائق أخرى لتقديم الحقائق الواقعية لاحقاً ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#236
|
||||
|
||||
|
يقول الله تعالى: ﴿وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ﴾ (إبراهيم: من الآية 42) والله عز وجل يقول في الحديث القدسي: "ياعبادي، إني حرمت الظلم على نفسي، وجعلته بينكم محرمًا فلا تظالموا"، وفي الحديث الذي رواه البخاري ومسلم يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته".
وللإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه أبيات يقول فيها: لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرًا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم أيها الظالم، سواءٌ كنت رئيسًا أو وزيرًا أو قاضيًا أو ضابط أمن دولة أو ضابط شرطة.. لن تنجو من عقاب الله بظلمك؛ فإن ربك لبالمرصاد، وبئس الظلم ظلمٌ تسلب به حرية إنسان، تحرمه من زوجته وأولاده، وتحرم أمًّا من ابنها وأبًا من ولده، لا لشيء إلا لترتقي على أكتاف مظلومين لتحافظ على سلطانك، لتبقى على كرسيِّك الوثير ومرتَّبك الوفير، في سبيل ذلك لا بأس أن يخطَّ قلمك أمرًا بالحبس، أو قرارًا بالاعتقال، أو إحالةً إلى محكمة عسكرية. على ماذا يخط قلمك أيها الظالم؟! على تلك التُّهَم الواهية التي تنسجها من خيالك؟ أم على تلك القصص الزائفة التي لا تستند إلى أي منطق أو عقل أو مادة من قانون؟! لماذا تحرمنا من دعوة الناس لتذوُّق حلاوة الإسلام الجميل والعودة للالتزام بالنبع الصافي من القرآن وسنة نبينا محمد- صلى الله عليه وسلم-؟! بالتأكيد كل من ينظر إليك عن قرب يدرك بسهولة أنك لا ترى إلا نفسك وفقط، لا ترى إلا منصبك وسلطانك وكرسيك.. وبعد.. أيها الظالم، لا يغرنَّك حلم الله عليك، فوالله لن تفلت من عقوبة الله!! تذكرها وأنت تقود سيارتك.. تذكرها وأنت تفرح بصحتك وتأكل طعامك الشهي.. تذكرها وأنت جالس على كرسيك الوثير، تزهو بسلطانك ونفوذك، وتظن أنك لن تفارقه ولن يفارقك. هل تنام كل ليلة ملء جفنيك ولا يؤرقك من حبستَه بظلمك وقيَّدت حريته؟! هل تتذكر وأنت جالس بين زوجتك وأولادك أنك حرمتَ بظلمك زوجًا من زوجته وأبًا من أولاده وابنًا من والديه؟! هل يجول بخاطرك وأنت تستنشق هواء الحرية أنك قيَّدت مظلومًا في حجرة لا ترى شمسًا ولا يمر بها هواء؟! إذا طابت نفسك بظلمك ولم يتحرك ضميرك ليوقظك من غفلتك فلتعلم أن لك ميعادًا لن تُخلَفه مع الله ستقف أمامه، لن يمنعك حينئذٍ من الله سلطانك ونفوذك ورؤساؤك، ستقف وحيدًا ليقتصَّ الله منك، ولن يترك المظلوم حقَّه. ستتمنَّى ساعتها أن تعود إلى الدنيا لتكفَّ عن ظلمك، ولكن أنّى لك هذا؟! ستكون مفلسًا كما أخبر رسول الله- صلى الله عليه وسلم- من الحسنات بعد أن يأخذ المظلوم حقَّه منك فإذا فنيت حسناتك تُلقى في النار. ما بالك أيها الظالم في امرأة دخلت النار في هرة حبستها، فماذا سيكون مصيرك أنت؟! إن الصبح لقريب، وإلى اللقاء في ساعة القصاص، في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون، إلا من أتى الله بقلب سليم.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#237
|
||||
|
||||
|
تقديري الشديد لكل ما تفضلت به من مشاعر نبيلة أخي الغالي ورفيق دربي الطويل في سبلة عمان oman122
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#238
|
||||
|
||||
|
((( القضاء يناقض مباديء الشريعة الأسلامية ))) (7) وحسبما تنص عليه القوانين والشريعة الأسلامية ضمن شروط سقوط الحضانة عن الأم وهي الأمانة .. وقد أعترفت الحاضنة أمام القاضي الشرعي الأول بأنها سرقت كافة أموالي ومحتويات خزينتي وأمرها القاضي برد المسروقات وتم كتابة مذكرة بذلك وبحضور أمين سر الجلسة .. إلا أنه تم أختلاس هذه المذكرة وسرقتها من ملف الدعوى .. وتجاهل القاضي الجديد هذه الحقيقة ليخفي موضوع السرقة .. ومجرد أن يتجاهل القاضي الجديد شهادة القاضي السابق وشهادة أمين السر حول عدم أمانة الحاضنة فهو يؤكد تملص القاضي الآخير من حقيقة إسقاط الحضانة عن الأم بسبب عدم الأمانة .. وبذلك يكون القاضي قد تحدا الشريعةالأسلامية ومباديء القانون .. ولكن حدث الآتي :-
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#239
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة والضمائر الحي والتي لم تمت بعد وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#240
|
||||
|
||||
|
((( القضاء يكافأ السارق ويناقض الشريعة الأسلامية ))) (8) وبالرغم مما ذكرته في الجزء (7) وقد أستطاعت الحاضنة ( الزوجة) من سرقت الأموال والتنصل بعد أستبعاد القاضي الأول النزيه ويتبعه أختفاء مذكرته التي تثبت الحقيقة وبشهادة أمين السر .. ورغم وجود أعتراف خطي من الحاضنة ولكن القاضي الجديد يتجاهل الحقيقة ويتنصل بعمد .. والطفلة تتلقى العلاج منذ أشهر بمعية والدها والقضاء أمر بسحب اموال الزوج وأعطاء ( الحاضنة ) مبلغ النفقة الشهري في حين أنها تعمل وتحظى براتب والطلة بمعية والدها وهو من يتكفل بمصاريف علاج الطفلة ومصاريف دراستها وطلباتها فأين هو الأنصاف يا دولة القانون .. إمرأة تسرق زوجها ويكافأها القضاء بمنحة شهرية ... بدون وجه حق ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
|