سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #211  
قديم 12/08/2009, 10:52 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
كان زين لو يأخذوها مراكز التسوق ويعطوها قسيمة مشتريات بمبلغ 100 ريال

والله فكرة حلوووووة عزيزي

شكرا

لو كان كذي الرجال يقول لزوجته روحي سرقي وبعدها انا بتحمل يومين انتي تكوني ف الحديقة او التسوق يعاقبوش .

وصلت فكرتي احين؟؟؟؟؟ لما قلت الرجال بيستغل هالشي من صالحه
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  مادة إعلانية
  #212  
قديم 12/08/2009, 10:54 AM
صورة عضوية *المظلوم*
*المظلوم* *المظلوم* غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقـــط العامــره
المشاركات: 7,685
افتراضي

من بعض ردودي



ولو عملت حــــــــــــــــادث ومات فيهـــــــــــا الابريــــــــــــــا 5 اطفال وام واب يعني عائله كـــــــــامله


فهل تستحق السجن ام تخلي التــــــــأمين يدفع ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا هذا في تجاوز الاشاره هذه وانت معها وش بيكون موقفك بيختلف ..... يعني كلنا ما نرضاها تسجن بس بالعقل لم يموتوا الناس تسجن ولم محد يتعور تفرج





تخيل واحد مستعجل من الجهه الثانيه وطلع

وصار حادث وش الموقف يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير قصد

لمـــاذا لم نرى الاشاره الخضراء نسرع لماذا نترك الانتباه لانها منطقه اشارات !!!!!!!!!!
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني


يجيلك يوم يــا ظــالم
  #213  
قديم 12/08/2009, 10:55 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماتادور مشاهدة المشاركات
ألم يقل الرسول الكريم......رفقا بالقوارير؟؟؟؟؟؟؟
أختي الكريمه
الزجاج والحديد
ينطبق عليهم نفس القانون في الصناعه
وفي الأخير يا نرميهم أو نعيد صناعتهم
.............
ولكن الزجاج ينكسر بسرعه (إذا لم نحافظ عليه)
والحديد يصمد( مهما أهملناه)
..
شكرا
عزيزي الماتادور

سؤالي اللي يكرخ نفسه

الدين ألم يساوي بين عقوبات الرجل والمرأة ؟؟

الزانية الا ترجم مثلها كمثل الرجل ؟؟؟

والسارقة كذلك والقاتلة وغيرها ؟؟؟؟

لا اتحدث هنا عن المعايير التي على اساسها نحكم على المرأة دون الرجل
بل عن الدين الإسلامي ؟؟!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #214  
قديم 12/08/2009, 10:57 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

ما هي االقوانين في نظرك يجب أن تتخذ ضد المرأة في حالة خالفت قوانين السير غير سحب رخصة القيادة ؟؟
  #215  
قديم 12/08/2009, 10:58 AM
صورة عضوية dura
dura dura غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: OMAN
الجنس: أنثى
المشاركات: 291
افتراضي


لو طبق القانون بالوجه الصحيح و على الجميع ...لقل الى انعدم الجرائم و المخالفات أختي

و القوانين و العقوبات وضعت للردع و سد ابواب المخالفات

و تطبيق القانون و العقوبة بالعدل ...يؤدي الغاية المنشودة لها

و اتمنى ان يكون رادع لها و للجميع

تصوري اذا كان بالعكس اذا انسانة اخرى خالفت بغفلة و صدمت بكم ...ما هي الاجراءات اللازمة ؟؟؟

ما هي العقوبة المفروضة ؟؟؟

اتساميحينها لانها امرأة و لان لها مسؤليات أو حادث بدون قصد ؟؟


__________________
.
.
.

اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبك ، اللهم ما رزقتني مما احب فأجعله قوة لي فيما تحب ، وما زويت عني مما أحب فأجعله فراغاً لي فيما تحب ، اللهم اجعل حبك أحبّ إليّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمأ ، اللهم حببني إلى ملائكتك وانبيائك ورسلك وعبادك الصالحين ، اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله ، اللهم اجعل حبي كله لك ، وسعيي كله من مرضاتك
.
  #216  
قديم 12/08/2009, 10:58 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alwageeh مشاهدة المشاركات
ما هي االقوانين في نظرك يجب أن تتخذ ضد المرأة في حالة خالفت قواني السير غير سحب رخصة القيادة ؟؟
تغريمها بمبلغ مالي كبير

صدقني ستتوب توبة نصوحة ولن تعود لكسر الإشارة الحمراء

هذه عقوبة نتيجتها فعالة !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #217  
قديم 12/08/2009, 10:59 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
تغريمها بمبلغ مالي كبير

صدقني ستتوب توبة نصوحة ولن تعود لكسر الإشارة الحمراء

هذه عقوبة نتيجتها فعالة !!!!
والتي تمتلك المال الكثير هل هذا القانون سيردعها ؟؟
  #218  
قديم 12/08/2009, 11:00 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
ليش ما تكون العقوبة مخففة؟؟..وبعدين انتو الرجال المفروض توقفو ضد هذا القانون بالذات ..انت تعرف السجن غير بالنسبة للمرأة..طبعا في حالات تستحق السجن مثل ارتكاب جريمة ...بس تجاوز اشارة!!!!
وبنظرك تجاوز الاشاره الحمرا اختي مو جريمه؟
مخالفه اي قوانين او اي انظمه موضوعه من قبل السلطات ومثل تجاوز اشاره الحمرا اللي ممكن تسبب في كوارث ووفيات مثل ما حصل كثيرررر من الجرائم ايضا
وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #219  
قديم 12/08/2009, 11:01 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alwageeh مشاهدة المشاركات
والتي تمتلك المال الكثير هل هذا القانون سيردعها ؟؟
قصدها انا اقولك شو

عادي يدفعوها وتسويها عادي بكل مره

يعني عادي يتكرر هذه المخالفه لانها ما في رادع لها غير تدفع والسلام


ما كذاك نتاليا
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #220  
قديم 12/08/2009, 11:01 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alwageeh مشاهدة المشاركات
والتي تمتلك المال الكثير هل هذا القانون سيردعها ؟؟
وهل بإعتقادك ستتعمد هذه المستهترة كل مرة ان تكسر الإشارة الحمراء ؟؟

صدقني لا اظن ان هناك نساء كثيرات مستهترات لهذه الدرجة وان وجدن فهن قلة

ابصم لك بالعشرة ان تغريمهن بمبالغ مالية كبيرة هو امر يقصم ظهر البعير
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #221  
قديم 12/08/2009, 11:02 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
تغريمها بمبلغ مالي كبير

صدقني ستتوب توبة نصوحة ولن تعود لكسر الإشارة الحمراء

هذه عقوبة نتيجتها فعالة !!!!

تخيلي النت طلعت بنت هامور ومعها الملايين
غرموها ودفعت وقالت دام السالفة دفع عجب بسوي الف مرة ورح اكرر واستمتع بعد

شو رايش احين
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #222  
قديم 12/08/2009, 11:03 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dura مشاهدة المشاركات

لو طبق القانون بالوجه الصحيح و على الجميع ...لقل الى انعدم الجرائم و المخالفات أختي

و القوانين و العقوبات وضعت للردع و سد ابواب المخالفات

و تطبيق القانون و العقوبة بالعدل ...يؤدي الغاية المنشودة لها

و اتمنى ان يكون رادع لها و للجميع
جواب ممتاز
وجاء الجواب من انثى وحكمت عقلها ع عاطفتها وانظرو لهذا الرد
دعو العاطفه وفكرو بالعقل والعواقب التي كان من الممكن ان تحصل لو صادف وجود السيارات في المنطقه الخضراء الاخرى وهي مسرعه
وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #223  
قديم 12/08/2009, 11:04 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
تخيلي النت طلعت بنت هامور ومعها الملايين
غرموها ودفعت وقالت دام السالفة دفع عجب بسوي الف مرة ورح اكرر واستمتع بعد

شو رايش احين
هل هناك امرأة اي كانت او لنقل عمانية طالما اننا نعيش في هذا البلد الطيب
تريد ان ترتكب جرائم قتل في حق نفسها وحق الآخرين ؟؟؟

دعونا نتكلم بمنطق

هل نساؤنا مستهترات الى هذه الدرجة ؟؟؟؟
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #224  
قديم 12/08/2009, 11:05 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
وهل بإعتقادك ستتعمد هذه المستهترة كل مرة ان تكسر الإشارة الحمراء ؟؟

صدقني لا اظن ان هناك نساء كثيرات مستهترات لهذه الدرجة وان وجدن فهن قلة

ابصم لك بالعشرة ان تغريمهن بمبالغ مالية كبيرة هو امر يقصم ظهر البعير
بلسانش قلتي لايوجد الكثيرات من المستهترات, بس يوجد صح.

عموما انا انسحب اختي وانا معش لازم نسويلهم عقوبة حديقة يومين يلعبو فيها ويطلعوهم
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #225  
قديم 12/08/2009, 11:05 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
وهل بإعتقادك ستتعمد هذه المستهترة كل مرة ان تكسر الإشارة الحمراء ؟؟

صدقني لا اظن ان هناك نساء كثيرات مستهترات لهذه الدرجة وان وجدن فهن قلة

ابصم لك بالعشرة ان تغريمهن بمبالغ مالية كبيرة هو امر يقصم ظهر البعير
حسن نتمنى أن الشرطة تأخذ برأيك ، كم المبلغ الذي تقترحينه للمخالفة ما رأيك بمبلغ 2000 ريال ، لأن المخالفة كبيرة جدا وتعتبر عبور الاشارة الحمراء من الخطوط الحمر عند الشرطة
  #226  
قديم 12/08/2009, 11:06 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
عزيزي الماتادور

سؤالي اللي يكرخ نفسه

الدين ألم يساوي بين عقوبات الرجل والمرأة ؟؟

الزانية الا ترجم مثلها كمثل الرجل ؟؟؟

والسارقة كذلك والقاتلة وغيرها ؟؟؟؟

لا اتحدث هنا عن المعايير التي على اساسها نحكم على المرأة دون الرجل
بل عن الدين الإسلامي ؟؟!!!

اختي
هل في احكام جديده في الاسلام غير اللي نعرفها عن السارقه والقاتله؟؟؟؟؟
قال الرسول ص لو ان فاطمه بنت محمد سرقت لقطعت يدها
وعقوبه السرقه في الاسلام قطع اليد
وهذا الحديث عن الرسول ص
وعقوبه القاتله ف الاسلام مخففه ايضا مو يسويولها يزفوها ولا يبنولها بيت يعني؟؟؟ اذا ما الاعدام؟؟؟؟؟

ولا تدخلي احكام الاسلام في الامور الاخرى
لان هالانظمه والقوانين في المرور ما وضعت من قبل الاسلام ،
وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #227  
قديم 12/08/2009, 11:07 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
هل هناك امرأة اي كانت او لنقل عمانية طالما اننا نعيش في هذا البلد الطيب
تريد ان ترتكب جرائم قتل في حق نفسها وحق الآخرين ؟؟؟

دعونا نتكلم بمنطق

هل نساؤنا مستهترات الى هذه الدرجة ؟؟؟؟
الحين بصراحه انتي بهذا الكلام منطقيه

بصراحه جالسه تناقضي نفسك بنفسك
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #228  
قديم 12/08/2009, 11:07 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
بلسانش قلتي لايوجد الكثيرات من المستهترات, بس يوجد صح.

عموما انا انسحب اختي وانا معش لازم نسويلهم عقوبة حديقة يومين يلعبو فيها ويطلعوهم
لم انفي وجودهن لكني قلت انهن لسن بذلك العدد الذي تتصوره

على العموم سعدتُ بالنقاش معك

فالحوار معك هادف وطيب بارك الله فيك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #229  
قديم 12/08/2009, 11:08 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alwageeh مشاهدة المشاركات
حسن نتمنى أن الشرطة تأخذ برأيك ، كم المبلغ الذي تقترحينه للمخالفة ما رأيك بمبلغ 2000 ريال ، لأن المخالفة كبيرة جدا وتعتبر عبور الاشارة الحمراء من الخطوط الحمر عند الشرطة
اذا كان هذا الملبغ بيقولو ما عندهم مساواه
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #230  
قديم 12/08/2009, 11:09 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
اختي
هل في احكام جديده في الاسلام غير اللي نعرفها عن السارقه والقاتله؟؟؟؟؟
قال الرسول ص لو ان فاطمه بنت محمد سرقت لقطعت يدها
وعقوبه السرقه في الاسلام قطع اليد
وهذا الحديث عن الرسول ص
وعقوبه القاتله ف الاسلام مخففه ايضا مو يسويولها يزفوها ولا يبنولها بيت يعني؟؟؟ اذا ما الاعدام؟؟؟؟؟

ولا تدخلي احكام الاسلام في الامور الاخرى
لان هالانظمه والقوانين في المرور ما وضعت من قبل الاسلام ،
وشكراااا
اخي ارجع الى نقطة حواري مع الأخ ملك بصراحتي

وبعدها ناقشني
انت من الأساس لا تعرف عن ماذا انا اتحدث
واكمل قراءة حواري مع الأخ الماتادور
ثم ضع ردك هنا

سبحان الله ردي كان في وادي وردك هذا في وادي آخر !!!

شكرا
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #231  
قديم 12/08/2009, 11:10 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
اخوي تحولت الإشارة لحمراء وهي ما زالت في منطقة التجاوز
أتعرف امراً من الجميل انك اخترت هذا المعرف الغضب لأنك على ما يبدو سريع الغضب !!!

لله الحمدلا اغضب ولاا عرف معنى الغضب خصوصا في النقاش مع اي احد
وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #232  
قديم 12/08/2009, 11:10 AM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

سأكون متابعة ولو اني جيت متأخرة,,
أقود السيارة بدون رخصة وأعلم النتائج المترتبة على ذلك اذا شاءت الاقدار ومسكتني الشرطة
  #233  
قديم 12/08/2009, 11:11 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
الحين بصراحه انتي بهذا الكلام منطقيه

بصراحه جالسه تناقضي نفسك بنفسك
اين التناقض في كلامي ؟؟؟

اريد الدليل ؟؟!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #234  
قديم 12/08/2009, 11:12 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alwageeh مشاهدة المشاركات
حسن نتمنى أن الشرطة تأخذ برأيك ، كم المبلغ الذي تقترحينه للمخالفة ما رأيك بمبلغ 2000 ريال ، لأن المخالفة كبيرة جدا وتعتبر عبور الاشارة الحمراء من الخطوط الحمر عند الشرطة
2000 ريال
صدقني
ان كان هذا هو المبلغ المقترح

فلن يتجرأ شخص على كسر الإشارة سواء تعمداً او بالخطأ !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #235  
قديم 12/08/2009, 11:13 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
هل هناك امرأة اي كانت او لنقل عمانية طالما اننا نعيش في هذا البلد الطيب
تريد ان ترتكب جرائم قتل في حق نفسها وحق الآخرين ؟؟؟

دعونا نتكلم بمنطق

هل نساؤنا مستهترات الى هذه الدرجة ؟؟؟؟
يعني هذه المخالفه ما تعبر جرائم قتل اذا صار الحادث وتوفى فيها اشخاص ابرياء

شو يسمى اللي يتجاوز الاشاره الحمراء

انتي تكلمي بالمنطق

توقعي هذه صديقتك ولا ما اعرف شو تخصك بهذيك اللحظه لا سمح الله صار لها حادث وتسببت في وفاة عائله كامله شو يكون ردك انتي من اساس

لا تأخذي الامور بالعاطفيه خذيها بحكمها
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #236  
قديم 12/08/2009, 11:14 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
2000 ريال
صدقني
ان كان هذا هو المبلغ المقترح

فلن يتجرأ شخص على كسر الإشارة سواء تعمداً او بالخطأ !!!
وليش ما يكون السجن هو الرادع الافضل ل هذه الاخطأء
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #237  
قديم 12/08/2009, 11:14 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمل دائم مشاهدة المشاركات
سأكون متابعة ولو اني جيت متأخرة,,
أقود السيارة بدون رخصة وأعلم النتائج المترتبة على ذلك اذا شاءت الاقدار ومسكتني الشرطة
ولو مسكتك الشرطه وسجنوك هل راح تعصبي وتعارضي وانتي تعرفي غلطتك؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #238  
قديم 12/08/2009, 11:16 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
يعني هذه المخالفه ما تعبر جرائم قتل اذا صار الحادث وتوفى فيها اشخاص ابرياء

شو يسمى اللي يتجاوز الاشاره الحمراء

انتي تكلمي بالمنطق

توقعي هذه صديقتك ولا ما اعرف شو تخصك بهذيك اللحظه لا سمح الله صار لها حادث وتسببت في وفاة عائله كامله شو يكون ردك انتي من اساس

لا تأخذي الامور بالعاطفيه خذيها بحكمها
يا الفهـــد تراك دوخت لي رأسي !!!
من قال انني لا اعرف ان تجاوز الإشارة قد تسبب في حوادث قتل ؟؟!!!

لستُ ضد هذا الكلام ولستُ ضد تطبيق القانون على المرأة

كل ما في الأمر انني رغبتُ بان تراعي الشرطة ظروف المرأة

فالحبس لا يليق بمكانة المرأة

هناك طرقاً اخرى لمحاسبتها

هذا كان قصدي !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #239  
قديم 12/08/2009, 11:17 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
اين التناقض في كلامي ؟؟؟

اريد الدليل ؟؟!!
نعم وانا وجدت تناقض ف كلامك اختي
قلتي في رد انها كانت مسرعه يعني زادت السرعه عشان تلحق الاشاره الخضرا
وبعدها قلتي خطفت والاشاره خضرا وتحولت لصفر وتحولت لحمرا وهي بعدها يعني لسهع ما تجاوزت الاشارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
يعني اول شي قلتي مسرعه وما قدرت تضرب بريك لانها ما كانت بتلحق وهي الظاهر لما شافت الاشاره خضرا من بعيد زادت السرعه عشان تلحق وهي اعتقد كان تعرف انها ما راح تلحق
وبعدين ردك الاخر جا يعكس اللي قلتيه لنها كانت مسرعه
يعني هي كانت بطيئه جداااا لدرجه الاشاره تحولت من خضرا لصفرا لحمرا وهي بعدها ما تخطت منطقه الاشارات؟؟؟؟؟؟؟
هذا التناقض اللي شفته انا من ردودك
وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #240  
قديم 12/08/2009, 11:18 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
يا الفهـــد تراك دوخت لي رأسي !!!
من قال انني لا اعرف ان تجاوز الإشارة قد تسبب في حوادث قتل ؟؟!!!

لستُ ضد هذا الكلام ولستُ ضد تطبيق القانون على المرأة

كل ما في الأمر انني رغبتُ بان تراعي الشرطة ظروف المرأة

فالحبس لا يليق بمكانة المرأة

هناك طرقاً اخرى لمحاسبتها

هذا كان قصدي !!!
تعرفي تأكدت لو قلت ما قائمه تفهمي شو المقصود ابدا

مره تعترفي ومره تقولي لا يليق

ويعني الرجال ما عنده مرات ظروف تجبره انه لا يدخل السجن


ما في محاسبه الا هو التطبيق الصح بالقانون لو صاير وعامله كارثه بهذيك اللحظه كان العقوبه تكون غير بعد

وليش حطوها 48 ساعه انتي فكري فيها وتعرفي الجواب
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! al_rawahi2008 السبلة القانونية 11 19/07/2009 09:01 PM
معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. السهم المستقيم السبلة العامة 26 05/07/2009 10:32 AM
تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون قارئة الفنجان سبلة السياسة والاقتصاد 61 17/02/2009 05:39 PM
قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي ريموت سبلة السياسة والاقتصاد 2 27/08/2008 07:48 AM
نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون alkiyumi سبلة السياسة والاقتصاد 79 13/07/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:45 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها