|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#211
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لو كان كذي الرجال يقول لزوجته روحي سرقي وبعدها انا بتحمل يومين انتي تكوني ف الحديقة او التسوق يعاقبوش . وصلت فكرتي احين؟؟؟؟؟ لما قلت الرجال بيستغل هالشي من صالحه
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
مادة إعلانية
|
|
#212
|
||||
|
||||
|
من بعض ردودي
ولو عملت حــــــــــــــــادث ومات فيهـــــــــــا الابريــــــــــــــا 5 اطفال وام واب يعني عائله كـــــــــامله فهل تستحق السجن ام تخلي التــــــــأمين يدفع ؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هذا في تجاوز الاشاره هذه وانت معها وش بيكون موقفك بيختلف ..... يعني كلنا ما نرضاها تسجن بس بالعقل لم يموتوا الناس تسجن ولم محد يتعور تفرج تخيل واحد مستعجل من الجهه الثانيه وطلع وصار حادث وش الموقف يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غير قصد لمـــاذا لم نرى الاشاره الخضراء نسرع لماذا نترك الانتباه لانها منطقه اشارات !!!!!!!!!!
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني يجيلك يوم يــا ظــالم
|
|
#213
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سؤالي اللي يكرخ نفسه الدين ألم يساوي بين عقوبات الرجل والمرأة ؟؟ الزانية الا ترجم مثلها كمثل الرجل ؟؟؟ والسارقة كذلك والقاتلة وغيرها ؟؟؟؟ لا اتحدث هنا عن المعايير التي على اساسها نحكم على المرأة دون الرجل بل عن الدين الإسلامي ؟؟!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#214
|
|||
|
|||
|
ما هي االقوانين في نظرك يجب أن تتخذ ضد المرأة في حالة خالفت قوانين السير غير سحب رخصة القيادة ؟؟
|
|
#215
|
||||
|
||||
|
لو طبق القانون بالوجه الصحيح و على الجميع ...لقل الى انعدم الجرائم و المخالفات أختي و القوانين و العقوبات وضعت للردع و سد ابواب المخالفات و تطبيق القانون و العقوبة بالعدل ...يؤدي الغاية المنشودة لها و اتمنى ان يكون رادع لها و للجميع تصوري اذا كان بالعكس اذا انسانة اخرى خالفت بغفلة و صدمت بكم ...ما هي الاجراءات اللازمة ؟؟؟ ما هي العقوبة المفروضة ؟؟؟ اتساميحينها لانها امرأة و لان لها مسؤليات أو حادث بدون قصد ؟؟
__________________
.
. . اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبك ، اللهم ما رزقتني مما احب فأجعله قوة لي فيما تحب ، وما زويت عني مما أحب فأجعله فراغاً لي فيما تحب ، اللهم اجعل حبك أحبّ إليّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمأ ، اللهم حببني إلى ملائكتك وانبيائك ورسلك وعبادك الصالحين ، اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله ، اللهم اجعل حبي كله لك ، وسعيي كله من مرضاتك . |
|
#216
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدقني ستتوب توبة نصوحة ولن تعود لكسر الإشارة الحمراء هذه عقوبة نتيجتها فعالة !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#217
|
|||
|
|||
|
والتي تمتلك المال الكثير هل هذا القانون سيردعها ؟؟
|
|
#218
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مخالفه اي قوانين او اي انظمه موضوعه من قبل السلطات ومثل تجاوز اشاره الحمرا اللي ممكن تسبب في كوارث ووفيات مثل ما حصل كثيرررر من الجرائم ايضا وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#219
|
||||
|
||||
|
قصدها انا اقولك شو
عادي يدفعوها وتسويها عادي بكل مره يعني عادي يتكرر هذه المخالفه لانها ما في رادع لها غير تدفع والسلام ما كذاك نتاليا ![]()
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#220
|
||||
|
||||
|
وهل بإعتقادك ستتعمد هذه المستهترة كل مرة ان تكسر الإشارة الحمراء ؟؟
صدقني لا اظن ان هناك نساء كثيرات مستهترات لهذه الدرجة وان وجدن فهن قلة ابصم لك بالعشرة ان تغريمهن بمبالغ مالية كبيرة هو امر يقصم ظهر البعير
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#221
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تخيلي النت طلعت بنت هامور ومعها الملايين غرموها ودفعت وقالت دام السالفة دفع عجب بسوي الف مرة ورح اكرر واستمتع بعد شو رايش احين ![]()
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#222
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وجاء الجواب من انثى وحكمت عقلها ع عاطفتها وانظرو لهذا الرد دعو العاطفه وفكرو بالعقل والعواقب التي كان من الممكن ان تحصل لو صادف وجود السيارات في المنطقه الخضراء الاخرى وهي مسرعه وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#223
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تريد ان ترتكب جرائم قتل في حق نفسها وحق الآخرين ؟؟؟ دعونا نتكلم بمنطق هل نساؤنا مستهترات الى هذه الدرجة ؟؟؟؟
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#224
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عموما انا انسحب اختي وانا معش لازم نسويلهم عقوبة حديقة يومين يلعبو فيها ويطلعوهم
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#225
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#226
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اختي هل في احكام جديده في الاسلام غير اللي نعرفها عن السارقه والقاتله؟؟؟؟؟ قال الرسول ص لو ان فاطمه بنت محمد سرقت لقطعت يدها وعقوبه السرقه في الاسلام قطع اليد وهذا الحديث عن الرسول ص وعقوبه القاتله ف الاسلام مخففه ايضا مو يسويولها يزفوها ولا يبنولها بيت يعني؟؟؟ اذا ما الاعدام؟؟؟؟؟ولا تدخلي احكام الاسلام في الامور الاخرى لان هالانظمه والقوانين في المرور ما وضعت من قبل الاسلام ، وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#227
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحين بصراحه انتي بهذا الكلام منطقيه
بصراحه جالسه تناقضي نفسك بنفسك
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#228
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
على العموم سعدتُ بالنقاش معك فالحوار معك هادف وطيب بارك الله فيك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#229
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا كان هذا الملبغ بيقولو ما عندهم مساواه
![]()
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#230
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبعدها ناقشني انت من الأساس لا تعرف عن ماذا انا اتحدث واكمل قراءة حواري مع الأخ الماتادور ثم ضع ردك هنا سبحان الله ردي كان في وادي وردك هذا في وادي آخر !!! شكرا
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#231
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لله الحمدلا اغضب ولاا عرف معنى الغضب خصوصا في النقاش مع اي احد وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#232
|
||||
|
||||
|
سأكون متابعة ولو اني جيت متأخرة,,
![]() أقود السيارة بدون رخصة وأعلم النتائج المترتبة على ذلك اذا شاءت الاقدار ومسكتني الشرطة ![]() |
|
#233
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اريد الدليل ؟؟!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#234
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() صدقني ان كان هذا هو المبلغ المقترح فلن يتجرأ شخص على كسر الإشارة سواء تعمداً او بالخطأ !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#235
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني هذه المخالفه ما تعبر جرائم قتل اذا صار الحادث وتوفى فيها اشخاص ابرياء
شو يسمى اللي يتجاوز الاشاره الحمراء انتي تكلمي بالمنطق توقعي هذه صديقتك ولا ما اعرف شو تخصك بهذيك اللحظه لا سمح الله صار لها حادث وتسببت في وفاة عائله كامله شو يكون ردك انتي من اساس لا تأخذي الامور بالعاطفيه خذيها بحكمها
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#236
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وليش ما يكون السجن هو الرادع الافضل ل هذه الاخطأء
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#237
|
||||
|
||||
|
ولو مسكتك الشرطه وسجنوك هل راح تعصبي وتعارضي وانتي تعرفي غلطتك؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#238
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() من قال انني لا اعرف ان تجاوز الإشارة قد تسبب في حوادث قتل ؟؟!!! لستُ ضد هذا الكلام ولستُ ضد تطبيق القانون على المرأة كل ما في الأمر انني رغبتُ بان تراعي الشرطة ظروف المرأة فالحبس لا يليق بمكانة المرأة هناك طرقاً اخرى لمحاسبتها هذا كان قصدي !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#239
|
||||
|
||||
|
نعم وانا وجدت تناقض ف كلامك اختي
قلتي في رد انها كانت مسرعه يعني زادت السرعه عشان تلحق الاشاره الخضرا وبعدها قلتي خطفت والاشاره خضرا وتحولت لصفر وتحولت لحمرا وهي بعدها يعني لسهع ما تجاوزت الاشارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ يعني اول شي قلتي مسرعه وما قدرت تضرب بريك لانها ما كانت بتلحق وهي الظاهر لما شافت الاشاره خضرا من بعيد زادت السرعه عشان تلحق وهي اعتقد كان تعرف انها ما راح تلحق وبعدين ردك الاخر جا يعكس اللي قلتيه لنها كانت مسرعه يعني هي كانت بطيئه جداااا لدرجه الاشاره تحولت من خضرا لصفرا لحمرا وهي بعدها ما تخطت منطقه الاشارات؟؟؟؟؟؟؟ هذا التناقض اللي شفته انا من ردودك وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#240
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تعرفي تأكدت لو قلت ما قائمه تفهمي شو المقصود ابدا
![]() مره تعترفي ومره تقولي لا يليق ويعني الرجال ما عنده مرات ظروف تجبره انه لا يدخل السجن ![]() ما في محاسبه الا هو التطبيق الصح بالقانون لو صاير وعامله كارثه بهذيك اللحظه كان العقوبه تكون غير بعد وليش حطوها 48 ساعه انتي فكري فيها وتعرفي الجواب
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! | al_rawahi2008 | السبلة القانونية | 11 | 19/07/2009 09:01 PM |
| معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. | السهم المستقيم | السبلة العامة | 26 | 05/07/2009 10:32 AM |
| تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون | قارئة الفنجان | سبلة السياسة والاقتصاد | 61 | 17/02/2009 05:39 PM |
| قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي | ريموت | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 27/08/2008 07:48 AM |
| نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون | alkiyumi | سبلة السياسة والاقتصاد | 79 | 13/07/2008 01:51 PM |