سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #181  
قديم 12/08/2009, 10:08 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
غريبة امركم ياحريم
تطالبو بمساواة في الايجابية
وف الامور السلبية تتهبرو منها
تخيلي لاقدر الله بعدما طفتو الاشارة الحمرا وسويتو حادث وتوفو ناس بسبب غفلة بنت عمش؟ من كان يتحمل المسؤلية غفلتها وموت ارواح؟؟؟
بس لما انسجنت وانتي كتبتي عنها ف السبلة اكيد كل البنات رح يعتبرن ومارح يكررن هذا الموقف.

الاسلام ماقال الزاني يعاقب بس. قال الزانية بعد تعاقب وترجم. ولا شو رايش انتي ان البنت ماحلوة ف حقها وانوثتها انها ترجم.
اذا كان البنت ماتعاقب اذا اخطأت كان ممكن الرجال يستغلو البنت ويخلوها تسوي اشياء لان بعدها مارح تعاقب.(فهمتي الفكرة)؟

هذا وجهة نظري وممكن اكون غلطان
تقبلي مروري
اتمنى انهن يفهمن هذا الرد منك اذا كأن يأخذن الموضوع من كل النواح
ي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  مادة إعلانية
  #182  
قديم 12/08/2009, 10:08 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

يا ناس يا عالم احياناً تصير بالغلط

والله تصير !!!

وقل من لا يخطيء

انا ما قلت ان المرأة ما تعاقب او تطلع من هذي القضية مثل الشعرة من العجين

انا قلت تفرض عقوبات أخرى تتناسب ووضعها كأنثى


مالكم تو حشرتوها !!؟؟؟

ان كان يعجبكم ان الحريم يدشن السجون ، فهنيئاً لكم !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #183  
قديم 12/08/2009, 10:09 AM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
ترا هذا الحاله الشي اللي ما يرضيكم تجيبو له الف سالفه
على العموم هذه وجهات نظر ...والناس اختلفت..
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #184  
قديم 12/08/2009, 10:10 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
على العموم هذه وجهات نظر ...والناس اختلفت..
والاهم الاقتناع بالشي الصح
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #185  
قديم 12/08/2009, 10:11 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
يا ناس يا عالم احياناً تصير بالغلط

والله تصير !!!

وقل من لا يخطيء

انا ما قلت ان المرأة ما تعاقب او تطلع من هذي القضية مثل الشعرة من العجين

انا قلت تفرض عقوبات أخرى تتناسب ووضعها كأنثى


مالكم تو حشرتوها !!؟؟؟

ان كان يعجبكم ان الحريم يدشن السجون ، فهنيئاً لكم !!!
تطبق القانون وما تدخل السجن
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #186  
قديم 12/08/2009, 10:12 AM
صورة عضوية annani_77
annani_77 annani_77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي

يطبق القانون للجميع


لان اذا تساهلوا ف تطبيق القانون

انت ايضا بتستهتر اكثر

لذلك احترم القانون واحترم قواعد المرووور

لتظمن حياتك وحيات غيرك
  #187  
قديم 12/08/2009, 10:12 AM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
والاهم الاقتناع بالشي الصح
إذا على الاقتناع..لا تسأل ولاّ بندخل في دوامة ثانية
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #188  
قديم 12/08/2009, 10:13 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
إذا على الاقتناع..لا تسأل ولاّ بندخل في دوامة ثانية
ترا الاقتناع يربط الموضوع


والاقتناع انك تفهمي انه الغلط غلط والقانون قانون وتطبيقه ينفرض على الجميع

والمساواة تطبق على الجميع
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #189  
قديم 12/08/2009, 10:16 AM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
ترا الاقتناع يربط الموضوع


والاقتناع انك تفهمي انه الغلط غلط والقانون قانون وتطبيقه ينفرض على الجميع

والمساواة تطبق على الجميع
هذه وجهة نظرك..مجبره احترمها بس ما مجبره اقتنع فيها..
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #190  
قديم 12/08/2009, 10:16 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
اتمنى انهن يفهمن هذا الرد منك اذا كأن يأخذن الموضوع من كل النواح
ي
ترا الاسلام ماقال الزاني يرجم والزانية تضرب
قال الزاني والزانية نفس العقاب

ترا اذا خففو من عقوبة البنت ممكن الرجال يستغل هالشي من صالحه ويطرش البنت لفعل الجرائم وف النهاية البنت عقوبتها رح تكون شوي بس
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #191  
قديم 12/08/2009, 10:18 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
هذه وجهة نظرك..مجبره احترمها بس ما مجبره اقتنع فيها..
وما اجبرك تقتنعي فيها

لانك عارفه انه الصح صح والغلط غلط

والمشكله اذا كان الكلام واقعي الكل ياخذ الامور على كيفه ويقتنع بالي يميل له ولو كان غلط
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #192  
قديم 12/08/2009, 10:19 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
ترا الاسلام ماقال الزاني يرجم والزانية تضرب
قال الزاني والزانية نفس العقاب

ترا اذا خففو من عقوبة البنت ممكن الرجال يستغل هالشي من صالحه ويطرش البنت لفعل الجرائم وف النهاية البنت عقوبتها رح تكون شوي بس
بهذا صراحه كفيت ووفيت
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #193  
قديم 12/08/2009, 10:20 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
ترا الاسلام ماقال الزاني يرجم والزانية تضرب
قال الزاني والزانية نفس العقاب

ترا اذا خففو من عقوبة البنت ممكن الرجال يستغل هالشي من صالحه ويطرش البنت لفعل الجرائم وف النهاية البنت عقوبتها رح تكون شوي بس
ملك بصراحتي لا تدعني الآن ادخلك في دوامة اخرى
ان كان هذا كلامك فانا لديّ كلام مهم ايضاّ
وان احتجت سماعه في هذا الشأن فأعلمني بذلك !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #194  
قديم 12/08/2009, 10:26 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
ملك بصراحتي لا تدعني الآن ادخلك في دوامة اخرى
ان كان هذا كلامك فانا لديّ كلام مهم ايضاّ
وان احتجت سماعه في هذا الشأن فأعلمني بذلك !!!
نتاليا بالاول صلي على النبي


ثاني شي نحن جالسين نتناقش موضوع والكل يعرف شو يعني هذه المخالفه

ثالث شي هو اعطاء مثال اذا كان تريدو يغير القانون على الحريم وشو تكون النتيجه بالاخر
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #195  
قديم 12/08/2009, 10:27 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
ملك بصراحتي لا تدعني الآن ادخلك في دوامة اخرى
ان كان هذا كلامك فانا لديّ كلام مهم ايضاّ
وان احتجت سماعه في هذا الشأن فأعلمني بذلك !!!
ليش معصبة انتي انوين يأختاه

ترا جالسين نتناقش واضرب امثلة بس
اوكي هاتي ماعندش عشان اتثقف واتعلم منش؟
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #196  
قديم 12/08/2009, 10:30 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
نتاليا بالاول صلي على النبي


ثاني شي نحن جالسين نناقش موضوع والكل يعرف شو يعني هذه الخالفه

ثالث شي هو اعطاء مثال اذا كان تريدو يغير القانون على الحريم وشو تكون النتيجه بالاخر
أبووووي انا ما معصبة عادي انا كوووووووول

وانا مع النقاش الهادف وما احب اتنرفز خاصة على المتميزين بردودهم مثلك يا الفهد ومثل ملك بصراحتي

مالكم تو ما تتحملوا شيء البر !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #197  
قديم 12/08/2009, 10:31 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
أبووووي انا ما معصبة عادي انا كوووووووول

وانا مع النقاش الهادف وما احب اتنرفز خاصة على المتميزين بردودهم مثلك يا الفهد ومثل ملك بصراحتي

مالكم تو ما تتحملوا شيء البر !!!
عن نفسي صراحه والله ما متميز

وليش ما نتحمل ترا نحن جالسين نرد على الموضوع من كل النواحي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #198  
قديم 12/08/2009, 10:32 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
أبووووي انا ما معصبة عادي انا كوووووووول

وانا مع النقاش الهادف وما احب اتنرفز خاصة على المتميزين بردودهم مثلك يا الفهد ومثل ملك بصراحتي

مالكم تو ما تتحملوا شيء البر !!!
لي الشرف يأختاه ان اتعلم منكم وترحمو فيني عاد وفي تلميذكم
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #199  
قديم 12/08/2009, 10:35 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
ليش معصبة انتي انوين يأختاه

ترا جالسين نتناقش واضرب امثلة بس
اوكي هاتي ماعندش عشان اتثقف واتعلم منش؟
طيب هيا الى النقاش الهادف

اولاً لو اتينا إلى نظرة المجتمع بالنسبة للمرأة التي تخطيء في حق نفسها

فلا نغفر لها ونتساهل مع اخطاء الرجل

أليس الإسلام دين المساواة !!!؟؟

فلماذا اذن المجتمع لا يطبق ذلك مع المرأة ؟؟

كمثال الزانية قد لا تغفر لها ذنبها حتى وان تابت وربما لن تتزوج مدى الحياة بسبب وصمة العار التي لحقتها اما الرجل فنغفر له ويتزوج وينشيء علاقات محرمة أخرى ولا شيء يقف في طريقه ربما نكتفي بنصحه فقط ولكن نظراتنا لتلك التائبة تبقى شرارة لا تنطفيء

فهي مخطئة ولن نغفر لها ابداً

هنا اين المساواة اذن ؟؟؟

الا ترجم الزانية مثلها كمثل الرجل ؟؟

اليست عاقبتهما متساوية في الدنيا والآخرة ؟؟

فلماذا اذن نسامح الرجل ولا نغفر خطأ المرأة ان كنا قوم عادلون ؟؟؟
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #200  
قديم 12/08/2009, 10:35 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
عن نفسي صراحه والله ما متميز

وليش ما نتحمل ترا نحن جالسين نرد على الموضوع من كل النواحي
بالعكس يالفهد
اعطي نفسك حقها وانت ممتميز وعندك قوة كامنة داخلك حاول تتطلعها

(رحم الله امرء عرف نفس قدره) بس لازم تشجع ذاتك وتبرمج عقلك الباطني بانك متميز عشان يقدر يمكدك بالقوة اللي تحتاجها عشان تكون متميز
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #201  
قديم 12/08/2009, 10:40 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
طيب هيا الى النقاش الهادف

اولاً لو اتينا إلى نظرة المجتمع بالنسبة للمرأة التي تخطيء في حق نفسها

فلا نغفر لها ونتساهل مع اخطاء الرجل

أليس الإسلام دين المساواة !!!؟؟

فلماذا اذن المجتمع لا يطبق ذلك مع المرأة ؟؟

كمثال الزانية قد لا تغفر لها ذنبها حتى وان تابت وربما لن تتزوج مدى الحياة بسبب وصمة العار التي لحقتها اما الرجل فنغفر له ويتزوج وينشيء علاقات محرمة أخرى ولا شيء يقف في طريقه ربما نكتفي بنصحه فقط ولكن نظراتنا لتلك التائبة تبقى شرارة لا تنطفيء

فهي مخطئة ولن نغفر لها ابداً

هنا اين المساواة اذن ؟؟؟

الا ترجم الزانية مثلها كمثل الرجل ؟؟

اليست عاقبتهما متساوية في الدنيا والآخرة ؟؟

فلماذا اذن نسامح الرجل ولا نغفر خطأ المرأة ان كنا قوم عادلون ؟؟؟

نتاليا يأختي ماقدر ارد عليش ف العامة. عندي رد بس ردي صعب اكتبه ف العامة

بس فكري فيها زين وخلي نفسش ف مكان الرجال وفكري ف الموضوع ورح تستنتجي ايش قصدي
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #202  
قديم 12/08/2009, 10:41 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

صار خير المرأة أخطأت والذكي الذي يتعلم من خطأه
ما رأيك بقانون للمرأة بديل عن السجن وهو سحب رخصة القيادة إذا لم تريدي لها السجن ؟ عقوبة لا تسبب مرض نفسي
  #203  
قديم 12/08/2009, 10:41 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
نتاليا يأختي ماقدر ارد عليش ف العامة. عندي رد بس ردي صعب اكتبه ف العامة

بس فكري فيها زين وخلي نفسش ف مكان الرجال وفكري ف الموضوع ورح تستنتجي ايش قصدي
ملك بصراحتي
هل رأيت اننا في بعض الحالات لا نساوي بين الرجل والمرأة رغم ان الدين ساوى بينهما في العقوبات ؟؟؟؟
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #204  
قديم 12/08/2009, 10:44 AM
المشاكسة المشاكسة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: n my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 565
افتراضي

الحمدلله على سلامة بنت عمك

الله يعينها على اليومين اللي جلستهن في السجن

الحين اعرف هالقانون ان اللي يكسر اشاره حمرا يسجن

زيييين خبرتووني
__________________
تذكر أنه في بعض الأحيان لا تنال ما تريد
وربما تكون محظوظا في ذلك
  #205  
قديم 12/08/2009, 10:46 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alwageeh مشاهدة المشاركات
صار خير المرأة أخطأت والذكي الذي يتعلم من خطأه
ما رأيك بقانون للمرأة بديل عن السجن وهو سحب رخصة القيادة إذا لم تريدي لها السجن ؟ عقوبة لا تسبب مرض نفسي
هذا القانون مرفوض مرررررررررررفوض

بس اذا تكفلت الشرطة بإستئجار سيارات خاصة للنساء بعد سحب الرخصة لإيصالهن مشاويرهن ، فلا مشكلة في ذلك
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #206  
قديم 12/08/2009, 10:48 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
ملك بصراحتي
هل رأيت اننا في بعض الحالات لا نساوي بين الرجل والمرأة رغم ان الدين ساوى بينهما في العقوبات ؟؟؟؟
عموما احترم وجهة نظرش

ف راسي كلام بس ماعرف كيف اوصله لش.

عموما حصل خير ومفروض البنت ماتدخل السجن مفروض لما تغلط يأخذوها حديقة النسيم ويخلوها تلعب هناك لمدة يومين وبعدين ترجع البيت كونها انها انثى ولازم نراعي وضعها. ف بعد الحديقة اكيد بتخاف ومارح تكرر الغلط
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #207  
قديم 12/08/2009, 10:49 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
عموما احترم وجهة نظرش

ف راسي كلام بس ماعرف كيف اوصله لش.

عموما حصل خير ومفروض البنت ماتدخل السجن مفروض لما تغلط يأخذوها حديقة النسيم ويخلوها تلعب هناك لمدة يومين وبعدين ترجع البيت كونها انها انثى ولازم نراعي وضعها. ف بعد الحديقة اكيد بتخاف ومارح تكرر الغلط
كان زين لو يأخذوها مراكز التسوق ويعطوها قسيمة مشتريات بمبلغ 100 ريال

والله فكرة حلوووووة عزيزي

شكرا
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #208  
قديم 12/08/2009, 10:50 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
طيب هيا الى النقاش الهادف
اولاً لو اتينا إلى نظرة المجتمع بالنسبة للمرأة التي تخطيء في حق نفسها
فلا نغفر لها ونتساهل مع اخطاء الرجل
أليس الإسلام دين المساواة !!!؟؟
فلماذا اذن المجتمع لا يطبق ذلك مع المرأة ؟؟
كمثال الزانية قد لا تغفر لها ذنبها حتى وان تابت وربما لن تتزوج مدى الحياة بسبب وصمة العار التي لحقتها اما الرجل فنغفر له ويتزوج وينشيء علاقات محرمة أخرى ولا شيء يقف في طريقه ربما نكتفي بنصحه فقط ولكن نظراتنا لتلك التائبة تبقى شرارة لا تنطفيء
فهي مخطئة ولن نغفر لها ابداً
هنا اين المساواة اذن ؟؟؟
الا ترجم الزانية مثلها كمثل الرجل ؟؟
اليست عاقبتهما متساوية في الدنيا والآخرة ؟؟
فلماذا اذن نسامح الرجل ولا نغفر خطأ المرأة ان كنا قوم عادلون ؟؟؟
ألم يقل الرسول الكريم......رفقا بالقوارير؟؟؟؟؟؟؟
أختي الكريمه
الزجاج والحديد
ينطبق عليهم نفس القانون في الصناعه
وفي الأخير يا نرميهم أو نعيد صناعتهم
.............
ولكن الزجاج ينكسر بسرعه (إذا لم نحافظ عليه)
والحديد يصمد( مهما أهملناه)
..
شكرا
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #209  
قديم 12/08/2009, 10:50 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
ملك بصراحتي
هل رأيت اننا في بعض الحالات لا نساوي بين الرجل والمرأة رغم ان الدين ساوى بينهما في العقوبات ؟؟؟؟
تعقيب على ردك السابق يا نتاليا

الدين صريح وانتي ذكرتي انه يتزوج ويسوي المحرمات

اذا كان عن الدين

الدين بين كل شي وحددها بعيد عن الذي تطرقتي له انه نصيحه والسلام


بهذه الحاله الدين واضح مثل وضوح الدين
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #210  
قديم 12/08/2009, 10:51 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشاكسة مشاهدة المشاركات
الحمدلله على سلامة بنت عمك

الله يعينها على اليومين اللي جلستهن في السجن

الحين اعرف هالقانون ان اللي يكسر اشاره حمرا يسجن

زيييين خبرتووني
الله يسلمج عزيزتي

الحمدلله انج عرفتي بثمن العقوبة
والحذر ثم الحذر

عن تكسري اشارة حمراء وتروحي فيها بعدين لا تقولي ان نتاليا ما منزلة موضوع طويل وعريض عن تخفيف العقوبة بس ما حد عبرها !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! al_rawahi2008 السبلة القانونية 11 19/07/2009 09:01 PM
معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. السهم المستقيم السبلة العامة 26 05/07/2009 10:32 AM
تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون قارئة الفنجان سبلة السياسة والاقتصاد 61 17/02/2009 05:39 PM
قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي ريموت سبلة السياسة والاقتصاد 2 27/08/2008 07:48 AM
نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون alkiyumi سبلة السياسة والاقتصاد 79 13/07/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها