|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
للبيع اي فون 3جي صيني التلفون بحاله ممتازه و بدون خدوش و صاحي الصور ![]() ![]() سعر الهاتف: 45 ريال عماني قابل للتفاوض استعمال الهاتف تقريبا شهر مع صندوق الهاتف و الشاحن و السماعات و قلم و لبسه للهاتف و شاحن متنقل يعمل بلبطاريهAA المساحه 2 جي بي يستطيع تشغيل بطاقتين للتواصل رقمي علخاص آخر تحرير بواسطة MACABRE : 09/08/2009 الساعة 07:55 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هلا فعلا يدعم 3g ???
وهل فيه وايرلس ؟
__________________
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم " اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك" |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
هلا الاخ انا عندي نفس الايفون بس الومري كارد 4جيجا وطالب فيه 35ريال غير قابل للتفاوض
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
انا عندي نقس التلفون لا كن 16 جي بي
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق...
جمعه مباركة
__________________
اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكـر ياقلبى لاتشره إذا الناس عافوك...لاتشتكى وتقول محدن بغانى.. وش ترتجى منهم ..إذا هم تناسوك ... وش ترتجى من كل قلب أنانى |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
up up up
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
up up up up
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
للرفع للرفع
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
للرفع
للرفع |
|
#15
|
|||
|
|||
|
للرفع للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
بتوفيق ان شاء الله
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
للرفع للرفع للرفع..........
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
للرفع----------------للرفع
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
للللللللللللللللللللللللل لللرررررررررررررررررففففف فففففففففففففعععععع
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
للرفع للرفع
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
للرفع للرفع للرفع
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
للرفع للرفع
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
للرفع ...............للرفع
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
بتووفيق ..
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
للرفع0000000000000للرفع
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
حصلتله 35
بس ابي سعر اكثر لاني مشترله اغراض |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ^^^***^^^i phone 3G صيني للبيع^^^***^^^ | أليف | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 18 | 04/03/2009 08:35 PM |
| ((((((للبيع هاتف صيني يغير الصوت عند التصال + للبيع جاسجار))))) | تيتانيوم | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 10 | 25/08/2008 01:29 AM |
| هاام مدى صحة الخبر Land Cruiser v8 صنع صيني قطع غيار صيني | عابر_سبيل | سبلة السيارات | 8 | 12/08/2008 07:01 PM |
| كيف يعامل الأمريكان شيوخ الصحوات(شيوخ العار) ؟! (شريط فيديو خطير) | محمد88 | سبلة السياسة والاقتصاد | 5 | 18/12/2007 11:34 PM |
| N95 صيني للبيع | ،، للتميز عنوان ،، | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 2 | 05/12/2007 03:41 PM |