سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 16/05/2007, 03:03 PM
سيده اعمال سيده اعمال غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 73
افتراضي اذا حبيت اشتري كيف الدفع

ممكن ترسل عينات بسيطة و انا في مسقط اذا حبيت اشتري كيف الدفع و التوصيل?????????
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 16/05/2007, 03:27 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

والله أنا ما أوصل بس إذا تعرف حد رايح من صلالة إلى مسقط
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #33  
قديم 16/05/2007, 04:08 PM
حامي الورد حامي الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: العامرة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 744
افتراضي

ياخي عادي .. ارسله بالباص وخلي حد يستلمه
  #34  
قديم 17/05/2007, 11:22 AM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

أرسل بالباص وبعدين كيف احصل فلوسي
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #35  
قديم 17/05/2007, 11:52 AM
عقاري جديد عقاري جديد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 383
افتراضي

الفلوس مش مشكله

خليهم يحطو الفلوس في حسابك وبعدين ارسل الاغراض .. مشي حالك .. انا لو كنت فاضي ممكن اخلص لك حتى تدبر لك حد هنا لكن مشغول كثير صعبه علي

تحياتي
  #36  
قديم 17/05/2007, 12:29 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

أوكية

الي يريدأول يرسل الفلوس بعدين يستلم عن طريق الباص
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #37  
قديم 17/05/2007, 08:54 PM
صورة عضوية ألماسة السبله ( اليمامه)
ألماسة السبله ( اليمامه) ألماسة السبله ( اليمامه) غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: الجنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,830
افتراضي

أخي أنا أسوي كذا
مع زبايني اللي في مسقط أو خارج عمان
يرسلوا المبلغ على حسابي في البنك
ثم أرسل لهم طلبهم
بالنسبة للي من مسقط بالباص لانه أرخص واسرع
أما اللي من خارج السلطنة طبعا بالبريد العاجل

أما الحين معي مندوبات في مسقط وصور
وقريبا في الباطنه ان شاء الله

موفق
__________________
كريم ال7 أيام ((حصريا )
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816597

زيت الماسة العجيب
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816607

القلم الخارق ب8 ريال فقطططط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=660170

أستغفرالله وأتوب إليه

آخر تحرير بواسطة ألماسة السبله ( اليمامه) : 17/05/2007 الساعة 09:05 PM
  #38  
قديم 18/05/2007, 01:08 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

شكرا على الموضوع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #39  
قديم 18/05/2007, 05:21 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #40  
قديم 18/05/2007, 07:27 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

وماشاء الله كلمني واحد واتفقنا على كمية كبيرة
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #41  
قديم 18/05/2007, 09:35 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #42  
قديم 18/05/2007, 09:58 PM
صورة عضوية سلامة الفكر
سلامة الفكر سلامة الفكر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: الجنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 443
افتراضي

موفق ياولد صلاله وللرفع
__________________
" قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ " (الأنعام، 12)
  #43  
قديم 18/05/2007, 10:40 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

مشكورة على المرور
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #44  
قديم 19/05/2007, 10:58 AM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #45  
قديم 19/05/2007, 06:46 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفعععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #46  
قديم 20/05/2007, 12:33 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفعععععععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #47  
قديم 20/05/2007, 07:44 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #48  
قديم 21/05/2007, 02:44 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفعععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #49  
قديم 22/05/2007, 11:29 AM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفععععععععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #50  
قديم 22/05/2007, 04:29 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #51  
قديم 22/05/2007, 11:42 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفععععععععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #52  
قديم 23/05/2007, 10:44 AM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #53  
قديم 24/05/2007, 09:49 AM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

رفع لتبخير المنتدى
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #54  
قديم 24/05/2007, 10:58 AM
صورة عضوية ود التاجر
ود التاجر ود التاجر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 22
افتراضي

أخي العزيز فضلا لا امرا
ممكن تفاصيل أكثر تحديدا الكميات.
وايش الفرق مابين الانواع المختلفه.
تحياتي الحاره.
  #55  
قديم 24/05/2007, 03:33 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

اخوي شوف على الخاص
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #56  
قديم 24/05/2007, 10:56 PM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

لرفعععععععععع
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:26 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها