سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 06/08/2009, 07:19 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
Lightbulb للبيع اي فون 3 جي صيني

للبيع اي فون 3جي صيني

التلفون بحاله ممتازه و بدون خدوش و صاحي


الصور






سعر الهاتف: 45 ريال عماني قابل للتفاوض

استعمال الهاتف تقريبا شهر

مع صندوق الهاتف

و الشاحن

و السماعات

و قلم

و لبسه للهاتف

و شاحن متنقل يعمل بلبطاريهAA

المساحه 2 جي بي


يستطيع تشغيل بطاقتين

للتواصل رقمي علخاص

آخر تحرير بواسطة MACABRE : 09/08/2009 الساعة 07:55 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/08/2009, 10:57 PM
صورة عضوية عميد مسقط
عميد مسقط عميد مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,893
افتراضي

هلا فعلا يدعم 3g ???

وهل فيه وايرلس ؟
__________________
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم

" اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك"
  #3  
قديم 06/08/2009, 11:47 PM
صورة عضوية مجد صور
مجد صور مجد صور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2009
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

بالتوفيق
  #4  
قديم 07/08/2009, 02:53 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

بتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #5  
قديم 07/08/2009, 11:00 AM
صورة عضوية عاشق و تاجر
عاشق و تاجر عاشق و تاجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ازكي
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

هلا الاخ انا عندي نفس الايفون بس الومري كارد 4جيجا وطالب فيه 35ريال غير قابل للتفاوض
  #6  
قديم 07/08/2009, 11:02 AM
صورة عضوية عاشق و تاجر
عاشق و تاجر عاشق و تاجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ازكي
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

بالتوفيق
  #7  
قديم 07/08/2009, 11:53 AM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

انا عندي نقس التلفون لا كن 16 جي بي
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #8  
قديم 07/08/2009, 11:59 AM
صورة عضوية بنت الآغا
بنت الآغا بنت الآغا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,064
افتراضي

بالتوفيق...

جمعه مباركة
__________________
اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكـر


ياقلبى لاتشره إذا الناس عافوك...لاتشتكى وتقول محدن بغانى..

وش ترتجى منهم ..إذا هم تناسوك ...

وش ترتجى من كل قلب أنانى
  #9  
قديم 09/08/2009, 07:52 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهاجم برازيلي مشاهدة المشاركات
هلا فعلا يدعم 3g ???

وهل فيه وايرلس ؟
للأسف لا
  #10  
قديم 09/08/2009, 07:53 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

up up up
  #11  
قديم 09/08/2009, 07:56 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

up up up up
  #12  
قديم 10/08/2009, 07:49 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع
  #13  
قديم 10/08/2009, 07:50 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع للرفع
  #14  
قديم 10/08/2009, 07:52 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع
للرفع
  #15  
قديم 10/08/2009, 07:58 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع للرفع
  #16  
قديم 10/08/2009, 09:56 PM
صورة عضوية علي الرئيسي
علي الرئيسي علي الرئيسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: SEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,898
افتراضي

بتوفيق ان شاء الله
  #17  
قديم 10/08/2009, 10:49 PM
صورة عضوية sksk
sksk sksk غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الإقامة: OmAn
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,608
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sksk
افتراضي

بالتوفيق
  #18  
قديم 11/08/2009, 06:02 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي الرئيسي مشاهدة المشاركات
بتوفيق ان شاء الله
مشكور على مرورك اخي
  #19  
قديم 11/08/2009, 06:03 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sksk مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
مشكووووووووووووور علمروور الله يسعد اوقاتك
  #20  
قديم 11/08/2009, 06:04 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع للرفع للرفع..........
  #21  
قديم 11/08/2009, 06:04 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع----------------للرفع
  #22  
قديم 11/08/2009, 06:05 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للللللللللللللللللللللللل لللرررررررررررررررررففففف فففففففففففففعععععع
  #23  
قديم 11/08/2009, 07:22 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع للرفع
  #24  
قديم 11/08/2009, 07:24 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع للرفع للرفع
  #25  
قديم 11/08/2009, 08:17 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع للرفع
  #26  
قديم 11/08/2009, 08:18 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع ...............للرفع
  #27  
قديم 12/08/2009, 12:21 AM
صورة عضوية الرهيب2008
الرهيب2008 الرهيب2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: جميع عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,427
افتراضي

بتووفيق ..
  #28  
قديم 13/08/2009, 05:27 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرهيب2008 مشاهدة المشاركات
بتووفيق ..
مشكور علمرور
  #29  
قديم 13/08/2009, 05:28 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

للرفع0000000000000للرفع
  #30  
قديم 13/08/2009, 05:28 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

حصلتله 35

بس ابي سعر اكثر لاني مشترله اغراض
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
^^^***^^^i phone 3G صيني للبيع^^^***^^^ أليف أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 18 04/03/2009 08:35 PM
((((((للبيع هاتف صيني يغير الصوت عند التصال + للبيع جاسجار))))) تيتانيوم أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 10 25/08/2008 01:29 AM
هاام مدى صحة الخبر Land Cruiser v8 صنع صيني قطع غيار صيني عابر_سبيل سبلة السيارات 8 12/08/2008 07:01 PM
كيف يعامل الأمريكان شيوخ الصحوات(شيوخ العار) ؟! (شريط فيديو خطير) محمد88 سبلة السياسة والاقتصاد 5 18/12/2007 11:34 PM
N95 صيني للبيع ،، للتميز عنوان ،، أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 2 05/12/2007 03:41 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها