سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 20

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/11/2010, 04:45 PM
راعي السيريون راعي السيريون غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي الاتحاد العماني يجدد الثقة ب لوروا

قرر القيمين على الاتحاد العماني لكرة القدم تجديد الثقة في الفرنسي كلود لوروا، المدير الفني للمنتخب الأول، والإبقاء عليه في منصبه رغم فشل الفريق في التأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس الخليج، التي يحمل لقبها، في نسختها العشرين المقامة حالياً في مدينة عدن اليمنية.

ويسعى اتحاد الكرة العماني من خلال التمسك بلوروا للمحافظة على أكبر قدر من الاستقرار للفريق قبل دخول التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل لعام 2014، وعلى ضوء النتائج التي ستحققها عمان في هذه التصفيات سيتحدد مصير لوروا مع البلاد في المرحلة التالية.

يذكر أن المنتخب العماني لن يشارك في بطولة كأس آسيا المقبلة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في كانون الثاني/يناير المقبل.

المصدر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/11/2010, 04:47 PM
صورة عضوية غلا مجان
غلا مجان غلا مجان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 692
افتراضي

لا تـــــــــــــــــــعــــ ـــــــــلــــــــــــــي ق
  #3  
قديم 30/11/2010, 04:51 PM
صورة عضوية Mussolini
Mussolini Mussolini غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: ̳̳࢘͂̈ͤ࢘͂̈͘ niZฟค نـــــــزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 496
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Mussolini إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Mussolini إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mussolini إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Mussolini
افتراضي

خليه ينفعهم لوروا وحسن
__________________

ســــــــــــــــــــــــ ــــبحان الله وبحمده ســـــــبحان الله العظيـــــــــــــــمـ
  #4  
قديم 30/11/2010, 04:51 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

على أي أساس .؟
خروج من تصفيات كأس العالم
خروج من تصفيات آسيا
خروج من غرب آسيا
خروج من كأس الخليج

مو تجديد ثقة .؟
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #5  
قديم 30/11/2010, 04:53 PM
صورة عضوية رجال الله
رجال الله رجال الله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 942
افتراضي

لا حول ولاقوة إلا بالله
قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

يعني ما شي غيره ؟!!

ناقصه ؟ كل البطولات طلعنا منها ومن الحين نهدم المستقبل
__________________
نعم كل مقاوم ..
اسرائيل سرطان هذا العصر ويجب ان تزول .. وستزول ان شاء الله
لم ولن اعترف في يوما من الايام بإسرائيل وسأعلم ابنائي من صغرهم على هذا وعلى كراهية الصهاينة إن شاء الله .. رأي شخصي
  #6  
قديم 30/11/2010, 04:53 PM
صورة عضوية leonardo
leonardo leonardo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: Happyland
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,158
افتراضي

اذن انا ما اعرف ولا اشجع هالمنتخب مادام حسن ربيع موجود
__________________
نعم لمسيرة
خضراء
وعقبال الحمراء
  #7  
قديم 30/11/2010, 04:57 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

أعتقد السبب هو إنهم مستخسرين الملايين اللي بيعطوه إياها إذا ما أقالوه
لا تنسوا ترا يستلم نص مليون في السنة .. فقط ..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #8  
قديم 30/11/2010, 05:06 PM
صورة عضوية فريد من نوعه
فريد من نوعه فريد من نوعه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: ~~ حلف تبغى تعرررف
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,734
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
على أي أساس .؟
خروج من تصفيات كأس العالم
خروج من تصفيات آسيا
خروج من غرب آسيا
خروج من كأس الخليج

مو تجديد ثقة .؟
الكلام صحيح 100%
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ !
للي يريد الخـــــــير يقول هالدعاء ويسمي حاجته وباذن الله مجابه ~~ !
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا على السرائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيئا....اسالك فيضة من فيضان فضلك
وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك...انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عـــن
سؤال غيرك....فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم....ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم ,,,
استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ~~ !
أسد علي وفي الحروب نعامة.....
  #9  
قديم 30/11/2010, 05:08 PM
صورة عضوية المعشرية
المعشرية المعشرية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: قدام الكمبيوتر
الجنس: أنثى
المشاركات: 148
افتراضي

عشان ما يخسرو العقد الي معاه طمع عمانين
  #10  
قديم 30/11/2010, 05:13 PM
صورة عضوية Mussolini
Mussolini Mussolini غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: ̳̳࢘͂̈ͤ࢘͂̈͘ niZฟค نـــــــزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 496
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Mussolini إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Mussolini إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mussolini إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Mussolini
افتراضي

اصلن معروف عمان مكانها القاع down تحت تحت تـــــــــــحت
__________________

ســــــــــــــــــــــــ ــــبحان الله وبحمده ســـــــبحان الله العظيـــــــــــــــمـ
  #11  
قديم 30/11/2010, 05:51 PM
صورة عضوية روح الفكر
روح الفكر روح الفكر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2009
الإقامة: روح قلبي سكنت غــزة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,075
افتراضي

انا أحسلي أسكت
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــان لطالما
رقصـــــــت على جثث الأســــــود كــــــــــــلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادهــــــــــــــــا
فالأســـــــــــــد أسد والكلاب كــــــــــــلاب
تبقى الأســــــــــود مخيفتا في أسرهـــــــــــــا
حتى وإن نبحت عليها كــــــــــــــــــــــلا ب
روح الفكــــــــــــــــــــر
فــداكـ يا أقصــى
  #12  
قديم 30/11/2010, 06:07 PM
صورة عضوية لمن اشكي همي
لمن اشكي همي لمن اشكي همي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2010
الإقامة: في المنزل
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي

تج‘ـديد الثقــة قـآل
هيـة بقـت شي في ثقـة
جدد كآن بتجدد طففففففففح الكيييييل من الكلام
والله ما امووت جووع لو انهـزم المنتـخب ولا فـآز‘
بس اقـول الله يسآمح من كآن السبب كل هذا الانتكآسسسسسسسة لمنتخبآتنآ
__________________
[[بـع‘ـدنـي ج‘ـديــد]]

{آنتظرٍوـآ ج‘ـديـدي}

> [ لمـن اشكي همـي ]
  #13  
قديم 30/11/2010, 06:28 PM
omani4future omani4future غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

صراحة المنتخب فاشل وادارته فاشلة ولوروا غبي والاتحاد اغبي لانه متمسك فيه ولوروا غبي لانه متمسك بلاعبين انتهت صلاحيتهم مثل محمد ربيع وحسن مظفر وخليفه عايل واسماعيل العجمي و حسن ربيع وبدر الميمني .خلاص هذيلاء شيبوا وارحموهم وعطوا الفرصة للشباب وكفاية مجاملات يا اتحادنا الفاشل ويا مدربنا الافشل.
  #14  
قديم 30/11/2010, 06:34 PM
صورة عضوية the_rain
the_rain the_rain غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: "مملكة الأشجان"
الجنس: ذكر
المشاركات: 648
افتراضي

بالبركة خله يهوي بالمنتخب من فشل إلى فشل
ونرجع مثل أول
والله كريم
__________________
IzKi 4 EvEr

غيرت موقع مرقدي ليلاً .. ففارقني السكون
فبربك أول ليلةٍ في القبر كيف تكون
  #15  
قديم 30/11/2010, 06:37 PM
صورة عضوية ALSAMER
ALSAMER ALSAMER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALSAMER
افتراضي

انا مع الاتحاد ولكن بشرط
عليه ان يعمل تغيير جذري لهذا المنتخب
اللاعبين يلعبو بدوووون روووووح
فقط تظهر الرووح عندما يلعبو لانديتهم
بســــــــهم فكــــــــــونا منهم
__________________
رحمك الله يا ابي
رحمك الله يا امي
اللهم ارحم موتانا وجميع موتى المسلمين
  #16  
قديم 30/11/2010, 06:40 PM
صورة عضوية شموخ الزدجالي
شموخ الزدجالي شموخ الزدجالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ** عالم البلاك ميتال **
الجنس: أنثى
المشاركات: 233
Thumbs down !!!

هع هع هع هع هع .. شر البلية ما يضحك !!
__________________
"هناك لفظه ما عرفتها في حياتي قط
ألا وهي ( الهزيمه ) .. وأقسم لكــم
بأنني لن أخلع بزتي العسكريــــــــــه
إلا بعـــــــــــــــــــــد تحقيق النصــــر"
  #17  
قديم 30/11/2010, 06:46 PM
صورة عضوية The Disaster
The Disaster The Disaster غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: @عبري@
الجنس: ذكر
المشاركات: 700
افتراضي

لا تعليييييييييييييق
  #18  
قديم 30/11/2010, 08:20 PM
صورة عضوية قائد الشرق
قائد الشرق قائد الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2010
الإقامة: السلطنة السعيدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قائد الشرق
افتراضي

الى الاتحاد العماني لكرة القدم
صدق فيك المثل
اذا لم تستحي ففعل ما شئت
__________________
من عجائب فساد الدهر : أطـــــول المسؤولين عمرا في وظائفهم...هم الذين لا يعملون شيئا في وظيفتهم
  #19  
قديم 30/11/2010, 08:32 PM
صورة عضوية عابر الموج
عابر الموج عابر الموج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2010
الإقامة: nizwa/المرفع دارس المده الغبره الغافتين حي التراث المويدين تنوف كمه السويحريه الرحبه فرق
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,052
افتراضي

احسن والي الامام
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الاتحاد العماني يجدد التعاقد مع كلود لوروا المدير الفني للمنتخب وما يحق إلا الحق السبلة الرياضية 39 18/03/2010 08:53 PM
العماني حديد : أتمنى اللعب مع الاتحاد حتى الاعتزال المتجدين السبلة الرياضية 9 25/10/2009 02:14 PM
لعدم دفع الإيجار...الطرد من المنزل يطال لاعب الاتحاد العماني احمد حديد المتجدين السبلة الرياضية 24 21/10/2009 04:37 PM
الفيفا يبرئ الاتحاد من شكوى العماني في قضية حديد الرشيد 73 السبلة الرياضية 5 30/10/2008 12:34 AM
الاتحاد العماني ؟؟؟؟؟؟ الاتحاد العماني ؟؟؟؟؟؟ تعال شوف بنفسك الهنقري السبلة العامة 3 14/08/2007 09:30 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:00 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها