سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة خليجي 20 (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=192)
-   -   الاتحاد العماني يجدد الثقة ب لوروا (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=976304)

راعي السيريون 30/11/2010 04:45 PM

الاتحاد العماني يجدد الثقة ب لوروا
 
قرر القيمين على الاتحاد العماني لكرة القدم تجديد الثقة في الفرنسي كلود لوروا، المدير الفني للمنتخب الأول، والإبقاء عليه في منصبه رغم فشل الفريق في التأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس الخليج، التي يحمل لقبها، في نسختها العشرين المقامة حالياً في مدينة عدن اليمنية.

ويسعى اتحاد الكرة العماني من خلال التمسك بلوروا للمحافظة على أكبر قدر من الاستقرار للفريق قبل دخول التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل لعام 2014، وعلى ضوء النتائج التي ستحققها عمان في هذه التصفيات سيتحدد مصير لوروا مع البلاد في المرحلة التالية.

يذكر أن المنتخب العماني لن يشارك في بطولة كأس آسيا المقبلة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في كانون الثاني/يناير المقبل.

المصدر

غلا مجان 30/11/2010 04:47 PM

لا تـــــــــــــــــــعــــ ـــــــــلــــــــــــــي ق

Mussolini 30/11/2010 04:51 PM

خليه ينفعهم لوروا وحسن :)

Mr One 30/11/2010 04:51 PM

على أي أساس .؟
خروج من تصفيات كأس العالم
خروج من تصفيات آسيا
خروج من غرب آسيا
خروج من كأس الخليج

مو تجديد ثقة .؟

رجال الله 30/11/2010 04:53 PM

لا حول ولاقوة إلا بالله
قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

يعني ما شي غيره ؟!!

ناقصه ؟ كل البطولات طلعنا منها ومن الحين نهدم المستقبل

leonardo 30/11/2010 04:53 PM

اذن انا ما اعرف ولا اشجع هالمنتخب مادام حسن ربيع موجود

Mr One 30/11/2010 04:57 PM

أعتقد السبب هو إنهم مستخسرين الملايين اللي بيعطوه إياها إذا ما أقالوه
لا تنسوا ترا يستلم نص مليون في السنة .. فقط ..

فريد من نوعه 30/11/2010 05:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 21088581)
على أي أساس .؟
خروج من تصفيات كأس العالم
خروج من تصفيات آسيا
خروج من غرب آسيا
خروج من كأس الخليج

مو تجديد ثقة .؟

الكلام صحيح 100%

المعشرية 30/11/2010 05:08 PM

عشان ما يخسرو العقد الي معاه طمع عمانين

Mussolini 30/11/2010 05:13 PM

اصلن معروف عمان مكانها القاع down تحت تحت تـــــــــــحت

روح الفكر 30/11/2010 05:51 PM

انا أحسلي أسكت

لمن اشكي همي 30/11/2010 06:07 PM

تج‘ـديد الثقــة قـآل
هيـة بقـت شي في ثقـة
جدد كآن بتجدد طففففففففح الكيييييل من الكلام
والله ما امووت جووع لو انهـزم المنتـخب ولا فـآز‘
بس اقـول الله يسآمح من كآن السبب كل هذا الانتكآسسسسسسسة لمنتخبآتنآ

omani4future 30/11/2010 06:28 PM

صراحة المنتخب فاشل وادارته فاشلة ولوروا غبي والاتحاد اغبي لانه متمسك فيه ولوروا غبي لانه متمسك بلاعبين انتهت صلاحيتهم مثل محمد ربيع وحسن مظفر وخليفه عايل واسماعيل العجمي و حسن ربيع وبدر الميمني .خلاص هذيلاء شيبوا وارحموهم وعطوا الفرصة للشباب وكفاية مجاملات يا اتحادنا الفاشل ويا مدربنا الافشل.

the_rain 30/11/2010 06:34 PM

بالبركة خله يهوي بالمنتخب من فشل إلى فشل
ونرجع مثل أول
والله كريم

ALSAMER 30/11/2010 06:37 PM

انا مع الاتحاد ولكن بشرط
عليه ان يعمل تغيير جذري لهذا المنتخب
اللاعبين يلعبو بدوووون روووووح
فقط تظهر الرووح عندما يلعبو لانديتهم
بســــــــهم فكــــــــــونا منهم

شموخ الزدجالي 30/11/2010 06:40 PM

!!!
 
هع هع هع هع هع .. شر البلية ما يضحك !!

The Disaster 30/11/2010 06:46 PM

لا تعليييييييييييييق

قائد الشرق 30/11/2010 08:20 PM

الى الاتحاد العماني لكرة القدم
صدق فيك المثل
اذا لم تستحي ففعل ما شئت

عابر الموج 30/11/2010 08:32 PM

احسن والي الامام


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:36 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها