![]() |
الاتحاد العماني يجدد الثقة ب لوروا
قرر القيمين على الاتحاد العماني لكرة القدم تجديد الثقة في الفرنسي كلود لوروا، المدير الفني للمنتخب الأول، والإبقاء عليه في منصبه رغم فشل الفريق في التأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس الخليج، التي يحمل لقبها، في نسختها العشرين المقامة حالياً في مدينة عدن اليمنية.
ويسعى اتحاد الكرة العماني من خلال التمسك بلوروا للمحافظة على أكبر قدر من الاستقرار للفريق قبل دخول التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل لعام 2014، وعلى ضوء النتائج التي ستحققها عمان في هذه التصفيات سيتحدد مصير لوروا مع البلاد في المرحلة التالية. يذكر أن المنتخب العماني لن يشارك في بطولة كأس آسيا المقبلة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في كانون الثاني/يناير المقبل. المصدر |
لا تـــــــــــــــــــعــــ ـــــــــلــــــــــــــي ق
|
خليه ينفعهم لوروا وحسن :)
|
على أي أساس .؟
خروج من تصفيات كأس العالم خروج من تصفيات آسيا خروج من غرب آسيا خروج من كأس الخليج مو تجديد ثقة .؟ |
لا حول ولاقوة إلا بالله
قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا يعني ما شي غيره ؟!! ناقصه ؟ كل البطولات طلعنا منها ومن الحين نهدم المستقبل |
اذن انا ما اعرف ولا اشجع هالمنتخب مادام حسن ربيع موجود
|
أعتقد السبب هو إنهم مستخسرين الملايين اللي بيعطوه إياها إذا ما أقالوه
لا تنسوا ترا يستلم نص مليون في السنة .. فقط .. |
اقتباس:
|
عشان ما يخسرو العقد الي معاه طمع عمانين
|
اصلن معروف عمان مكانها القاع down تحت تحت تـــــــــــحت
|
انا أحسلي أسكت
|
تج‘ـديد الثقــة قـآل
هيـة بقـت شي في ثقـة جدد كآن بتجدد طففففففففح الكيييييل من الكلام والله ما امووت جووع لو انهـزم المنتـخب ولا فـآز‘ بس اقـول الله يسآمح من كآن السبب كل هذا الانتكآسسسسسسسة لمنتخبآتنآ |
صراحة المنتخب فاشل وادارته فاشلة ولوروا غبي والاتحاد اغبي لانه متمسك فيه ولوروا غبي لانه متمسك بلاعبين انتهت صلاحيتهم مثل محمد ربيع وحسن مظفر وخليفه عايل واسماعيل العجمي و حسن ربيع وبدر الميمني .خلاص هذيلاء شيبوا وارحموهم وعطوا الفرصة للشباب وكفاية مجاملات يا اتحادنا الفاشل ويا مدربنا الافشل.
|
بالبركة خله يهوي بالمنتخب من فشل إلى فشل
ونرجع مثل أول والله كريم |
انا مع الاتحاد ولكن بشرط
عليه ان يعمل تغيير جذري لهذا المنتخب اللاعبين يلعبو بدوووون روووووح فقط تظهر الرووح عندما يلعبو لانديتهم بســــــــهم فكــــــــــونا منهم |
!!!
هع هع هع هع هع .. شر البلية ما يضحك !!
|
لا تعليييييييييييييق
|
الى الاتحاد العماني لكرة القدم صدق فيك المثل اذا لم تستحي ففعل ما شئت |
احسن والي الامام
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:36 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها