سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة المناسبات الاجتماعية » سبلة التعازي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/12/2008, 02:07 AM
إبراهيم الميمني إبراهيم الميمني غير متصل حالياً
إداري علاقات عامة
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,934
افتراضي الشابان علوي الفارسي ومحمد الفارسي في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
)

صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأخلص التعازي والمواساة إلى كل من:-

عبدالله بن شعبان الفارسي في وفاة إبنه علوي
و
حميد بن زعل الفارسي في وفاة إبنه محمد

شباب في عمر الزهور , توفوا إزاء حادث سيارة بالقرب من المطار بتاريخ 16\12\2008 في حدود الساعة 10 مساءاً ..

تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
__________________
,,
بتاريخ 1/2/ 2011 سبلة عمان تحتل الموقع رقم 2,454 عالمياً و المركز ال 6 على مستوى السلطنة
________________

阿曼委
̯͡
  #2  
قديم 17/12/2008, 02:11 AM
صورة عضوية SALEEN
SALEEN SALEEN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الإقامة: iN My jEEp
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,473
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SALEEN
افتراضي

الله يرحمهم ان شاء الله
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs

WrAnGLerS WoRLD

- " ( اااااااااا ) " -

الــبــلــوــوــوشـــي ــا

!!PING
  #3  
قديم 17/12/2008, 02:23 AM
صورة عضوية $$الامبراطور$$
$$الامبراطور$$ $$الامبراطور$$ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,150
افتراضي

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

اصدقاء مقربين لي

والله انصدمت من الخبر !!
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
  #4  
قديم 17/12/2008, 02:25 AM
صورة عضوية الشمس الساطعة
الشمس الساطعة الشمس الساطعة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/02/2008
الإقامة: لبنان
الجنس: أنثى
المشاركات: 122
افتراضي

الله يرحمهم ومثواهم الجنة باذن الله
__________________
" وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَاناً نَّصِيراً " (الإسراء، 80)
  #5  
قديم 18/12/2008, 08:45 AM
صورة عضوية ايقاف
ايقاف ايقاف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: ارض الاحرار
الجنس: ذكر
المشاركات: 499
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
__________________
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
  #6  
قديم 17/12/2008, 02:27 AM
صورة عضوية أسد البلوش
أسد البلوش أسد البلوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2007
الإقامة: عمان-حفظها الله وسائر بلاد المسلمين-
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,114
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أسد البلوش
افتراضي

لا حول و لا قوة الا بالله تعالى
رحمهما الله و غفر لهما و أكرم نزلهما
اميــــــــــــــن
ونطالب اخواننا ساقي السيارات المتهورين بالعظة و التوبة
جزيت خيرا
__________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له
و أن محمدا عبده و رسوله .



قيل لرجل: صف لنا التقوى ؟
فقال: إذا دخلت ارضاً بها شوك، ماذا تفعل؟
قال: اتوقى و احترز...
فقال: فافعل في الدنيا كذلك.. فهي التقوى.
  #7  
قديم 17/12/2008, 02:30 AM
صورة عضوية عز الشبيبات
عز الشبيبات عز الشبيبات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,309
افتراضي

انا لله و انا اليه راجعون ..
الله يرحمهم و يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته و يلهم ذويهم الصبر و السلوان ..


عظم الله اجركم و غفر لي الفقيدين.
__________________

Birds say, if you love me do not catch me
Flowers say, if you love me do not cut me
But I say, if you love me do not forget me


سبحان لله ، و الحمد لله ، و لا اله الا الله ، و الله اكبر ..

  #8  
قديم 17/12/2008, 03:27 AM
صورة عضوية ولــ مسقط ــد
ولــ مسقط ــد ولــ مسقط ــد غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2007
الإقامة: المملكة المتحدة Portsmouth
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,941
افتراضي

لا حووول ولا قوة الا بالله والله انصدمت جدا بالخبر

الله يرحمهم ويتغمد ارواحهم الجنة
  #9  
قديم 17/12/2008, 03:59 AM
giver giver غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي

(انا لله وانا اليه راجعون)
اسال الله لهم المغفره ولاهليهم الصبر والسلون
  #10  
قديم 17/12/2008, 04:09 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون ...
نسأل الله لهم المغفرة ...
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #11  
قديم 17/12/2008, 04:10 AM
إنسان آخر إنسان آخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: OmAn
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

ربي يرحمهم يا رب
  #12  
قديم 17/12/2008, 05:20 AM
OmanHertz OmanHertz غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 382
افتراضي

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة يا رب

استفسار..هل الشابان من بركاء؟
  #13  
قديم 17/12/2008, 09:31 AM
صورة عضوية muneer76
muneer76 muneer76 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2008
الإقامة: الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Onelove مشاهدة المشاركات
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة يا رب

استفسار..هل الشابان من بركاء؟
الله يرحمهم ويصبر اهلهم

علوي الفارسي من بركاء حلة الفوارس
محمد الفارسي من ودام الساحل
  #14  
قديم 17/12/2008, 07:52 AM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
الحمد لله
  #15  
قديم 17/12/2008, 08:22 AM
صورة عضوية ahdiablo
ahdiablo ahdiablo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: italia
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,395
افتراضي

*(إنا لله وإنا إليه راجعون)*
اللهم تغمد روح الفقيدين في جنتك
__________________
تموت الأسود في الغابات جوعا * ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد ينام الليل على حرير * وذي نسب مفارشه التراب


خلوها تصدي
  #16  
قديم 17/12/2008, 08:38 AM
helper helper غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2007
الإقامة: غريب الدار
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

علوى عبدالله شعبان الفارسي من بركاء وعزاهم في حارة الفوارس داعين الله يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان *(إنا لله وإنا إليه راجعون)*
  #17  
قديم 17/12/2008, 09:06 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة,,,
  #18  
قديم 17/12/2008, 09:37 AM
صورة عضوية الحقيقة المره
الحقيقة المره الحقيقة المره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2007
الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,911
افتراضي

الله يرحمهم ان شاء الله
__________________
مـا قلتــلك يا خـــــوي إن الصــغار صــغار
وفـرخ الحباري ما يلحق لو كساه الريــش
تشـرة عليهم والأفـاعي تعشــق المـزمـار
مـدري سـذاجـة أعـدها ولا جهالة وطيـش
نــام الفقـيــر وحســدوه في نـومتـه تـــجار
كنـه الرقــاد جـيـوبهم والحـلم ذا بخـشيـش
اللـوح يكذب لـو بـكى مـن طـعنة المسـمار
وش يفرق المعنى مابين الغش والتغشيش
  #19  
قديم 17/12/2008, 09:48 AM
صورة عضوية MOON2009
MOON2009 MOON2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: in moon 14(في قمـر 14)
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,832
افتراضي

الله يرحمهم ياارب
مصيرهم كاان جذي
__________________
اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين



يادنيــا وين نلقى الامــان والاهم مامنــه مفر..

العيب ماهو بالزمان العيب بنفوس البشر
  #20  
قديم 17/12/2008, 10:23 AM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله
تغمدهم الله بواسع رحمته
وأسكنهم فسيح جناته
وأهلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #21  
قديم 17/12/2008, 10:31 AM
صورة عضوية قلب طفلة
قلب طفلة قلب طفلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: *الباطنة*.. دار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 656
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله..انا لله وانا إليه راجعون..الله يرحمهم ويغفر لهم يارب..
__________________
حقيقه صفحتي بيضا..

ولاعمري جرحت انسان
اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني
ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان
أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى
أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان
اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني
  #22  
قديم 17/12/2008, 10:34 AM
صورة عضوية عاشقة الجنة
عاشقة الجنة عاشقة الجنة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2007
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 613
افتراضي

انا لله وانا إليه راجعون،،
الله يرحمهم ويغفر لهم ،،
ويدخلهم فسيح جناته ،،
__________________
لا تقل( إنشاء الله) ... بل قل( إن شاء الله )فالمشيئة غير الإنشاء أخي وأختي فإحترس ... لا تقل ( لا حول الله ) ... بل قل ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) حتى لا تنفى الحول والقوة عن الله ...... لا تقل( يالهوى )...... بل قل( يا إلهى ) ... لا تقل ( البقيه فى حياتك )..... فالحياة ليس لها باقي ....بل قل( البقاء لله )... لا تكتب ( اللة أو واللهى )...... بل اكتب ( الله أو والله ) فلا يصح الخطأ فى اسم الله .. فبالله عليكم احذروا ، وانشروا تؤجروا
  #23  
قديم 17/12/2008, 10:50 AM
صورة عضوية شجووون
شجووون شجووون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2008
الإقامة: __
الجنس: أنثى
المشاركات: 481
افتراضي

إنا لله وإنا إليه لراجعون
عظم الله أجر أم علوي وكان في عونها
ربي يلهمها الصبر في فقدها لابنها البكر علوي
إن الله مع الصابرين
__________________
ربي أني أستودعك (قلبي ) فلا تجعل فيه أحدا سواك _واستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت .
  #24  
قديم 17/12/2008, 10:57 AM
العفية داري العفية داري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: صور-مسقط-صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,728
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العفية داري
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله.
انا لله وانا إليه راجعون
  #25  
قديم 17/12/2008, 11:55 AM
صورة عضوية dark boy882
dark boy882 dark boy882 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: عالم الغيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,654
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه

--------------------------------------------------------------------------------
__________________
إني لا ارى الموت الا سعاده ولا الحياة مع الظالمين الا برما
ان الله لن يسألك كيف عشت بل سيسألك ماذا فعلت في حياتك
يا بلادي رحم الله الكرامة غادرت والملتقى يوم القيامة
قد ألفنا العيش تحت الذل حتى لم نطق نسمع عن فعل الشهامة
تركت الخلق طرا في هواك------- وايتمت العيال لكي اراك
ولوقطعتني بالحب اربا-------- لما مال الفؤاد الى سواك
  #26  
قديم 17/12/2008, 01:08 PM
صورة عضوية civic-999
civic-999 civic-999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: مملكة بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 544
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى civic-999 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى civic-999
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه
  #27  
قديم 17/12/2008, 01:54 PM
ابن ضيان ابن ضيان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,312
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان
  #28  
قديم 17/12/2008, 01:56 PM
لمسات الطفولة لمسات الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
  #29  
قديم 17/12/2008, 02:03 PM
صورة عضوية موعود11
موعود11 موعود11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 676
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجر أبومحمد (حميد بن زعل الفارسي) وأبوعلوي (عبدالله بن شعبان الفارسي) وكان الله في عونهما .
__________________
أستغفر الله ... عدد ما كان ... وعدد ما يكون ... وعدد الحركات و السكون...
  #30  
قديم 17/12/2008, 03:03 PM
صورة عضوية هــمــس
هــمــس هــمــس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2007
الإقامة: القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,214
افتراضي

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه
__________________
يـا دمــع تـرا الـجــرح مــا يـــخــف
ولا حــزنـك يروح بـكـثـر الـبـكـاوي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها