سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التعازي (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الشابان علوي الفارسي ومحمد الفارسي في ذمة الله (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=337162)

إبراهيم الميمني 17/12/2008 02:07 AM

الشابان علوي الفارسي ومحمد الفارسي في ذمة الله
 
بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
)

صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأخلص التعازي والمواساة إلى كل من:-

عبدالله بن شعبان الفارسي في وفاة إبنه علوي
و
حميد بن زعل الفارسي في وفاة إبنه محمد

شباب في عمر الزهور , توفوا إزاء حادث سيارة بالقرب من المطار بتاريخ 16\12\2008 في حدود الساعة 10 مساءاً ..

تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

SALEEN 17/12/2008 02:11 AM

الله يرحمهم ان شاء الله

$$الامبراطور$$ 17/12/2008 02:23 AM

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

اصدقاء مقربين لي

والله انصدمت من الخبر !!

الشمس الساطعة 17/12/2008 02:25 AM

الله يرحمهم ومثواهم الجنة باذن الله

أسد البلوش 17/12/2008 02:27 AM

لا حول و لا قوة الا بالله تعالى
رحمهما الله و غفر لهما و أكرم نزلهما
اميــــــــــــــن
ونطالب اخواننا ساقي السيارات المتهورين بالعظة و التوبة
جزيت خيرا

عز الشبيبات 17/12/2008 02:30 AM

انا لله و انا اليه راجعون ..
الله يرحمهم و يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته و يلهم ذويهم الصبر و السلوان ..


عظم الله اجركم و غفر لي الفقيدين.

ولــ مسقط ــد 17/12/2008 03:27 AM

لا حووول ولا قوة الا بالله والله انصدمت جدا بالخبر

الله يرحمهم ويتغمد ارواحهم الجنة

giver 17/12/2008 03:59 AM

(انا لله وانا اليه راجعون)
اسال الله لهم المغفره ولاهليهم الصبر والسلون

Black_Pearl 17/12/2008 04:09 AM

إنا لله وإنا إليه راجعون ...
نسأل الله لهم المغفرة ...

إنسان آخر 17/12/2008 04:10 AM

ربي يرحمهم يا رب

OmanHertz 17/12/2008 05:20 AM

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة يا رب

استفسار..هل الشابان من بركاء؟

الاول-1 17/12/2008 07:52 AM

إنا لله وإنا إليه راجعون

ahdiablo 17/12/2008 08:22 AM

*(إنا لله وإنا إليه راجعون)*
اللهم تغمد روح الفقيدين في جنتك

helper 17/12/2008 08:38 AM

علوى عبدالله شعبان الفارسي من بركاء وعزاهم في حارة الفوارس داعين الله يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان *(إنا لله وإنا إليه راجعون)*

عذبة الإحساس 17/12/2008 09:06 AM

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة,,,

muneer76 17/12/2008 09:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Onelove (المشاركة 6557015)
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة يا رب

استفسار..هل الشابان من بركاء؟

الله يرحمهم ويصبر اهلهم

علوي الفارسي من بركاء حلة الفوارس
محمد الفارسي من ودام الساحل

الحقيقة المره 17/12/2008 09:37 AM

الله يرحمهم ان شاء الله

MOON2009 17/12/2008 09:48 AM

الله يرحمهم ياارب
مصيرهم كاان جذي

الأماكن كلها مشتاقه لك 17/12/2008 10:23 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله
تغمدهم الله بواسع رحمته
وأسكنهم فسيح جناته
وأهلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون

قلب طفلة 17/12/2008 10:31 AM

لا حول ولا قوة الا بالله..انا لله وانا إليه راجعون..الله يرحمهم ويغفر لهم يارب..

عاشقة الجنة 17/12/2008 10:34 AM

انا لله وانا إليه راجعون،،
الله يرحمهم ويغفر لهم ،،
ويدخلهم فسيح جناته ،،

شجووون 17/12/2008 10:50 AM

إنا لله وإنا إليه لراجعون
عظم الله أجر أم علوي وكان في عونها
ربي يلهمها الصبر في فقدها لابنها البكر علوي
إن الله مع الصابرين

العفية داري 17/12/2008 10:57 AM

لا حول ولا قوة الا بالله.
انا لله وانا إليه راجعون

dark boy882 17/12/2008 11:55 AM

--------------------------------------------------------------------------------

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه

--------------------------------------------------------------------------------

civic-999 17/12/2008 01:08 PM

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه

ابن ضيان 17/12/2008 01:54 PM

انا لله وانا اليه راجعون

تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

لمسات الطفولة 17/12/2008 01:56 PM

انا لله وانا اليه راجعون

موعود11 17/12/2008 02:03 PM

انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجر أبومحمد (حميد بن زعل الفارسي) وأبوعلوي (عبدالله بن شعبان الفارسي) وكان الله في عونهما .

هــمــس 17/12/2008 03:03 PM

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

سرداب الحب 17/12/2008 03:50 PM

لا حول ولا قوة الا بالله..
والله انصدمت بالخبر,, والله اصدقاء مقربين..

الله يرحمهم ويتغمد ارواحهم الجنة ,,


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:35 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها