|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
سمعتو عن المحفضة البلاتينية؟
كيفية دخوله وكم رأس المال الي المفروض الدخول فيه؟ ![]() وهل لها مخاطر؟ حسب علمي هي بعد المحفظة الماسية بعد إغلاقها اتمنى حد يفيدني لأني أريد أدخلها
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لم أسمع عن أي بطاقات ...
وأنا انتظر مثلك حتى أتعرف للبطاقة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
تو بس اسمع منك
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مو نوبه ذي؟؟
__________________
.. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|