![]() |
بغيتكم وساعدوني لوتكرمتوا
سمعتو عن المحفضة البلاتينية؟
كيفية دخوله وكم رأس المال الي المفروض الدخول فيه؟:مستغرب: وهل لها مخاطر؟ حسب علمي هي بعد المحفظة الماسية بعد إغلاقها اتمنى حد يفيدني لأني أريد أدخلها:مستغرب: |
لم أسمع عن أي بطاقات ...
وأنا انتظر مثلك حتى أتعرف للبطاقة |
تو بس اسمع منك
|
مو نوبه ذي؟؟ :مستغرب:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:06 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها