سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   بغيتكم وساعدوني لوتكرمتوا (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=291395)

عمان عالية 29/09/2008 12:33 PM

بغيتكم وساعدوني لوتكرمتوا
 
سمعتو عن المحفضة البلاتينية؟
كيفية دخوله وكم رأس المال الي المفروض الدخول فيه؟:مستغرب:
وهل لها مخاطر؟
حسب علمي هي بعد المحفظة الماسية بعد إغلاقها
اتمنى حد يفيدني لأني أريد أدخلها:مستغرب:

سعيد محمد 29/09/2008 12:53 PM

لم أسمع عن أي بطاقات ...

وأنا انتظر مثلك حتى أتعرف للبطاقة

اخناتون 29/09/2008 05:31 PM

تو بس اسمع منك

*رأس الحكــمة مخــافة الله * 29/09/2008 05:39 PM

مو نوبه ذي؟؟ :مستغرب:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:06 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها