سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/03/2007, 11:04 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي تمتمات بعد رحيلها

عندما رحلت كانت الدمعة حبيسة فالعينين

والبسمة ترسم الحزن القاتل..هكذا كان وداعها ..وهكذا كنت أنا واقفًا ..لم أعلم أنها لحظة الوداع الذي

تخبأ خلف الجدران على هضاب غفوة ليهديني قشته التي لن تبرأ..


حبيبتي...

كان الحلم بين يديكِ ومع رحيلكِ ضاع الحلم ولم تبقى إلا أشلاء متناثرة..تنتظر

من يشفق عليها ويلملم شتاتها..حينها رست سفينتي على مياه الصمت الحزينة ولم تستطع بعدها

مواصلة المسير..أعترف أنا أمواجه هزمتني بين مده وجزره..فأنا ضعيف أمام وداعكِ..فكيف لعيني أن

لا ترى وجهكِ الملائكي؟!..وكيف لأذني أن لا تطرب لسماع صوتكِ؟!..وعيناكِ تطوفان بي في قصاصات

الأحلام بين وديان الحب الشجية وبين تاريخ ألف أمة وأمة ذهبت وسجلت في ذاكرة التاريخ ..فحبي لكِ

ليس كأنه لم يكن ..بل هو ملحمة العظماء..هو حبنا الطاهر كطهر المطر..هو اقتناعنا بما قسم الرب

فالزواج قسمة ونصيب..هذا هو ما علمنا الزمن..نعم لقد كان الخنجر قاتل ولن يبرأ الجرح..ولكن أنا

فخور بكِ وبعدم أنانيتكِ..فما أجمل أن تضحي من أجل من تعب عليك..



أيتها الحلم...

أتعلمين ما هو أكبر هم في الحياة؟؟

هو أن تعلم طريق سعادتك ولكن تجري الرياح لتنشر شوائب تحتم علينا أن ننسى هذا الطريق..

فأنا لست كعنترة ولا قيس ولا روميو..أنا هو ذاتي الذي عرف الحب وعزفه أحلى نغمة ولكني لم أعبده

فأنا عبد المعبود..يستطيع الحب أن ينزل من عبراتي وأن يؤلمني الوداع ولكني على يقين أن الله معي

وسيخفف من معاناتي"وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم"

فعلى الرغم من أرجوان الوداع وقساوة الأيام التي ستمر علي ..يبقى ذكركِ عطر فواح يمج المسك

والبانا..فهنيئًا لكِ حياتكِ الجديدة..وما زلت أقول ازرعي الورود في كل مكان حتى لا تعلني نهاية

الحكاية...
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/03/2007, 11:10 PM
صورة عضوية سارا-زهرة أيلول
سارا-زهرة أيلول سارا-زهرة أيلول غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
الإقامة: قلبه
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,440
افتراضي

مسااء الخير اخي الجريح....

لا ادري هل اهنئك او اخفف عنك؟؟

الوااادع صعب ومؤلم.....

والاصعب هو ترويض النفس واستعاااده الافراااح بعد رحيل الاحباااااء....

كلمااتك ابداااع اخي....

دمت بود .....
__________________
هو...
دعينا نبدأ من حيث انتهينا.
نواصل نفس الحلم القديم.....
نعانق زهر الكلونيا.....
بعيدا هناك حيث التقينا لأول مرة.....
,,, أم جمان ,,,
...!
  #3  
قديم 31/03/2007, 11:10 PM
صورة عضوية باسل
باسل باسل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: باسل
المشاركات: 8,020
افتراضي

يعني راحت خلاص
__________________

الحياة الدنيا

قصيرة

قصيرة جدًا

الأيام تمضي

والعمر يتقدم
  #4  
قديم 31/03/2007, 11:33 PM
صورة عضوية نبض الأرض
نبض الأرض نبض الأرض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: وسط القلب
الجنس: أنثى
المشاركات: 202
افتراضي

ذات مرة اختلجني نفس شعورك أخي
حتى إذا ما كان أصعب وأصعب ولكن أقول لك كلمة قلتها لنفسي ذات مرة بعد الرحيل

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم
  #5  
قديم 31/03/2007, 11:39 PM
صورة عضوية الهنوف
الهنوف الهنوف غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,316
افتراضي

مساء الخير
__________________
.
.
ّ الـنــجـم الـسااري ّّ


الله يفرجها عليكم يا ولد العم..
  #6  
قديم 31/03/2007, 11:41 PM
صورة عضوية شفافـة
شفافـة شفافـة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: حيث لا هوية لحلم !
المشاركات: 617
افتراضي

اقتباس:
أيتها الحلم...

أتعلمين ما هو أكبر هم في الحياة؟؟

هو أن تعلم طريق سعادتك ولكن تجري الرياح لتنشر شوائب تحتم علينا أن ننسى هذا الطريق..
ان جرت الرياح بعقباتها بينك وبين ما تحلم فاعلم ان حلمك لم يكن يوماً سبيل سعادتك الدائم وانما محطة سعادة قصيرة ..
جعل الله الارض ذلولاً لنا وكذا الخير فيها .. فعندما لا تحصل على ما تريد فاعلم انه الخير لك واسعى خلف أحلام أنضج وأجمل .. يبدو الأمر مؤلماً في البداية ومحزناً وجالباً للكآبة لكنها الحقيقة وتبقى الخيرة فيما اختار الله ..

كلمات ومشاعر جميلة للغاية

تحياتي ..
__________________

"الشوق يمنحنا أكثر مما نشاء من الذكريات " ..
وربما أكثر مما نشاء من الأحلام كذلك ..



  #7  
قديم 01/04/2007, 01:28 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارا مشاهدة المشاركات
مسااء الخير اخي الجريح....

لا ادري هل اهنئك او اخفف عنك؟؟

الوااادع صعب ومؤلم.....

والاصعب هو ترويض النفس واستعاااده الافراااح بعد رحيل الاحباااااء....

كلمااتك ابداااع اخي....

دمت بود .....
مساء النور أختي

أشكر لكِ مروركِ هنا

ولكن في الحياة نمر بما هو أصعب من الوداع

فما على الإنسان إلا التحمل أمام الأمور الأخرى
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #8  
قديم 01/04/2007, 01:52 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باسل مشاهدة المشاركات
يعني راحت خلاص


سرني وجودك هنا...

لكن هي طراطيش كلام فقط
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #9  
قديم 01/04/2007, 08:14 PM
صورة عضوية نص فريم
نص فريم نص فريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: * بين رزم الأوراق *
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,592
افتراضي

جريح
قسم بالله كنت قد تأملت خيرا في خاطرتك
فكانت عيناي تسابق الأحرف,,, كما لو أنها مكتوبة لي
عجبي
على هكذا حرماااااااااااااان
وعجبي
على هكذا احترااااااااااااااق
هل من دموع تترجم الضياع والانكسار والهزائم أمام حب
ماكان ذنبه سوى انه كان عذريا طاهرا ينازع الحور في طهره


ولكن اصرارك في استكمال الحياة وغصة تحوي بلعومك العاشق
قد أذهلني حقا سيدي
فالحب ليس رواية شرقية
بختامها يا سيدي يتزوج الأبطاال
__________________
الموت يعشق دائما مثلي
والموث مثلي لا يحب الإنتظار


* محمود درويش *
  #10  
قديم 01/04/2007, 08:28 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

ياااه

أبدلك الله بخير منها ان شاءالله
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #11  
قديم 01/04/2007, 10:03 PM
صورة عضوية ابن بلادي
ابن بلادي ابن بلادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2007
الإقامة: في رحمة الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,442
افتراضي

وعسى أن تكرهوا شيئ وهو خيرا لكم

عندما تنتهي الرحلة تبدأ الحكاية
  #12  
قديم 02/04/2007, 12:52 AM
تمتمات تمتمات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: فالسبلة
المشاركات: 1,076
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باسل مشاهدة المشاركات
يعني راحت خلاص
ما رحت مكاااان بعدني فالسبلة موجووووودة
__________________
عندما تصبح ذا وجه نقي طاهر صافي امامهم
وتخفي عنهم حقيقتك وشياطينك المخفية
حتما سياتي يوم وتسقط معاني الطهارة والنقاء والصفاء
  #13  
قديم 02/04/2007, 12:56 AM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات مشاهدة المشاركات
ما رحت مكاااان بعدني فالسبلة موجووووودة
هذي تمتمـــات حصلناها ما مدفونـــه بعدها و عاد نتوه قايمين عزا
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #14  
قديم 02/04/2007, 12:57 AM
تمتمات تمتمات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: فالسبلة
المشاركات: 1,076
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
هذي تمتمـــات حصلناها ما مدفونـــه بعدها و عاد نتوه قايمين عزا
سوينا عندهم الكاميرا الخفية
__________________
عندما تصبح ذا وجه نقي طاهر صافي امامهم
وتخفي عنهم حقيقتك وشياطينك المخفية
حتما سياتي يوم وتسقط معاني الطهارة والنقاء والصفاء
  #15  
قديم 02/04/2007, 01:00 AM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات مشاهدة المشاركات
سوينا عندهم الكاميرا الخفية
واحنا مقبورين من دهور و بعدنا ندور تعازي


هين سويتوها ذي
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #16  
قديم 02/04/2007, 01:02 AM
تمتمات تمتمات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: فالسبلة
المشاركات: 1,076
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
واحنا مقبورين من دهور و بعدنا ندور تعازي


هين سويتوها ذي
ما اخبر ....سر المهنة
__________________
عندما تصبح ذا وجه نقي طاهر صافي امامهم
وتخفي عنهم حقيقتك وشياطينك المخفية
حتما سياتي يوم وتسقط معاني الطهارة والنقاء والصفاء
  #17  
قديم 02/04/2007, 01:06 AM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات مشاهدة المشاركات
ما اخبر ....سر المهنة
كيه نتيه مهنتش انــش تموتي
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #18  
قديم 02/04/2007, 01:07 AM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

يبقى الامل رغم اليـأس ..
شكراً على الكلمات الحساســه والقويه في مجمـل معانيها..
كل الشكر والتقديـر..
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #19  
قديم 02/04/2007, 01:10 AM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة مشاهدة المشاركات
يبقى الامل رغم اليـأس ..
شكراً على الكلمات الحساســه والقويه في مجمـل معانيها..
كل الشكر والتقديـر..
العفــــــو
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #20  
قديم 02/04/2007, 01:11 AM
تمتمات تمتمات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: فالسبلة
المشاركات: 1,076
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
كيه نتيه مهنتش انــش تموتي
__________________
عندما تصبح ذا وجه نقي طاهر صافي امامهم
وتخفي عنهم حقيقتك وشياطينك المخفية
حتما سياتي يوم وتسقط معاني الطهارة والنقاء والصفاء
  #21  
قديم 02/04/2007, 01:15 AM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
العفــــــو
اشحالك ؟
اليوم كذبة ابريل لاتصدقها تراها بدعه >.<
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #22  
قديم 02/04/2007, 01:21 AM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات مشاهدة المشاركات
موه
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #23  
قديم 02/04/2007, 01:23 AM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة مشاهدة المشاركات

اشحالك ؟
اليوم كذبة ابريل لاتصدقها تراها بدعه >.<
انا بخير اشحالكم انتوا

هيه اليوم....اقول شئ عندكم سيل ....شايف وقت جاي من صوب الشمال و البارق يلوح
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #24  
قديم 02/04/2007, 01:26 AM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
انا بخير اشحالكم انتوا

هيه اليوم....اقول شئ عندكم سيل ....شايف وقت جاي من صوب الشمال و البارق يلوح
الحمدلله بخير ..
لا ماشي بس اشوي مغيم الجو ..
ليش ناوي تتمشى صوبنا .. يامرحبابك ..
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #25  
قديم 02/04/2007, 01:33 AM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة مشاهدة المشاركات


الحمدلله بخير ..
لا ماشي بس اشوي مغيم الجو ..
ليش ناوي تتمشى صوبنا .. يامرحبابك ..
لا ما اجي .... مزاعلنكم الاماراتيين
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #26  
قديم 02/04/2007, 01:45 AM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
لا ما اجي .... مزاعلنكم الاماراتيين
افااااا ..
ليش عــــــاد ؟؟
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #27  
قديم 02/04/2007, 10:35 AM
صورة عضوية أسيرة الحرمان
أسيرة الحرمان أسيرة الحرمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,610
افتراضي

كلمات مؤلمة
  #28  
قديم 02/04/2007, 12:16 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة مشاهدة المشاركات


افااااا ..
ليش عــــــاد ؟؟
بس كذاك دقت في راسي
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #29  
قديم 02/04/2007, 12:51 PM
صورة عضوية حبات البرد
حبات البرد حبات البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: في سماء أرضي
الجنس: أنثى
المشاركات: 707
افتراضي

الســـــــــــلامـ عليـــــــــــكمـ..

يـــــــــــاه والله وأشتقت لايام السبلـــــــــــة وسوالفــــــــها ...

كـــــلام جميــــــــــل ...

والله العيـــــــــاشي وأنت بعدك حي ... أكيـــــــد ما تعرفني من أنـــــا
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مجرد ابتسامة قد تشفي اقسى الجراح


((( شاركنا لمكافحة { المعرفات }>> )))
  #30  
قديم 02/04/2007, 01:14 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبات البرد مشاهدة المشاركات
الســـــــــــلامـ عليـــــــــــكمـ..

يـــــــــــاه والله وأشتقت لايام السبلـــــــــــة وسوالفــــــــها ...

كـــــلام جميــــــــــل ...

والله العيـــــــــاشي وأنت بعدك حي ... أكيـــــــد ما تعرفني من أنـــــا
لا لا اعرفش اول نفات سيل ...و تو تجمدتي
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها