سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/06/2008, 02:27 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي المساس بشخص علماء الدين مرفوض و بالأخص شخص بدر الدين الشيخ العلّامة الجليل أحمد بن حمد الخليلي حفظه الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تتداول في هذه الأيام على البريد الالكتروني صوراً من المؤتمر الإسلامي الأخير (لا أعلم مكان عقده و إسمه و غير ذلك من معلومات)

و في الصور عدد من أرباب الدين الذين أخذوا قسطاً من الراحة فاستغلّ ملتقطها التشهير بالمؤتمر عن طريق إبراز فترة راحتهم على أنها نوم و غفلة عن إنجاز الواجب الديني المفروض عليهم

و لعلّ ذلك وقتهم للراحة

و من ضمن الصورة صورة العلّامة الجليل بدر الدين الشيخ أحمد بن حمد الخليلي حفظه الله تعالى و قد بدا سماحة الشيخ متعباً .. و سماحته إنسان لا يخلو من الطبيعة البشرية أبداً فمن حقه الراحة لما يبذله من جهد جهيد و عمل دؤوب من أجل الدين .. وقد أخذ على عاتقه الكثير من المسؤوليات من حمل الدعوة للناس و تقسيم عمله بين واجبه الديني و السياسي و الإجتماعي

و كلّنا نعلم أن سماحته لا يجد لنفسه الوقت و إنما وهب نفسه لله و للدين و لا يكاد يخلو ليله من عبادة و سهر .. أعطاه الله الصحّة و العافيه و العمر المديد

من هنا فإن نشر هذا البريد الإلكتروني هو تعدٍّ و استهزاء بمثل هذه الشخصيات التي وهبت نفسها لله و الله توعّد ليدافع عنها .. فمن وصله هذا البريد الالكتروني فعليه أن لا يساهم في نشره لئلا يكون في عداد المستهزئين

فقط بلّغتكم من باب الغيرة و الحذر من نشر ما يسيئ إلى علماؤنا الأجلّاء
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/06/2008, 02:58 PM
صورة عضوية أوس القحطاني
أوس القحطاني أوس القحطاني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 1,665
افتراضي

ممكن نشوف الصور

اعتقد المؤتمر كان في دمشق
__________________
قاطعوهم تقتلوهم
قاطع المنتجات الدنماركية والهولندية

لسماع قصائد الشاعر : تركي الميزاني

اضغط هنا
  #3  
قديم 04/06/2008, 03:02 PM
العملاق 2 العملاق 2 غير متصل حالياً
مميز العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: دنيا العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,560
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أوس القحطاني مشاهدة المشاركات
ممكن نشوف الصور

اعتقد المؤتمر كان في دمشق
أخي وما الداعي للصور والأخ سأناضل كانت رسالته عدم النشر لكي لا يتعرض مشائخنا للسخريه والإستهزاء من قبل العابثين ...

أخي سأناضل نشكر لك حرصك وإهتمامك ...
__________________
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
محبة الله سر حيثما صدقت ****************** لها على عالم الامكان سلطان
تعطيك فتحا وان سدت مغالقه ********************** وطور عقلك في ذا الفتح حيران
فلا عليك اذا صحت محبته ***************** اذا وفى لك هذا الخلق أو خانوا
  #4  
قديم 04/06/2008, 03:04 PM
الفجر الجديد الفجر الجديد غير متصل حالياً
عضو مجلس الشورى
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: بـيـتـنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

وصلني الايميل من مدة و رأيت صورة الشيخ من ضمن الجماعة و لكن تبادر الى ذهني بعد ان رأيت الصورقول الشاعر "إن لله رجال علما طلقوا الدنيا و خافوا الفتنا" فالظاهر انهم في استراحة و مع ذلك لم يغادروا أماكنهم و حتى لو لم يكونوا في راحه فلهم منا كل العذر فلا أرى اي نقص في حقهم.
ولكن المتمعن في الصور يرى أن المقصد واضح و القاصد أوضح و لا ارى اي داع لنشر الصور ولا لتداولها او حتى الاحتفاظ بها
__________________
الدهرُ يهرمُ
و الآمـــالُ ِولــــــــدانُ...
  #5  
قديم 04/06/2008, 03:07 PM
صورة عضوية مازن البوسعيدي
مازن البوسعيدي مازن البوسعيدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2008
الإقامة: نزوى.. تحت ظِلال قلعة الشهباء ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,367
افتراضي

حفظ الله سماحة الشيخ من كل شر وكل حاقد
__________________
*
*
*
()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ()
*
رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد ..
اللهم أغفر لي ولوالدي .
سابقاً : ابو ناره البوسعيدي

باحث عن عمل حالياً .
  #6  
قديم 04/06/2008, 03:16 PM
صورة عضوية ه ثقة ه
ه ثقة ه ه ثقة ه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: ::الراحمون..يرحمهم الرحمن::
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,430
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ناره البوسعيدي مشاهدة المشاركات
حفظ الله سماحة الشيخ من كل شر وكل حاقد
آمين..آمين,,

جزيت خيرا اخي سأناضل,,
__________________


... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ...


  #7  
قديم 04/06/2008, 03:17 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

مروركم جميل أعزائي

و اعذروني لأني لا أريد نشر صور و لم تخرج الصورة من بريدي و لن تخرج بإذن الله

حفظ الله سماحته

و هدى الله من نشر تلك الصور بذلك القصد
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #8  
قديم 04/06/2008, 03:18 PM
صورة عضوية صطيليوص قياناقوبولوص
صطيليوص قياناقوبولوص صطيليوص قياناقوبولوص غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: [][ الياذة صطيليوص قياناقوبولوص ][]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,585
افتراضي

بارك الله فيك اخي الكريم
__________________
..
.
.

DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts



ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
  #9  
قديم 04/06/2008, 03:26 PM
أم عيش فور ايفر أم عيش فور ايفر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
المشاركات: 662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سأناضل مشاهدة المشاركات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تتداول في هذه الأيام على البريد الالكتروني صوراً من المؤتمر الإسلامي الأخير (لا أعلم مكان عقده و إسمه و غير ذلك من معلومات)

و في الصور عدد من أرباب الدين الذين أخذوا قسطاً من الراحة فاستغلّ ملتقطها التشهير بالمؤتمر عن طريق إبراز فترة راحتهم على أنها نوم و غفلة عن إنجاز الواجب الديني المفروض عليهم

و لعلّ ذلك وقتهم للراحة

و من ضمن الصورة صورة العلّامة الجليل بدر الدين الشيخ أحمد بن حمد الخليلي حفظه الله تعالى و قد بدا سماحة الشيخ متعباً .. و سماحته إنسان لا يخلو من الطبيعة البشرية أبداً فمن حقه الراحة لما يبذله من جهد جهيد و عمل دؤوب من أجل الدين .. وقد أخذ على عاتقه الكثير من المسؤوليات من حمل الدعوة للناس و تقسيم عمله بين واجبه الديني و السياسي و الإجتماعي

و كلّنا نعلم أن سماحته لا يجد لنفسه الوقت و إنما وهب نفسه لله و للدين و لا يكاد يخلو ليله من عبادة و سهر .. أعطاه الله الصحّة و العافيه و العمر المديد

من هنا فإن نشر هذا البريد الإلكتروني هو تعدٍّ و استهزاء بمثل هذه الشخصيات التي وهبت نفسها لله و الله توعّد ليدافع عنها .. فمن وصله هذا البريد الالكتروني فعليه أن لا يساهم في نشره لئلا يكون في عداد المستهزئين

فقط بلّغتكم من باب الغيرة و الحذر من نشر ما يسيئ إلى علماؤنا الأجلّاء

اتقوا الله في ورثة الأنبياء..جاءني الايميل واستغفرت لله..بعد ان ظنيت بالسوء ..وذكرني احد الاخوة ان بعض الظن اثم وبهذه الايه..

حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا. فيقول الله سبحانه وتعالى (( يا أيها اللذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم ، عسى أن يكونوا خيرا منهم ، ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيراً منهن )) ..
  #10  
قديم 04/06/2008, 03:30 PM
صورة عضوية الامارات وعمان
الامارات وعمان الامارات وعمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: في الحدود العمانية الاماراتيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 895
افتراضي

rest tim in confrence room!!!!
__________________
أستغفر الله من ذنب يؤرقني
  #11  
قديم 04/06/2008, 03:54 PM
تكلم بفكر تكلم بفكر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2007
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
افتراضي

نعم الظاهر كان وقت استراحة
  #12  
قديم 04/06/2008, 03:57 PM
الانواء المناخية الانواء المناخية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2007
الإقامة: في جبال الحجر الشرقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,140
افتراضي

تصدقوني يجيني قهر لما حد يتكلم على مولاي صاحب الجلاله والشيخ احمد المفروض اي شخص يمس بهولاء يطرد من البلاد وتسحب عنه الجنسيه
اللهم احفظهم جميعا ووفقهم لطريق الخير والسداد
__________________
ربي خلقت لنا الجمال اية
فقلت لنا يا عبادي اتقون
فأنت جميل تحب الجمال
فكيف عبادك لا يعشقون
  #13  
قديم 04/06/2008, 03:58 PM
صورة عضوية كلنا عمان
كلنا عمان كلنا عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

بالفعل شاهدت الصور ..

سمعت بان هذا المؤتمر كان طويل وشيئ طبيعي ان يستريح الواحد ..

لكن الكثير من الناس يحبون تشويه سمعه الاسلام ..وقاموا بنشر هذه الصور ..
  #14  
قديم 04/06/2008, 03:59 PM
صورة عضوية صوت الليل
صوت الليل صوت الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: بعيدا عن أحبتي........
الجنس: أنثى
المشاركات: 717
افتراضي

هذا ان دل على شي فانه يدل على ان الناس تركوا مايهمهم واتجهوا الى مايغضب ربهم
مالهم ومال العلماء سواء كانوا نائمين او لا عليهم الاستفاده من خبراتهم لا غير دون النظر الى الاشياء الاخرى
اللهم اهدي جميع شباب المسلمين
__________________

الـحزن فـي صـوتك ازعـج ساكني"
" لـين صار الكون من حولي حزين
غـصب عـني حـزن صوتك هاجني"
" لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين
وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني"
" وانسكب حزنك على شِعري حنين
شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني"
" أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين
  #15  
قديم 04/06/2008, 04:01 PM
صورة عضوية نور المستقبل
نور المستقبل نور المستقبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 534
افتراضي

بالصراحة الناس فاضية ويحاولو بقدر الأمكان يشوه سمعة الإسلام
الله يحفظ سماحتنا الشيخ خليل ويبعد عنه كل الشر قولو امييييييييييييين
  #16  
قديم 04/06/2008, 08:53 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

بارك الله لكم و فيكم

هذه الغيرة ينبغي ان تنبع من ينابيع قلوبنا

فالشهادة لله على أن سماحة الشيخ أحمد بلغ ما بلغ من الكرامة حفظه الله

الله الموفق
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #17  
قديم 04/06/2008, 08:54 PM
الباحث111 الباحث111 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سأناضل مشاهدة المشاركات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تتداول في هذه الأيام على البريد الالكتروني صوراً من المؤتمر الإسلامي الأخير (لا أعلم مكان عقده و إسمه و غير ذلك من معلومات)

و في الصور عدد من أرباب الدين الذين أخذوا قسطاً من الراحة فاستغلّ ملتقطها التشهير بالمؤتمر عن طريق إبراز فترة راحتهم على أنها نوم و غفلة عن إنجاز الواجب الديني المفروض عليهم

و لعلّ ذلك وقتهم للراحة

و من ضمن الصورة صورة العلّامة الجليل بدر الدين الشيخ أحمد بن حمد الخليلي حفظه الله تعالى و قد بدا سماحة الشيخ متعباً .. و سماحته إنسان لا يخلو من الطبيعة البشرية أبداً فمن حقه الراحة لما يبذله من جهد جهيد و عمل دؤوب من أجل الدين .. وقد أخذ على عاتقه الكثير من المسؤوليات من حمل الدعوة للناس و تقسيم عمله بين واجبه الديني و السياسي و الإجتماعي

و كلّنا نعلم أن سماحته لا يجد لنفسه الوقت و إنما وهب نفسه لله و للدين و لا يكاد يخلو ليله من عبادة و سهر .. أعطاه الله الصحّة و العافيه و العمر المديد

من هنا فإن نشر هذا البريد الإلكتروني هو تعدٍّ و استهزاء بمثل هذه الشخصيات التي وهبت نفسها لله و الله توعّد ليدافع عنها .. فمن وصله هذا البريد الالكتروني فعليه أن لا يساهم في نشره لئلا يكون في عداد المستهزئين

فقط بلّغتكم من باب الغيرة و الحذر من نشر ما يسيئ إلى علماؤنا الأجلّاء





كلامك صحيح يا اخوي وانا وصلني الايميل وعلى طول مسحته لان الصور الموجوده كلها صور مشايخ وعلماء الدين واذا نحن استهزأنا بأي واحد منهم المفروض اننا ما نزعل اذا الكفره استهزؤا فينا وحاربونا.

ما يهم الطائفه او المذهب للشيخ اهم شي انه يشهد ان لا إله الا الله وان محمد رسول الله.
  #18  
قديم 04/06/2008, 09:04 PM
صورة عضوية اوستيدينتوس
اوستيدينتوس اوستيدينتوس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 764
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سأناضل مشاهدة المشاركات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تتداول في هذه الأيام على البريد الالكتروني صوراً من المؤتمر الإسلامي الأخير (لا أعلم مكان عقده و إسمه و غير ذلك من معلومات)

و في الصور عدد من أرباب الدين الذين أخذوا قسطاً من الراحة فاستغلّ ملتقطها التشهير بالمؤتمر عن طريق إبراز فترة راحتهم على أنها نوم و غفلة عن إنجاز الواجب الديني المفروض عليهم

و لعلّ ذلك وقتهم للراحة

و من ضمن الصورة صورة العلّامة الجليل بدر الدين الشيخ أحمد بن حمد الخليلي حفظه الله تعالى و قد بدا سماحة الشيخ متعباً .. و سماحته إنسان لا يخلو من الطبيعة البشرية أبداً فمن حقه الراحة لما يبذله من جهد جهيد و عمل دؤوب من أجل الدين .. وقد أخذ على عاتقه الكثير من المسؤوليات من حمل الدعوة للناس و تقسيم عمله بين واجبه الديني و السياسي و الإجتماعي

و كلّنا نعلم أن سماحته لا يجد لنفسه الوقت و إنما وهب نفسه لله و للدين و لا يكاد يخلو ليله من عبادة و سهر .. أعطاه الله الصحّة و العافيه و العمر المديد

من هنا فإن نشر هذا البريد الإلكتروني هو تعدٍّ و استهزاء بمثل هذه الشخصيات التي وهبت نفسها لله و الله توعّد ليدافع عنها .. فمن وصله هذا البريد الالكتروني فعليه أن لا يساهم في نشره لئلا يكون في عداد المستهزئين

فقط بلّغتكم من باب الغيرة و الحذر من نشر ما يسيئ إلى علماؤنا الأجلّاء
كلامك صحيح...فضيلت الشيخ أحمد الخليلي عالم كبير وجليل وغني عن التعريف..ومن ابرز علماء عمان في العصر الحديث
أطال الله عمره وحفظه من كل مكروه
شكرا عالموضوع
  #19  
قديم 04/06/2008, 09:26 PM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

ما ضر الفرات يوماً ان لاغت بعض الكلاب فيه ..
__________________
الحمد لله
  #20  
قديم 04/06/2008, 09:28 PM
صورة عضوية بنت الطيبات
بنت الطيبات بنت الطيبات غير متصل حالياً
مميزة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: Oman
المشاركات: 4,032
افتراضي

حفظ الله شيخنا الجليل من هكذا عقول حاقدة و قلوب مريضة ..

بارك الله فيك ..

تقديري

__________________


7.11.2008


هنا


[/CENTER]
  #21  
قديم 04/06/2008, 09:33 PM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

وهل يضر علو النجوم نباح الكلاب
__________________


Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ;
Weep no more – oh , weep no more !
Young buds sleep in the root's white core

Dry your eyes – oh , dry your eyes !
For I was taught in Paradise-
To ease my breast of melodies-
Shed no tear
  #22  
قديم 04/06/2008, 09:50 PM
oman2020 oman2020 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
الإقامة: غير مستقر
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

ليس الشيخ احمد فقط ولكن كل علماء الدين لا نرضى ان يمسهم احد

حفظك الله يا الخليلي ورحمك الله يا ابن باز واطال الله في عمرك يا عبدالعزيز آل الشيخ
  #23  
قديم 04/06/2008, 11:06 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

بارك الله فيكم جميعاً

و الاهم يا اخوتي هو عدم تكرار ارساله حتى نبتعد عن المشبوه
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #24  
قديم 04/06/2008, 11:10 PM
صورة عضوية ما وراء الحدث
ما وراء الحدث ما وراء الحدث غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2007
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,487
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ما وراء الحدث
افتراضي

وهل نشر صور الاستراحة حرام ؟
  #25  
قديم 04/06/2008, 11:16 PM
صورة عضوية الجلاد
الجلاد الجلاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 193
افتراضي

الا لعنة الله على كل من يمس العلماء بقذف او أذى
__________________
أن تكون فردًا في جماعة الأسود .. خير لك من أن تكون قائدًا للنعاج
  #26  
قديم 04/06/2008, 11:18 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ما وراء الحدث مشاهدة المشاركات
وهل نشر صور الاستراحة حرام ؟
لا ليس حرام .. و لكن التعليق الذي صاحب الصور جعل منه استهزاء على المشايخ و العلماء .. فالقصد منه هو الاستهزاء و ليس مجرد النشر ..
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #27  
قديم 04/06/2008, 11:20 PM
صورة عضوية بدوي من واشنطن
بدوي من واشنطن بدوي من واشنطن غير متصل حالياً
خبير في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: ۞ أفغانستان ۩ العراق ۩ فلسطين ۞
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بدوي من واشنطن
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

مشكور أخي سأناضل على التنبية والتوعية .

بصراحة الواحد يتخذ لأخيه أي عذر.

ربما كان في وقت الاستراحة ( بريك ) لانه كان أغلب الحضور نايمين .

((التمس لأخيك سبعين عذراً))

وبعدين ليش نحن دائما نبحث عن السلبيات والاخطاء الواحد أول شي يصلح نفسه قبل لا يضحك على الغير .

الواحد أذا شاف شخص مدعوم في الشارع يجي يركض ينزل موضوع في السبلة .

وأخر شي يطلع المدعوم سنور لانه نقل الخبر بالكذب .

واذا واحد شاف بنت في الشارع يجلس يدور أي عيب وبعده يجي يركض كأنه جايب خبر مهم انا اليوم شايف في المكان الفلاني بنت كانت تسوي أو لابسه كذا وكذا وكذا .

الله يهدي الجميع .
*
*
*
__________________
*
*

ضـبـط أعـدادات سـيـاراتـ الـلـكـزس والـتـويـوتــا والـفـحـص وخـرائـط الـمـلاحـة حـديـثـة
> > > هــــــــــــــــــنـــــ ــــــــــــــــــا < < <
أرض بموقع متميز في ولاية نزوى تصلح تكون محطة بترول أو فندق
هــــــــــــــنـــــــــ ــا
*
*
  #28  
قديم 05/06/2008, 12:03 AM
صورة عضوية الكلباني2010
الكلباني2010 الكلباني2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2007
الإقامة: في قلب المعركه
الجنس: ذكر
المشاركات: 412
افتراضي

يحفظك ربي يا سماحة الشيخ احمد
__________________
سلام عالي المقدار أخصه للواعدة عبري
أحب تراب هذي الدار وفيها بس أحفروا قبري
  #29  
قديم 05/06/2008, 12:29 AM
غاوي بحر غاوي بحر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 33
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غاوي بحر
افتراضي

يعني هالمساكين محسودين حتى على وقت راحتهم
وبغض النظر وقت الإستراحة في قاعة المؤتمرات مثل ماذكر الأخ الإمارات وعمان أو غيرها
المهم وقت إستراحة والواحد حر ياأخي حتى لو تحت الدرج المهم يرتاح
هذا المصور بيطبقها القصيدة القائلة هم يحسدوني على موتي فوا أسفا حتى من الموت لا أخلو من الحسد
وبطبيعة الحال لايرضينا المساس بشخصية هذا العالم الجليل حفظه الله
__________________
غاوي بحر ... عشت عند البحر ولذلك حبيته وإرتاحت نفسي له ودائما ما أطرح همومي لخالقي عنده ...

{ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين }


<< سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولاحول ولا قوة إلا بالله >>
  #30  
قديم 05/06/2008, 02:11 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي من واشنطن مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

مشكور أخي سأناضل على التنبية والتوعية .

بصراحة الواحد يتخذ لأخيه أي عذر.

ربما كان في وقت الاستراحة ( بريك ) لانه كان أغلب الحضور نايمين .

((التمس لأخيك سبعين عذراً))

وبعدين ليش نحن دائما نبحث عن السلبيات والاخطاء الواحد أول شي يصلح نفسه قبل لا يضحك على الغير .

الواحد أذا شاف شخص مدعوم في الشارع يجي يركض ينزل موضوع في السبلة .

وأخر شي يطلع المدعوم سنور لانه نقل الخبر بالكذب .

واذا واحد شاف بنت في الشارع يجلس يدور أي عيب وبعده يجي يركض كأنه جايب خبر مهم انا اليوم شايف في المكان الفلاني بنت كانت تسوي أو لابسه كذا وكذا وكذا .

الله يهدي الجميع .
*
*
*
هذا ديدن البعض .. و لذلك نتحرى المصداقية في النقل فهذا أمر مهم

تحياتي
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:45 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها