سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 19

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/01/2009, 03:46 PM
صورة عضوية M i l a n i a
M i l a n i a M i l a n i a غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: `•ṩΛη ṩỉя๏•`
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,137
افتراضي

أتـ م ـنى الوقوف مع المنتخب .. مهما كانت الظروف
__________________
سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون
::

اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى
آمين آمين آمين


υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ
  #2  
قديم 14/01/2009, 04:16 PM
صورة عضوية The Wolf 1
The Wolf 1 The Wolf 1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: الوادي الغربي(السمائلي)
الجنس: ذكر
المشاركات: 234
افتراضي

وحدي ما أرووووه مطر واجد لاااااه وبرد

أحسن أشوف مباراه من بيت لاااااه
__________________
ما للــــعروبه تبدو مثل أرمــــــله؟
أليس في كتب التــــاريخ أفـــــراحُ؟
والشعرُ.... ماذا سيبقى من أصالته؟
إذا تـــــولاه نصــــــــاب ...... ومداحُ؟
نزار قباني
  #3  
قديم 14/01/2009, 03:13 PM
صورة عضوية ججوكر
ججوكر ججوكر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,651
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
*J O K E R*
اردى الشـعر قـول يجـي في محله ... احـلا الشعـر قول محله يجـي فيـه،،،
حصيـــــــــــــــني
وليـس الذئـب يأكل لحم ذئـب ** ونأكـل بعضنـا بغضـا عــيان
يا اشارة صيري خضراء
<\\>
_//_
  #4  
قديم 14/01/2009, 03:15 PM
صورة عضوية برج الشياطين
برج الشياطين برج الشياطين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,063
افتراضي

أقترح حذف أي موضوع فيه اخطاء املائية

وين المشرفين؟؟

أستغفر الله
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين
Criticize Ideas, not People
  #5  
قديم 14/01/2009, 03:19 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برج الشياطين مشاهدة المشاركات
أقترح حذف أي موضوع فيه اخطاء املائية

وين المشرفين؟؟

أستغفر الله
بالغلط اخطاء املائية ... لا تعصب ...تمام
__________________
  #6  
قديم 14/01/2009, 03:16 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

انتبهو في آلطريق ولآ تسرعوو
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:34 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها