سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #331  
قديم 22/05/2009, 10:54 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TIIDA 2006 مشاهدة المشاركات
تسلم عزيزي

فووووووووووووووووق
الف شكر ..... فوووووق
  مادة إعلانية
  #332  
قديم 22/05/2009, 11:57 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #333  
قديم 22/05/2009, 05:12 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #334  
قديم 23/05/2009, 03:33 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبل طلوع مشاهدة المشاركات
موفق ان شالله

شكرا الغالي
  #335  
قديم 24/05/2009, 04:28 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #336  
قديم 25/05/2009, 04:52 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #337  
قديم 26/05/2009, 04:52 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

فوووووووق
  #338  
قديم 26/05/2009, 10:44 PM
صورة عضوية al sffah
al sffah al sffah غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 366
افتراضي

أخوي أريد أستفسر عن المسجل
إلي يشغل سي دي وكست مع بعض كم قيمتة
__________________
اصبر على كيد الحسود
فان صبرك قاتلة
والنار تاكل بعضها
لو ما لقت ما تأكلة
  #339  
قديم 26/05/2009, 11:28 PM
zr1farsi zr1farsi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: مسقط العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,666
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zr1farsi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى zr1farsi
افتراضي

مشاءلله محلكم راقي وشفت رومن على ما اذكر اسمه الفلبيني ومشاءلله عليه اول ما شافني عرفني وتذكرني كنت زبون دائم عنده لما كان شغل قبل بمحل واحد من الربع اول وعلى فكرة توفقت فيه تراه معلم وفاهم الشغل عدل وضبطني باشياء حلوه موتري وكاله مابي العب فيه لاني من النوع الفخم وحرام العب فيه بس قت له بجيب لك موتر اخوي جولف قال تعال وبضبطك بس الانجليزي قال مو بلعربي
  #340  
قديم 30/05/2009, 07:24 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al sffah مشاهدة المشاركات
أخوي أريد أستفسر عن المسجل
إلي يشغل سي دي وكست مع بعض كم قيمتة
الرد بالخاص
  #341  
قديم 30/05/2009, 09:54 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #342  
قديم 31/05/2009, 06:52 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up up
  #343  
قديم 01/06/2009, 03:31 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zr1farsi مشاهدة المشاركات
مشاءلله محلكم راقي وشفت رومن على ما اذكر اسمه الفلبيني ومشاءلله عليه اول ما شافني عرفني وتذكرني كنت زبون دائم عنده لما كان شغل قبل بمحل واحد من الربع اول وعلى فكرة توفقت فيه تراه معلم وفاهم الشغل عدل وضبطني باشياء حلوه موتري وكاله مابي العب فيه لاني من النوع الفخم وحرام العب فيه بس قت له بجيب لك موتر اخوي جولف قال تعال وبضبطك بس الانجليزي قال مو بلعربي
شكرا عالاطراء الجميل .... ومرحبا بك اي وقت
  #344  
قديم 02/06/2009, 12:06 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #345  
قديم 02/06/2009, 12:31 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمار مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
الف شكر عمار .... تفضل المحل
  #346  
قديم 02/06/2009, 12:43 AM
صورة عضوية Mr.B
Mr.B Mr.B غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2009
الإقامة: ---
الجنس: ذكر
المشاركات: 916
افتراضي

مرحبا اخي موجود هذا النوع من الشاشة معكم:

KENWOOD
KVT-534 DVD
__________________
In Two Minutes


سبحان الله ... والحمد لله

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #347  
قديم 02/06/2009, 06:47 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TIIDA 2006 مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي موجود هذا النوع من الشاشة معكم:

KENWOOD
KVT-534 DVD
بتاكد وبرد عليك
  #348  
قديم 02/06/2009, 09:00 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up up
  #349  
قديم 03/06/2009, 04:43 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

يرجاء غلق الموضوع سوالنا صاحب الموضوع صداع رأس
  #350  
قديم 03/06/2009, 06:59 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنا عايش ومش عايش مشاهدة المشاركات
يرجاء غلق الموضوع سوالنا صاحب الموضوع صداع رأس
بارك اللة فيك أخي العزيز
  #351  
قديم 03/06/2009, 12:18 PM
صورة عضوية Mr.B
Mr.B Mr.B غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2009
الإقامة: ---
الجنس: ذكر
المشاركات: 916
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AutoMax مشاهدة المشاركات
بتاكد وبرد عليك
كيف اخوي ما رديت علي!!!
واتصل فيك ما ترد ع التلفون!!!
__________________
In Two Minutes


سبحان الله ... والحمد لله

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #352  
قديم 03/06/2009, 11:59 PM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AutoMax مشاهدة المشاركات
بارك اللة فيك أخي العزيز
وفيك بعد

ارجوا غلق الموضوع
  #353  
قديم 06/06/2009, 12:17 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سخي العامري مشاهدة المشاركات
مـوفقين ان شاء الله
الف شكر على نبل أخلاقك وتمنياتك الطيبة ..... أخي الكريم سخي
  #354  
قديم 06/06/2009, 12:18 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zr1farsi مشاهدة المشاركات
مشاءلله محلكم راقي وشفت رومن على ما اذكر اسمه الفلبيني ومشاءلله عليه اول ما شافني عرفني وتذكرني كنت زبون دائم عنده لما كان شغل قبل بمحل واحد من الربع اول وعلى فكرة توفقت فيه تراه معلم وفاهم الشغل عدل وضبطني باشياء حلوه موتري وكاله مابي العب فيه لاني من النوع الفخم وحرام العب فيه بس قت له بجيب لك موتر اخوي جولف قال تعال وبضبطك بس الانجليزي قال مو بلعربي
الف شكر على نبل أخلاقك وتمنياتك الطيبة ..... أخي الكريم
  #355  
قديم 06/06/2009, 12:20 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mortah مشاهدة المشاركات
ليش ما يثبتو الموضوع؟
اللة يسمع منك ... امين

الف شكر على نبل أخلاقك وتمنياتك الطيبة ..... أخي الكريم
  #356  
قديم 06/06/2009, 12:25 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عبدالله مشاهدة المشاركات
السلام عليكم يا اخوٍٍآني

انا زرت المحل ورآيت اشياء عديده ولم اجدها في محل اخر في السوق
واشتريت من عنده سيستم ممتـأز جدآآ .. وانصح كل واحد بزياره هذا المحل لانهم لن يندم اطلاقآ
الف شكر على نبل أخلاقك وتمنياتك الطيبة ..... أخي الكريم
  #357  
قديم 06/06/2009, 12:26 AM
صورة عضوية Mr.B
Mr.B Mr.B غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2009
الإقامة: ---
الجنس: ذكر
المشاركات: 916
افتراضي

باكر اجيك
لازم تكون موجود
__________________
In Two Minutes


سبحان الله ... والحمد لله

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)
  #358  
قديم 06/06/2009, 08:45 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr.B مشاهدة المشاركات
باكر اجيك
لازم تكون موجود
الساعة كم ؟
  #359  
قديم 07/06/2009, 03:05 AM
صورة عضوية celica
celica celica غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
افتراضي

AutoMax is the best>>>>be cooooooool and go 2 AutoMax u wont be out with out relax and change ur mind with AutoMax>>>

hope all the best
__________________
سيليكا كلها حقيقه ** سيليكا توديك الحديقه
  #360  
قديم 08/06/2009, 09:42 PM
صورة عضوية celica
celica celica غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
افتراضي

هلا شباب وين الحماسية؟؟؟

ركبوا سيستم لا.....
__________________
سيليكا كلها حقيقه ** سيليكا توديك الحديقه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:26 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها