سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=406470)

AutoMax 29/03/2009 11:17 PM

مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax
 
16 مرفق/مرفقات
منقول من سبلة السيارات:

مساء الخير للجميع ...

مركز متكامل لصوتيات ومرئيات السيارات ( AutoMax ) بوجود كادر فني فلبيني متمرس في هذا المجال وقدراتة في أضفاء جو جميل من النقاء في جودة الصوت والتشكيلات الفنية في السيارة وبأسعار تنافسية, يقع في منطقة الموالح الجنوبية في حي السيتي سنتر خلف محطة البنزين شل. وهذا هو موقعهم في النت وبة خارطة المكان

شعارهم: أوتوماكس للصوت جودة
يستاهل زيارة وللتواصل عالخاص، ودمتم

رفعنا خارطة موقع المحل

AutoMax 29/03/2009 11:34 PM

تفضلوا بزيارة المعرض

الشبح88 30/03/2009 02:15 AM

بالتوفيق ان شاء الله

AutoMax 30/03/2009 06:44 AM

صباح الخير جميع

AutoMax 30/03/2009 03:50 PM

للرفع والفائدة

AutoMax 30/03/2009 04:48 PM

ان شاء اللة تكون امطار خير وبركة

AutoMax 30/03/2009 05:08 PM

up up

فخر اليابان GT 30/03/2009 07:02 PM

بالتوفيق

سنزورك في اقرب وقت

AutoMax 30/03/2009 07:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT (المشاركة 7969114)
بالتوفيق

سنزورك في اقرب وقت

أهلا وسهلا يكم جميع

AutoMax 31/03/2009 12:08 AM

إن شاء اللة أمطار خير وبركة

جرح الخوافي 31/03/2009 12:22 AM

أخوي الموقع ما واضح فيه اي شي سوا الخريطه

يا ريت توضح

هل النظام الصوتي يتم توصيله عن طريق ماركات معينه مثل بوز وما شابه ؟؟

أم أن حالهم حال أي محل شغلة كنود وربعهم ؟؟

أتمنى يكون واضح اشتفساري

AutoMax 31/03/2009 01:40 AM

14 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لماذا أنا ؟! (المشاركة 7974447)
أخوي الموقع ما واضح فيه اي شي سوا الخريطه

يا ريت توضح

هل النظام الصوتي يتم توصيله عن طريق ماركات معينه مثل بوز وما شابه ؟؟

أم أن حالهم حال أي محل شغلة كنود وربعهم ؟؟

أتمنى يكون واضح اشتفساري

أخي العزيز .... زرنا وسوف تجد ما يرضيك

والصور المرفقة للمعلومية

AutoMax 31/03/2009 02:02 AM

أمطار خير وبركة ان شاء اللة

سخي العامري 31/03/2009 02:24 AM

مـوفقين ان شاء الله

AutoMax 31/03/2009 06:40 AM

صباح الخير جميع

AutoMax 31/03/2009 04:08 PM

ان شاء اللة اتكون امطار خير وبركة

AutoMax 31/03/2009 06:54 PM

UP UP

AutoMax 31/03/2009 11:25 PM

هين الشباب ؟

عمار 31/03/2009 11:30 PM

بالتوفيق

AL-BALUSHI-305 01/04/2009 05:29 AM

بالتوفيق وان شاء الله بنزوركم قريبا....

AutoMax 01/04/2009 07:02 AM

صباح الخير وحياكم جميع

AutoMax 01/04/2009 05:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-BALUSHI-305 (المشاركة 7998771)
بالتوفيق وان شاء الله بنزوركم قريبا....

حياك ومليون أخي العزيز

AutoMax 01/04/2009 08:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 7976283)
مـوفقين ان شاء الله

إن شاء اللة أخي العزيز .. تفضل بزيارتنا

فخر اليابان GT 01/04/2009 08:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AutoMax (المشاركة 7969992)
أهلا وسهلا يكم جميع

الله يخليك

AutoMax 01/04/2009 11:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT (المشاركة 8011821)
الله يخليك

أهلا وسهلا فيك أخي الكريم

AutoMax 02/04/2009 01:07 AM

للرفع والفائدة

k2-000 02/04/2009 06:17 AM

للرفع
...

AutoMax 02/04/2009 07:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة k2-000 (المشاركة 8018307)
للرفع
...

صباحك سكر

AutoMax 02/04/2009 05:02 PM

مساء الخير

المحروقي2 02/04/2009 10:21 PM

اهلا اخى بغيت اسال عن سبوفر
JL AUDIO
W6v2 Subwoofer

كم سعره


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها