سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة » قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/02/2009, 12:04 AM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي مطلوب [ للشراء] بيكاب .. وانيت .. سيارة نقل صغيرة ..

الـسلامـ عليكمـ ورحمـة الله وبركاتهـ ،،
مطلوب سيارة بيك أب [ بيكاب ] .. أو كما تسمى
لا يشترط من ماركـة معينة ولا موديل جديد ..
أهـمـ شيء تكون صالحة للإستخدام وبها صلاحية لمدة 10 أشهر على أقل تقدير ،،
للحاجة الماسة إليها في هذه الفترة أرجو التواصل معي هنا أوعبر الخاص
لأن لدي بعض الأعمال خلال هذه الفترة ..
ولازم بيكاب
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/02/2009, 03:06 PM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي

!!!
ماحد عنده بيكاب
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
  #3  
قديم 17/02/2009, 08:59 PM
صورة عضوية فتى الجبال الشاهقة
فتى الجبال الشاهقة فتى الجبال الشاهقة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صحار العز والمجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,187
افتراضي

شي بيكب غمارتين نيسان مديل 2007م رقم واحد كلها أتماتك ما عدا الجير عادي.... نظافة توب توب توب
مطلوب 5000ريال قابل للتفاوض...
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص
  #4  
قديم 17/02/2009, 09:39 PM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة مشاهدة المشاركات
شي بيكب غمارتين نيسان مديل 2007م رقم واحد كلها أتماتك ما عدا الجير عادي.... نظافة توب توب توب
مطلوب 5000ريال قابل للتفاوض...
أهلاً أخي ،،

شكراً لك

أريد سيارة ولو بموديل متأخر لأني أريد استخدمها فترة بسيطة فقط لا تتجاوز سنة ،،
ويكون سعرها معقول ومقبول //

شكراً
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
  #5  
قديم 17/02/2009, 09:54 PM
ظل من سراب ظل من سراب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
افتراضي

ايسوزوا بيك غمارتين مديل 94 مطلوب 1000 ريال نظيف
__________________
يا قارىء خطي لا تبكي على موتي .فاليوم أنا معك وغدا في التراب"
"فإن عشت فإني معك ..وإن مت فللذكرى"
"ويا مارا على قبري..لا تعجب من أمري .بالأمس كنت معك وغدا أنت معي "
"أموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى ....فياليت كل من قرأ خطي دعا لي
"
  #6  
قديم 17/02/2009, 10:14 PM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظل من سراب مشاهدة المشاركات
ايسوزوا بيك غمارتين مديل 94 مطلوب 1000 ريال نظيف

تفاصيل أكثر عن السيارة
من حيث صلاحية رخصة المركبة

القيمـة النهائية
[ أريد بقيمة أقل .. كما أشرت احتاج إليها في فترة بسيطة فقط .. عندي مشروع بناء منزل]
المهمـ أنها تؤدي الغرض ..
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
  #7  
قديم 18/02/2009, 12:01 AM
صورة عضوية الكافيار
الكافيار الكافيار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,120
افتراضي

رفعععععععع
  #8  
قديم 18/02/2009, 02:59 PM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكافيار مشاهدة المشاركات
رفعععععععع
رفـع الله قدرك أخي الكريمـ
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
  #9  
قديم 19/02/2009, 01:16 PM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي

مازلت أبحث ،،
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
  #10  
قديم 19/02/2009, 02:54 PM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

موجود كيا قوة محرك 2400 سي سي غمارتين موديل 1997حموله طن ونص ب800ريال مع التجديد وما فيها اي خراب
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #11  
قديم 20/02/2009, 12:22 AM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلان الأكبر مشاهدة المشاركات
موجود كيا قوة محرك 2400 سي سي غمارتين موديل 1997حموله طن ونص ب800ريال مع التجديد وما فيها اي خراب
خاصية الرسائل الخاصة غير مفعلة لديك

كم نهايتك وتفاصيل أكثر عن السيارة
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
  #12  
قديم 20/02/2009, 11:12 AM
صورة عضوية المستبسل
المستبسل المستبسل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الإقامة: كـنت هناك ،، الآن هنا ! ..[ المستبسل ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستبسل
افتراضي

انتظر ردك أخي ،،

السيارة مكملة 11 سنة وصناعة كوريـة ،،
.. حسب تقديري 800 ريال سعر غير مناسب ..

أنتظر سعرك النهائي
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي !
أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي !
فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة !
فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي !
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:03 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها