|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
الـسلامـ عليكمـ ورحمـة الله وبركاتهـ ،،
مطلوب سيارة بيك أب [ بيكاب ] .. أو كما تسمى ![]() لا يشترط من ماركـة معينة ولا موديل جديد .. أهـمـ شيء تكون صالحة للإستخدام وبها صلاحية لمدة 10 أشهر على أقل تقدير ،، للحاجة الماسة إليها في هذه الفترة أرجو التواصل معي هنا أوعبر الخاص لأن لدي بعض الأعمال خلال هذه الفترة .. ولازم بيكاب
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
!!!
ماحد عنده بيكاب
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شي بيكب غمارتين نيسان مديل 2007م رقم واحد كلها أتماتك ما عدا الجير عادي.... نظافة توب توب توب
مطلوب 5000ريال قابل للتفاوض...
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكراً لك أريد سيارة ولو بموديل متأخر لأني أريد استخدمها فترة بسيطة فقط لا تتجاوز سنة ،، ويكون سعرها معقول ومقبول // شكراً
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ايسوزوا بيك غمارتين مديل 94 مطلوب 1000 ريال نظيف
__________________
يا قارىء خطي لا تبكي على موتي .فاليوم أنا معك وغدا في التراب" "فإن عشت فإني معك ..وإن مت فللذكرى" "ويا مارا على قبري..لا تعجب من أمري .بالأمس كنت معك وغدا أنت معي " "أموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى ....فياليت كل من قرأ خطي دعا لي" |
|
#6
|
||||
|
||||
|
تفاصيل أكثر عن السيارة من حيث صلاحية رخصة المركبة القيمـة النهائية [ أريد بقيمة أقل .. كما أشرت احتاج إليها في فترة بسيطة فقط .. عندي مشروع بناء منزل] المهمـ أنها تؤدي الغرض ..
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
رفعععععععع
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مازلت أبحث ،،
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
موجود كيا قوة محرك 2400 سي سي غمارتين موديل 1997حموله طن ونص ب800ريال مع التجديد وما فيها اي خراب
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,, وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل 1 2 3 ابتسم انت في عمان ![]() فلااااااااااش |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كم نهايتك وتفاصيل أكثر عن السيارة
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
انتظر ردك أخي ،،
السيارة مكملة 11 سنة وصناعة كوريـة ،، .. حسب تقديري 800 ريال سعر غير مناسب .. أنتظر سعرك النهائي
__________________
أعرفـتني و عرفـت فــي أي النـواحــي بلـدتــي ! أتـرى علمـت الآن مـن أي الأصـول قبـيـلتــــي ! فأنـا ابـن أكـرم والــد و أنـا ابـن أعـرق أســرة ! فأبي هـو الإسلام و الـــقيـم الرفـيـعـة أسـرتـي ! ![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|