سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   مطلوب [ للشراء] بيكاب .. وانيت .. سيارة نقل صغيرة .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=378474)

المستبسل 17/02/2009 12:04 AM

مطلوب [ للشراء] بيكاب .. وانيت .. سيارة نقل صغيرة ..
 
الـسلامـ عليكمـ ورحمـة الله وبركاتهـ ،،
مطلوب سيارة بيك أب [ بيكاب ] .. أو كما تسمى http://www.omanya.net/vb/images/smilies/rolleyes.gif
لا يشترط من ماركـة معينة ولا موديل جديد ..
أهـمـ شيء تكون صالحة للإستخدام وبها صلاحية لمدة 10 أشهر على أقل تقدير ،،
للحاجة الماسة إليها في هذه الفترة أرجو التواصل معي هنا أوعبر الخاص
لأن لدي بعض الأعمال خلال هذه الفترة ..
ولازم بيكاب http://www.omanya.net/vb/images/smilies/wobble.gif

المستبسل 17/02/2009 03:06 PM

!!!
ماحد عنده بيكاب

فتى الجبال الشاهقة 17/02/2009 08:59 PM

شي بيكب غمارتين نيسان مديل 2007م رقم واحد كلها أتماتك ما عدا الجير عادي.... نظافة توب توب توب
مطلوب 5000ريال قابل للتفاوض...

المستبسل 17/02/2009 09:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة (المشاركة 7402128)
شي بيكب غمارتين نيسان مديل 2007م رقم واحد كلها أتماتك ما عدا الجير عادي.... نظافة توب توب توب
مطلوب 5000ريال قابل للتفاوض...

أهلاً أخي ،،

شكراً لك

أريد سيارة ولو بموديل متأخر لأني أريد استخدمها فترة بسيطة فقط لا تتجاوز سنة ،،
ويكون سعرها معقول ومقبول //

شكراً :)

ظل من سراب 17/02/2009 09:54 PM

ايسوزوا بيك غمارتين مديل 94 مطلوب 1000 ريال نظيف

المستبسل 17/02/2009 10:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظل من سراب (المشاركة 7402893)
ايسوزوا بيك غمارتين مديل 94 مطلوب 1000 ريال نظيف


تفاصيل أكثر عن السيارة
من حيث صلاحية رخصة المركبة

القيمـة النهائية
[ أريد بقيمة أقل .. كما أشرت احتاج إليها في فترة بسيطة فقط .. عندي مشروع بناء منزل]
المهمـ أنها تؤدي الغرض ..

الكافيار 18/02/2009 12:01 AM

رفعععععععع

المستبسل 18/02/2009 02:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الكافيار (المشاركة 7404627)
رفعععععععع

رفـع الله قدرك أخي الكريمـ :)

المستبسل 19/02/2009 01:16 PM

مازلت أبحث ،،

فلان الأكبر 19/02/2009 02:54 PM

موجود كيا قوة محرك 2400 سي سي غمارتين موديل 1997حموله طن ونص ب800ريال مع التجديد وما فيها اي خراب

المستبسل 20/02/2009 12:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلان الأكبر (المشاركة 7426039)
موجود كيا قوة محرك 2400 سي سي غمارتين موديل 1997حموله طن ونص ب800ريال مع التجديد وما فيها اي خراب

خاصية الرسائل الخاصة غير مفعلة لديك

كم نهايتك وتفاصيل أكثر عن السيارة

المستبسل 20/02/2009 11:12 AM

انتظر ردك أخي ،،

السيارة مكملة 11 سنة وصناعة كوريـة ،،
.. حسب تقديري 800 ريال سعر غير مناسب ..

أنتظر سعرك النهائي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها