![]() |
مطلوب [ للشراء] بيكاب .. وانيت .. سيارة نقل صغيرة ..
الـسلامـ عليكمـ ورحمـة الله وبركاتهـ ،،
مطلوب سيارة بيك أب [ بيكاب ] .. أو كما تسمى http://www.omanya.net/vb/images/smilies/rolleyes.gif لا يشترط من ماركـة معينة ولا موديل جديد .. أهـمـ شيء تكون صالحة للإستخدام وبها صلاحية لمدة 10 أشهر على أقل تقدير ،، للحاجة الماسة إليها في هذه الفترة أرجو التواصل معي هنا أوعبر الخاص لأن لدي بعض الأعمال خلال هذه الفترة .. ولازم بيكاب http://www.omanya.net/vb/images/smilies/wobble.gif |
!!!
ماحد عنده بيكاب |
شي بيكب غمارتين نيسان مديل 2007م رقم واحد كلها أتماتك ما عدا الجير عادي.... نظافة توب توب توب
مطلوب 5000ريال قابل للتفاوض... |
اقتباس:
شكراً لك أريد سيارة ولو بموديل متأخر لأني أريد استخدمها فترة بسيطة فقط لا تتجاوز سنة ،، ويكون سعرها معقول ومقبول // شكراً :) |
ايسوزوا بيك غمارتين مديل 94 مطلوب 1000 ريال نظيف
|
اقتباس:
تفاصيل أكثر عن السيارة من حيث صلاحية رخصة المركبة القيمـة النهائية [ أريد بقيمة أقل .. كما أشرت احتاج إليها في فترة بسيطة فقط .. عندي مشروع بناء منزل] المهمـ أنها تؤدي الغرض .. |
رفعععععععع
|
اقتباس:
|
مازلت أبحث ،،
|
موجود كيا قوة محرك 2400 سي سي غمارتين موديل 1997حموله طن ونص ب800ريال مع التجديد وما فيها اي خراب
|
اقتباس:
كم نهايتك وتفاصيل أكثر عن السيارة |
انتظر ردك أخي ،،
السيارة مكملة 11 سنة وصناعة كوريـة ،، .. حسب تقديري 800 ريال سعر غير مناسب .. أنتظر سعرك النهائي |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها