سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/12/2008, 01:57 PM
جساس عمان جساس عمان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: الدنيا الفانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي لكزس ES300 موديل 2004 بس ماشاء الله أتجول توها طالعه من الوكالة


لكزس ES300

الموديل 2004

قاطعه 35000 ألف كيلو فقط

اللون الخارجي أبيض لؤلؤي

الديكور داخل بيج مع خشب ونظيف جدآ جدآ وكأنها توها طالعه من الوكاله

فتحه - ستارة أتوماتيك - شاشه

بالمختصر المفيد السياااارة جدآ جدآ روعه وما تفوت

وسعري 7000 قابل لتفاوض البسيط جدآ واللي بيشوف السيارة بيتأكد بنفسه

وأرقامي موجوووده بالملف الخاص
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/12/2008, 02:37 PM
معلم عربي معلم عربي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
المشاركات: 177
افتراضي

رسلي رقمك وسعرك النهائي جدا على الخاص لو سمحت !!!
  #3  
قديم 15/12/2008, 02:38 PM
صورة عضوية أبوعبادي
أبوعبادي أبوعبادي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: ~**~ سلطنة عمان ~**~
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوعبادي
افتراضي


وارد او خليجي ؟؟؟
صور ؟؟؟
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو
BB 2269FF8
  #4  
قديم 15/12/2008, 02:57 PM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوعبادي مشاهدة المشاركات

وارد او خليجي ؟؟؟
صور ؟؟؟
نفس السؤال ؟
  #5  
قديم 15/12/2008, 03:46 PM
صورة عضوية الوسيط المباشر
الوسيط المباشر الوسيط المباشر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت المستقبل مشاهدة المشاركات
نفس السؤال ؟
نفس السؤال
  #6  
قديم 15/12/2008, 09:30 PM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

نفس سؤال الشباب
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #7  
قديم 15/12/2008, 09:48 PM
صورة عضوية برنس المكس
برنس المكس برنس المكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: ((( .... سلطنة عمان .... )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برنس المكس
افتراضي

وأنا معاهم بعد وأقولك نفس السؤال ؟
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER
  #8  
قديم 16/12/2008, 08:26 AM
جساس عمان جساس عمان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: الدنيا الفانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي

أسمحولي يا جماعة الخير

شكلي نسيت هالنقطة

السيارة وااارد أمريكي

ولو كانت خليجي ما بتكون بهالسعر اصلآ
  #9  
قديم 17/12/2008, 12:46 AM
شهاب الدين شهاب الدين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,355
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شهاب الدين
افتراضي

لو سمحت سعرك النهائي
وهل لك نية بالتبادل
عالخاص لو سمحت
  #10  
قديم 17/12/2008, 01:28 AM
oman_oman oman_oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

فيها تكييف في كراسي
  #11  
قديم 20/12/2008, 10:02 AM
جساس عمان جساس عمان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: الدنيا الفانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي

هلا بالشباب وين الشرايين ووين محبين الكزس

العرض لا زال قائم يا جماعة الخير
  #12  
قديم 22/12/2008, 01:30 PM
نجم البنفسج نجم البنفسج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: السيب - الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نجم البنفسج
افتراضي

هل لا زالت السيارة موجودة

كم نهايتك يالطيب

وممكن نعايين السيارة

وأعتبرني شرأي لأني أنسان جاد ومن زماان أدور ع هالموديل من السيارااات
__________________
التوقيع
  #13  
قديم 22/12/2008, 08:46 PM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

للرفع
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #14  
قديم 23/12/2008, 01:22 PM
الهارب الهارب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2008
الإقامة: فديتها انا عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الهارب
افتراضي

موفق بالبيعة
  #15  
قديم 23/12/2008, 02:00 PM
صورة عضوية fsab721
fsab721 fsab721 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 245
افتراضي

ما شاء الله اتجول طالعة من الوكالة

ما شاء الله عليك وعلى العربية الفصيحة بو عندك

لا دين ولا لغة ولا عادات اتبق عندنا احنا العرب ما دام حتى تكتبوا بهذي اللهجة الشينة اللى ما نخجل نسمعها
الله لا قال اني ارابع واحد من امثالكم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:11 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها