![]() |
لكزس ES300 موديل 2004 بس ماشاء الله أتجول توها طالعه من الوكالة
لكزس ES300 الموديل 2004 قاطعه 35000 ألف كيلو فقط اللون الخارجي أبيض لؤلؤي الديكور داخل بيج مع خشب ونظيف جدآ جدآ وكأنها توها طالعه من الوكاله فتحه - ستارة أتوماتيك - شاشه بالمختصر المفيد السياااارة جدآ جدآ روعه وما تفوت وسعري 7000 قابل لتفاوض البسيط جدآ واللي بيشوف السيارة بيتأكد بنفسه وأرقامي موجوووده بالملف الخاص |
رسلي رقمك وسعرك النهائي جدا على الخاص لو سمحت !!!
|
وارد او خليجي ؟؟؟ صور ؟؟؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
نفس سؤال الشباب
|
وأنا معاهم بعد وأقولك نفس السؤال ؟
|
أسمحولي يا جماعة الخير
شكلي نسيت هالنقطة السيارة وااارد أمريكي ولو كانت خليجي ما بتكون بهالسعر اصلآ |
لو سمحت سعرك النهائي
وهل لك نية بالتبادل عالخاص لو سمحت |
فيها تكييف في كراسي
|
هلا بالشباب وين الشرايين ووين محبين الكزس العرض لا زال قائم يا جماعة الخير |
هل لا زالت السيارة موجودة
كم نهايتك يالطيب وممكن نعايين السيارة وأعتبرني شرأي لأني أنسان جاد ومن زماان أدور ع هالموديل من السيارااات |
للرفع
|
موفق بالبيعة
|
ما شاء الله اتجول طالعة من الوكالة
ما شاء الله عليك وعلى العربية الفصيحة بو عندك لا دين ولا لغة ولا عادات اتبق عندنا احنا العرب ما دام حتى تكتبوا بهذي اللهجة الشينة اللى ما نخجل نسمعها الله لا قال اني ارابع واحد من امثالكم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:45 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها