سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   لكزس ES300 موديل 2004 بس ماشاء الله أتجول توها طالعه من الوكالة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=336185)

جساس عمان 15/12/2008 01:57 PM

لكزس ES300 موديل 2004 بس ماشاء الله أتجول توها طالعه من الوكالة
 

لكزس ES300

الموديل 2004

قاطعه 35000 ألف كيلو فقط

اللون الخارجي أبيض لؤلؤي

الديكور داخل بيج مع خشب ونظيف جدآ جدآ وكأنها توها طالعه من الوكاله

فتحه - ستارة أتوماتيك - شاشه

بالمختصر المفيد السياااارة جدآ جدآ روعه وما تفوت

وسعري 7000 قابل لتفاوض البسيط جدآ واللي بيشوف السيارة بيتأكد بنفسه

وأرقامي موجوووده بالملف الخاص

معلم عربي 15/12/2008 02:37 PM

رسلي رقمك وسعرك النهائي جدا على الخاص لو سمحت !!!

أبوعبادي 15/12/2008 02:38 PM


وارد او خليجي ؟؟؟
صور ؟؟؟

صوت المستقبل 15/12/2008 02:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبوعبادي (المشاركة 6537457)

وارد او خليجي ؟؟؟
صور ؟؟؟

نفس السؤال ؟

الوسيط المباشر 15/12/2008 03:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صوت المستقبل (المشاركة 6537605)
نفس السؤال ؟

نفس السؤال

سعد99 15/12/2008 09:30 PM

نفس سؤال الشباب

برنس المكس 15/12/2008 09:48 PM

وأنا معاهم بعد وأقولك نفس السؤال ؟

جساس عمان 16/12/2008 08:26 AM

أسمحولي يا جماعة الخير

شكلي نسيت هالنقطة

السيارة وااارد أمريكي

ولو كانت خليجي ما بتكون بهالسعر اصلآ

شهاب الدين 17/12/2008 12:46 AM

لو سمحت سعرك النهائي
وهل لك نية بالتبادل
عالخاص لو سمحت

oman_oman 17/12/2008 01:28 AM

فيها تكييف في كراسي

جساس عمان 20/12/2008 10:02 AM

هلا بالشباب وين الشرايين ووين محبين الكزس

العرض لا زال قائم يا جماعة الخير

نجم البنفسج 22/12/2008 01:30 PM

هل لا زالت السيارة موجودة

كم نهايتك يالطيب

وممكن نعايين السيارة

وأعتبرني شرأي لأني أنسان جاد ومن زماان أدور ع هالموديل من السيارااات

سعد99 22/12/2008 08:46 PM

للرفع

الهارب 23/12/2008 01:22 PM

موفق بالبيعة

fsab721 23/12/2008 02:00 PM

ما شاء الله اتجول طالعة من الوكالة

ما شاء الله عليك وعلى العربية الفصيحة بو عندك

لا دين ولا لغة ولا عادات اتبق عندنا احنا العرب ما دام حتى تكتبوا بهذي اللهجة الشينة اللى ما نخجل نسمعها
الله لا قال اني ارابع واحد من امثالكم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:45 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها