|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
انا خطيبي جاي عندنا للعشى
بس انا ما اعرف اطبخ وهو يبي ياكل شي من ايدي اونه بحكم انه زواجنا قريب ممكن تساعوني عشان اطبخله ولو اكله بسيطة
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
والله احيد يوم اخوي راح عند خطيبته يتعشى سوتله بيض طماط
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يمكن ما كان عندهم غير البيض وطبخته
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
صراحه سويله اممممممممممممممم
فتوش و بيتزا و فطاير و على طول من بكره بيقولك خلا نسوي الملكه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
عندش معكرونه و بيتزا وكفته وفطاير ولا شيء من هذا القبيل
![]() وعاد خليه يتغرى بشيء من الحلويات اللي تعرفي لهن ![]() موفقه حبوبه ![]()
__________________
. لا إلـه إلا الله .. محـمد رسـول || الله |
|
#6
|
||||
|
||||
|
فديتك حبيبتي بس انا ما اعرف اطبخ اي شي
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
خلا خلا بسرعه ماشي وقت ترى ما راح تلحقي حتى تقصي قوطي تونه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياناس ياعالم انا ما اعرف اطبخ كيف اسويله فتوش وبيتزا وفطاير
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#9
|
||||
|
||||
|
عيل اضعف الايمان خلي الوالده و الشغاله يطبخن
ويوم يوصل قوليله هذا انا سويته ![]() ترى شي منهم كذا يسوو ![]() ولا يجيبو من المطعم وبعد دلعيله الصحن و سوي عليه حركات.. اخاف انا يوم اروح اخطب كذاك يقصو عليي
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبعدين اخاف اتزوج ويقولي طبخي واتورط ولاتنسى كما تدين تدان خطيبنك بتسويي فيك كذى
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن انتي شويه مشكلتك صعبه لكن دوريلها حل ![]() سوي بيض طماط و فاصوليا و خلصت السالفه ![]() عاد تو هوه فرحان بيتعشا ف بيت خطيبته ![]() ما كمانا نحن ندور من مطعم لمطعم
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
حبيبتي سوي بيتزا سهلة بالروتي
جيبي روتي دواير وقسميها قسمين ![]() ودهنيه بكتشب وحطيليه شرائح بصل + طماط + فلفل رومي وزيتون + وقطع دجاج صغار مطبوخ وفوقه شريحة جبن ودخليها الفرن وبس حطيلها نار من فوق وتطلع حلوة إن شاء الله |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معقوله ما في حد يعرف يطبخ
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#14
|
||||
|
||||
|
مشكورة حبيبتي والله يخليج ان شالله ويرزقك بخطيب وزوج صالح
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
و روحي بخري البيت و رشي ماي ورد و شغلي كل الليتات و اذا شي شموع ولعيهم
لا تبقي شي ما تسويه وسوي صح صح صح فيمتو لانه حيخلصوووووووووووووه |
|
#16
|
||||
|
||||
|
أختي كيف محتارة وعندك مطبخ غزل البنات مفتوح؟؟؟؟
روحي على طبخاتها وشوفي الي يناسبك،شي طبخات سهلة وما تحتاج وقت... لكن انتي للحين بعدك متواجدة يعني مايفيد،خليه يجي مرة ثانية ودخلي طبخي من عصر
__________________
رميت في البحر
د م ع ه إذا استطاع الناس إخراجها أوعدك إني أنساك.. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح والله قوليله مافيني بارض تعال بكره بيصير خير
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
مبروكين وعقبال ما تطبخين له القبولي والكبسه
__________________
يـا اللبانـه جيت لك عـاشــق أطربينــي وانشــدي نـانــه من مـزون الغيــث مسقـــاها... حوجــرية أرضهــا وماهـــا حاطهــــا ربــــي واكساهـــا ...لونهامن روعـــة ألـوانــه يـا حكايـة ويــا شــدا الشــادي... مصــدر إلهـــامـي وميـــلادي كنــــز خليتــه لأحفـــــادي ... درمكنـــون راجـــح بميـــزانه عاشقينــك يوقفـــــوا وقفــــة ...يعطــــي الله مــن بغى شانـــه إن وصفتـــك ما أنـــا قــــادر... وإن عشقتـــك عشقي النـــادر يا عمان المجـد باكابــر ...مـا يلام من يعشق أوطانـه * غصن اللبان*
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
شر البلية مايضحك بصراحه قتلتنى من الضحك والله عليك سوالف..
![]() ![]() ![]() وبعدين انت ايش دخلك بسبلة حواء ![]() حشى عاد ماملاقيف ![]()
__________________
&^&^&^&^&^&^&^^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^& علمت أن رزقي لا يأخذه غيري ..فاطمأن قلبي، وعلمت أن عملي لا يقوم به غيري ..فاشتغلت به وحدي
![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
سويله فول مدمس
(بيستوي ريوق) شوف مطبخ غزل وام رهف فيه احلى الاكلات السهلة
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on Not to the sensual ear, but, more endear'd Pipe to the spirit ditties of no tone |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الله يعينك اختى اذا ماتعرفي تطبخي احسن لحقي على نفسك من الحين بعدين خطيبك راح يمل وتتعبو كل يوم تاكلو من المطعم او من بيت حيانكم
![]() بعطيك وصفه لسندويتشات مره لذيذه وتذوب في الفم من حلاوتها ![]() المقادير - بصل - سوسيس - فلفل اخضر - بصل اخضر - شرايح جبن رومي او شيدر - طماطم ( حسب الرغبة ) * كل المقادير تقطع قطع صغيرة الطريقة تحمرو البصل وتحطوون عليه الفلفل والبصل الاخضر وتستمرو في التقليب الى ان يتجانس وتحطو الطماطم اذا حابين على حسب الرغبه تحطوا السوسيس وتحمروا شوية....نضيف شرااااااائح الجبن وكل مازادت الكمية تكون افضل ونستمر في التقليب ![]() نقلب ثم نقلب ثم نقلب ![]() و الحين جاهز لإعداد السندويتشات .... ![]() وبعدين نحشي السندوتشات....يم يم يميييييييي..يالله فوادي فيهن ![]() وعليكم العافيه
__________________
&^&^&^&^&^&^&^^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^& علمت أن رزقي لا يأخذه غيري ..فاطمأن قلبي، وعلمت أن عملي لا يقوم به غيري ..فاشتغلت به وحدي
![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
واو فوادي فيهم تو
يسلموا على الوصفة
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on Not to the sensual ear, but, more endear'd Pipe to the spirit ditties of no tone |
|
#23
|
||||
|
||||
|
أختي ممكن تعملي معكرونه بالبشمل سهله جدا والبشمل إلحين جاهز
يعني سوي المعكرونه مثل ما تعمله والدتك خذي الطريقه منها ومن ثم حطي المعكرونه في صينية الفررن وصبي البشمل (وصفة البشمل مكتوب فيها الطريقه) ومن ثم حطي الصينيه في الفرن لحد ما تشوفي مالت للون الأحمر . واعملي سوب العدس مع البطاطا سهله جدا وهذه الطريقه إلي أعملها في البيت قشري البطاطا وحطيه ع النار وضيفي عليه الماء وحطيه يغلي شوي ومن ثمن ضيفي عليه العدس الأصفر (حبات صغيره) ولما تشوفيه خلاص نضج حطيه ع الخلاط ومن ثم رجعي الخليط في النار وحطي عليه أندومي (كسريها قطع صغيره ) وشوية فلفل ناعم أحمر وقبل ما تطفي النار حطي عصير الليمون وشوية بقدونس مقطع ووبالهناء عسى وصلت وفهمتي شيء
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
وليش يعني انت ما ناوية تتعلمي الطبخ
زين كذا الحين متورطة ![]() ممكن تشوفي وحدة من هالمواضيع دخلي على كل الصفحات http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=275552 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=271309 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=304957 ويللا شدي حيلك و تعلمي ما نريد حد يضحك عليك بالذات أهله
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اي حبوبه فهمت
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس الحين مظطرة اني اتعلم
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اكيد حتى الحاره ببخرها
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#29
|
||||
|
||||
|
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#30
|
||||
|
||||
|
بنت الشمال والبنات ما قصروا
__________________
السمجة الخايسة اتخيس السمج كله
![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|