![]() |
بليز بنات ساعدوني
انا خطيبي جاي عندنا للعشى
بس انا ما اعرف اطبخ وهو يبي ياكل شي من ايدي اونه بحكم انه زواجنا قريب ممكن تساعوني عشان اطبخله ولو اكله بسيطة |
والله احيد يوم اخوي راح عند خطيبته يتعشى سوتله بيض طماط :ضحك:
|
يمكن
اقتباس:
|
صراحه سويله اممممممممممممممم
فتوش و بيتزا و فطاير و على طول من بكره بيقولك خلا نسوي الملكه |
عندش معكرونه و بيتزا وكفته وفطاير ولا شيء من هذا القبيل :عيار: وعاد خليه يتغرى بشيء من الحلويات اللي تعرفي لهن :مستحي: موفقه حبوبه :نطوط: |
مشكورة
اقتباس:
|
خلا خلا بسرعه ماشي وقت ترى ما راح تلحقي حتى تقصي قوطي تونه
|
ههههههه
اقتباس:
ياناس ياعالم انا ما اعرف اطبخ كيف اسويله فتوش وبيتزا وفطاير |
اقتباس:
ويوم يوصل قوليله هذا انا سويته :كاشخ: ترى شي منهم كذا يسوو :ضحك: ولا يجيبو من المطعم وبعد دلعيله الصحن و سوي عليه حركات.. اخاف انا يوم اروح اخطب كذاك يقصو عليي :ضحك: |
المشكلة
اقتباس:
وبعدين اخاف اتزوج ويقولي طبخي واتورط ولاتنسى كما تدين تدان خطيبنك بتسويي فيك كذى |
اقتباس:
لكن انتي شويه مشكلتك صعبه لكن دوريلها حل :كاشخ: سوي بيض طماط و فاصوليا و خلصت السالفه :ضحك: عاد تو هوه فرحان بيتعشا ف بيت خطيبته :ضحك: ما كمانا نحن ندور من مطعم لمطعم :حزين: |
حبيبتي سوي بيتزا سهلة بالروتي جيبي روتي دواير وقسميها قسمين http://erap.jeeran.com/pandesal.jpg ودهنيه بكتشب وحطيليه شرائح بصل + طماط + فلفل رومي وزيتون + وقطع دجاج صغار مطبوخ وفوقه شريحة جبن ودخليها الفرن وبس حطيلها نار من فوق وتطلع حلوة إن شاء الله |
حااااسد
اقتباس:
معقوله ما في حد يعرف يطبخ |
مشكوره
اقتباس:
|
و روحي بخري البيت و رشي ماي ورد و شغلي كل الليتات و اذا شي شموع ولعيهم
لا تبقي شي ما تسويه وسوي صح صح صح فيمتو لانه حيخلصوووووووووووووه |
أختي كيف محتارة وعندك مطبخ غزل البنات مفتوح؟؟؟؟
روحي على طبخاتها وشوفي الي يناسبك،شي طبخات سهلة وما تحتاج وقت... لكن انتي للحين بعدك متواجدة يعني مايفيد،خليه يجي مرة ثانية ودخلي طبخي من عصر |
اقتباس:
صح والله قوليله مافيني بارض تعال بكره بيصير خير :عيار: |
مبروكين وعقبال ما تطبخين له القبولي والكبسه :كاشخ:
|
اقتباس:
شر البلية مايضحك بصراحه قتلتنى من الضحك والله عليك سوالف..:ضحك::ضحك::ضحك: وبعدين انت ايش دخلك بسبلة حواء:عيار: حشى عاد ماملاقيف:غاضب: |
سويله فول مدمس
(بيستوي ريوق) شوف مطبخ غزل وام رهف فيه احلى الاكلات السهلة |
8 مرفق/مرفقات
الله يعينك اختى اذا ماتعرفي تطبخي احسن لحقي على نفسك من الحين بعدين خطيبك راح يمل وتتعبو كل يوم تاكلو من المطعم او من بيت حيانكم:مفتر: بعطيك وصفه لسندويتشات مره لذيذه وتذوب في الفم من حلاوتها;) المقادير ملف مرفق 84832 - بصل - سوسيس - فلفل اخضر - بصل اخضر - شرايح جبن رومي او شيدر - طماطم ( حسب الرغبة ) * كل المقادير تقطع قطع صغيرة الطريقة تحمرو البصل وتحطوون عليه الفلفل والبصل الاخضر ملف مرفق 84833 وتستمرو في التقليب الى ان يتجانس ملف مرفق 84834 وتحطو الطماطم اذا حابين على حسب الرغبه ملف مرفق 84839 تحطوا السوسيس وتحمروا شوية....نضيف شرااااااائح الجبن وكل مازادت الكمية تكون افضل ونستمر في التقليب:مفتر: ملف مرفق 84835 نقلب ثم نقلب ثم نقلب:عيار: ملف مرفق 84836 و الحين جاهز لإعداد السندويتشات ....;) ملف مرفق 84837 وبعدين نحشي السندوتشات....يم يم يميييييييي..يالله فوادي فيهن:كاشخ: ملف مرفق 84838 وعليكم العافيه |
واو فوادي فيهم تو
يسلموا على الوصفة :كاشخ: |
أختي ممكن تعملي معكرونه بالبشمل سهله جدا والبشمل إلحين جاهز
يعني سوي المعكرونه مثل ما تعمله والدتك خذي الطريقه منها ومن ثم حطي المعكرونه في صينية الفررن وصبي البشمل (وصفة البشمل مكتوب فيها الطريقه) ومن ثم حطي الصينيه في الفرن لحد ما تشوفي مالت للون الأحمر . واعملي سوب العدس مع البطاطا سهله جدا وهذه الطريقه إلي أعملها في البيت قشري البطاطا وحطيه ع النار وضيفي عليه الماء وحطيه يغلي شوي ومن ثمن ضيفي عليه العدس الأصفر (حبات صغيره) ولما تشوفيه خلاص نضج حطيه ع الخلاط ومن ثم رجعي الخليط في النار وحطي عليه أندومي (كسريها قطع صغيره ) وشوية فلفل ناعم أحمر وقبل ما تطفي النار حطي عصير الليمون وشوية بقدونس مقطع ووبالهناء عسى وصلت وفهمتي شيء ;) |
وليش يعني انت ما ناوية تتعلمي الطبخ :مستغرب: زين كذا الحين متورطة :معصب:
ممكن تشوفي وحدة من هالمواضيع دخلي على كل الصفحات http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=275552 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=271309 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=304957 ويللا شدي حيلك و تعلمي ما نريد حد يضحك عليك بالذات أهله |
هلا
اقتباس:
اي حبوبه فهمت |
هلا
اقتباس:
بس الحين مظطرة اني اتعلم |
هلا
اقتباس:
|
هخلا
اقتباس:
|
الله يبارك فيكي
اقتباس:
|
بنت الشمال والبنات ما قصروا
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها