|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحبا بكل اخوتي واخواتي الاحباء وبكل من لا يقف عند نقطه ويتوق للانطلاق ليصل
هنا نحن معكم فقد كنا يوما صفرا وبفضل الله تقدمنا ولم نتقدم الا بوجود الخييرين كثرت رسائل الخاص والاسئله نفسها معاده بكل رساله بريدي الخاص مزدحم ووقتي قد يكون ضيقا ولا اجيب كما يجب فاخشى التقصير في علم منحني اياه ربي وما كنت لاناله لولا فضله علي لذلك بعد اخذ مشورة استاذنا المتميز خوصه بوصه وبعد تايده للفكره افرد لكم هذه المساحه ومرحبا بكم من اقلكم خبره وعلما الى اكثركم قلبي يتسع للجميع وباذن الله وقتي ...وبدون جهود بقية اخوتي الفوركسين لن استطيع ان اقدم شئ واعذروني على اي تقصير قد يحصل مني رجاء حاار نتجنب الخاص نهائيا حتى تعم الفائده للجميع من خلال الاسئله والاستفساراتاي سؤال اي فكره اي خاطر يطرح هنا والله لدي تحفظ كبير جدا على رسائل الخاص وافكر مرارا بان اغلق الخاصيه لتجنبها فلا تضطروني لذلك والله اني لاخشى ان الجم بلجام من نار لعلم بخلت به على مخلوق اتمنى تفاعلكم فوقتي وجهدي مكرس لكم الى ان تصلو لبر الامان وترون ملامح هذا العالم واضحا جليا لكم تقبلو تحياتي الفوركسيه الى ان نعود انتظروا البقيه آخر تحرير بواسطة أسعد الخصيبي : 03/12/2008 الساعة 04:52 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخوتي قبل ان نبدا وقبل ان يدخل ايا منكم هذا المجال
يجب وااوكد يجب ان يصبح لدى كل فرد منكم قناعه شخصيه بمدى احلية وحرمة مجال الفوركس بناء على معطيات علمائنا الاجلاء... فوالله لا اتحمل ان احمل وزر احدكم من باب اني كنت اتمنى واسعى لخير لكم كثر الحديث عن الفوركس وتضاربت الاقوال والاراء وباختلاف علمائنا رحمه ما علي ساضع لكم الروابط التي رجعت لها واستندت عليها وتبقى كلها اجتهادات ولا املك الاهليه مطلقا لمناقشة امور الدين فلست اهلا للفتوى اطلاقا الفوركس عموما لا خلاف في انه حلال والحمد لله ولكن نقطة الخلاف هي مسالة نظام الهامش المستخدم به هل هو حلال ام حرام وكثرة الاراء والاقوال فيه الباقي عليكم هو البحث والدخول بقلب مطمئن بعد قناعاتكم نتيجة ما ورد ولا اتحمل اثم اي منكم الا هل بلغت اللهم اشهد فتوى شيخنا الخليلي هنا للعلم لم يتطرق الى نظام الهامش فيه وهو نقطة الخلاف تضارب الاراء هـــــــــنــــــــــــا وهــــــنــــــــــــــــ ــــا بعد الوصول لقناعه خاصه بكم تابعونا دمت لطريق الحق سالكين آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 21/10/2008 الساعة 05:43 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
قبل كل شئ
لازم الكل يعرف انه اذا ما ساعد نفسه مستحيل احد بيساعده ومستحيل يوصل لمراده بركونه لجهد الاخرين جميع الفوركسين المتواجدين وبدون استثناء جهودهم ذاتيه مع الرجوع لمن هم اخبر منهم حين التوقف عند نقطه معينه الفوركس عالم عجيب مممتع مثير كثييير ارتحت له وحبيته عن نفسي ومتعه بالفعل حقيقيه وتجاره ولا اريح وارباح تفوق الخيال الاهم والاهم والاهم التعلم واللي يدخل بدون علم ولا خبره ابشره بالخساير من الحين ولا تغريكم العروض ولا الحديث عن الارباح طمعا بدون علم ولافكره لا نستعجل وكل شئ بهدوء وان شااء الله نوصل للي نريده حتى لو نظل مع بعض سنه كامله ولكم مني اللي بذل في سنه بجديه تعوضوه باشهر بارباح ممتازه آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 21/10/2008 الساعة 07:14 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
نبدا باول خطوه القراااءه ما ابي اي واحد يجي وماعنده خلفيه عن الموضوع قلت لكم ماحد بيساعدكم اذا ماساعدتو انفسكم لااازم القراءه وهذا شر لابد منه للبعض اللي ما يحب يقرا بس اوعدكم انكم راح تستمتعو باللي راح تقروه وراح تكون الامور واضحه طيب ويش نقرا ومن وين راح ادلعكم واريحكم عشان ما تكون لاي واحد منكم اي حجه شكلي ابي اعلمكم بالغصب ![]() عندكم خيارين... الخيار الاول... بنحط الكتب اللي بنحتاجها بالروابط التاليه وتنزلوها وتتصرفو فيها وتقروها وهذا كتاب الفوركس للمبتدئين رابط لكتب التحليل الفني 1 و2 للمتميز المتداول العماني الخيار الثاني ... الكتب نفسها مطبوعه عندي وراح احطها لكم بمكتبه بالخوض جنب مسجد الاستقامه اسمه مشاريع المشهور الوطنيه مقابل مطعم الزمايم (الاخوه من خارج مسقط يخبرونا هنا بالموضوع عن رغبتهم بالكتب وان شاء الله اي واحد من الاخوان يتبرع يوصلها لهم) <<<<العمل الجماعي مطلوب للوصول للغايه نحط نسخه وحده وكل واحد يروح ويطلب كتب الفوركس وياخذ نسخه ويحط الاصل لباقي اخوانه خلاص اتفقنا؟؟ اكثر من كذا سهوله ما اظن في من وجهة نظري الكتب المطبوعه افضل تحتفظو فيها كمراجع وقت ما احتجتو ترجعو لها غير ان القراءه من الشاشه متعب الكتب المطبوعه مقسمتنهم انا الى 4 اجزاء هم في الاصل 2 بس بهدف التصنيف يالله اذن نبدا بالقراءه ولا احد يسال الا وهو قارئ خلاص ويناقش من باب الاستزاده بالمعرفه اتفقنا؟ بعد القراءه ننتقل للخطوه التاليه ونرحب بكل استفساراتكم آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 21/10/2008 الساعة 07:17 PM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
انتهينا من الخطوه الاولى
ننتقل للثانيه وهي شرح منصة التداول مشاركه رقم 202 آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 02/11/2008 الساعة 01:02 AM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مبروكــ لكل فوركسي بالمنتدى
الصبر-الاجتهاد اهم متطلبات تعليم الفوركس وكلنا بأيد وحده باذن الله
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الف هلا ومرحبا باخونا الصغير رنين
يالله شد الهمه نبي مساعده ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
محجوز والآن أنا جالس أقرأ كتب نزلتها اليوم من الإنترنت، وبارك الله في الأخت شعاع ومستعدين أن ندفع لها رسوم التعليم وعليها أن تحديد المكان والزمان المناسبين.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم...
من اول المسجلين...متابع معكم... بس من بعيد... اشكرك اختي شعاع على جهودك... وان شاء الله مأجورة على كل ربح يربحه شخص... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
تسجيل حضور وشكر للاخت شعاع
واتمنى الفائدة للجميع احوكم سلطان ابو سيف
__________________
الحياة حلوة
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
كان بودي احضر بس للأسف ظروف قاهره تمنعني واتمنى التوفيق للجميع وراح اكون متابع بعون الله و ارادته في هذا المنتدى الطيب.
عقبال افتتاح سبله خاصه للفروكسيين |
|
#12
|
||||
|
||||
|
مسا الخير
شكرا أخت شعــاع على هذه البادرة الطيبة ،، ومنكم نستفيد ،،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اشكر لكم تواجدكم اخواني
على ما يبدو هناك لبس لا توجد اي دوره خارجيه سوى عن طريق المنتدى ومرحبا بكم |
|
#14
|
|||
|
|||
|
الشكر الجزيل لك اختنا العزيزة على هذا الموضوع الرائع
دااائما متألقة ومتميزة في مواضيعك.. بارك الله فيك شكرا
__________________
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
معاكم قلبا وقالبا وخطوة بخطوة جميعا باذن الله نحو التميز
__________________
لا غبت عني.. دمعة العين تبكيني..و ان جيت يمي.. خافق القلب حياك..و موج البحور.. و نسمة الليل تغليك..و شلون ما يغليك.. شخص تمناك ..
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
كتاب الفوركس للمبتدئين ما رضى يفتح
لكن الكتابين الاخرين فتحوا |
|
#17
|
|||
|
|||
|
أشكرك أختي العزيزة
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
____________ ستجده مطبوع على الووورد.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الاخت شعاع... شو اهم المؤشرات اللي تستخدميهن؟
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اخي تأكد من تنزيل الكتاب بالكامل لان حجمه 3mb
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#21
|
||||
|
||||
|
متابعين
وجهد تشكرين عليه دمت لتداول المعرفة
__________________
((وَقَالَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ الۡخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمۡ وَأَهۡلِيهِمۡ يَوۡمَ الۡقِيَامَةِ أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ ))الشورى 45 |
|
#22
|
||||
|
||||
|
تم وضع الكتب بالخوض كما اشرنا
بمحل مشاريع المشهور الوطنيه بجانب مسجد الاستقامه بالسوق واهلا بكل من انضم لنا وبانتظار استفسارتكم |
|
#23
|
||||
|
||||
|
ارجو التاكد من الرابط اخي / اختي الدرب المنير عندي شغال عادي والكتاب يتحمل بسهوله
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
اول شي نطلبه هو تثبيت الموضوع يلا خلونا نطلب من الاساتذة المشرفين تثبيت الموضوع ![]() بالتوفيق للجميع
__________________
((وَقَالَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ الۡخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمۡ وَأَهۡلِيهِمۡ يَوۡمَ الۡقِيَامَةِ أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ ))الشورى 45 |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخاف يطردونا من السبله المتداول ![]() خلنا قنوعين باللي موجود احسن ولا نطالب بشئ نبي سبله خاصه للفوركس >>>>>قلت لك ما نطلب شئ خلنا قنوعين |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بايه تقلعي عيون المشرفين بهذا الخط ![]() يلا نطلب تثبيت الموضوع ونطلب سبلة خاصة بالفوركس
__________________
((وَقَالَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ الۡخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمۡ وَأَهۡلِيهِمۡ يَوۡمَ الۡقِيَامَةِ أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ ))الشورى 45 |
|
#27
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اهنهئكم على الموضوع وان شاء الله راح يكون مفيد جدا والكل يحصل على مبتغاه ونشكر طارح الموضوع على اجتهاده والحرص على توصيل العلم دمتم
__________________
وطني حبيبي وطني الغالي وطني النجم العالي وطني شعلة مضيئة كلمة جريئة وطني وطني الغالي وطني |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الاخ فالكن انت وين؟؟؟ كثير من الاخوه مختفين مالهم اثر وين وصلت برحلتك الفوركسيه؟ |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عشان ما يشوفو المطالبات لاه ويقولو طماعين
![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاتفكروا مختفي انا عن نفسي اتابع المواضيع وما خلي حاجة تفوتني لكن هالفترة ضغوط العمل زادت وانا ان شاء الله لي رجعه بعالم الفوركس قريبوشكرا لتواصلكم
__________________
وطني حبيبي وطني الغالي وطني النجم العالي وطني شعلة مضيئة كلمة جريئة وطني وطني الغالي وطني |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|