|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
عندي استفسار ارجو من المختصين مساعدتي في اقرب وقت ممكن عندي اشتراك بورنت منذ حوالي 4 سنوات واستخدم مودم دي لينك و موصل بكمبيوتر واحد فقط والحين نريد نستخدم الانترنت اللاسلكي في بيت طابقين ولدينا حاليا 2 لابتوب و 2 ديسك توب ، سؤالي هو مالذي احتاجه ؟ وماهي افضل الاجهزة لذلك ؟ الرجاء ذكر اسم الشركة والموديل او اسم محل متميز لعمل ذلك او شخص معين اعطوني خيارات اذا سمحتو |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أنصحك باستخدام مودم Linksys WAG200G
واللي تحتاجه لازم يكون في الكمبيوترات wireless وشكرا ![]()
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
احسن راوتر وانا معي لحد الحين استخدمة هو اللينك سيس ( wag 200 ) انا معي brand G والاحسن طبعا Brand N بس شوية غالي .
والي يلزمك كالتالي اذا باغي توصل الاجهزة بطريقة اسلاك ، فيلزمك كارت شبكة في كل جهاز وكرت الشبكة رخيص اضنه بريال ونصل من كار فور واذا تبى تستخدم شبكة لا سلكية يبالك كارت لا سلكي لكل جهاز. ويختلف سعرة من نوع الى نوع وتقريبا متوسطة 12 ريال من كارفور . وتعدل الاعدادات مال الراوتر
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )* ( مطلوب مشرفين)![]() وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج http://gulf-server.net/ (سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.) |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اشكرك اخي على المعلومات الطيبة ، لاكن اسمحلي ان اسالك ما الفرق بين brand G و Brand N ؟ وهل يشترط ان اضع المودم في مكان معين في البيت ؟ ام في اي مكان ؟ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الفرق بين Brand G و Brand N هو مدى الذبذبات .. يعني N يوصل لمسافة بعيدة اكبر من G
بس لازم تنتبه ان تكون الاجهزة المستقبلة ايضا من النوع N بس اذا كانت الاجهزة المستقبلة من نوع G فما كانك سويت شي ... وسعر g تقريبا الحين 30 ريال .
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )* ( مطلوب مشرفين)![]() وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج http://gulf-server.net/ (سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
كيف ابو الشباب فهمت والا ؟؟
اذا في اي مشكلة راسلني على الخاص وبعطيك رقمي وبفهمك
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )* ( مطلوب مشرفين)![]() وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج http://gulf-server.net/ (سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.) |
|
#8
|
||||
|
||||
|
في نوعيه جديده من اللينكسس بدون انتينا وتغطيتها ممتازه
ابحث عنها في روي
__________________
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ويش اسمها ؟؟
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )* ( مطلوب مشرفين)![]() وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج http://gulf-server.net/ (سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.) |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مادري صراحه بس احد الاخوان اشترى هالنوعيه وقالي انها نوعيه جديده من لينكسس بدون انتينا وتغطيتها قويه
__________________
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
طيب شو البراند مالها ؟؟
N او G ?? بنسير نشتريها اذا وااااااااااااااااجد قوية .. بس الاهم ما تكون غالية
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )* ( مطلوب مشرفين)![]() وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج http://gulf-server.net/ (سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.) |
|
#12
|
||||
|
||||
|
قلت بيتكم طابقين
وعلى حسب معلوماتي مايصير تستخدم فيه واير لس....لازم تكون أجهزة الكمبيوتر المستقبلة في نفس الطابق لأن الارسال مايوصل للطابق المغير |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لينكسس 2 انتينا G
__________________
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اذا ما يوصل اشتري
expender وهذا مقوي للشبكة ..
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )* ( مطلوب مشرفين)![]() وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج http://gulf-server.net/ (سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|