سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » أرشيف السبلة التقنية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/09/2008, 12:30 PM
الوالي-2008 الوالي-2008 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي طلب مساعدة في الانترنت اللاسلكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

عندي استفسار ارجو من المختصين مساعدتي في اقرب وقت ممكن

عندي اشتراك بورنت منذ حوالي 4 سنوات واستخدم مودم دي لينك و موصل بكمبيوتر واحد فقط
والحين نريد نستخدم الانترنت اللاسلكي في بيت طابقين ولدينا حاليا 2 لابتوب و 2 ديسك توب ، سؤالي هو مالذي احتاجه ؟ وماهي افضل الاجهزة لذلك ؟ الرجاء ذكر اسم الشركة والموديل او اسم محل متميز لعمل ذلك او شخص معين اعطوني خيارات اذا سمحتو
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/09/2008, 01:22 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

أنصحك باستخدام مودم Linksys WAG200G

الاسم:  linksys_wag200.jpg
المشاهدات: 218
الحجم:  8.8 كيلوبايت


واللي تحتاجه

لازم يكون في الكمبيوترات wireless

وشكرا
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب
  #3  
قديم 07/09/2008, 05:12 PM
صورة عضوية gulfserver
gulfserver gulfserver غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gulfserver
افتراضي

احسن راوتر وانا معي لحد الحين استخدمة هو اللينك سيس ( wag 200 ) انا معي brand G والاحسن طبعا Brand N بس شوية غالي .
والي يلزمك كالتالي
اذا باغي توصل الاجهزة بطريقة اسلاك ، فيلزمك كارت شبكة في كل جهاز
وكرت الشبكة رخيص اضنه بريال ونصل من كار فور
واذا تبى تستخدم شبكة لا سلكية يبالك كارت لا سلكي لكل جهاز. ويختلف سعرة من نوع الى نوع وتقريبا متوسطة 12 ريال من كارفور .
وتعدل الاعدادات مال الراوتر
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )*( مطلوب مشرفين)
وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج
http://gulf-server.net/
(سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.)
  #4  
قديم 08/09/2008, 09:41 AM
الوالي-2008 الوالي-2008 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gulfserver مشاهدة المشاركات
احسن راوتر وانا معي لحد الحين استخدمة هو اللينك سيس ( wag 200 ) انا معي brand G والاحسن طبعا Brand N بس شوية غالي .
والي يلزمك كالتالي
اذا باغي توصل الاجهزة بطريقة اسلاك ، فيلزمك كارت شبكة في كل جهاز
وكرت الشبكة رخيص اضنه بريال ونصل من كار فور
واذا تبى تستخدم شبكة لا سلكية يبالك كارت لا سلكي لكل جهاز. ويختلف سعرة من نوع الى نوع وتقريبا متوسطة 12 ريال من كارفور .
وتعدل الاعدادات مال الراوتر

اشكرك اخي على المعلومات الطيبة ، لاكن اسمحلي ان اسالك ما الفرق بين brand G و Brand N ؟
وهل يشترط ان اضع المودم في مكان معين في البيت ؟ ام في اي مكان ؟
  #5  
قديم 08/09/2008, 10:50 AM
قلب جريح قلب جريح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 117
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlUe PePpEr مشاهدة المشاركات
أنصحك باستخدام مودم Linksys WAG200G

ملف مرفق 73691


واللي تحتاجه

لازم يكون في الكمبيوترات wireless

وشكرا
كم سعره
  #6  
قديم 08/09/2008, 04:02 PM
صورة عضوية gulfserver
gulfserver gulfserver غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gulfserver
افتراضي

الفرق بين Brand G و Brand N هو مدى الذبذبات .. يعني N يوصل لمسافة بعيدة اكبر من G
بس لازم تنتبه ان تكون الاجهزة المستقبلة ايضا من النوع N
بس اذا كانت الاجهزة المستقبلة من نوع G فما كانك سويت شي ...
وسعر g تقريبا الحين 30 ريال .
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )*( مطلوب مشرفين)
وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج
http://gulf-server.net/
(سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.)
  #7  
قديم 09/09/2008, 03:49 PM
صورة عضوية gulfserver
gulfserver gulfserver غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gulfserver
افتراضي

كيف ابو الشباب فهمت والا ؟؟
اذا في اي مشكلة راسلني على الخاص
وبعطيك رقمي وبفهمك
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )*( مطلوب مشرفين)
وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج
http://gulf-server.net/
(سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.)
  #8  
قديم 09/09/2008, 06:49 PM
صورة عضوية snake_f50
snake_f50 snake_f50 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: DREAMBOX
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,122
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى snake_f50
افتراضي

في نوعيه جديده من اللينكسس بدون انتينا وتغطيتها ممتازه

ابحث عنها في روي
  #9  
قديم 09/09/2008, 08:45 PM
صورة عضوية gulfserver
gulfserver gulfserver غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gulfserver
افتراضي

ويش اسمها ؟؟
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )*( مطلوب مشرفين)
وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج
http://gulf-server.net/
(سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.)
  #10  
قديم 09/09/2008, 10:02 PM
صورة عضوية snake_f50
snake_f50 snake_f50 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: DREAMBOX
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,122
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى snake_f50
افتراضي

مادري صراحه بس احد الاخوان اشترى هالنوعيه وقالي انها نوعيه جديده من لينكسس بدون انتينا وتغطيتها قويه
  #11  
قديم 09/09/2008, 11:48 PM
صورة عضوية gulfserver
gulfserver gulfserver غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gulfserver
افتراضي

طيب شو البراند مالها ؟؟
N او G ??
بنسير نشتريها اذا وااااااااااااااااجد قوية .. بس الاهم ما تكون غالية
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )*( مطلوب مشرفين)
وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج
http://gulf-server.net/
(سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.)
  #12  
قديم 09/09/2008, 11:55 PM
صورة عضوية أصايل
أصايل أصايل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

قلت بيتكم طابقين
وعلى حسب معلوماتي مايصير تستخدم فيه واير لس....لازم تكون أجهزة الكمبيوتر المستقبلة في نفس الطابق لأن الارسال مايوصل للطابق المغير
  #13  
قديم 10/09/2008, 12:29 AM
صورة عضوية snake_f50
snake_f50 snake_f50 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: DREAMBOX
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,122
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى snake_f50
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أصايل مشاهدة المشاركات
قلت بيتكم طابقين
وعلى حسب معلوماتي مايصير تستخدم فيه واير لس....لازم تكون أجهزة الكمبيوتر المستقبلة في نفس الطابق لأن الارسال مايوصل للطابق المغير
لا اخوي يوصل عندي لين السطح بيت طابقين والجهاز في تحت

لينكسس 2 انتينا G
  #14  
قديم 10/09/2008, 03:19 PM
صورة عضوية gulfserver
gulfserver gulfserver غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gulfserver
افتراضي

اذا ما يوصل اشتري
expender
وهذا مقوي للشبكة ..
__________________
موقع سيرفر الخليج ( سيرفر عماني 100% )*( مطلوب مشرفين)
وتعمل به باقات العرب سات والنايل سات والهوتبيرد والاسترا والقمر التركي والقمر الهندي والاوروبي ... ستجد معنا اكثر من ما تحتاج
http://gulf-server.net/
(سيرفرات خاصة تعمل بنظام النيوكامد و اخرى للسي سي كام.)
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها