|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
واااااااااإسلاماااااااااا اه
كم كنت عمياء، أنا نادمه على ماقلته، كيف فعلت ذلك، آآآه كم كنت عمياااااااااااااااااااااا ااااء. كيف أرد عليكم الآن يا ويلتااااااااه واحسرتاه، اقتباس:
تمعني يا سيدافه كلمة الغربان، وما أحلى من الغربان؟! بالفعل كنت عمياء،كيف لي أن لا أخجل وأنا اقارن صورة الغربان ذات النعيق بالعصافير المزقزقه! اقتباس:
اقتباس:
آآآآآآه كم كنت عمياء .... |
|
#32
|
||||
|
||||
|
سيدافه .. تعلمنا ان احترام ثقافة الاخرين واجب
وان احترم اختلافهم حتى وان كنت لا ارتضيه فان وجدتي بذلك النقاب عيبا فلا يوجد هنا من يأمرك على ارتدائه كما هم لا يحبذون تحريضك لنساءهم عدم ارتدائه لكِ ان تعبري بما شئتي ولكن لا يتعدى احترام ثقافتهم .. فمثلما لا نستطيع ان نطلب من احدى السائحات الاحتشام في شواطئنا لانها ثقافتهم فعلينا احترامها واحترام ذواتنا بعدم النظر.. كذلك عليكِ احترام ثقافة الناس بعدم التقليل من افكارهم وما يرونه حريه .. والا ماذا تعني لكِ الحريه ؟؟! سيدافه او روح الموز ..
__________________
اقتباس:
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حكـــايـــا النـــاس كـــأوراق الخـــريف تتســــاقط كل يـــوم ورقـــه وقــــلــوب النـــاس كــزهــور الربيــــع اذا ماذبلـــت انتــجت ثمـــارا |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أسأل الله أن ينير بصيرتك ويهديك سبل الرشاد .
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك أخي مد السكون
وأنت أخي الكريم شجر وبر وبحر وأنت أختي الفاضلة عزي ايماني جعلكم الله منارات بها يهدي وقمم بها يقتدى أسأل الله أن يجعلنا جميعا من الداعين الى دينه المدافعين عن حرماته كم انعدمت الغيرة على ديننا عند كثير من الناس هدانا الله واياهم روحي ونفسي وكلي فداك يا رسول الله |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كما أحب أن أذكرك أخيتي أن الإنسان في الزمان الماضي يحاول أخذ النصيحة من الغير و لو بمقابل أما اليوم فإن النصيحة تهدى بلا ثمن و لكن تبقى بلا صاحب , فهنيأ لك موقعك من الإعراب في هذه الدنيا , كما إنني اشفق عليك من ركوبك هذا المركب الوعر , الذي لا يأمن الإنسان عاقبته , فكما خطت يمنك بما لا ينبغي أنصحك بأن تقابلي ذلك بما يثلج صدور المشفقين عليك و الذي تسبقه التوبة النصوح و الندم على ما فرطي. أسئل الله لك ولنا الهداية و التوفيق الى ما يرضيه سبحانه إنه ولي ذلك و القادر عليه نعم المولى و نعم النصير.
__________________
الحـق ابلـج و الإيمـان إعصار والحق يصدح في الأرجاء اصرار الحـق انطقهـم و الحـق يرفعهـم والحـق قائدهـم و الحـق مغـوار هذي السفينة في الأمواج تعصفهـا ريح النفاق ومـوج البحـر غـدار قبطانهـا بطـل ليـث لـه همـم أعدائه فـي ظـلام الليـل عـوار في بحرنا امل فـي قومنـا وجـل في دربنا علـل والحـزن أشعـار في امتـي محـن اشرارهـا فتـن اسرارهـا علـن و الكفـر جـوار الحق فـي لجـة الظلمـاء منقذنـا والإفـك يظمـأ لا ترويـه أنهـار |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما بخصوص التضارب الذي ذكرتيه أخيتي , فحقيقة كثير من الأخوات الصالحات تعاني من هذا الأمر و لكن تبقى هناك أساسيات و مبادئ يجب أن لا يتنازل عنها الإنسان مهما حدث , لذا على المرآة أن تتختار الأسلم لها في دينها من تخصص دراسي و من مجال عمل و من أي أمر يعرض لها وبه خاصية الإختيار , أم الأمور التي تفرض عليها و لا تستطيع الإنفكاك منها هنا يجب عليها التحرز في جميع أمورها قدر ما تستطيع و من ترك شئ لله عوضه الله ما هو خير منه. و أخيرا أسئل الله الهداية للجميع و دمتم بود.
__________________
الحـق ابلـج و الإيمـان إعصار والحق يصدح في الأرجاء اصرار الحـق انطقهـم و الحـق يرفعهـم والحـق قائدهـم و الحـق مغـوار هذي السفينة في الأمواج تعصفهـا ريح النفاق ومـوج البحـر غـدار قبطانهـا بطـل ليـث لـه همـم أعدائه فـي ظـلام الليـل عـوار في بحرنا امل فـي قومنـا وجـل في دربنا علـل والحـزن أشعـار في امتـي محـن اشرارهـا فتـن اسرارهـا علـن و الكفـر جـوار الحق فـي لجـة الظلمـاء منقذنـا والإفـك يظمـأ لا ترويـه أنهـار |
|
#39
|
|||
|
|||
|
الحمد لله اننا نعيش في بلاد لانرى فيها الا المنقبات
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
ع فكره / الحين حتى النقاب صار مغري
نقاب عن نقاب يفرق
__________________
اقتباس:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
نحن مقصرين بحق ربنا وايد
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
نسأل الله العون على الطاعة
والثبات عليها . . . |
|
#43
|
|||
|
|||
|
جزاك الله كل خير في الدنيا والاخرة
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
انا مع النقاب الكامل الذي يغطي كل الوجه
ما هذاك بو يطلع العيون كما مال الننينجا هذاك بصراحة ضده لانه يبرز جمال العيون وانتم تعلمون ما للعيون من تأثير فالنظرة بريد الزنا وسهم من سهام الشيطان اللهم استر على جميع المسلمات اللهم الهمهن العفاف والتقى وثبتهن عليه وكلمة اخيرة شكرا لك اخي حبيب الحوسني ما شاء الله عليك مبدع مع مزيد من الابداع
__________________
اقتباس:
اذا لم نتحرك سيأتي يوم لا نجد شيئا نبكي عليه احفظ لسانك لا تبح بثلاثة ،،، سن ومال ما استطعت ومذهب فعلى الثلاثة تبتلى بثلاثـة ،،، بـــمكفر وبـــحاسد ومــــــــكذب |
|
#45
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقول الحقيقة انا لست منقبة ولكن اقف وقفة احترام واجلال للمنقبة بالطريقة الشرعية والصراحة تدخل في قلبي بسرعة ونفس البسه لكن في البداية اقتنع قناعة كاملة وان شاء الله عندي امل لان فيه بنات يلبسن النقاب مجرد عادة مثله مثل الحجاب لما يخرجن مسقط يزيلنه وهذا ألي اشوفه في الكلية طبعا ما كلهن وشفت بعض البنات النقاب فيه زخرفات انا في ولايتي ما واجد النقاب لكن الحمدالله قبل كم سنة بدا النقاب يظهر وينتشر لكن الحمدالله يلبسنه عن اقتناع ونترجى يوصل دورنا ومشكورين على الطرح المتميز |
|
#46
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك ورزقك كل امانيك
__________________
لا تقل لشئ إني فاعل ذلك غدا إلا أن يشاء الله .....
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
شكرا لك اخي لقد طرحت عن النقاب باسلوب جميل انا اؤيد ارتداء المرأة للنقاب في الاماكن المزدحمة لتبعد اعين المتطفلين
__________________
اذا لم تزد على الحياة شي فانت زائد عليها
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اللهم ارنا عجائب قدرتك في من لا يخافك
مشكورين اهل عمان مواضيعكم مشاء الله متميزة
__________________
masjed_t_pic_2 |
|
#49
|
|||
|
|||
|
سؤال : هل النقاب مسموح ارتدائه اثناء العمل الرسمي في الدوائر الحكوميه ؟؟
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
أحمد الله اني من لابسات النقاب ,,,
خاصه في الاماكن العامه والتسوقيه لزحمة المكان ... لكن نطلب الله المغفره على عدم لبسه في اماكن العمل واثناء السياقه ... |
|
#51
|
||||
|
||||
|
انا اعمل في دائره حكوميه .. ولبس النقاب غير مسموح به ...
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك "حبيب الحوسني" على الموضوع بارك الله فيك ورزقك الله الزوجة الصالحه.... لقد قرأت الموضوع منذ شهر تقريبا ولم اعقب عليه....ولكن لفت انتباهي هذا التعارض في الآراء هناك المؤيد وهناك الرافض لفكرة النقاب...... وعندما بحثت عن شرعية النقاب وستر الوجه عن الأجانب ... هل هو فرض أو واجب أو انه جائز...ولكل واحده معنى يختلف عن الأخرى..... وجدت أيضا اختلاف بين الأئمة الأربعه (عند مذهب السنه لأنني سنيه) فالبعض أجاز كشف الوجه والكفين والبعض قال بوجوب تغطية الوجه ... ولكل منهم أدله طويله لا أستطيع سردها هنا.... المهم.... أنا مع وضع النقاب ولكن ليس على الوجه بل نقاب للقلب عن المعاصي ... فما فائدة تغطية الوجه و النفس الأمارة بالسوء لم تلجم عن المعاصي.... وما فائدة النقاب إذا لم يكن هناك غض للبصر ... فأبناء الشيطان ينظرون للمرأة حتى لو كانت متغطية من رأسها إلى أخمص قدميها ...ويتفحصونها... وقد رأيتهم بعيني........ غض البصر أهم من النقاب ....قال تعالى: ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ) [النور:30، 31]، فالأمر بغض البصر لا يختلف عليه إثنان.... |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليس لدي اضافة بعدك كلامك الرائع نسأل الله الثبات . . . |
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ثبتك الله يا أختي الكريمة . . . |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|