سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/05/2008, 09:50 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي .. أنا ساكن مسقط

و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..

ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
__________________
انتهى
  #2  
قديم 16/05/2008, 09:59 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
معك حق أخي الفاضل ،،

هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟
هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟
وين أفضل ؟؟؟

كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟
  #3  
قديم 16/05/2008, 10:02 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
اختلف معك ..

فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..

و هذا حاصل في العديد من المناطق
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #4  
قديم 16/05/2008, 10:09 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
اختلف معك ..

فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..

و هذا حاصل في العديد من المناطق
شو رايك انا وانت نشل بف باف وفليت ومخمتين ونروح ننتظف المستشفى من السحالي والذباب؟
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟
شوفلنا ربع عشان يساعدونا...
وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض..
واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني..
وبالمره
نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..!
ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
__________________
انتهى
  #5  
قديم 16/05/2008, 10:15 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
شو رايك انا وانت نشل بف باف وفليت ومخمتين ونروح ننتظف المستشفى من السحالي والذباب؟
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟
شوفلنا ربع عشان يساعدونا...
وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض..
واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني..
وبالمره
نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..!
ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
أهذا ما أسعفتك به مخيلتك ؟

أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #6  
قديم 16/05/2008, 10:24 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أهذا ما أسعفتك به مخيلتك ؟

أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
شو هذا الي اسعفتني به مخيلتي..
ما فهمت عليك شو تقصد؟
فهمني


على فكره تراني ما افهم الغاز
__________________
انتهى
  #7  
قديم 16/05/2008, 10:28 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
شو هذا الي اسعفتني به مخيلتي..
ما فهمت عليك شو تقصد؟
فهمني


على فكره تراني ما افهم الغاز
و ما ذلك الرد السابق الذي ردته عليّ ؟!


أخي ابن الهنائي ..
لا تخليني أندم إني فيوم من الأيام كنت أخمس معك
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #8  
قديم 16/05/2008, 10:35 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
و ما ذلك الرد السابق الذي ردته عليّ ؟!


أخي ابن الهنائي ..
لا تخليني أندم إني فيوم من الأيام كنت أخمس معك
انت تقول ان حل المشكله بيد المواطن والبلديه!!
شو بيد المواطن يسوي ؟
يشل سكتون ويروح يقتل السناننير الي والدات فالمستشفى؟
يشل بف باف ويروح يرش المستشفى؟
__________________
انتهى
  #9  
قديم 16/05/2008, 10:29 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع.
وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #10  
قديم 16/05/2008, 10:33 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة busy man مشاهدة المشاركات
العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع.
وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
أخي الكريم..

هل رسلتَ رسالة مشاركة سيئة ..

لماذا لا تضغط على تقرير مشاركة سيئة و تطالب بتغيير العنوان ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #11  
قديم 16/05/2008, 10:35 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة busy man مشاهدة المشاركات
العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع.
وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
أخي الفاضل ،،
تعديل العنوان بحيث لا يتم إدخال أي ولاية فيه ، أملا في تحقيق الغرض الأقصى من أهداف الموضوع

وأحب أن أقول لك أن طارحة الموضوع قالت لي وبالحرف الواحد
أنها طرحت الموضوع ،، ليس للبحث عن حلول ،،


أحييك ،،
على غيرتك على ولايتك
ولكن بالهدوء أحسن!!.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها