|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مو بهلاء.. المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب.. مو يقال ان بهلاء كذا.. وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
__________________
انتهى
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟ هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟ وين أفضل ؟؟؟ كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن .. و هذا حاصل في العديد من المناطق
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟ شوفلنا ربع عشان يساعدونا... وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض.. واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني.. وبالمره نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..! ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
__________________
انتهى
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما فهمت عليك شو تقصد؟ فهمني على فكره تراني ما افهم الغاز
__________________
انتهى
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أخي ابن الهنائي .. لا تخليني أندم إني فيوم من الأيام كنت أخمس معك
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شو بيد المواطن يسوي ؟ يشل سكتون ويروح يقتل السناننير الي والدات فالمستشفى؟ يشل بف باف ويروح يرش المستشفى؟
__________________
انتهى
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع. وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل رسلتَ رسالة مشاركة سيئة .. لماذا لا تضغط على تقرير مشاركة سيئة و تطالب بتغيير العنوان ؟
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تعديل العنوان بحيث لا يتم إدخال أي ولاية فيه ، أملا في تحقيق الغرض الأقصى من أهداف الموضوع وأحب أن أقول لك أن طارحة الموضوع قالت لي وبالحرف الواحد أنها طرحت الموضوع ،، ليس للبحث عن حلول ،، أحييك ،، على غيرتك على ولايتك ولكن بالهدوء أحسن!!. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|