|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل تريد موضوعًا عن "السياحة في بلادي" ؟؟ الموضوع ينتقد مشكلة واقعة ، و نعاني منها حقًا .. !!
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بهلاء؟ تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
__________________
انتهى
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد .. ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مو بهلاء.. المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب.. مو يقال ان بهلاء كذا.. وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
__________________
انتهى
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟ هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟ وين أفضل ؟؟؟ كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن .. و هذا حاصل في العديد من المناطق
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟ شوفلنا ربع عشان يساعدونا... وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض.. واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني.. وبالمره نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..! ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
__________________
انتهى
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|