سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/05/2008, 09:38 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
اخوي
انتوا اتهمتوا بهلاء باتهام صريح..
يعني تو انا متخيل ان بهلا كلها ذباب خلاص ما بروحلها..
هذا انا وكذا
شو اذا سائح قرأ هالموضوع شو بيقول؟


اذا هالبنت شافت ذبابتين في مكان يعني بهلاء كلها ذباب..
وبعدين شو دخل الكيك والذباب..
شو شافت ذباب داخله..؟



اخي لو اصلا هالبنت كانت باغيه تعالج كانت ما بتكتب بهلا ارض الاوساخ والقاذورات
أخي ابن الهنائي

هل تريد موضوعًا عن "السياحة في بلادي" ؟؟

الموضوع ينتقد مشكلة واقعة ، و نعاني منها حقًا .. !!
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #2  
قديم 16/05/2008, 09:41 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي ابن الهنائي

هل تريد موضوعًا عن "السياحة في بلادي" ؟؟

الموضوع ينتقد مشكلة واقعة ، و نعاني منها حقًا .. !!
انت وين ساكن؟
بهلاء؟



تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
__________________
انتهى
  #3  
قديم 16/05/2008, 09:43 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
انت وين ساكن؟
بهلاء؟



تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
أخي .. أنا ساكن مسقط

و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..

ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #4  
قديم 16/05/2008, 09:50 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي .. أنا ساكن مسقط

و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..

ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
__________________
انتهى
  #5  
قديم 16/05/2008, 09:59 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
معك حق أخي الفاضل ،،

هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟
هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟
وين أفضل ؟؟؟

كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟
  #6  
قديم 16/05/2008, 10:02 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
اختلف معك ..

فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..

و هذا حاصل في العديد من المناطق
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #7  
قديم 16/05/2008, 10:09 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
اختلف معك ..

فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..

و هذا حاصل في العديد من المناطق
شو رايك انا وانت نشل بف باف وفليت ومخمتين ونروح ننتظف المستشفى من السحالي والذباب؟
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟
شوفلنا ربع عشان يساعدونا...
وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض..
واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني..
وبالمره
نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..!
ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
__________________
انتهى
  #8  
قديم 16/05/2008, 10:15 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
شو رايك انا وانت نشل بف باف وفليت ومخمتين ونروح ننتظف المستشفى من السحالي والذباب؟
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟
شوفلنا ربع عشان يساعدونا...
وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض..
واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني..
وبالمره
نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..!
ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
أهذا ما أسعفتك به مخيلتك ؟

أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها