|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: بعيد عن المحاباة ،، توقع القمة؟؟ | |||
| تأهل الريال،،.. |
|
25 | 71.43% |
| تأهل روما ،،.. |
|
10 | 28.57% |
| المصوتون: 35. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><|| ![]() ![]() VS ![]() في لحظة يتوقف فيها مجرى الحياة ،، والأيادي قد سكنت على القلوب ،، لحظــــــة حرجة ،، يعتقد فيها بأن الأمور انتهت ،، ولكن في الواقع ،، الأمور بدأت تتضاعـف ،، معسرة،، الواقع لا يبشر بخير ،، هدوء يخيم على المكان ،، عُلماء البحـــــــــــار يقولون ،، ( الهدوء ما قبل العاصفة ) ،، بين هذا الهدوء الرهيب ،، هناك أصــوات قليلة ،، قد على نعيقها ،، حشود كبيرة قد أحاطت بهم ،، يتابعون ماذا سيفعلـــــــــه الاثنان والعشرون بأرضية الميدان ،، وملايين قد تسمروا أمام الشاشة المستطيلـــة ،، ليشاهدوا ماذا سينتج عن فريقهم ،، بالطبع يا أعزائي ،، بأنكم تشاهدون مبـــارة ريال مدريد و أيه آس روما في بطولة دوري الأبطال ،، على قنــــــــــوات art ،،.. VS ![]() ||~||عودة على مبارة الذهاب ||~|| الريال لاقى روما في ملعب الأخير بملعب الالمبيكو ،، انتهت المبارة لصالـــــــــــــح الرومان ،، كانت مبارة لم ترتقي للمستوى الذي يعقد عليه الآمال ،، الرومــــــــان اعتمدوا على الهجمات المرتدة ،، راؤول لخبط أوراقهم من بداية اللقاء بإحـــــرازه هدف مبكر ،، ولكن صحوة الرومان تغلبت على الاندفاع الريال للهجوم ،، ديـــــــل روسي قد لعب الجندي المجهول ،، بصناعه اللعب من بعيد ،، وإجهاض الهجمـــات الريالية ،، وبالمقابل فأن جاجو كان من أفضل اللاعبين بالمبارة ،، توتي غاب عــن مجريات المبارة بسبب خطط السيد سباليتي ،، لكن بالطبع كانت هناك لمسات للقائد الروماني ،، ومنها الهدف الثاني ،، وصناعه عالية الجودة ،، نقول عشرة علــــــى عشرة ،، راؤول القائد الريالي ،، يختفي معظم فترات اللقاء ،،حتى ننظر لدكـــــــــه البدلاء باعتقادنا بأنه خرج ،، الاندفاع الريالي والهجمات المرتدة السريعة لـطليــان كان لها الكلمة الفاصلة باللقاء ،، فوز روما على الريال بهدفين مقابل هــــدف ،،.. ||~|| التأهل ||~|| ~ الريال ~ لا بد له أن يفوز بفارق هدفين أو بنتيجة 1/0 إذا أراد التأهل للدور ثمـن النهائي،،.. ~ روما ~ أي نتيجة تعادل أو الفوز ،، أو فوز الريال بفارق هدف باستثناء نتيجــــــة 0/1 ،،.. VS ![]() ||~|| نقاط على مبارة الإياب ||~|| * الريال يدخل المبارة بمعنويات عالية بعد الفوز الصعب على ريكارتيفو هوليغا في الليجا ،، وقد تخلص من لعنة السنة الجديدة التي سببت له 4 خسائر ،، ورومــــــــا يدخل المبارة بفوز برباعية في الكالتشيو من ما عززت ثقتهم بأنفسهم وقدرتهــــــم على تخطى الريال بالبرنابيو ،،.. * الريال يملك ملعباً حصين في دوري الأبطال حيث لم يخسر أو يتعادل على أرضية ملعبه وإنما فاز في كل لقائته ،،وسيلعب الملعب أي أن الأرضية والجمهور لصالــح الريال ،، وهذا عامل سيعطي دفعه معنوية للريال مدريد على حساب الطليانــــو ،،.. * مبارة الذهاب ،، تملك أفضلية للريال حيث أحرازة هدف في الالمبيكو ،، ولكن أي نتيجة تعادل معناه ( باي باي ريال ) ،،.. * راموس سيكون أبرز الغائبين عن اللقاء ،، بفضل الكرت الأصفر الذي ناله فــــي مبارة الرومان ،، مما يعني إيقافه عن مبارة العودة بسبب الكرت السابق له ،، لهذا سنفقد جهوده في الإياب ،،.. * الريال يعاني من غياب في صفوفه وأخرهم ( خوسية جوتي وآرين روبــــــــــن ) بالإضافة إلى ( مارسيلو و ويسلي شنايدر وسافيولا وكريستوف ميزلدر ) لهــــــــذا سيغيب صناع اللعب بالريال ،،وقد يكون هناك عبئ إضافي للريال في حالة أثبــــــت غياب المكينة الهولندية ( فانيستر روي) ،،.. * ( بيبي و روبينهو ) أبرز العائدين من الإصابة ،، وقد أدو أداء ممتاز في الـدوري وخصوصا روبينهو الذي سجل هدفين في خلال 10 دقائق من دخولة ،،.. * توتي ومانشيني وبتزارو و دي روسي ،، سيكونوا في مقدمة الجنود الرومـــانية المتواجدة في أسوار البرنابيو ،،.. * الريال سيعتمد على الساحر الصغير روبينهو في صنع الفارق في ظل الإمكانيــات الكبيرة التي يملكها ألاعب ،، والحس التهديفي الممتاز له ،، وفي الجهة المقابلــــة سيكون توتي على موعد في قتال شرس في الظفر في النزال بينه وبين روبينهـــــو في سرقة الأضواء بالملعب ،،.. * ديل روسي و جاجو ،، لاعبان في موقع واحد ،، يملكان الكثير سيقدمانه فــــــــي المبارة لفريقهما ،، ويملك ديل روسي الخبرة التي يتفوق بها على جاجو الــــــــذي تنقصه ،،.. * الريال سيحاول التخلص من العقدة التي رافقته في الثــــــلاث المشاركات الأخيرة التي منعته من الذهاب إلى دوري الثمانية ،، ولكن في هـــــــذا الفترة يملك الأسلحة المناسبة لإنزال الخسائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــر بخصومـــــــــــــــــه،،.. * روما سيسعى لتفجير المفاجأة والتأهل من بين أحضان البرنابيو ،، والذي لا يريد الريال تمامه ،، وسيحاول بأن يفرح الريال بتأهله بين جماهيــــــــــــــــــــــــــره،،.. ||~|| بطاقة المبارة ||~|| الفريقـــــــــان: ريال مدريد & رومــا الملعـــــــــــب: سنتياجو برنابيـــــــــو التوقيـــــــــت: 11.45 بتوقيت سنـــاو اليـــــــــــــوم: الأربعـــــــــــــــــــــــاء المناسبــــــــة:أياب الدوري الــــــــ16 نتيجة الذهاب: 2/1 لصالح الرومــــان القناة الناقلــة: ART 4 معلق المبـارة: راؤوف خليـــــــــــــف
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: آخر تحرير بواسطة C.R.K : 03/03/2008 الساعة 10:01 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
||~|| الأستوديو التحليلي ||~|| VS ![]() مبارة ستكون بالطبع قوية ،، لا مجال للأخطاء في المبارة ،، لأن كل خطئ يعنــــــي الوداع من دور الــ16 ،، لهذا سيكون روما المنتشي من الفوز العريض بالرباعيــة ،، واستعادة لنجومه بريقهم ،، لهذا سيكون توتي حسب المتوقع مراقــــــــــــــب ،، وسيكون مركزه المهاجم الوحيد في منطقة الريال ،، لهذا سيكون هناك مراقبة على توتي ،، للمحاولة من أبطال وصول الكرة إلية ،، لان كل كرة في قدم توتي تعنــــــي الخطورة ،، مانشيني سيكون السلاح الفعال ،، في ظل اعتماد روما على المرتــدات وهذا هو المتوقع ،، مانشيني يملك سرعه فائقة ويجيد الاختراق ،،لهذا سيكـــــــون اختراقاته تشكل خطورة على الريال وخصوصا بعدم وجود راموس ،، واللاعـــــــب الذي سيحل مكان راموس سيقع تحت ضغط من مانشيني ستكون المسانــــــــــــــدة الهجومية للريال من الجهة اليمنى غير فعالة ،، لأن في حالة تقدم الظهير الأيمـــــن سيعطي فراغ لانطلاق مانشيني ،، جولي إذا حظر سيكون اعتماد روما علــــــــــــى الأجنحـة،، في ظل مراقبة توتي لهذا ستكون الهجمات المرتدة هي السلاح لروما ،، وخصوصا وأنه أثبت فعاليته في مبارة الذهاب ،، بيتزارو مع الايطالي الصغير ديــل روسي سيكونا صناع اللعب في محاولة منهم لامساك منطقة الوسط ،، الذي يتوقــع أن يشغلها الريال ،، ديل روسي مقاتل في منتصف الملعب ويجيد فهم التحركات فـي الملعب وسيكون من الأوراق الرابحة في فريق روما ،، وروما سيلعب المبارة وهو ذو نزعه دفاعية لأن التعادل يكفيهم ،، ولكن لا يمنع من إحراز هدف مباغـــــــت ،، الريال سيكثر الكلام فيه ،، في حضور روبينهو الريال سيكون غير ،، روبينهــــــــو العقل المفكر للريال في ظل غياب صناع العابة ( شنايدر و جوتــــــــــــي ) ،،راؤول المتألق بعض الشي في الإبطال ومساعيه لتحطيم الأرقام القياسية ،ـ، وكذلـــــــــــك تصحيح مسار الريال في الأبطال بعد الإخفاق في السنين الثلاث الماضية ،، لهــــــذا ستكون الفرصة الحقيقة لراؤول ليثبت علو كعبه في الأبطال ،، فانيستــــــــروي إذا تمكن من دخول المبارة سيكون إضافة قوية لريال ،، وخصوصا بأنه لا يملـك البديل المناسب في ظل ابتعاد أغلب لاعبي الريال عن مستواهم وأبرزهم هجوين و بابتستا ،، وكذلك ابتعاد فانيستر عن مستواه ،ن لكن يبقى فانيستروي ذو عقلية تهديفيـــــة عالية ،، نتمنى شفائه بسرعة ،، جاجو شعلة النشاط في الوسط ،، ولعبــــــــــــــــة التصاعدي في الاونه الأخيرة مما أكسبه مركز أساسي في تشكيلة السيد كالديــرون ،، وبدأ تمريراته تمتاز بالدقة ،، روبن سيكون غائب عن اللقاء ،، لهذا سيعتمـــــــد الريال على روبينهو كجناح وبانطلاقاته كسلاح ،، وبتسديداته كأهداف ،، دفـــــــاع الريال شبة مكتمل باستثناء غياب راموس إيقاف ،، وعودة بيبي ستعطي ثقل لدفاع الريالي في مواجهة روما ،، توريس بدأ يقدم مستوى جيد لهذا سيكون من الحماقة من شوستر إشراك سلجادو في الجهة اليمنى بدل توريــــــــــــــــــــــــــــــــــس ،،.. روما سيلعب مدافعاً مع هجمات مرتدة بقيادة مانشيني و جولي إذا تم إدخالـــــــه ،، وبنهاية درماتيكية من توتي ،، الريال سيلعب لعب جماعي مع ضغط على مرمــــــى روما محاولة تسجيل أهداف ،، روبينهو سيكون على الموعد في اللقاء وما عليــــة هو التحرر من الرقابة ،، والجرى كيفما يشاء ،، راؤول نتمنى أن يكون اللاعب 11 في الملعب ،، وإلا يكون مجرد زيادة لاعب في الملعب ،، توتي يجب الحذر منـــه ،، ومانشيني يجب فهم تحركاته ،، وشوستر يجب فتح عقلة وقراءة المبارة صـــح،،.. ||~|| النهاية ||~|| هل سيكون هناك تمرد على كلمة فابيو كافيلو مدرب الفريقان سابقا ومدرب منتخب الأسود الثلاثة حالياً ،، والذي أمتنع عن أعطاء الأفضلية لأحد في مبارة الذهـاب ،، ولكن صرح بعدها بأنه يتوقع إقصاء الريال من البطولة ،، وعرف عن كافــــــــــيلو بصواب كلمته ،، هل تكون نهاية لمسيرة الريال ،، أم مجرد مجاملة كافيلو للنـــادي الايطالي ،،.. ||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| VS ![]() 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لي ذئاب روما
ان شالله التأهل لي روما
__________________
شوف نفسكـ على كل الناس..ودوس على اكبر راس مو لانكـ ذهب ولا ألماس.. لانكـ يـــوفاوي ترفع الراس : 27 بطولـــــه.. واليــــوفي محد(ن) يطولــــــه قررت محكمه الاستئنـــاف هبوط اليوفي للسيريا B نظرا لاحتكارهـ البطوله وبصفته زعيم ايطاليــــا ومراعاة لشعور الفرق الاخرى حتى يتسنى لهذهـ الفرق الفوز بالاسكوديتـــو |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مباراة قوية وهي مباراة أهداف بدون أدنى شك فمن أراد متابعة مباراة مثيرة وممتعة .. فعليه متابعه هذه المباراة بكل تأكيد! ريال مدريد يمر بأصعب فتراته هذا الموسم .. وربما الأصعب خلال سنتين حتى الآن! خسارة 4 مباريات من أصل 5 هي الأقسى والأصعب على الملوك حتى الآن! بدأ بعلاجها على حساب ريكرياتيفو في اللجا الأسبانية .. ونتمنى أن يكملها على حساب روما في دوري الأبطال! ريال مدريد كان يعاني من الغيابات المؤثرة في صفوفه الدفاعية في الفترة الماضية التي أثرت كثيراً على نتائجه! .. لكن الآن بعد عودة معظم الأوراق الرابحة في دفاع الريال (رغم ابعاد راموس) .. تعود الإصابات لـ تأخذ لها مكاناً في وسط مدريد! فـ غياب كل من جوتي وشنايدر له الأثر الكبير على وسط ريال مدريد في عدم وجود من يقوم بمهام صانع الألعاب! فـ لا يمكن الإعتماد على ديارا وجاجو في صنع ألعاب الفريق الملكي .. ويبقى الأمل معلقاً على روبينهو في صنع بعضها لنفسه أو لـ هجوم الملكي الذي يعاني هو الآخر من عدم التسجيل ومن سوء الحظ. خصوصاً بعد أن عادت الإصابة إلى الرود بعد إبتعاده عن التسجيل. وكابتن الفريق راؤول لا زال يعاني من قلة أهدافه رغم أنه أفضل من العام الماضي بتسجيله 12 هدف الى الآن في الليجا الأسبانية حتى الآن. ودكة الإحتياط لا تحوي هي الأخرى على أي حلول ممكنة للفريق الملكي ، فـ هيجواين لا يمكن مشاركته بجانب راؤول ، لأنه ما زال يفقد الحس التهديفي الذي يمكننا الإعتماد عليه! وسولدادو هو الآخر لم يتم إشاركه الا في القليل من دقائق مباريات هذا الموسم !! في ظل غياب سافيولا للإصابة! بالنسبة لي .. فـ افضل خطة يلعب بها الريال هذه المباراة هي: كاسياس هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس جاجو .. ديارا روبينهو .. بابتيستا .. هيجواين (أو درينثي في حال تعافيه من الاصابة) راؤول أو ربما تصبح: كاسياس هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس جاجو ديارا روبينهو ............. هيجواين بابتيستا .. راؤول اتمنى مشاهدة مباراة تليق بالفريقين واتمنى مدريد يمتعنا ليلة الأربعاء ![]() وشكراً CRK على التقديم المميز
__________________
تعبـت امنـي الأسئلـة بالاجـابـة وانطر شروق الشمس والشمس بغياب |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للملكي و أنا أتوقعها مدريديه أن شاء الله بعد عودة الثنائي البرازيلي بيبي و النجم روبينهو و تألق راقص التانجو جاجو ولا تنسوا تلك القاطرة البشرية بابتيستا الملقب بالوحش و الجندي المجهول ديارا
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكور عزيزي سي آر كي ع التقديم ...
و أكيد عودة الروح للملكي ليس بالفوز على عميد الأندية في الليجا ريكارتيفو بل و بسقوط الغريم التقليدي برشلونة في مدريد على يد الشقيق الأصغر أتلتيكو مدريد ... و توسيع الفارق من جديد ... و بهذا سيحاول الملوك تغير صورة الأسبوع الماضي القاتمة ... و مسحها من عقول عشاقه عندما يستضيف روما .. الذي ما زال يقدم أداءا رائعا بقيادة الملك توتي ... و سنرى كيف سيواجه سبليتي الريال بعد عودة روبينهو و بيبي .. أيضا لا ننسى أن الريال سيواجه الخطر ..... بشكل محتم في الجهة اليمنى .. إذ أن راموس سيغيب بداعي الإيقاف .. عودة الروح ليست لأبناء مدريد فقط .. بل أيضا لبناء روما .. فسقوط الإنتر البارحة على يد نابولي ( وينك ماردونا ؟!! ) أحدث مفاجأة لهزيمة الإنتر الأولى في الكالشيو .. و أيضا تقليص روما لفارق النقاط .. و بهذا المعنويات لديهم مرتفعة عند زيارة البرنابيو ... عموما ... هذي مرحلة حاسمة لبيرن شوستر .... و كلمات المدريديين : أكون أو لا أكون !!!
__________________
أين السلامة و راعي الغنم ذئب ؟! |
|
#8
|
||||
|
||||
|
كل التوفيق للفريقين
عندي احساس ان الريال يخبي شي كبير لروما ونتلاقا بعد المباراه
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
التأهل للملكي ان شاء الله
ونتمنى ان نشاهد ما عهدناه من الفريق الملكي
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,, اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره,,,,, الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’ ,.,.,.,.,. الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الريال في السانتياجو راح يختلف..
وروما نجى في المباراة السابقة من كورة لنستلروي بالقائم وابدداعات روبين ودرينثي ! لكن ان شاء الله الحظ يخدم الملوك ونتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية |
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#12
|
||||
|
||||
|
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كل الشكر لك بو غنيم ،، على المداخلة ديارا نراه في الاونه الاخيرة يتقدم كثيرا لهذا أعتقد بأنه Out إلا إذا تأكد غياب فانيسنرجول
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بابتستا وديار بعيدين عن مستواه في هذي الاونة نتمنى عودتهم لمستواه وتألقهم ![]() ![]()
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إذا تم إشراك سلجادو بدل توريس الذي قدم مبارة رائعه في مبارة الليجا سيكون هناك خلل كبير في الجهة اليمنى ،، نتمنى وجود توريس ضمن الاساسين تشكرات (مقص)
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اهم شي يتحرك العجوز بو مافية فايدة البرر
راؤول
__________________
مانريد توقيع بس![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتوقع النتيجه تعادل الفريقين 1/1
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255) |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
روبن في المبارة الماضية كان جيد بس الطبع الاناني يغلب علية وفي هذي المبارة سيكون من الغائيبن
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اذا قدر مدرب روما يتعامل مع (( روبينهو )) ويوقف انطلاقاته اتوقع التأهل لروما بلا منازع لانه هو المقاتل فيهم
__________________
ردد ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بابتستا الوحش يبرز في المباريات الحاسمه مثل مباراة الكلاسيكو و نهائي كوبا أميركا مع السيليساو و أذكرك بعد المباراه..أما ديارا شوستر ما عطاه الفرصه مره نزله مدافع و مره في آخر الدقائق
__________________
الله أكبر |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
2الله يستر:حزين: 3 بابتيستا 3*1 للملكي
__________________
الله أكبر |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ديارا أعطي الثقة كاملة في مبارة الماضية
ولم يؤدي أفضل من جاجو
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
::
/ \ / ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي \ / \ :: |
|
#29
|
||||
|
||||
|
مباراة بديت اخاف منها والسبب الغيابات لكن ان شاء الله بنتأهل بعزيمة الشباب بالتوفيق للريال وبالتوفيق للإنتر
__________________
.
WhO CaN MeAd My BrOkEn HeArT للمراسلة عبر البلاك بيري يرجى ارسال رسالة خاصة ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للملوك بس والله هالاصابات ما راحمه الريال هذا الموسم
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|