سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: بعيد عن المحاباة ،، توقع القمة؟؟
تأهل الريال،،.. 25 71.43%
تأهل روما ،،.. 10 28.57%
المصوتون: 35. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/03/2008, 01:38 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي ||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><||

||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><||






VS

في لحظة يتوقف فيها مجرى الحياة ،، والأيادي قد سكنت على القلوب ،، لحظــــــة
حرجة ،، يعتقد فيها بأن الأمور انتهت ،، ولكن في الواقع ،، الأمور بدأت تتضاعـف
،، معسرة،، الواقع لا يبشر بخير ،، هدوء يخيم على المكان ،، عُلماء البحـــــــــــار
يقولون ،، ( الهدوء ما قبل العاصفة ) ،، بين هذا الهدوء الرهيب ،، هناك أصــوات
قليلة ،، قد على نعيقها ،، حشود كبيرة قد أحاطت بهم ،، يتابعون ماذا سيفعلـــــــــه
الاثنان والعشرون بأرضية الميدان ،، وملايين قد تسمروا أمام الشاشة المستطيلـــة
،، ليشاهدوا ماذا سينتج عن فريقهم ،، بالطبع يا أعزائي ،، بأنكم تشاهدون مبـــارة
ريال مدريد و أيه آس روما في بطولة دوري الأبطال ،، على قنــــــــــوات art ،،..

VS

||~||عودة على مبارة الذهاب ||~||

الريال لاقى روما في ملعب الأخير بملعب الالمبيكو ،، انتهت المبارة لصالـــــــــــــح
الرومان ،، كانت مبارة لم ترتقي للمستوى الذي يعقد عليه الآمال ،، الرومــــــــان
اعتمدوا على الهجمات المرتدة ،، راؤول لخبط أوراقهم من بداية اللقاء بإحـــــرازه
هدف مبكر ،، ولكن صحوة الرومان تغلبت على الاندفاع الريال للهجوم ،، ديـــــــل
روسي قد لعب الجندي المجهول ،، بصناعه اللعب من بعيد ،، وإجهاض الهجمـــات
الريالية ،، وبالمقابل فأن جاجو كان من أفضل اللاعبين بالمبارة ،، توتي غاب عــن
مجريات المبارة بسبب خطط السيد سباليتي ،، لكن بالطبع كانت هناك لمسات للقائد
الروماني ،، ومنها الهدف الثاني ،، وصناعه عالية الجودة ،، نقول عشرة علــــــى
عشرة ،، راؤول القائد الريالي ،، يختفي معظم فترات اللقاء ،،حتى ننظر لدكـــــــــه
البدلاء باعتقادنا بأنه خرج ،، الاندفاع الريالي والهجمات المرتدة السريعة لـطليــان
كان لها الكلمة الفاصلة باللقاء ،، فوز روما على الريال بهدفين مقابل هــــدف ،،..


||~|| التأهل ||~||

~ الريال ~

لا بد له أن يفوز بفارق هدفين أو بنتيجة 1/0 إذا أراد التأهل للدور ثمـن النهائي،،..
~ روما ~

أي نتيجة تعادل أو الفوز ،، أو فوز الريال بفارق هدف باستثناء نتيجــــــة 0/1 ،،..

VS

||~|| نقاط على مبارة الإياب ||~||

* الريال يدخل المبارة بمعنويات عالية بعد الفوز الصعب على ريكارتيفو هوليغا في
الليجا ،، وقد تخلص من لعنة السنة الجديدة التي سببت له 4 خسائر ،، ورومــــــــا
يدخل المبارة بفوز برباعية في الكالتشيو من ما عززت ثقتهم بأنفسهم وقدرتهــــــم
على تخطى الريال بالبرنابيو ،،..

* الريال يملك ملعباً حصين في دوري الأبطال حيث لم يخسر أو يتعادل على أرضية
ملعبه وإنما فاز في كل لقائته ،،وسيلعب الملعب أي أن الأرضية والجمهور لصالــح
الريال ،، وهذا عامل سيعطي دفعه معنوية للريال مدريد على حساب الطليانــــو ،،..

* مبارة الذهاب ،، تملك أفضلية للريال حيث أحرازة هدف في الالمبيكو ،، ولكن أي
نتيجة تعادل معناه ( باي باي ريال ) ،،..

* راموس سيكون أبرز الغائبين عن اللقاء ،، بفضل الكرت الأصفر الذي ناله فــــي
مبارة الرومان ،، مما يعني إيقافه عن مبارة العودة بسبب الكرت السابق له ،، لهذا
سنفقد جهوده في الإياب ،،..

* الريال يعاني من غياب في صفوفه وأخرهم ( خوسية جوتي وآرين روبــــــــــن )
بالإضافة إلى ( مارسيلو و ويسلي شنايدر وسافيولا وكريستوف ميزلدر ) لهــــــــذا
سيغيب صناع اللعب بالريال ،،وقد يكون هناك عبئ إضافي للريال في حالة أثبــــــت
غياب المكينة الهولندية ( فانيستر روي) ،،..

* ( بيبي و روبينهو ) أبرز العائدين من الإصابة ،، وقد أدو أداء ممتاز في الـدوري
وخصوصا روبينهو الذي سجل هدفين في خلال 10 دقائق من دخولة ،،..

* توتي ومانشيني وبتزارو و دي روسي ،، سيكونوا في مقدمة الجنود الرومـــانية
المتواجدة في أسوار البرنابيو ،،..

* الريال سيعتمد على الساحر الصغير روبينهو في صنع الفارق في ظل الإمكانيــات
الكبيرة التي يملكها ألاعب ،، والحس التهديفي الممتاز له ،، وفي الجهة المقابلــــة
سيكون توتي على موعد في قتال شرس في الظفر في النزال بينه وبين روبينهـــــو
في سرقة الأضواء بالملعب ،،..

* ديل روسي و جاجو ،، لاعبان في موقع واحد ،، يملكان الكثير سيقدمانه فــــــــي
المبارة لفريقهما ،، ويملك ديل روسي الخبرة التي يتفوق بها على جاجو الــــــــذي
تنقصه ،،..
* الريال سيحاول التخلص من العقدة التي رافقته في الثــــــلاث المشاركات الأخيرة
التي منعته من الذهاب إلى دوري الثمانية ،، ولكن في هـــــــذا الفترة يملك الأسلحة
المناسبة لإنزال الخسائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــر بخصومـــــــــــــــــه،،..

* روما سيسعى لتفجير المفاجأة والتأهل من بين أحضان البرنابيو ،، والذي لا يريد
الريال تمامه ،، وسيحاول بأن يفرح الريال بتأهله بين جماهيــــــــــــــــــــــــــره،،..

||~|| بطاقة المبارة ||~||
الفريقـــــــــان: ريال مدريد & رومــا
الملعـــــــــــب: سنتياجو برنابيـــــــــو
التوقيـــــــــت: 11.45 بتوقيت سنـــاو
اليـــــــــــــوم: الأربعـــــــــــــــــــــــاء
المناسبــــــــة:أياب الدوري الــــــــ16
نتيجة الذهاب: 2/1 لصالح الرومــــان
القناة الناقلــة: ART 4
معلق المبـارة: راؤوف خليـــــــــــــف
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::

آخر تحرير بواسطة C.R.K : 03/03/2008 الساعة 10:01 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/03/2008, 01:40 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي


||~|| الأستوديو التحليلي ||~||
VS


مبارة ستكون بالطبع قوية ،، لا مجال للأخطاء في المبارة ،، لأن كل خطئ يعنــــــي
الوداع من دور الــ16 ،، لهذا سيكون روما المنتشي من الفوز العريض بالرباعيــة
،، واستعادة لنجومه بريقهم ،، لهذا سيكون توتي حسب المتوقع مراقــــــــــــــب ،،
وسيكون مركزه المهاجم الوحيد في منطقة الريال ،، لهذا سيكون هناك مراقبة على
توتي ،، للمحاولة من أبطال وصول الكرة إلية ،، لان كل كرة في قدم توتي تعنــــــي
الخطورة ،، مانشيني سيكون السلاح الفعال ،، في ظل اعتماد روما على المرتــدات
وهذا هو المتوقع ،، مانشيني يملك سرعه فائقة ويجيد الاختراق ،،لهذا سيكـــــــون
اختراقاته تشكل خطورة على الريال وخصوصا بعدم وجود راموس ،، واللاعـــــــب
الذي سيحل مكان راموس سيقع تحت ضغط من مانشيني ستكون المسانــــــــــــــدة
الهجومية للريال من الجهة اليمنى غير فعالة ،، لأن في حالة تقدم الظهير الأيمـــــن
سيعطي فراغ لانطلاق مانشيني ،، جولي إذا حظر سيكون اعتماد روما علــــــــــــى
الأجنحـة،، في ظل مراقبة توتي لهذا ستكون الهجمات المرتدة هي السلاح لروما ،،
وخصوصا وأنه أثبت فعاليته في مبارة الذهاب ،، بيتزارو مع الايطالي الصغير ديــل
روسي سيكونا صناع اللعب في محاولة منهم لامساك منطقة الوسط ،، الذي يتوقــع
أن يشغلها الريال ،، ديل روسي مقاتل في منتصف الملعب ويجيد فهم التحركات فـي
الملعب وسيكون من الأوراق الرابحة في فريق روما ،، وروما سيلعب المبارة وهو
ذو نزعه دفاعية لأن التعادل يكفيهم ،، ولكن لا يمنع من إحراز هدف مباغـــــــت ،،
الريال سيكثر الكلام فيه ،، في حضور روبينهو الريال سيكون غير ،، روبينهــــــــو
العقل المفكر للريال في ظل غياب صناع العابة ( شنايدر و جوتــــــــــــي ) ،،راؤول
المتألق بعض الشي في الإبطال ومساعيه لتحطيم الأرقام القياسية ،ـ، وكذلـــــــــــك
تصحيح مسار الريال في الأبطال بعد الإخفاق في السنين الثلاث الماضية ،، لهــــــذا
ستكون الفرصة الحقيقة لراؤول ليثبت علو كعبه في الأبطال ،، فانيستــــــــروي إذا
تمكن من دخول المبارة سيكون إضافة قوية لريال ،، وخصوصا بأنه لا يملـك البديل
المناسب في ظل ابتعاد أغلب لاعبي الريال عن مستواهم وأبرزهم هجوين و بابتستا
،، وكذلك ابتعاد فانيستر عن مستواه ،ن لكن يبقى فانيستروي ذو عقلية تهديفيـــــة
عالية ،، نتمنى شفائه بسرعة ،، جاجو شعلة النشاط في الوسط ،، ولعبــــــــــــــــة
التصاعدي في الاونه الأخيرة مما أكسبه مركز أساسي في تشكيلة السيد كالديــرون
،، وبدأ تمريراته تمتاز بالدقة ،، روبن سيكون غائب عن اللقاء ،، لهذا سيعتمـــــــد
الريال على روبينهو كجناح وبانطلاقاته كسلاح ،، وبتسديداته كأهداف ،، دفـــــــاع
الريال شبة مكتمل باستثناء غياب راموس إيقاف ،، وعودة بيبي ستعطي ثقل لدفاع
الريالي في مواجهة روما ،، توريس بدأ يقدم مستوى جيد لهذا سيكون من الحماقة
من شوستر إشراك سلجادو في الجهة اليمنى بدل توريــــــــــــــــــــــــــــــــــس ،،..
روما سيلعب مدافعاً مع هجمات مرتدة بقيادة مانشيني و جولي إذا تم إدخالـــــــه ،،
وبنهاية درماتيكية من توتي ،، الريال سيلعب لعب جماعي مع ضغط على مرمــــــى
روما محاولة تسجيل أهداف ،، روبينهو سيكون على الموعد في اللقاء وما عليــــة
هو التحرر من الرقابة ،، والجرى كيفما يشاء ،، راؤول نتمنى أن يكون اللاعب 11
في الملعب ،، وإلا يكون مجرد زيادة لاعب في الملعب ،، توتي يجب الحذر منـــه ،،
ومانشيني يجب فهم تحركاته ،، وشوستر يجب فتح عقلة وقراءة المبارة صـــح،،..


||~|| النهاية ||~||

هل سيكون هناك تمرد على كلمة فابيو كافيلو مدرب الفريقان سابقا ومدرب منتخب
الأسود الثلاثة حالياً ،، والذي أمتنع عن أعطاء الأفضلية لأحد في مبارة الذهـاب ،،
ولكن صرح بعدها بأنه يتوقع إقصاء الريال من البطولة ،، وعرف عن كافــــــــــيلو
بصواب كلمته ،، هل تكون نهاية لمسيرة الريال ،، أم مجرد مجاملة كافيلو للنـــادي
الايطالي ،،..



||~|| الأسئلة النقاشية ||~||
VS
1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #3  
قديم 03/03/2008, 01:50 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة milani-sinawi مشاهدة المشاركات



أوضح الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم اليوم الاحد أن المهاجمين الهولنديين آريين روبن ورود فان نيستلروي لن يتمكنا من المشاركة مع الفريق في المباراة أمام روما الايطالي الاربعاء المقبل في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض روبن لاصابة بالغة في كاحل القدم اليسرى خلال مباراة الفريق التي فاز فيها 3/2 على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا مساء أمس السبت بالدوري الاسباني.

وأصيب روبن نتيجة الخشونة الشديدة من كويكي ألفاريز لاعب هويلفا عندما حاول الاخير استخلاص الكرة من روبن ونال على اثرها اللاعب البطاقة الحمراء مباشرة.

وستحرم الاصابة روبن من المشاركة مع الفريق لمدة أسبوع على الاقل علما بأنها ليست الاصابة الاولى التي يعاني منها في الموسم الحالي.

أما زميله ومواطنه فان نيستلروي فلم يتعافى بعد من الاصابة في كاحل القدم اليمنى والتي تبعده عن صفوف الفريق منذ نحو أسبوع ولكنه ما زال يأمل في المشاركة ضمن البدلاء خلال هذه المباراة الحاسمة.

ويغيب أيضا عن صفوف الفريق في هذه المباراة اللاعب الالماني كريستوف ميتزيلدر وكارسيلو وويسلي شنايدر بينما استعاد كلا من بيبي وروبينيو مستواهما مجددا.

وأكد روبينيو عودته بقوة من خلال تسجيل هدفين حاسمين في مباراة الفريق أمام هويلفا أمس رغم أنه بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

ورفع هذا الفوز رصيد ريال مدريد إلى 59 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق خمس نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة الذي خسر 2/4 في مباراته أمس أمام أتليتكو مدريد.

وخسر ريال مدريد مباراة الذهاب أمام روما في عقر دار الاخير 1/2 قبل 11 يوما لكنه يستطيع الصعود لدور الثمانية الذي غاب عنه في المواسم الثلاثة الماضية إذا حقق الفوز بهدف وحيد على الاقل أمام ضيفه روما يوم الاربعاء المقبل
.
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #4  
قديم 03/03/2008, 02:59 AM
صورة عضوية ديل بيرو
ديل بيرو ديل بيرو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
افتراضي

بالتوفيق لي ذئاب روما
ان شالله التأهل لي روما
__________________
شوف نفسكـ على كل الناس..ودوس على اكبر راس
مو لانكـ ذهب ولا ألماس.. لانكـ يـــوفاوي ترفع الراس

:
27 بطولـــــه.. واليــــوفي محد(ن) يطولــــــه
قررت محكمه الاستئنـــاف هبوط اليوفي للسيريا B نظرا لاحتكارهـ البطوله وبصفته
زعيم ايطاليــــا ومراعاة لشعور الفرق الاخرى حتى يتسنى لهذهـ الفرق الفوز بالاسكوديتـــو
  #5  
قديم 03/03/2008, 04:40 AM
صورة عضوية SpaiN KinG
SpaiN KinG SpaiN KinG غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: في عرض الحياة!
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,798
افتراضي



مباراة قوية وهي مباراة أهداف بدون أدنى شك
فمن أراد متابعة مباراة مثيرة وممتعة .. فعليه متابعه هذه المباراة بكل تأكيد!


ريال مدريد يمر بأصعب فتراته هذا الموسم .. وربما الأصعب خلال سنتين حتى الآن!
خسارة 4 مباريات من أصل 5 هي الأقسى والأصعب على الملوك حتى الآن!
بدأ بعلاجها على حساب ريكرياتيفو في اللجا الأسبانية .. ونتمنى أن يكملها على حساب روما في دوري الأبطال!

ريال مدريد كان يعاني من الغيابات المؤثرة في صفوفه الدفاعية في الفترة الماضية التي أثرت كثيراً على نتائجه! .. لكن الآن بعد عودة معظم الأوراق الرابحة في دفاع الريال (رغم ابعاد راموس) .. تعود الإصابات لـ تأخذ لها مكاناً في وسط مدريد! فـ غياب كل من جوتي وشنايدر له الأثر الكبير على وسط ريال مدريد في عدم وجود من يقوم بمهام صانع الألعاب!

فـ لا يمكن الإعتماد على ديارا وجاجو في صنع ألعاب الفريق الملكي .. ويبقى الأمل معلقاً على روبينهو في صنع بعضها لنفسه أو لـ هجوم الملكي الذي يعاني هو الآخر من عدم التسجيل ومن سوء الحظ.
خصوصاً بعد أن عادت الإصابة إلى الرود بعد إبتعاده عن التسجيل. وكابتن الفريق راؤول لا زال يعاني من قلة أهدافه رغم أنه أفضل من العام الماضي بتسجيله 12 هدف الى الآن في الليجا الأسبانية حتى الآن. ودكة الإحتياط لا تحوي هي الأخرى على أي حلول ممكنة للفريق الملكي ، فـ هيجواين لا يمكن مشاركته بجانب راؤول ، لأنه ما زال يفقد الحس التهديفي الذي يمكننا الإعتماد عليه! وسولدادو هو الآخر لم يتم إشاركه الا في القليل من دقائق مباريات هذا الموسم !! في ظل غياب سافيولا للإصابة!

بالنسبة لي .. فـ افضل خطة يلعب بها الريال هذه المباراة هي:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو .. ديارا
روبينهو .. بابتيستا .. هيجواين (أو درينثي في حال تعافيه من الاصابة)
راؤول

أو ربما تصبح:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو
ديارا
روبينهو ............. هيجواين
بابتيستا .. راؤول



اتمنى مشاهدة مباراة تليق بالفريقين
واتمنى مدريد يمتعنا ليلة الأربعاء


وشكراً CRK على التقديم المميز

__________________


تعبـت امنـي الأسئلـة بالاجـابـة
وانطر شروق الشمس والشمس بغياب

  #6  
قديم 03/03/2008, 07:26 AM
صورة عضوية سد القلوب
سد القلوب سد القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: في قلب الحقيقه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,128
افتراضي

بالتوفيق للملكي و أنا أتوقعها مدريديه أن شاء الله بعد عودة الثنائي البرازيلي بيبي و النجم روبينهو و تألق راقص التانجو جاجو ولا تنسوا تلك القاطرة البشرية بابتيستا الملقب بالوحش و الجندي المجهول ديارا
  #7  
قديم 03/03/2008, 08:06 AM
مقص مقص غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 700
افتراضي

مشكور عزيزي سي آر كي ع التقديم ...
و أكيد عودة الروح للملكي ليس بالفوز على عميد الأندية في الليجا ريكارتيفو بل و بسقوط الغريم التقليدي برشلونة في مدريد على يد الشقيق الأصغر أتلتيكو مدريد ... و توسيع الفارق من جديد ...
و بهذا سيحاول الملوك تغير صورة الأسبوع الماضي القاتمة ... و مسحها من عقول عشاقه عندما يستضيف روما .. الذي ما زال يقدم أداءا رائعا بقيادة الملك توتي ... و سنرى كيف سيواجه سبليتي الريال بعد عودة روبينهو و بيبي ..
أيضا لا ننسى أن الريال سيواجه الخطر ..... بشكل محتم في الجهة اليمنى .. إذ أن راموس سيغيب بداعي الإيقاف ..

عودة الروح ليست لأبناء مدريد فقط .. بل أيضا لبناء روما .. فسقوط الإنتر البارحة على يد نابولي ( وينك ماردونا ؟!! ) أحدث مفاجأة لهزيمة الإنتر الأولى في الكالشيو .. و أيضا تقليص روما لفارق النقاط .. و بهذا المعنويات لديهم مرتفعة عند زيارة البرنابيو ...

عموما ... هذي مرحلة حاسمة لبيرن شوستر .... و كلمات المدريديين : أكون أو لا أكون !!!
__________________
أين السلامة و راعي الغنم ذئب ؟!
  #8  
قديم 03/03/2008, 08:30 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

كل التوفيق للفريقين

عندي احساس ان الريال يخبي شي كبير لروما

ونتلاقا بعد المباراه
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #9  
قديم 03/03/2008, 08:55 AM
صورة عضوية Mr.Fox
Mr.Fox Mr.Fox غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: رجعت حيته مره :حزين:
الجنس: ذكر
المشاركات: 47,480
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.Fox إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Mr.Fox
افتراضي

التأهل للملكي ان شاء الله
ونتمنى ان نشاهد ما عهدناه من الفريق الملكي
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,,
اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره
,,,,,
الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’
,.,.,.,.,.
الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم
  #10  
قديم 03/03/2008, 09:37 AM
صورة عضوية zezo2007
zezo2007 zezo2007 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,223
افتراضي

الريال في السانتياجو راح يختلف..
وروما نجى في المباراة السابقة من كورة لنستلروي بالقائم
وابدداعات روبين ودرينثي !

لكن ان شاء الله الحظ يخدم الملوك
ونتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية
  #11  
قديم 03/03/2008, 09:45 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #12  
قديم 03/03/2008, 10:04 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ديل بيرو مشاهدة المشاركات
بالتوفيق لي ذئاب روما
ان شالله التأهل لي روما
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #13  
قديم 03/03/2008, 10:06 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SpaiN KinG مشاهدة المشاركات


مباراة قوية وهي مباراة أهداف بدون أدنى شك
فمن أراد متابعة مباراة مثيرة وممتعة .. فعليه متابعه هذه المباراة بكل تأكيد!


ريال مدريد يمر بأصعب فتراته هذا الموسم .. وربما الأصعب خلال سنتين حتى الآن!
خسارة 4 مباريات من أصل 5 هي الأقسى والأصعب على الملوك حتى الآن!
بدأ بعلاجها على حساب ريكرياتيفو في اللجا الأسبانية .. ونتمنى أن يكملها على حساب روما في دوري الأبطال!

ريال مدريد كان يعاني من الغيابات المؤثرة في صفوفه الدفاعية في الفترة الماضية التي أثرت كثيراً على نتائجه! .. لكن الآن بعد عودة معظم الأوراق الرابحة في دفاع الريال (رغم ابعاد راموس) .. تعود الإصابات لـ تأخذ لها مكاناً في وسط مدريد! فـ غياب كل من جوتي وشنايدر له الأثر الكبير على وسط ريال مدريد في عدم وجود من يقوم بمهام صانع الألعاب!

فـ لا يمكن الإعتماد على ديارا وجاجو في صنع ألعاب الفريق الملكي .. ويبقى الأمل معلقاً على روبينهو في صنع بعضها لنفسه أو لـ هجوم الملكي الذي يعاني هو الآخر من عدم التسجيل ومن سوء الحظ.
خصوصاً بعد أن عادت الإصابة إلى الرود بعد إبتعاده عن التسجيل. وكابتن الفريق راؤول لا زال يعاني من قلة أهدافه رغم أنه أفضل من العام الماضي بتسجيله 12 هدف الى الآن في الليجا الأسبانية حتى الآن. ودكة الإحتياط لا تحوي هي الأخرى على أي حلول ممكنة للفريق الملكي ، فـ هيجواين لا يمكن مشاركته بجانب راؤول ، لأنه ما زال يفقد الحس التهديفي الذي يمكننا الإعتماد عليه! وسولدادو هو الآخر لم يتم إشاركه الا في القليل من دقائق مباريات هذا الموسم !! في ظل غياب سافيولا للإصابة!

بالنسبة لي .. فـ افضل خطة يلعب بها الريال هذه المباراة هي:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو .. ديارا
روبينهو .. بابتيستا .. هيجواين (أو درينثي في حال تعافيه من الاصابة)
راؤول

أو ربما تصبح:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو
ديارا
روبينهو ............. هيجواين
بابتيستا .. راؤول



اتمنى مشاهدة مباراة تليق بالفريقين
واتمنى مدريد يمتعنا ليلة الأربعاء


وشكراً CRK على التقديم المميز


كل الشكر لك بو غنيم ،، على المداخلة
ديارا نراه في الاونه الاخيرة يتقدم كثيرا
لهذا أعتقد بأنه Out إلا إذا تأكد غياب فانيسنرجول
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #14  
قديم 03/03/2008, 10:08 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ftf7r مشاهدة المشاركات
بالتوفيق للملكي و أنا أتوقعها مدريديه أن شاء الله بعد عودة الثنائي البرازيلي بيبي و النجم روبينهو و تألق راقص التانجو جاجو ولا تنسوا تلك القاطرة البشرية بابتيستا الملقب بالوحش و الجندي المجهول ديارا

بابتستا وديار بعيدين عن مستواه في هذي الاونة
نتمنى عودتهم لمستواه وتألقهم
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #15  
قديم 03/03/2008, 10:10 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مقص مشاهدة المشاركات
مشكور عزيزي سي آر كي ع التقديم ...
و أكيد عودة الروح للملكي ليس بالفوز على عميد الأندية في الليجا ريكارتيفو بل و بسقوط الغريم التقليدي برشلونة في مدريد على يد الشقيق الأصغر أتلتيكو مدريد ... و توسيع الفارق من جديد ...
و بهذا سيحاول الملوك تغير صورة الأسبوع الماضي القاتمة ... و مسحها من عقول عشاقه عندما يستضيف روما .. الذي ما زال يقدم أداءا رائعا بقيادة الملك توتي ... و سنرى كيف سيواجه سبليتي الريال بعد عودة روبينهو و بيبي ..
أيضا لا ننسى أن الريال سيواجه الخطر ..... بشكل محتم في الجهة اليمنى .. إذ أن راموس سيغيب بداعي الإيقاف ..

عودة الروح ليست لأبناء مدريد فقط .. بل أيضا لبناء روما .. فسقوط الإنتر البارحة على يد نابولي ( وينك ماردونا ؟!! ) أحدث مفاجأة لهزيمة الإنتر الأولى في الكالشيو .. و أيضا تقليص روما لفارق النقاط .. و بهذا المعنويات لديهم مرتفعة عند زيارة البرنابيو ...

عموما ... هذي مرحلة حاسمة لبيرن شوستر .... و كلمات المدريديين : أكون أو لا أكون !!!

إذا تم إشراك سلجادو بدل توريس الذي قدم مبارة رائعه في مبارة الليجا
سيكون هناك خلل كبير في الجهة اليمنى ،، نتمنى وجود توريس ضمن الاساسين

تشكرات (مقص)
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #16  
قديم 03/03/2008, 10:12 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu yazeed مشاهدة المشاركات
كل التوفيق للفريقين

عندي احساس ان الريال يخبي شي كبير لروما

ونتلاقا بعد المباراه
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #17  
قديم 03/03/2008, 10:13 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alrashdi" مشاهدة المشاركات
التأهل للملكي ان شاء الله
ونتمنى ان نشاهد ما عهدناه من الفريق الملكي
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #18  
قديم 03/03/2008, 10:22 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة C.R.K مشاهدة المشاركات
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||




1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
روبينيو في قمه مستواه يقابله انخفاض حاد في مستوى الفريق ككل


2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء:متفك� �:




صدقني هذا اللاعب سيتلاعب بدفاع الريال كيفما شاء وجهه نظر



باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،..



3/ توقع النتيجة ؟؟



انا شاك في انه الريال مخبي شي لديه غير ذالك النتيجه



التعادل 2 مقابل 2 ويتِأهل روما


__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #19  
قديم 03/03/2008, 10:59 AM
صورة عضوية zezoo
zezoo zezoo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: صـــــــــور
المشاركات: 8,346
افتراضي

اهم شي يتحرك العجوز بو مافية فايدة البرر
راؤول
__________________
مانريد توقيع بس
  #20  
قديم 03/03/2008, 11:37 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zezoo مشاهدة المشاركات
اهم شي يتحرك العجوز بو مافية فايدة البرر
راؤول
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #21  
قديم 03/03/2008, 11:37 AM
صورة عضوية مجرد رأي
مجرد رأي مجرد رأي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 643
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجرد رأي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة C.R.K مشاهدة المشاركات
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
روبينهو سيبقى امل الريال في هذا اللقاء واتوقع ان يكون السيناريو هجومي من بداية اللقاء ..
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
اتوقع انه من سيرسم الابتسامه لروما .. طبعا لا ننسى ظابط الايقاع توتي

3/ توقع النتيجة ؟؟
اتوقع النتيجه تعادل الفريقين 1/1
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
  #22  
قديم 03/03/2008, 11:40 AM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zezo2007 مشاهدة المشاركات
الريال في السانتياجو راح يختلف..
وروما نجى في المباراة السابقة من كورة لنستلروي بالقائم
وابدداعات روبين ودرينثي !

لكن ان شاء الله الحظ يخدم الملوك
ونتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية
روبن في المبارة الماضية كان جيد بس الطبع الاناني يغلب علية
وفي هذي المبارة سيكون من الغائيبن
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #23  
قديم 03/03/2008, 11:46 AM
صورة عضوية فرشي التراب
فرشي التراب فرشي التراب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: ارض الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 481
افتراضي

اذا قدر مدرب روما يتعامل مع (( روبينهو )) ويوقف انطلاقاته اتوقع التأهل لروما بلا منازع لانه هو المقاتل فيهم
__________________
ردد ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
  #24  
قديم 03/03/2008, 12:39 PM
صورة عضوية سد القلوب
سد القلوب سد القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: في قلب الحقيقه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة C.R.K مشاهدة المشاركات

بابتستا وديار بعيدين عن مستواه في هذي الاونة
نتمنى عودتهم لمستواه وتألقهم
بابتستا الوحش يبرز في المباريات الحاسمه مثل مباراة الكلاسيكو و نهائي كوبا أميركا مع السيليساو و أذكرك بعد المباراه..أما ديارا شوستر ما عطاه الفرصه مره نزله مدافع و مره في آخر الدقائق
__________________
الله أكبر
  #25  
قديم 03/03/2008, 12:44 PM
صورة عضوية سد القلوب
سد القلوب سد القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: في قلب الحقيقه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة C.R.K مشاهدة المشاركات
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟

يسجل هدف ويصنع هدف
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
الله يستر:حزين:
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟
1 روبينهو يسجل هدف ويصنع هدف

2الله يستر:حزين:

3 بابتيستا
3*1 للملكي
__________________
الله أكبر
  #26  
قديم 03/03/2008, 01:46 PM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ftf7r مشاهدة المشاركات
بابتستا الوحش يبرز في المباريات الحاسمه مثل مباراة الكلاسيكو و نهائي كوبا أميركا مع السيليساو و أذكرك بعد المباراه..أما ديارا شوستر ما عطاه الفرصه مره نزله مدافع و مره في آخر الدقائق
ديارا أعطي الثقة كاملة في مبارة الماضية
ولم يؤدي أفضل من جاجو
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #27  
قديم 03/03/2008, 02:24 PM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرزين مشاهدة المشاركات
جوتي " في مباراتنا ضد روما , أما نحصل على كل شيء , أو لا نحصل على شيء " .

خوزيه ماريا جوتي يعتقد بأنه لــ حل الضغط الواقع على فريقه ريال مدريد يجب على الفريق تقديم اداء جيدا في مبار الفريق في دوري الأبطال الأربعاء المقبل في البيرنابيو .







لاعب خط الوسط الإسباني قد عبر عن سروره لــ فوز الميرنجي في الأندلس وانتزاع الــ ثلاث نقاط من هويلفا .

وقد أوضح جوتي " كان من المهم لنا الفوز لأننا قادمون بعد ثلاث خسائر ممتالية , وكان يجب علينا استعادة الثقة قبل مواجهة روما في الأبطال , وفي مبارة روما إما أن نحصل على كل شيء أو لا نحصل على شيء , والفوز في المباراة هو مسعانا إن كنا نريد الإستمرار في دوري الأبطال ".


فوز ريال مدرري يوم السبت كان مشكوك فيه لأن الهدف الأول يعتبر تسللا وقد قال جوتي عن ذلك " الهدف الأول كان فيه تسللا , لكن اللعبة كانت صعبة على الحكم بوجود ثلاث بطاقات حمراء , اللعبة كانت معقدة , وهذه الأخطاء ترتكب عادتا ".

الفوز في هويلفا , وخسارة البرشا في مدريد قد أعادت مدريد الى الطريق الصحيح بــ معتقد جوتي الذي قال عن ذلك " أعتقد أن الليغا كانت معنا قبل أسابيع , علينا العمل من أجل ضمان الفوز , ويمكننا أن نرى ما يفعله الفرق الأخرى , إذا قدمنا أداء جيد والتقطنا النقاط , عندئذ سوف نكون في القمة , من الوضاح أن الــ 5نقاط هي فارق كبير , لكن علينا أن نعلم أنه هناك مباريات كثيرة باقية علينا ".
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #28  
قديم 03/03/2008, 02:25 PM
صورة عضوية C.R.K
C.R.K C.R.K غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ||~|| التقنية ||~||
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,507
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرزين مشاهدة المشاركات
كنافارو:سنفوز 1-0



تحدث مدافع نادي ريال مدريد الايطالي فابيو كنافارو عن المباراة التي وصفها بالمصيرية لراديو ديخاي وقال انه لا بيل عن الفوز في هذه المباراة.


قال"اللعب في البرنابيو انه شئ جميل وامل في الفوز والتأهل بالرغم من ان روما اثبت انه فريق جيد"



ميزة روما هي في الاولمبيكو حيث ان استغل الفرص جيدا ولكننا قدمنا اداء جيدا.

وحينما سئل عن النتيجة قال بكل بساطة ستنتهي 1-0
__________________
::
/
\
/
ريال مدريد ... العشق الأول والأبدي
\
/
\
::
  #29  
قديم 03/03/2008, 03:07 PM
صورة عضوية الرزين
الرزين الرزين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: السنتياجو بيرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,950
افتراضي





مباراة بديت اخاف منها والسبب الغيابات لكن ان شاء الله بنتأهل بعزيمة الشباب

بالتوفيق للريال

وبالتوفيق للإنتر




__________________
.

WhO CaN MeAd
My
BrOkEn HeArT


للمراسلة عبر البلاك بيري يرجى ارسال رسالة خاصة

  #30  
قديم 03/03/2008, 03:14 PM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

بالتوفيق للملوك بس والله هالاصابات ما راحمه الريال هذا الموسم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها