سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   ||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><|| (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=160086)

C.R.K 03/03/2008 01:38 AM

||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><||
 
||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><||

http://www.up-00.com/uploads/kkI93748.bmp


http://www.up-00.com/uploads/km793833.jpg

http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif

في لحظة يتوقف فيها مجرى الحياة ،، والأيادي قد سكنت على القلوب ،، لحظــــــة
حرجة ،، يعتقد فيها بأن الأمور انتهت ،، ولكن في الواقع ،، الأمور بدأت تتضاعـف
،، معسرة،، الواقع لا يبشر بخير ،، هدوء يخيم على المكان ،، عُلماء البحـــــــــــار
يقولون ،، ( الهدوء ما قبل العاصفة ) ،، بين هذا الهدوء الرهيب ،، هناك أصــوات
قليلة ،، قد على نعيقها ،، حشود كبيرة قد أحاطت بهم ،، يتابعون ماذا سيفعلـــــــــه
الاثنان والعشرون بأرضية الميدان ،، وملايين قد تسمروا أمام الشاشة المستطيلـــة
،، ليشاهدوا ماذا سينتج عن فريقهم ،، بالطبع يا أعزائي ،، بأنكم تشاهدون مبـــارة
ريال مدريد و أيه آس روما في بطولة دوري الأبطال ،، على قنــــــــــوات art ،،..

http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif

||~||عودة على مبارة الذهاب ||~||

الريال لاقى روما في ملعب الأخير بملعب الالمبيكو ،، انتهت المبارة لصالـــــــــــــح
الرومان ،، كانت مبارة لم ترتقي للمستوى الذي يعقد عليه الآمال ،، الرومــــــــان
اعتمدوا على الهجمات المرتدة ،، راؤول لخبط أوراقهم من بداية اللقاء بإحـــــرازه
هدف مبكر ،، ولكن صحوة الرومان تغلبت على الاندفاع الريال للهجوم ،، ديـــــــل
روسي قد لعب الجندي المجهول ،، بصناعه اللعب من بعيد ،، وإجهاض الهجمـــات
الريالية ،، وبالمقابل فأن جاجو كان من أفضل اللاعبين بالمبارة ،، توتي غاب عــن
مجريات المبارة بسبب خطط السيد سباليتي ،، لكن بالطبع كانت هناك لمسات للقائد
الروماني ،، ومنها الهدف الثاني ،، وصناعه عالية الجودة ،، نقول عشرة علــــــى
عشرة ،، راؤول القائد الريالي ،، يختفي معظم فترات اللقاء ،،حتى ننظر لدكـــــــــه
البدلاء باعتقادنا بأنه خرج ،، الاندفاع الريالي والهجمات المرتدة السريعة لـطليــان
كان لها الكلمة الفاصلة باللقاء ،، فوز روما على الريال بهدفين مقابل هــــدف ،،..


||~|| التأهل ||~||

~ الريال ~

لا بد له أن يفوز بفارق هدفين أو بنتيجة 1/0 إذا أراد التأهل للدور ثمـن النهائي،،..
~ روما ~

أي نتيجة تعادل أو الفوز ،، أو فوز الريال بفارق هدف باستثناء نتيجــــــة 0/1 ،،..

http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif

||~|| نقاط على مبارة الإياب ||~||

* الريال يدخل المبارة بمعنويات عالية بعد الفوز الصعب على ريكارتيفو هوليغا في
الليجا ،، وقد تخلص من لعنة السنة الجديدة التي سببت له 4 خسائر ،، ورومــــــــا
يدخل المبارة بفوز برباعية في الكالتشيو من ما عززت ثقتهم بأنفسهم وقدرتهــــــم
على تخطى الريال بالبرنابيو ،،..

* الريال يملك ملعباً حصين في دوري الأبطال حيث لم يخسر أو يتعادل على أرضية
ملعبه وإنما فاز في كل لقائته ،،وسيلعب الملعب أي أن الأرضية والجمهور لصالــح
الريال ،، وهذا عامل سيعطي دفعه معنوية للريال مدريد على حساب الطليانــــو ،،..

* مبارة الذهاب ،، تملك أفضلية للريال حيث أحرازة هدف في الالمبيكو ،، ولكن أي
نتيجة تعادل معناه ( باي باي ريال ) ،،..

* راموس سيكون أبرز الغائبين عن اللقاء ،، بفضل الكرت الأصفر الذي ناله فــــي
مبارة الرومان ،، مما يعني إيقافه عن مبارة العودة بسبب الكرت السابق له ،، لهذا
سنفقد جهوده في الإياب ،،..

* الريال يعاني من غياب في صفوفه وأخرهم ( خوسية جوتي وآرين روبــــــــــن )
بالإضافة إلى ( مارسيلو و ويسلي شنايدر وسافيولا وكريستوف ميزلدر ) لهــــــــذا
سيغيب صناع اللعب بالريال ،،وقد يكون هناك عبئ إضافي للريال في حالة أثبــــــت
غياب المكينة الهولندية ( فانيستر روي) ،،..

* ( بيبي و روبينهو ) أبرز العائدين من الإصابة ،، وقد أدو أداء ممتاز في الـدوري
وخصوصا روبينهو الذي سجل هدفين في خلال 10 دقائق من دخولة ،،..

* توتي ومانشيني وبتزارو و دي روسي ،، سيكونوا في مقدمة الجنود الرومـــانية
المتواجدة في أسوار البرنابيو ،،..

* الريال سيعتمد على الساحر الصغير روبينهو في صنع الفارق في ظل الإمكانيــات
الكبيرة التي يملكها ألاعب ،، والحس التهديفي الممتاز له ،، وفي الجهة المقابلــــة
سيكون توتي على موعد في قتال شرس في الظفر في النزال بينه وبين روبينهـــــو
في سرقة الأضواء بالملعب ،،..

* ديل روسي و جاجو ،، لاعبان في موقع واحد ،، يملكان الكثير سيقدمانه فــــــــي
المبارة لفريقهما ،، ويملك ديل روسي الخبرة التي يتفوق بها على جاجو الــــــــذي
تنقصه ،،..
* الريال سيحاول التخلص من العقدة التي رافقته في الثــــــلاث المشاركات الأخيرة
التي منعته من الذهاب إلى دوري الثمانية ،، ولكن في هـــــــذا الفترة يملك الأسلحة
المناسبة لإنزال الخسائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــر بخصومـــــــــــــــــه،،..

* روما سيسعى لتفجير المفاجأة والتأهل من بين أحضان البرنابيو ،، والذي لا يريد
الريال تمامه ،، وسيحاول بأن يفرح الريال بتأهله بين جماهيــــــــــــــــــــــــــره،،..

||~|| بطاقة المبارة ||~||
الفريقـــــــــان: ريال مدريد & رومــا
الملعـــــــــــب: سنتياجو برنابيـــــــــو
التوقيـــــــــت: 11.45 بتوقيت سنـــاو
اليـــــــــــــوم: الأربعـــــــــــــــــــــــاء
المناسبــــــــة:أياب الدوري الــــــــ16
نتيجة الذهاب: 2/1 لصالح الرومــــان
القناة الناقلــة: ART 4
معلق المبـارة: راؤوف خليـــــــــــــف

C.R.K 03/03/2008 01:40 AM


||~|| الأستوديو التحليلي ||~||
http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif


مبارة ستكون بالطبع قوية ،، لا مجال للأخطاء في المبارة ،، لأن كل خطئ يعنــــــي
الوداع من دور الــ16 ،، لهذا سيكون روما المنتشي من الفوز العريض بالرباعيــة
،، واستعادة لنجومه بريقهم ،، لهذا سيكون توتي حسب المتوقع مراقــــــــــــــب ،،
وسيكون مركزه المهاجم الوحيد في منطقة الريال ،، لهذا سيكون هناك مراقبة على
توتي ،، للمحاولة من أبطال وصول الكرة إلية ،، لان كل كرة في قدم توتي تعنــــــي
الخطورة ،، مانشيني سيكون السلاح الفعال ،، في ظل اعتماد روما على المرتــدات
وهذا هو المتوقع ،، مانشيني يملك سرعه فائقة ويجيد الاختراق ،،لهذا سيكـــــــون
اختراقاته تشكل خطورة على الريال وخصوصا بعدم وجود راموس ،، واللاعـــــــب
الذي سيحل مكان راموس سيقع تحت ضغط من مانشيني ستكون المسانــــــــــــــدة
الهجومية للريال من الجهة اليمنى غير فعالة ،، لأن في حالة تقدم الظهير الأيمـــــن
سيعطي فراغ لانطلاق مانشيني ،، جولي إذا حظر سيكون اعتماد روما علــــــــــــى
الأجنحـة،، في ظل مراقبة توتي لهذا ستكون الهجمات المرتدة هي السلاح لروما ،،
وخصوصا وأنه أثبت فعاليته في مبارة الذهاب ،، بيتزارو مع الايطالي الصغير ديــل
روسي سيكونا صناع اللعب في محاولة منهم لامساك منطقة الوسط ،، الذي يتوقــع
أن يشغلها الريال ،، ديل روسي مقاتل في منتصف الملعب ويجيد فهم التحركات فـي
الملعب وسيكون من الأوراق الرابحة في فريق روما ،، وروما سيلعب المبارة وهو
ذو نزعه دفاعية لأن التعادل يكفيهم ،، ولكن لا يمنع من إحراز هدف مباغـــــــت ،،
الريال سيكثر الكلام فيه ،، في حضور روبينهو الريال سيكون غير ،، روبينهــــــــو
العقل المفكر للريال في ظل غياب صناع العابة ( شنايدر و جوتــــــــــــي ) ،،راؤول
المتألق بعض الشي في الإبطال ومساعيه لتحطيم الأرقام القياسية ،ـ، وكذلـــــــــــك
تصحيح مسار الريال في الأبطال بعد الإخفاق في السنين الثلاث الماضية ،، لهــــــذا
ستكون الفرصة الحقيقة لراؤول ليثبت علو كعبه في الأبطال ،، فانيستــــــــروي إذا
تمكن من دخول المبارة سيكون إضافة قوية لريال ،، وخصوصا بأنه لا يملـك البديل
المناسب في ظل ابتعاد أغلب لاعبي الريال عن مستواهم وأبرزهم هجوين و بابتستا
،، وكذلك ابتعاد فانيستر عن مستواه ،ن لكن يبقى فانيستروي ذو عقلية تهديفيـــــة
عالية ،، نتمنى شفائه بسرعة ،، جاجو شعلة النشاط في الوسط ،، ولعبــــــــــــــــة
التصاعدي في الاونه الأخيرة مما أكسبه مركز أساسي في تشكيلة السيد كالديــرون
،، وبدأ تمريراته تمتاز بالدقة ،، روبن سيكون غائب عن اللقاء ،، لهذا سيعتمـــــــد
الريال على روبينهو كجناح وبانطلاقاته كسلاح ،، وبتسديداته كأهداف ،، دفـــــــاع
الريال شبة مكتمل باستثناء غياب راموس إيقاف ،، وعودة بيبي ستعطي ثقل لدفاع
الريالي في مواجهة روما ،، توريس بدأ يقدم مستوى جيد لهذا سيكون من الحماقة
من شوستر إشراك سلجادو في الجهة اليمنى بدل توريــــــــــــــــــــــــــــــــــس ،،..
روما سيلعب مدافعاً مع هجمات مرتدة بقيادة مانشيني و جولي إذا تم إدخالـــــــه ،،
وبنهاية درماتيكية من توتي ،، الريال سيلعب لعب جماعي مع ضغط على مرمــــــى
روما محاولة تسجيل أهداف ،، روبينهو سيكون على الموعد في اللقاء وما عليــــة
هو التحرر من الرقابة ،، والجرى كيفما يشاء ،، راؤول نتمنى أن يكون اللاعب 11
في الملعب ،، وإلا يكون مجرد زيادة لاعب في الملعب ،، توتي يجب الحذر منـــه ،،
ومانشيني يجب فهم تحركاته ،، وشوستر يجب فتح عقلة وقراءة المبارة صـــح،،..


||~|| النهاية ||~||

هل سيكون هناك تمرد على كلمة فابيو كافيلو مدرب الفريقان سابقا ومدرب منتخب
الأسود الثلاثة حالياً ،، والذي أمتنع عن أعطاء الأفضلية لأحد في مبارة الذهـاب ،،
ولكن صرح بعدها بأنه يتوقع إقصاء الريال من البطولة ،، وعرف عن كافــــــــــيلو
بصواب كلمته ،، هل تكون نهاية لمسيرة الريال ،، أم مجرد مجاملة كافيلو للنـــادي
الايطالي ،،..



||~|| الأسئلة النقاشية ||~||
http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif
1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

C.R.K 03/03/2008 01:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة milani-sinawi (المشاركة 3246431)
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsocc...0301237483.jpg


أوضح الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم اليوم الاحد أن المهاجمين الهولنديين آريين روبن ورود فان نيستلروي لن يتمكنا من المشاركة مع الفريق في المباراة أمام روما الايطالي الاربعاء المقبل في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض روبن لاصابة بالغة في كاحل القدم اليسرى خلال مباراة الفريق التي فاز فيها 3/2 على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا مساء أمس السبت بالدوري الاسباني.

وأصيب روبن نتيجة الخشونة الشديدة من كويكي ألفاريز لاعب هويلفا عندما حاول الاخير استخلاص الكرة من روبن ونال على اثرها اللاعب البطاقة الحمراء مباشرة.

وستحرم الاصابة روبن من المشاركة مع الفريق لمدة أسبوع على الاقل علما بأنها ليست الاصابة الاولى التي يعاني منها في الموسم الحالي.

أما زميله ومواطنه فان نيستلروي فلم يتعافى بعد من الاصابة في كاحل القدم اليمنى والتي تبعده عن صفوف الفريق منذ نحو أسبوع ولكنه ما زال يأمل في المشاركة ضمن البدلاء خلال هذه المباراة الحاسمة.

ويغيب أيضا عن صفوف الفريق في هذه المباراة اللاعب الالماني كريستوف ميتزيلدر وكارسيلو وويسلي شنايدر بينما استعاد كلا من بيبي وروبينيو مستواهما مجددا.

وأكد روبينيو عودته بقوة من خلال تسجيل هدفين حاسمين في مباراة الفريق أمام هويلفا أمس رغم أنه بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

ورفع هذا الفوز رصيد ريال مدريد إلى 59 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق خمس نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة الذي خسر 2/4 في مباراته أمس أمام أتليتكو مدريد.

وخسر ريال مدريد مباراة الذهاب أمام روما في عقر دار الاخير 1/2 قبل 11 يوما لكنه يستطيع الصعود لدور الثمانية الذي غاب عنه في المواسم الثلاثة الماضية إذا حقق الفوز بهدف وحيد على الاقل أمام ضيفه روما يوم الاربعاء المقبل
.


ديل بيرو 03/03/2008 02:59 AM

بالتوفيق لي ذئاب روما
ان شالله التأهل لي روما

SpaiN KinG 03/03/2008 04:40 AM



مباراة قوية وهي مباراة أهداف بدون أدنى شك
فمن أراد متابعة مباراة مثيرة وممتعة .. فعليه متابعه هذه المباراة بكل تأكيد!


ريال مدريد يمر بأصعب فتراته هذا الموسم .. وربما الأصعب خلال سنتين حتى الآن!
خسارة 4 مباريات من أصل 5 هي الأقسى والأصعب على الملوك حتى الآن!
بدأ بعلاجها على حساب ريكرياتيفو في اللجا الأسبانية .. ونتمنى أن يكملها على حساب روما في دوري الأبطال!

ريال مدريد كان يعاني من الغيابات المؤثرة في صفوفه الدفاعية في الفترة الماضية التي أثرت كثيراً على نتائجه! .. لكن الآن بعد عودة معظم الأوراق الرابحة في دفاع الريال (رغم ابعاد راموس) .. تعود الإصابات لـ تأخذ لها مكاناً في وسط مدريد! فـ غياب كل من جوتي وشنايدر له الأثر الكبير على وسط ريال مدريد في عدم وجود من يقوم بمهام صانع الألعاب!

فـ لا يمكن الإعتماد على ديارا وجاجو في صنع ألعاب الفريق الملكي .. ويبقى الأمل معلقاً على روبينهو في صنع بعضها لنفسه أو لـ هجوم الملكي الذي يعاني هو الآخر من عدم التسجيل ومن سوء الحظ.
خصوصاً بعد أن عادت الإصابة إلى الرود بعد إبتعاده عن التسجيل. وكابتن الفريق راؤول لا زال يعاني من قلة أهدافه رغم أنه أفضل من العام الماضي بتسجيله 12 هدف الى الآن في الليجا الأسبانية حتى الآن. ودكة الإحتياط لا تحوي هي الأخرى على أي حلول ممكنة للفريق الملكي ، فـ هيجواين لا يمكن مشاركته بجانب راؤول ، لأنه ما زال يفقد الحس التهديفي الذي يمكننا الإعتماد عليه! وسولدادو هو الآخر لم يتم إشاركه الا في القليل من دقائق مباريات هذا الموسم !! في ظل غياب سافيولا للإصابة!

بالنسبة لي .. فـ افضل خطة يلعب بها الريال هذه المباراة هي:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو .. ديارا
روبينهو .. بابتيستا .. هيجواين (أو درينثي في حال تعافيه من الاصابة)
راؤول

أو ربما تصبح:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو
ديارا
روبينهو ............. هيجواين
بابتيستا .. راؤول



اتمنى مشاهدة مباراة تليق بالفريقين
واتمنى مدريد يمتعنا ليلة الأربعاء :)


وشكراً CRK على التقديم المميز


سد القلوب 03/03/2008 07:26 AM

بالتوفيق للملكي و أنا أتوقعها مدريديه أن شاء الله بعد عودة الثنائي البرازيلي بيبي و النجم روبينهو و تألق راقص التانجو جاجو ولا تنسوا تلك القاطرة البشرية بابتيستا الملقب بالوحش و الجندي المجهول ديارا

مقص 03/03/2008 08:06 AM

مشكور عزيزي سي آر كي ع التقديم ...
و أكيد عودة الروح للملكي ليس بالفوز على عميد الأندية في الليجا ريكارتيفو بل و بسقوط الغريم التقليدي برشلونة في مدريد على يد الشقيق الأصغر أتلتيكو مدريد ... و توسيع الفارق من جديد ...
و بهذا سيحاول الملوك تغير صورة الأسبوع الماضي القاتمة ... و مسحها من عقول عشاقه عندما يستضيف روما .. الذي ما زال يقدم أداءا رائعا بقيادة الملك توتي ... و سنرى كيف سيواجه سبليتي الريال بعد عودة روبينهو و بيبي ..
أيضا لا ننسى أن الريال سيواجه الخطر ..... بشكل محتم في الجهة اليمنى .. إذ أن راموس سيغيب بداعي الإيقاف ..

عودة الروح ليست لأبناء مدريد فقط .. بل أيضا لبناء روما .. فسقوط الإنتر البارحة على يد نابولي ( وينك ماردونا ؟!! ) أحدث مفاجأة لهزيمة الإنتر الأولى في الكالشيو .. و أيضا تقليص روما لفارق النقاط .. و بهذا المعنويات لديهم مرتفعة عند زيارة البرنابيو ...

عموما ... هذي مرحلة حاسمة لبيرن شوستر .... و كلمات المدريديين : أكون أو لا أكون !!!

حبيب الرحبي 03/03/2008 08:30 AM

كل التوفيق للفريقين

عندي احساس ان الريال يخبي شي كبير لروما

ونتلاقا بعد المباراه

Mr.Fox 03/03/2008 08:55 AM

التأهل للملكي ان شاء الله
ونتمنى ان نشاهد ما عهدناه من الفريق الملكي

zezo2007 03/03/2008 09:37 AM

الريال في السانتياجو راح يختلف..
وروما نجى في المباراة السابقة من كورة لنستلروي بالقائم
وابدداعات روبين ودرينثي !

لكن ان شاء الله الحظ يخدم الملوك
ونتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية

C.R.K 03/03/2008 09:45 AM


C.R.K 03/03/2008 10:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ديل بيرو (المشاركة 3248276)
بالتوفيق لي ذئاب روما
ان شالله التأهل لي روما

||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

C.R.K 03/03/2008 10:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SpaiN KinG (المشاركة 3248437)


مباراة قوية وهي مباراة أهداف بدون أدنى شك
فمن أراد متابعة مباراة مثيرة وممتعة .. فعليه متابعه هذه المباراة بكل تأكيد!


ريال مدريد يمر بأصعب فتراته هذا الموسم .. وربما الأصعب خلال سنتين حتى الآن!
خسارة 4 مباريات من أصل 5 هي الأقسى والأصعب على الملوك حتى الآن!
بدأ بعلاجها على حساب ريكرياتيفو في اللجا الأسبانية .. ونتمنى أن يكملها على حساب روما في دوري الأبطال!

ريال مدريد كان يعاني من الغيابات المؤثرة في صفوفه الدفاعية في الفترة الماضية التي أثرت كثيراً على نتائجه! .. لكن الآن بعد عودة معظم الأوراق الرابحة في دفاع الريال (رغم ابعاد راموس) .. تعود الإصابات لـ تأخذ لها مكاناً في وسط مدريد! فـ غياب كل من جوتي وشنايدر له الأثر الكبير على وسط ريال مدريد في عدم وجود من يقوم بمهام صانع الألعاب!

فـ لا يمكن الإعتماد على ديارا وجاجو في صنع ألعاب الفريق الملكي .. ويبقى الأمل معلقاً على روبينهو في صنع بعضها لنفسه أو لـ هجوم الملكي الذي يعاني هو الآخر من عدم التسجيل ومن سوء الحظ.
خصوصاً بعد أن عادت الإصابة إلى الرود بعد إبتعاده عن التسجيل. وكابتن الفريق راؤول لا زال يعاني من قلة أهدافه رغم أنه أفضل من العام الماضي بتسجيله 12 هدف الى الآن في الليجا الأسبانية حتى الآن. ودكة الإحتياط لا تحوي هي الأخرى على أي حلول ممكنة للفريق الملكي ، فـ هيجواين لا يمكن مشاركته بجانب راؤول ، لأنه ما زال يفقد الحس التهديفي الذي يمكننا الإعتماد عليه! وسولدادو هو الآخر لم يتم إشاركه الا في القليل من دقائق مباريات هذا الموسم !! في ظل غياب سافيولا للإصابة!

بالنسبة لي .. فـ افضل خطة يلعب بها الريال هذه المباراة هي:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو .. ديارا
روبينهو .. بابتيستا .. هيجواين (أو درينثي في حال تعافيه من الاصابة)
راؤول

أو ربما تصبح:

كاسياس
هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس
جاجو
ديارا
روبينهو ............. هيجواين
بابتيستا .. راؤول



اتمنى مشاهدة مباراة تليق بالفريقين
واتمنى مدريد يمتعنا ليلة الأربعاء :)


وشكراً CRK على التقديم المميز



كل الشكر لك بو غنيم ،، على المداخلة
ديارا نراه في الاونه الاخيرة يتقدم كثيرا
لهذا أعتقد بأنه Out إلا إذا تأكد غياب فانيسنرجول

C.R.K 03/03/2008 10:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ftf7r (المشاركة 3248607)
بالتوفيق للملكي و أنا أتوقعها مدريديه أن شاء الله بعد عودة الثنائي البرازيلي بيبي و النجم روبينهو و تألق راقص التانجو جاجو ولا تنسوا تلك القاطرة البشرية بابتيستا الملقب بالوحش و الجندي المجهول ديارا


بابتستا وديار بعيدين عن مستواه في هذي الاونة
نتمنى عودتهم لمستواه وتألقهم:):)

C.R.K 03/03/2008 10:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مقص (المشاركة 3248758)
مشكور عزيزي سي آر كي ع التقديم ...
و أكيد عودة الروح للملكي ليس بالفوز على عميد الأندية في الليجا ريكارتيفو بل و بسقوط الغريم التقليدي برشلونة في مدريد على يد الشقيق الأصغر أتلتيكو مدريد ... و توسيع الفارق من جديد ...
و بهذا سيحاول الملوك تغير صورة الأسبوع الماضي القاتمة ... و مسحها من عقول عشاقه عندما يستضيف روما .. الذي ما زال يقدم أداءا رائعا بقيادة الملك توتي ... و سنرى كيف سيواجه سبليتي الريال بعد عودة روبينهو و بيبي ..
أيضا لا ننسى أن الريال سيواجه الخطر ..... بشكل محتم في الجهة اليمنى .. إذ أن راموس سيغيب بداعي الإيقاف ..

عودة الروح ليست لأبناء مدريد فقط .. بل أيضا لبناء روما .. فسقوط الإنتر البارحة على يد نابولي ( وينك ماردونا ؟!! ) أحدث مفاجأة لهزيمة الإنتر الأولى في الكالشيو .. و أيضا تقليص روما لفارق النقاط .. و بهذا المعنويات لديهم مرتفعة عند زيارة البرنابيو ...

عموما ... هذي مرحلة حاسمة لبيرن شوستر .... و كلمات المدريديين : أكون أو لا أكون !!!


إذا تم إشراك سلجادو بدل توريس الذي قدم مبارة رائعه في مبارة الليجا
سيكون هناك خلل كبير في الجهة اليمنى ،، نتمنى وجود توريس ضمن الاساسين

تشكرات (مقص)

C.R.K 03/03/2008 10:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة abu yazeed (المشاركة 3248904)
كل التوفيق للفريقين

عندي احساس ان الريال يخبي شي كبير لروما

ونتلاقا بعد المباراه

||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

C.R.K 03/03/2008 10:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alrashdi" (المشاركة 3249086)
التأهل للملكي ان شاء الله
ونتمنى ان نشاهد ما عهدناه من الفريق الملكي

||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

حبيب الرحبي 03/03/2008 10:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3249664)
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||




1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
روبينيو في قمه مستواه يقابله انخفاض حاد في مستوى الفريق ككل


2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء:متفكر::متفكر::متفك� �::متفكر:




صدقني هذا اللاعب سيتلاعب بدفاع الريال كيفما شاء وجهه نظر



باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،..



3/ توقع النتيجة ؟؟



انا شاك في انه الريال مخبي شي لديه غير ذالك النتيجه



التعادل 2 مقابل 2 ويتِأهل روما




zezoo 03/03/2008 10:59 AM

اهم شي يتحرك العجوز بو مافية فايدة البرر
راؤول

C.R.K 03/03/2008 11:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة zezoo (المشاركة 3249959)
اهم شي يتحرك العجوز بو مافية فايدة البرر
راؤول

||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

مجرد رأي 03/03/2008 11:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3249664)
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
روبينهو سيبقى امل الريال في هذا اللقاء واتوقع ان يكون السيناريو هجومي من بداية اللقاء ..
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
اتوقع انه من سيرسم الابتسامه لروما .. طبعا لا ننسى ظابط الايقاع توتي

3/ توقع النتيجة ؟؟

اتوقع النتيجه تعادل الفريقين 1/1

C.R.K 03/03/2008 11:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة zezo2007 (المشاركة 3249408)
الريال في السانتياجو راح يختلف..
وروما نجى في المباراة السابقة من كورة لنستلروي بالقائم
وابدداعات روبين ودرينثي !

لكن ان شاء الله الحظ يخدم الملوك
ونتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية

روبن في المبارة الماضية كان جيد بس الطبع الاناني يغلب علية
وفي هذي المبارة سيكون من الغائيبن

فرشي التراب 03/03/2008 11:46 AM

اذا قدر مدرب روما يتعامل مع (( روبينهو )) ويوقف انطلاقاته اتوقع التأهل لروما بلا منازع لانه هو المقاتل فيهم

سد القلوب 03/03/2008 12:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3249641)

بابتستا وديار بعيدين عن مستواه في هذي الاونة
نتمنى عودتهم لمستواه وتألقهم:):)

بابتستا الوحش يبرز في المباريات الحاسمه مثل مباراة الكلاسيكو و نهائي كوبا أميركا مع السيليساو و أذكرك بعد المباراه..أما ديارا شوستر ما عطاه الفرصه مره نزله مدافع و مره في آخر الدقائق

سد القلوب 03/03/2008 12:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3250242)
||~|| الأسئلة النقاشية ||~||

1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟

يسجل هدف ويصنع هدف
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
الله يستر:حزين:
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

1 روبينهو يسجل هدف ويصنع هدف

2الله يستر:حزين:

3 بابتيستا
3*1 للملكي

C.R.K 03/03/2008 01:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ftf7r (المشاركة 3250853)
بابتستا الوحش يبرز في المباريات الحاسمه مثل مباراة الكلاسيكو و نهائي كوبا أميركا مع السيليساو و أذكرك بعد المباراه..أما ديارا شوستر ما عطاه الفرصه مره نزله مدافع و مره في آخر الدقائق

ديارا أعطي الثقة كاملة في مبارة الماضية
ولم يؤدي أفضل من جاجو

C.R.K 03/03/2008 02:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3251760)
جوتي " في مباراتنا ضد روما , أما نحصل على كل شيء , أو لا نحصل على شيء " .

خوزيه ماريا جوتي يعتقد بأنه لــ حل الضغط الواقع على فريقه ريال مدريد يجب على الفريق تقديم اداء جيدا في مبار الفريق في دوري الأبطال الأربعاء المقبل في البيرنابيو .



http://www.goal.com/images/25588_news.jpg



لاعب خط الوسط الإسباني قد عبر عن سروره لــ فوز الميرنجي في الأندلس وانتزاع الــ ثلاث نقاط من هويلفا .

وقد أوضح جوتي " كان من المهم لنا الفوز لأننا قادمون بعد ثلاث خسائر ممتالية , وكان يجب علينا استعادة الثقة قبل مواجهة روما في الأبطال , وفي مبارة روما إما أن نحصل على كل شيء أو لا نحصل على شيء , والفوز في المباراة هو مسعانا إن كنا نريد الإستمرار في دوري الأبطال ".


فوز ريال مدرري يوم السبت كان مشكوك فيه لأن الهدف الأول يعتبر تسللا وقد قال جوتي عن ذلك " الهدف الأول كان فيه تسللا , لكن اللعبة كانت صعبة على الحكم بوجود ثلاث بطاقات حمراء , اللعبة كانت معقدة , وهذه الأخطاء ترتكب عادتا ".

الفوز في هويلفا , وخسارة البرشا في مدريد قد أعادت مدريد الى الطريق الصحيح بــ معتقد جوتي الذي قال عن ذلك " أعتقد أن الليغا كانت معنا قبل أسابيع , علينا العمل من أجل ضمان الفوز , ويمكننا أن نرى ما يفعله الفرق الأخرى , إذا قدمنا أداء جيد والتقطنا النقاط , عندئذ سوف نكون في القمة , من الوضاح أن الــ 5نقاط هي فارق كبير , لكن علينا أن نعلم أنه هناك مباريات كثيرة باقية علينا ".


C.R.K 03/03/2008 02:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3251796)
كنافارو:سنفوز 1-0



تحدث مدافع نادي ريال مدريد الايطالي فابيو كنافارو عن المباراة التي وصفها بالمصيرية لراديو ديخاي وقال انه لا بيل عن الفوز في هذه المباراة.


قال"اللعب في البرنابيو انه شئ جميل وامل في الفوز والتأهل بالرغم من ان روما اثبت انه فريق جيد"



ميزة روما هي في الاولمبيكو حيث ان استغل الفرص جيدا ولكننا قدمنا اداء جيدا.

وحينما سئل عن النتيجة قال بكل بساطة ستنتهي 1-0


الرزين 03/03/2008 03:07 PM





مباراة بديت اخاف منها والسبب الغيابات لكن ان شاء الله بنتأهل بعزيمة الشباب

بالتوفيق للريال

وبالتوفيق للإنتر





الملك المدريدي 03/03/2008 03:14 PM

بالتوفيق للملوك بس والله هالاصابات ما راحمه الريال هذا الموسم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:36 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها