|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
||||
|
||||
|
تفصل كل المقاسات؟؟
يعني اذا اريد نفس العقيق الاسود بس بمقاس 14 هل من الممكن انك تسوي؟؟
__________________
لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره .
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
تم الرد على الخاص
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
موفــــــــــــق
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
اخي يصير اختار الخاتم الاول مع بعض التعديلات عليه ؟
يعني اريد بدل الفصوص الصغيره الخضراء والبنفسجية فصوص عنابية او سوداء |
|
#66
|
|||
|
|||
|
رووووعه أخوي ... بالتوفيق عمل يستحق التقدير بإستمرار
__________________
إني أفتَخِرُ لَيسَ لأني عُمَاني فَحَسب , وإنَما لأني أنتَمِي إلى شَعبٍ أنتَ قائِدهُ يا مَولاي السُلطَان قابوس
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص |
|
#68
|
||||
|
||||
|
تسلم على مرورك الجميل اخوي والتوفيق للجميع |
|
#69
|
||||
|
||||
|
سلام عليكم
بسم الله و ما شاء الله الله يوفقك روعه والله انا اريد وين موقعك |
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعليكم السلام اخوي شوف الخاص اخوي |
|
#71
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله روعه الخووواتم
موووفق اخي الكرررريم
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#74
|
||||
|
||||
|
شكرا اخوي وتسلم على مرورك الطيب والتوفيق للجميع ان شاء الله |
|
#75
|
||||
|
||||
|
وااااااااااااو رووووووعة
خصوصا الاخير
__________________
صـــلــوا على مـحمد عــــــلـــــيـــــه أفــــضــــل الـــصـــلاة والـــتـــســـــلـــــيــ ــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي ميني كوبر بالف ر.ع ؟! ![]() زيزووووو
ZeEzOo |
|
#77
|
||||
|
||||
|
حلو ما شاء الله ... ان شاء الله اريد اشتري من عندك بس كم اخر و كم يستغرق؟
__________________
سبحان الله و بحمده ** سبحان الله العظيم
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص |
|
#79
|
|||
|
|||
|
أخوي كم آخرك في الخاتم الثالث (العقيق )
أرجوا الرد على الخاص مع توضيح رقم هاتفك ومكان تواجدك
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص |
|
#81
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
------------ أختكم/النهٍلــه
__________________
ِ الَمَـرُء ضَيَفٌ فِي الَحَــــيَاةُ وإنِنِي ضَيَفٌ كَـــــــــذَلِكَ تَنقَــــــضِي الأعمَـــــــــارُ، فإذِا أقَمَــــــــتَ فِإنَ شَخصِيَ بَينَكُــــم وإذِا رَحَلتُ فَكِلِمَــــــــتِي تِذكَـــــــــــارُ،،ِ |
|
#82
|
||||
|
||||
|
روعة تبارك الله ..
موفق اخي..
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب وأنتَ اَعلم بهـآ ربّي لاثقة لي إلا [ بك ]! فـ (حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينمآ هو يتحقق يارب ياكريم ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ ربي أرزُقنيٍ وَجميٍـع المسلَمينَ التُوفيق وُالسَتْرً مِنْ عَندكْ (بِرحمتگ يآ أرحَم الراحِمين) اللَهمْ آمَين ~ الْلَّهُم اجْعَل خَاتِمَتِي مَن الْدُّنْيَا بَسَجـدَهـ
|
|
#85
|
||||
|
||||
![]() ------------ أختكم/النهٍلــه
__________________
ِ الَمَـرُء ضَيَفٌ فِي الَحَــــيَاةُ وإنِنِي ضَيَفٌ كَـــــــــذَلِكَ تَنقَــــــضِي الأعمَـــــــــارُ، فإذِا أقَمَــــــــتَ فِإنَ شَخصِيَ بَينَكُــــم وإذِا رَحَلتُ فَكِلِمَــــــــتِي تِذكَـــــــــــارُ،،ِ |
|
#86
|
||||
|
||||
|
روعه العقيق والياقوت بالتوفيق ان شالله
للرفع
__________________
اذا ضاقــت بك الدنــيا ,., ففكــر في "ألــم نــشرح"
فعــسر بـيـن يســرين ,., مـتى تـذكـرهـما تــفــرح |
|
#88
|
||||
|
||||
|
ايش نوع الفضه المستخدمه ؟؟
__________________
[سلطنه مدريد] هو الوريث الشرعي لـــ[raul of oman] رَحِمَكَ الله يَا أَخِي العَزِيز [قُصَــــــي] لَم تكُن مُجَرد [أخ] فِي َنَظرِي ..
وَ ابتِسامَتُكَ عِندَ و فَاتِكَ لَيسَت الّا بِشَارةُ خَيرٍ بِمَكَانِكَ فِي الجنَّة بٍاذنِ الله .. [أهـــــــلي و أصدقائــــــئي لـــــــن أنســـــــــا وقفتكـــــم مــــــعي أبـــــدا] |
|
#89
|
||||
|
||||
|
ممكن موقع المحل
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تصميمي بمناسبة العيد الوطني الأربعين | السيد علي الموسوي | سبلة المناسبات الاجتماعية | 28 | 16/11/2010 05:12 AM |
| اجتماع بناسبة العيد الوطني الأربيعيين | الراديو | السبلة العامة | 14 | 14/11/2010 08:51 PM |
| تصميمي كاركتيري بمناسبة العيد الوطني 40 | العين البريمي | سبلة التصميم | 4 | 09/11/2010 11:30 PM |
| [ تصميم ] تصميمي بمناسبة العيد الوطني 39 | كلاسيكي التجار | سبلة التصميم | 9 | 24/11/2009 04:08 AM |
| تصميمي بمناسبة العيد الوطني | nasser2553 | سبلة التصميم | 5 | 18/11/2009 07:03 PM |