سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 20

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/11/2010, 11:34 AM
المشرقة المشرقة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 12
افتراضي لا لإقالة السيد خالد 2

تحية شكر أولا ل( بالشمع الأحمر) و ثم (لإبن ازكي) فعلا هكذا تناقش الأمور نحددالسلبيات ثم تجد الحلول لا نواجه الخسائر بخسائر أخرى فالسيد خالد شخصية نغبط عليها من قبل الدول الأخرى في تواضعه وعطائه و ودبلوماسيته وثقافته وبإذن الله أنا على يقين أن في جعبته الشئ الكثير لبلاده وللكرة العمانية فلنشد على يد الرجل ولنتخطى الأزمة بالعمل والفكر الراقي البناء لا التحطيم والمطالبة بأمور غير مجدية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/11/2010, 11:50 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اختي العزيزة
الامور تقاس بشي ملموس ومعطيات النجاح كثير
اختي السيد خالد رجل طيب وكريم ومثقف ودبلوماسي
لكن اسمحيلي اقولك كرة القدم بعيد عنها كل البعد لا اللؤم السيد خالد وانما كل رجال الاتحاد
واتمني منهم تقديم الاستقال جميعهم ومن ثم نطالب براس لوروا ( وقصدي في عالم المستديرة براس لوروا انه يقال وليس يستقيل)
وزير ياباني قدم استقاله وعتذار لشعب اليابان العزيز لانه كان يبني جسر وكان المشروع في وزارته
مر اعصار على الجسر وكان قيد الانشاء قيد الانشاء قيد الانشاء ووضحت في جدار الجسر تشقق منها قدم الوزير الياباني استقالته تصوري

انا بصراحه اتمني منهم الاعتذار للشعب باكمله وبعدين يقدمون استقالتهم جميعهم
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #3  
قديم 30/11/2010, 11:53 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

على فكرة في عالم التدريب
فيه فرق في CV المدرب لما يقال او يستقيل
ويجب ان يترك بصمة في CV لوروا مثل ما ترك حسرة ودمعه ونكسار في كل مشجع عماني
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #4  
قديم 30/11/2010, 12:23 PM
المرعب9 المرعب9 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,793
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المرعب9 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المرعب9
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
اختي العزيزة
الامور تقاس بشي ملموس ومعطيات النجاح كثير
اختي السيد خالد رجل طيب وكريم ومثقف ودبلوماسي
لكن اسمحيلي اقولك كرة القدم بعيد عنها كل البعد لا اللؤم السيد خالد وانما كل رجال الاتحاد
واتمني منهم تقديم الاستقال جميعهم ومن ثم نطالب براس لوروا ( وقصدي في عالم المستديرة براس لوروا انه يقال وليس يستقيل)
وزير ياباني قدم استقاله وعتذار لشعب اليابان العزيز لانه كان يبني جسر وكان المشروع في وزارته
مر اعصار على الجسر وكان قيد الانشاء قيد الانشاء قيد الانشاء ووضحت في جدار الجسر تشقق منها قدم الوزير الياباني استقالته تصوري

انا بصراحه اتمني منهم الاعتذار للشعب باكمله وبعدين يقدمون استقالتهم جميعهم
والله كلامك منطقي
تو اللي جالسين يدافعوا تفكيرهم بأننا على خلاف شخصي مع رئيس الإتحادا
نحن ضد توجه الإتحاد ككيان قائم ورئيسه السيد خالد
والإنجازات تقاس بالأرقام وليس بالعواطف
خروج من تصفيات كأس أسيا
خروج من كأس الخليج
الناشئين أوت
الشباب أوت
الأولومبي الله يعينه
الدوري مشاكل وعوار رأس
المدرب متغطرس
الرؤية غير واضحة

المشكله لما يشارك في الموضوع (الجنس : أنثى)
ليس لها إلمام بالكرة والكلام دائماً بالعواظف
  #5  
قديم 30/11/2010, 12:28 PM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

المرعب نحترم الاراء كانت نساء او رجال
وزين لما تتثقف الانثي كروياً فعلم انه هناك اجيال سوف تخرج لنا متعلمه كوره على اساس
لكن مثل ما قلت لك الامورتقاس وتأخذ من مناظير عده وليس بعواطفنا
انا شخصياً احب السيد خالد لكن احب اكثر اسم بلدي (( عمان ))
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #6  
قديم 30/11/2010, 12:29 PM
صورة عضوية سلام سلام
سلام سلام سلام سلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2008
الإقامة: صحـــــم الخــــالدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

نعم لإقالة السيد خالد وغيره إن كان في ذلك مصلحة المنتخب الوطني ...... بسنا مجاملات .......
__________________
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وصحبه وسلم :

( حفظك الله سيدي القابوس أينما كنت ومتعك بالصحة والعافية )

(( اللهم اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي ، ولعبدك محمد بن إدريس الشافعي ،
ولعبدك عبدالعزيز بن عبدالله بن باز ، ولعبدك محمد بن صالح بن عثيمين ،
ولعبدك سعود بن سالم بهوان ، ولكافة المؤمنين والمسلمين أجمعين ))


وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وآله وصحبه وسلم
  #7  
قديم 30/11/2010, 01:27 PM
المرعب9 المرعب9 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,793
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المرعب9 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المرعب9
افتراضي

لا تنسوا سبب تدهور مستوى منتخبنا كان المدرب ريباس رغم المطالبة من الإعلام والجماهير الرياضية بإقالته لكن الإتحاد أصم إذنيه عن هذه المطالبات حتى أتت القشه التي قصمت ظهر البعير وهو رفض اللاعبين للمدرب فجاء خبر إقالته رغم أن الإتحاد يقول أنه إقالته جاءت عن قناعت الإتحاد بأنه لا يضيف جديد
  #8  
قديم 30/11/2010, 05:39 PM
Good heart Good heart غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
افتراضي إقالة السيد خالد

على السيد خال التفرغ للفن فقط
__________________
Each year and you are my love Oman
  #9  
قديم 30/11/2010, 06:41 PM
صورة عضوية ALSAMER
ALSAMER ALSAMER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALSAMER
افتراضي

شكـــــــــرا اختي المشــــــــــرقه
بالعكـس خساره لو استقال السيد خالد
العيب في اللاعبين انفسهم
المنتخب يرييد احلال وتغيير جذري
لاعبين بدون رووووح
حرااااام عليهم
__________________
رحمك الله يا ابي
رحمك الله يا امي
اللهم ارحم موتانا وجميع موتى المسلمين
  #10  
قديم 30/11/2010, 06:45 PM
صورة عضوية لمن اشكي همي
لمن اشكي همي لمن اشكي همي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2010
الإقامة: في المنزل
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي

ـآلسسسسسيد خآلد ياريتك تستقـيلي بكرـآمتـك
لانة بصراحة مآ قدمت شي غيييرٍ
خرووج من تصفيآت كآس العآلم
خرووج من كآس الخليج للناشين
خرووج من غرب اسييييا
خرووج من الصيف بلفريق الالومبـي
خرووج من كآس الخلييج 20
خرووج من تصفييييييآت كآس اسسيا المقامـة في قطرٍ
يعني المنتـخب فاشششششل بمآ تحملة الكلمـة من معنـا
__________________
[[بـع‘ـدنـي ج‘ـديــد]]

{آنتظرٍوـآ ج‘ـديـدي}

> [ لمـن اشكي همـي ]
  #11  
قديم 30/11/2010, 08:40 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

نحن مع الاقالة وعاجلا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
لا لإقالة السيد خالد المشرقة سبلة خليجي 20 35 30/11/2010 09:45 PM
شاهد بالفيديو الشيخ خالد ينصب نفسه حاكما لراس الخيمة بدل اخوه الشيخ سعود فدائيي صدام سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 40 08/11/2010 10:33 AM
عاجل ////////اخر اخبار الشيخ البكاء الشيخ خالد الراشد صاحب الكل السبلة العامة 14 28/04/2010 01:25 PM
:: الشيخ حامد العلي يقول عن الشيخ اسامة والشهيد الزرقاوي عميليين !!! شبل العقيدة سبلة السياسة والاقتصاد 3 06/11/2008 11:59 AM
جميع مرئيات ومحاضرات الشيخ الأسير.خالد الراشد.ومن لا يعرف الشيخ ولماذا آسر فليدخل هنا طالب الشهادة السبلة العامة 2 04/10/2007 04:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها