|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هوندا الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سيفك الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 19000 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1800 سي سي اللون الخارجــــــــــــــــي : رمادي اللون الداخلــــــــــــــــــي : رصاصي تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): 12/2010م الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : توكل على الله نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : خارج الوكالة سبب البيع التغير السعر/ 5650 قابل للتفاوض في حدود المعقول الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) آخر تحرير بواسطة ابو عبدالله البلوشي : 08/09/2010 الساعة 05:14 PM السبب: تم البيع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
للرفع
تستاهل |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تبادل بمكسيما 2005 رقم 2 استخدام شخصي نظيفه جدا وبنتفاهم عالفارق ارجو الرد عالخاص
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ممكن بالاقساط تواصل معي على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#6
|
||||
|
||||
|
موفق...
__________________
(( الصياد رامي ))
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا أخواني
السيارة للبيع فقط لا ارغب في المبادله مع اي سيارة ومشكورين على المرور والتوفيق للجميع انشاء الله |
|
#8
|
|||
|
|||
|
صباح الخير ياشباب
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
وارد الامارات هذي رقم واحد الفئه الثانيه
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق عزيزي
__________________
الموْتُ بابٌ وكلُّ الناسِ داخِلُهُ
يا ليْتَ شعرِيَ بعدَ البابِ ما الدَّارُ الدَّارُ جنَّة ُ خلدٍ إنْ عمِلتَ بِمَا يُرْضِي الإلَهَ، وإنْ قصّرْتَ، فالنّارُ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
يستاهل السيفيك !
__________________
سجل + خلي 8 اشخاص تسجل عن طريقك = حساب رابد شير مجانا لمدة سنة! |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا اخوني
ومشكورين على المرور ورفع الموضوع وجزاكم الله الف خير واتمنى للجميع التوفيق من الله السيارة وارد الامارات بس خليجية 100% ورقم واحد الفئة الثانية |
|
#14
|
||||
|
||||
|
صباحوووه
الله يوفقك فالبيعة ان شاء الله
__________________
"السم الذي لا يميتني يزيدني قوة" |
|
#15
|
||||
|
||||
|
السياره وارد الخليج؟
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن أعرفش أيوه ايوه وما أعرفش لا لا "برنج متش..برنج متش" |
|
#16
|
||||
|
||||
|
هل لك الرغبة بالمبادلة
موستنج 2003 نظيف وشتري |
|
#17
|
|||
|
|||
|
صباح الخير على الجميع
مشكورين على المرور السيارة واراد الخليج يعني طلعه من وكالة المشرعات التجارية في الامارات السيارة للبيع فقط التوفيق للجميع انشاء الله |
|
#18
|
|||
|
|||
|
أخوي عطني سعرك النهائي ع الخاص
........... وعسى خير |
|
#19
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا اخوي
تم الرد على الخاص |
|
#20
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
يستاهل أبو عبدالله
up |
|
#22
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
وفقك الله أخي العزيز
__________________
u can't see me but i can see u
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
مشكورين على المرور يا شباب
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
أبو عبدالله عطني سعرك النهائي
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
وكالة عمان ؟!!
وتبيع ب4200؟! ع لخاص شكراً
__________________
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا اخوي
انا ما ابيع بهذا السعر روح دور على وحده غيرها يناسب سعرك وربنا يوفقك انشاء الله |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب هوندا سيفك 2008 /2009 | انسان مختلف | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 0 | 04/08/2010 03:22 PM |
| مطلووووب رنجات هوندا سيفك موديل 2009 | صيف بارد | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 6 | 29/01/2010 03:43 AM |
| مطلوب هوندا سيفك 2009 | أبو جهاد | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 2 | 24/01/2010 12:07 PM |
| تعديل للموضوع السابق للبيع هوندا سيفك 2009 | أبوزينب | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 1 | 20/01/2010 02:25 AM |
| عاجل: مطلووووب هوندا سيفك موديل 2008 او 2009 رقم 1 جلد فقط !! | American Muscles | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 8 | 21/12/2009 10:47 PM |