سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   ( تم البيع ) هوندا سيفك 2009 رقم واحد (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=846156)

ابو عبدالله البلوشي 06/08/2010 08:14 PM

( تم البيع ) هوندا سيفك 2009 رقم واحد
 
8 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هوندا
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سيفك
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة : 19000
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1800 سي سي
اللون الخارجــــــــــــــــي : رمادي
اللون الداخلــــــــــــــــــي : رصاصي
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1
صلاحية المركبة (التامين): 12/2010م
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : توكل على الله
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : خارج الوكالة

سبب البيع
التغير


السعر/ 5650 قابل للتفاوض في حدود المعقول


الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة )

مسقط بعيوني 06/08/2010 09:43 PM

للرفع
تستاهل

abu almuhnd 06/08/2010 10:52 PM

تبادل بمكسيما 2005 رقم 2 استخدام شخصي نظيفه جدا وبنتفاهم عالفارق ارجو الرد عالخاص

alz3aaabi 06/08/2010 11:51 PM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

أهم انسان 07/08/2010 12:19 AM

ممكن بالاقساط تواصل معي على الخاص

salim44 07/08/2010 09:41 AM

موفق...

ابو عبدالله البلوشي 07/08/2010 07:57 PM

مساء الخير يا أخواني

السيارة للبيع فقط

لا ارغب في المبادله مع اي سيارة

ومشكورين على المرور والتوفيق للجميع انشاء الله

ابو عبدالله البلوشي 08/08/2010 11:17 AM

صباح الخير ياشباب

قاضي 08/08/2010 12:02 PM

وارد الامارات هذي رقم واحد الفئه الثانيه

Alshidi-88 08/08/2010 12:07 PM

بالتوفيق عزيزي

musnaawi 08/08/2010 12:44 PM

بالتوفيق اخي

amershayk 08/08/2010 01:45 PM

بالتوفيق
يستاهل السيفيك !

ابو عبدالله البلوشي 08/08/2010 09:19 PM

مساء الخير يا اخوني

ومشكورين على المرور ورفع الموضوع وجزاكم الله الف خير واتمنى للجميع التوفيق من الله

السيارة وارد الامارات بس خليجية 100% ورقم واحد الفئة الثانية

مجهولة الشخصية 09/08/2010 08:25 AM

صباحوووه
الله يوفقك فالبيعة ان شاء الله

AL-Wanees 09/08/2010 01:22 PM

السياره وارد الخليج؟

طائر الكناري 229 09/08/2010 01:50 PM

هل لك الرغبة بالمبادلة

موستنج 2003 نظيف وشتري

ابو عبدالله البلوشي 10/08/2010 08:11 AM

صباح الخير على الجميع

مشكورين على المرور

السيارة واراد الخليج يعني طلعه من وكالة المشرعات التجارية في الامارات

السيارة للبيع فقط

التوفيق للجميع انشاء الله

omar2005 10/08/2010 11:36 AM

أخوي عطني سعرك النهائي ع الخاص

...........

وعسى خير

ابو عبدالله البلوشي 10/08/2010 08:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omar2005 (المشاركة 18297552)
أخوي عطني سعرك النهائي ع الخاص

...........

وعسى خير

مساء الخير يا اخوي
تم الرد على الخاص

ابو عبدالله البلوشي 11/08/2010 08:14 AM

للرفع

omar2005 11/08/2010 08:35 AM

يستاهل أبو عبدالله

up

راعي سبع 11/08/2010 08:57 AM

بالتوفيق

asaad143 11/08/2010 09:41 AM

وفقك الله أخي العزيز

ابو عبدالله البلوشي 11/08/2010 11:44 AM

مشكورين على المرور يا شباب

MAESTRO 11/08/2010 05:50 PM

أبو عبدالله عطني سعرك النهائي

ابو عبدالله البلوشي 11/08/2010 06:14 PM

للرفع

ابو عبدالله البلوشي 11/08/2010 08:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MAESTRO (المشاركة 18339458)
أبو عبدالله عطني سعرك النهائي

مساء الخير يا اخوي

تم الرد على الخاص

ابو عبدالله البلوشي 12/08/2010 02:48 PM

للرفع

الماسونية 12/08/2010 07:46 PM

وكالة عمان ؟!!
وتبيع ب4200؟!
ع لخاص
شكراً

ابو عبدالله البلوشي 13/08/2010 02:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماسونية (المشاركة 18360707)
وكالة عمان ؟!!
وتبيع ب4200؟!
ع لخاص
شكراً

مساء الخير يا اخوي

انا ما ابيع بهذا السعر روح دور على وحده غيرها يناسب سعرك

وربنا يوفقك انشاء الله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:36 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها