سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/07/2007, 10:53 AM
صورة عضوية زعبور أفندي
زعبور أفندي زعبور أفندي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: الخزرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate

استخدم حاليا windows Vista Ultimate على جهازي لاب توب HP وماشي تمام لا توجد مشاكل .... ولكن للاسف انه انجليزي فهل يوجد ملف تعريب له مثل ويندوز XP

ارجو من لديه الخبره مساعدتي فقط في عمليه التعريب او الحل المناسب وشكرررررررا
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/07/2007, 11:36 AM
صورة عضوية فاقد الوعي
فاقد الوعي فاقد الوعي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: بين الحيـــاه & المــــوت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,792
افتراضي

إن شاء الله ما بيقصروا الشباب وأعذرني ما عندي أي معلومة
__________________
الله أكبر الله أكبر *** الله أكبر الله أكبر
أشهد أن لا إله إلا الله *** أشهد أن لا إله إلا الله
أشهد أن محمد رسول الله *** أشهد أن محمد رسول الله
حيّ على الصلاة *** حيّ على الصلاة
حيّ على الفلاح *** حيّ على الفلاح
الله أكبر الله أكبر
لا إله إلا الله
  #3  
قديم 19/07/2007, 02:31 PM
صورة عضوية ازكاوي
ازكاوي ازكاوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: IzKi CiTy
الجنس: ذكر
المشاركات: 627
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ازكاوي
افتراضي

صديقي انا عندي السيدي الاصلي
انجليزي عربي
بس صعبه احمله في النت
اللي يخلي عمانطل
__________________
الفشل ليس عند الخسارة
إنما الفشل عند الإنسحاب

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:26 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها