سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الدعم الفني (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=57261)

زعبور أفندي 19/07/2007 10:53 AM

هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate
 
استخدم حاليا windows Vista Ultimate على جهازي لاب توب HP وماشي تمام لا توجد مشاكل .... ولكن للاسف انه انجليزي فهل يوجد ملف تعريب له مثل ويندوز XP

ارجو من لديه الخبره مساعدتي فقط في عمليه التعريب او الحل المناسب وشكرررررررا:نطوط:

فاقد الوعي 19/07/2007 11:36 AM

إن شاء الله ما بيقصروا الشباب وأعذرني ما عندي أي معلومة

ازكاوي 19/07/2007 02:31 PM

صديقي انا عندي السيدي الاصلي
انجليزي عربي
بس صعبه احمله في النت
اللي يخلي عمانطل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها