سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/10/2009, 05:43 PM
صورة عضوية أضواء
أضواء أضواء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,275
افتراضي

بــ 7 ريال ؟!!

تعال عندنا احنا الباطنة اللاب توب نسويه بــ 5 ريال

والديسك توب 3 ريال

ع ذاك التعب كله وبعدهم يقولولنا غاااااااالي ...
  #2  
قديم 24/10/2009, 05:48 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أضواء مشاهدة المشاركات
بــ 7 ريال ؟!!

تعال عندنا احنا الباطنة اللاب توب نسويه بــ 5 ريال

والديسك توب 3 ريال

ع ذاك التعب كله وبعدهم يقولولنا غاااااااالي ...
شكرا (أضواء على المداخلة)
5 ريال في الباطنة

7 ريال في مسقط

والعمل والأسلوب يختلف ,, والشخص الي يستغلي القيمة أكيد لأنه ما ارتاح للطريقة .. تعالي جربي الفورمات عنديي ببلاش .. وبتعرفي قيمة 7 الي اتكلم عنها

تحية من القلب
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #3  
قديم 25/10/2009, 11:17 AM
صورة عضوية أضواء
أضواء أضواء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,275
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ن التقني مشاهدة المشاركات
شكرا (أضواء على المداخلة)
5 ريال في الباطنة

7 ريال في مسقط

والعمل والأسلوب يختلف ,, والشخص الي يستغلي القيمة أكيد لأنه ما ارتاح للطريقة .. تعالي جربي الفورمات عنديي ببلاش .. وبتعرفي قيمة 7 الي اتكلم عنها

تحية من القلب


انا صارلي افرمت اجهزة 6 سنوات واعرف كل شي يافاهم

بس انا اقصد الناس اللي مافاهمة ف الفورمات وتوابعها تستغلى القيمة وانا اقول 10 ريالات شوية عليها بعد ذاك التعب ..

بالتــــــــــوفيق لك ...
  #4  
قديم 25/10/2009, 11:54 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أضواء مشاهدة المشاركات


انا صارلي افرمت اجهزة 6 سنوات واعرف كل شي يافاهم

بس انا اقصد الناس اللي مافاهمة ف الفورمات وتوابعها تستغلى القيمة وانا اقول 10 ريالات شوية عليها بعد ذاك التعب ..

بالتــــــــــوفيق لك ...

إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فنا

بالتوفيق للجميع
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مساعدة بسرعة في مقارنة بين windows 7 و windows vista نملة سبلة الشروحات والدروس 3 05/04/2010 08:52 PM
فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج فقط 4ريالات عاشق الامل إلكترونيات وألعاب 2 01/03/2010 05:27 PM
عمل فورمات (windows xp ) و (windows 7 ) بأرخص السعر و مع الكثير من البرامج abdullah104 إلكترونيات وألعاب 20 27/01/2010 01:43 PM
حصريا على السبلة ... سيدي يحتوي على 1000 برنامج + سيدي windows vista + سيدي windows 7 + سيدي windows xpsp3 ب4 ريالات فقط omany4ever إلكترونيات وألعاب 98 08/08/2009 01:28 PM
ممكن برنامج يخلي Windows XP نفس Windows Vista ضنكاوي وبس سبلة البرامج 2 13/04/2008 09:41 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:53 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها