|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بــ 7 ريال ؟!!
تعال عندنا احنا الباطنة اللاب توب نسويه بــ 5 ريال والديسك توب 3 ريال ع ذاك التعب كله وبعدهم يقولولنا غاااااااالي ... |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
5 ريال في الباطنة 7 ريال في مسقط والعمل والأسلوب يختلف ,, والشخص الي يستغلي القيمة أكيد لأنه ما ارتاح للطريقة .. تعالي جربي الفورمات عنديي ببلاش .. وبتعرفي قيمة 7 الي اتكلم عنها تحية من القلب
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا صارلي افرمت اجهزة 6 سنوات واعرف كل شي يافاهم ![]() بس انا اقصد الناس اللي مافاهمة ف الفورمات وتوابعها تستغلى القيمة وانا اقول 10 ريالات شوية عليها بعد ذاك التعب .. بالتــــــــــوفيق لك ... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فنا بالتوفيق للجميع
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مساعدة بسرعة في مقارنة بين windows 7 و windows vista | نملة | سبلة الشروحات والدروس | 3 | 05/04/2010 08:52 PM |
| فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج فقط 4ريالات | عاشق الامل | إلكترونيات وألعاب | 2 | 01/03/2010 05:27 PM |
| عمل فورمات (windows xp ) و (windows 7 ) بأرخص السعر و مع الكثير من البرامج | abdullah104 | إلكترونيات وألعاب | 20 | 27/01/2010 01:43 PM |
| حصريا على السبلة ... سيدي يحتوي على 1000 برنامج + سيدي windows vista + سيدي windows 7 + سيدي windows xpsp3 ب4 ريالات فقط | omany4ever | إلكترونيات وألعاب | 98 | 08/08/2009 01:28 PM |
| ممكن برنامج يخلي Windows XP نفس Windows Vista | ضنكاوي وبس | سبلة البرامج | 2 | 13/04/2008 09:41 PM |