|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته..
لم أكد أنتهي من قراءة رسالة وصلتني من أحد الأخوة الأعزاء يطلبنا المبادرة في هذه الحملة ، الا وأجدني أخط اليكم هذا الطلب .. الحملة تنظمها وزارة الصحة معنية بدائرة خدمات الدم وبمبادرة من قناة الوصال في الإعلان عنها ، وستكون يومي الإثنين والثلاثاء (غداً وبعد الغد ) من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر من منتصف الليل أمام مبنى شركة النورس الرئيس بالعذيبة .. أيها التواقون للأجــر .. هاهنا .. تفتح لكم فرصة آخرى للمساهمة في هذا الشهر الفضيل .. ولكن هذه المرة بشيء من دمائكم لتمدوا الأخرين بالحياة .. سائلين المولى القدير التوفيق والسداد للجميع ..
__________________
اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكمـ ,,
.. دائما تسعون لـ الخير وتبادرون له ..
__________________
. . ~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن []~ . . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
المشكلة أنا وحدي عندي نقص دم
![]() الله يوفقكم ونتمنى أن ينال الموضوع استحسان من الاعضاء
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أخوي لاتعب نفسك .... أنا عرضت نفس الموضوع ... وبنفس العنوان .... في بدااايات شهر رمضان ... ف السبلة العامه ... والسبله الصحيه ... ولاكن لاحياة لمن تنادي ... الا فئه قليله .... وينعدون ع الأصابع ....
وهذي روابط الموضوع .... http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518534 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518536 اتمنى ان احد يسمع ... ويسارع لفعل الخير ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه ** |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خالص التقدير ..
__________________
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
نتمنى ذلك ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه ** |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الحمدالله ما مريضه ولاشي وفصيلتي o*
بس اخاف اتبرع في حياتي ما تبرعت حال حد حتى ايام المدرسه ما اتبرع اخاف والمشكله انا اعطي الناس بس محد يعطيني اذا احتجت في يوم فصيلة دمي ما تقبل بس بحاول اتشجع واتبرع
__________________
ألا ياقلب لا تحزن(رحماكي ربي ياغروري في صمتي)
حــلويــات العـــيد تفضـــلوا للحــجز منتديات نبض المشاعر دورات تدريبيه في مجال فن التجميل لاتفكر بالمفقود~~حتى لاتفقد الموجود من اجل سلامة الجميع الرجاء عدم المصافحه نكتفي بالسلام من بعيد ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
اجمل مافي هندسة الحياة بناء جسر من الأمل فوق بحيرة من اليأس![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حاولي ... وما رح تخسري ان شاء الله ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه ** |
|
#10
|
||||
|
||||
|
أجر عظيم ..سنسعى لنيله
فلا تترددوا أخوتي لكسب الأجر ولإنقاذ حياة الآخرين ..
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا)))) حفظك الله يا فهد
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ...
وشكرا لجميع المساهمين في هذه الحمله...
__________________
(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل) The Sunツ من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر .. ![]() اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ما باليد حيلة سوى الدعاء لكم بالخير و كف البلاء ....
__________________
إبتسامتكـ أول ملامحكـ لا تشغل نفسك بالدنيا فكل مقسوم ستلقاه new > ◕‿◕ < new اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده
__________________
::::: اللَّهُمَّ إِنِّي أُشْهِدُكَ وأُشْهِدُ حَمَلَةَ عَرْشِكَ ومَلاَئِكَتَكَ وجَميعَ خَلْقِكَ، أَنَّكَ أَنْتَ اللَّهُ لاَ إِلهَ إلاَّ أَنْتَ وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ. وَأَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ. الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذي جَلَّلَنَا الْيَوْمَ عَافِيَتَهُ، وَجَاءَ بِالشَّمْسِ مِنْ مَطْلَعِهَا، اللَّهُمَّ أَصْبَحْتُ أَشْهَدُ لَكَ بما شَهِِدْتَ بِهِ لِنَفْسِكَ، وَشَهِدَتْ بِهِ مَلاَئِكَتُكَ وَجَمِيعُ خَلْقِكَ، أَنَّكَ أَنْتَ اللَّهُ الْقَائِمُ بِالقِسْطِ، لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ الْعَزيزُ الحَكيمُ. أَكْتُبُ شَهَادَتِي بَعْدَ شَهَادَةِ مَلائِكَتِكَ وَأُولِي الْعِلْمِ مِنْ خَلْقِكَ اللَّهُمَّ أَنْتَ السَّلامُ وَمِنكَ السَّلامُ، وَإِلَيْكَ يَرْجِعُ السَّلامُ. أَسْأَلُكَ يَا ذَا الْجَلاَلِ وَالإِكْرَامِ، أَنْ تَسْتَجِيبَ لَنَا دَعْوَتَنَا، وَأَنْ تُعْطِينَا رَغْبَتَنَا، وَأَنْ تُغْنِنَا عَمَّن أَغْنَيْتَهُ عَنَّا مِن خَلْقِكَ. :::::::
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك أخي
بس هل التبرع مفطر لصيام ؟ وهل يتم فحص الدم المتبرع به من قبل وزارة الصحة ومثل ما انت عارف والكل ان الحين مرض انفلونزا الخنازير منتشر الله يكفينا والمسلمين عنه أيش الاجراء المتبع بس جاوب وانا باذن الله راح اكون اول المتبرعين
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صباح الخير ![]() ان شاء الله بروح اليوم انا واصدقائي والله لما تتبرع بالدم تحس نفسك خفيف وكانة شي يتجدد بداخلك وهذي حقيقة لااني متبرع بشكل دائم.مع اني رياضي من الدرجة الاولي بس كل ماتبرعت احس نفسي خفيف وسريع واتمتع بنشاط وحيوية![]() شكراً لك استاذ موسى.واتمناء من الجميع الهمة وعدم التكاسل والخوف تقبلو مروري.
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العكس اختي الفاضله/كلنا نبادر ومجموعة كبيرة من الشباب متحمسين للموضوع وانا واحد منهم انتي ماقصرتي كل واحد يساهم بشي كتابة نصيحة يشجع الثاني وصدقيني فية شباب وايد مستعدين يخدمون هذا الوطن والشعب الغالي.بارك الله فيك وكل من ساهم بالحملة .
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي العزيز ما قصرت وباذن الله قبل العصر بأكد عليك تواجدي في المكان
وراح ارسلك رقمي على الخاص تحياتي واتمنى الاخوة في السبلة الحضور لتبرع لما فيه من أجر عظيم تحياتي
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر |
|
#19
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله في ميزان حسناتكم ولكم الأجر
يا له شباب شدوا حيلكم
__________________
أحب حرف ( الذال ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً ولكن لأنني أجده بعيدأ عن ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر ( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!! |
|
#20
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
والله زين في موعدي وانا ناوي اروح لبنك الدم عشان موعدي لتبرع بدم بس عشان خاطر موسي بروح عند شركة النورس يا اليوم ولا بكرة ان شاءالله وفالك الطيب يا الفرعي اشهد برفعت الراية ورايتك بيضاء وجزاك الخير ومسهلة ودمتو بــود وسلامة واتمناء من الجميع الحضور لتبرع بدم ورفع الراية البيضاء
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول )) الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال ومهابط الأودية العاتية صال وجال مابين شرق وغرب عمان هنيئاً لهم هذي الانجازات ![]() |
|
#21
|
|||
|
|||
|
أسعد ألله صباحكم يأخواني وأخواتي
ياليت كنت أقدر أتبرع بس مالبيد حيلة... وضعي ما يسمح بس اتمنى من اخواننا مايقصروا ويسارعوا بالتبرع وهذا يرجع بالفائدة للمتبرع طبعاً من جهة يجدد الدم في جسمة ومن جهة ينال الأجر والثواب
__________________
أنا إنسان مع نفسي ........قبل لأكون معك آنسان!!
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حياك اخوي وتنور باي وقت وربي يعوضك الخير في كل قطرة ان شاء الله بس عاد الارقام نخلها اذا لقيتك هناك..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
امس كنت رايح اتبرع بالدم في العذيبه ..
بس للاسف قااالو ما يصير تتبرع عندك نسبة السوائل قليله ... هيه المفروض تكون النسبه من 13 وفوق بس انا طلعت 12.7
__________________
أسبِّح باسمك اللهُ
وليس سواكَ أخشاهُ وأعلَمُ أن لي قدراً سألقاهُ . سألقاه ...وقد عُلِّمتُ في صغري بأن عروبتي شرفي وناصيتي وعنواني وكنا في مدارسنا نردد بعضَ الحانِ "بلاد العُرب أوطاني .. وكل العرب أخواني" |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شابك شابك ![]() أرسل لي رقمك على الخاص نتلاقى هناك بكرة ان شاء الله ![]() أباني أنصع كل الدم بو فيني باكر ما دام السالفة فيها خفة جسم ونشاط
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() امزح معك اول الحااضرين ان شاء الله |
|
#26
|
||||
|
||||
|
ما صار لي شهرين من تبرعت حال حرمه عجوز بالسلطاني ولا كان أفا عليكم والله بس يا حسافه بيروح علي الاجر والثواب ..
ما عليه البركه بالشباب .. احترامي عمي موسى ارجو المعذره وتحياتي ع موضوعك ..
__________________
ان جاااك نسر مرتسيء م الجو ** حتى طيور الارض ترهب شوفته ![]() اشتغل كثير..تغلط كثير..يفصلونك اشتغل شوي شوي..تغلط شوي شوي..يحبوك لا تشتغل..ما تغلط..يرقونك تو صح ذي اللعبه ![]() ![]() تو الفيل ينقب نوبه هغغغغغغغ ![]() ![]() ![]() ؟! اللهم نسألك حسن الخاتمه![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش باكر اليوم بروح ان شاء الله الساعة 8او 9 نلتقي هناك مع اني متبرع من فترة بسيطة بس مااخبرهم لازم تنتضر 3 سهور وتتبرع مرة ثانية والله حماس يالله كل واحد يخبر اخوانة واحبابة واصدقائة ونلتقي هناك كلنا نبض واحدح
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
أكيد ان المشاركة في هذه الحملة هي شرف وأجر عظيم من الله عزوجل ولا أحد يستطيع أن يجزيك غير الله سبحانه وتعالى اتمنى أن لا ينسى أهالي منطقة الباطنة حياة مرضاهم الطريحين بمستشفى صحار ( عمان نبظ واحد ) ( الباطنة شمال نبظ واحد ) يا أهل القلوب الرحيمة لا تنسوا اطفال ونساء ومصابين حوادث تموت لعدم توفر الدم رجاءا بنك الدم بمستشفى صحار بحاجة لمتبرعين بالدم
__________________
لو كل خلق الله على الحق يمشون // كان القلوب من الخطا مستريحه |
|
#29
|
||||
|
||||
|
بادره طيبه من الاخوان في ادارة السبلة
بورك مسعاكم اخي موسى ![]()
__________________
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكـ خوي والله يوفقكمـ ان شاء الله ..،،
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر العيون الكحيـلـة |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| دعوة للمشاركة للجميع [ حملة منتدى الخيمة العُمانية للتبرع بالدم ] | مخاوي السبلة | السبلة العامة | 8 | 19/08/2009 09:45 AM |
| "قطرة من دمك ترسم البسمة على شفاه أطفال كثر " حملة للتبرع بالدم بمجمع صحي السويق | أم القدس | السبلة العامة | 51 | 23/07/2009 09:07 AM |
| فريق سيما ينظم حملة للتبرع بالدم | ISH1975 | السبلة الرياضية | 1 | 10/03/2009 11:32 PM |
| للتبرع بالدم.. | الرجل المهم | أرشيف السبلة الصحية | 10 | 01/07/2008 09:18 PM |
| حملة للتبرع بالدم للنساء فقط | النجم الثاقب | السبلة العامة | 0 | 22/06/2008 07:38 AM |