سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/08/2009, 06:11 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي 【】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【】











تنطلق خلال هذا الإسبوع البطولة الأغلى بالسلطنـة بطولـة كـأس صاحـب الجلالـة السلطـان قابـوس فـي نسختهـا الثامنـة
والثلاثين ، وما زال يتزعم هذه البطولة نادي فنجاء الذي حصد منها 8 القاب ، ويأتي بعد نادي ظفار الـذي فـاز بالبطولـة
7 مرات ، ويأتي ثالثاً نادي أهلي سداب ( الأهلي سابقا ) الذي تمكن من الظفر بـ 5 ألقاب ، يأتي بعـده النصـر بحصـده 4
ألقاب للبطولة ، أما صور و السيب فكلاهما تمكن من الفوز بالبطولـة 3 مـرات ، فيمـا أيضـا يشتـرك العروبـة مـع نـادي
عمان بفوزهما مرتين باللقب ، أما أندية السويق و الطليعة ومسقط ( روي سابقا ) فإنها فازت مرة واحدة بكأس البطولـة .



وتبدأ البطولة بإقامة التصفيات الأولية لتصفية الأندية المشاركة في هذه المرحلة إلى أربعة أنديـة فقـط تنضـم إلـى الأنديـة
المتأهلية مباشرة إلى دور الـ 32 ، وتضم القائمة المشاركة في التصفيات الاولية أندية كلاً من : سمائـل ، بوشـر ، ينقـل ،
خصب ، عبري ، الحمراء ، دبا ، الكامل و الوافي ، بدية ، مرباط ، مصيرة و الرستاق ، ومن خلال القرعة التي أجريت
سابقاً لهذه الأندية فإن اندية بدية ، مرباط ، مصيرة و الرستاق تأهلت إلى المرحلة الثانية من التصفيات الأوليـة للبطولـة .






ملعب نادي السيب سوف يكون حاضراً في هذه المرحلة من البطولـة بإحتضانـه للقـاء الـذي سـوف يجمـع مـا بيـن ناديـي
سمائل وبوشر ، مباراة سيحاول الفريقان حسمها من البداية حيث أن المباراة لا تحتمل الخسارة فلا مباراة إياب مـن أجـل
التعويض ، سمائل القادم من شمال المنطقة الداخلية يسعى إلى أن يتجاوز عقبة بوشر من أجل بلـوغ المرحلـة الثانيـة مـن
التصفيات وهي نفس آمال بوشر والتي سوف يدخل بها المباراة ، ومن يتمكن من الفريقين بحسم نتيجة المباراة لمصلحتـه
فإنه على موعد في المرحلة الثانية للتصفيات مع بدية الذي ينتظـر الفائـز للعـب معـه فـي مبـاراة الصعـود لـدور الـ 32 .






مباراة أخرى في هذه التصفيات سوف تجمع ما بين ينقل القادم من منطقة الظاهرة مع خصـب القـادم مـن أقصـى الشمـال
من محافظة مسندم ، المباراة سوف يشهد مجريات أحداثها ملعب نادي النهضة فرع البريمي ، بكل تأكيد المباراة لا تقبـل
القسمة على إثنين ولابد من توديع احد الفريقين للبطولة ومواصلة الفائز المشوار بملاقاة مربـاط فـي المرحلـة الثانيـة مـن
التصفيات ، الفريقان في الفترة الأخيرة سجلا غياب عن التواجد في المسابقـات الكرويـة وهـا همـا يعـاودان الظهـور مـن
جديد من خلال هذه البطولة فيا ترى الفوز والنتيجة الإيجابية لمن سوف تكون في هذه المبـاراة هـل لينقـل أم لخصـب ؟ .






ممثل آخر للظاهرة في هذه التصفيات هو نـادي عبـري سـوف يواجـه الممثـل الثانـي للداخليـة فـي التصفيـات وهـو نـادي
الحمراء ، في مباراة سوف يكون ملعب المجمـع الرياضـي بنـزوى مسـرح لأحداثهـا ، الفريقـان رغـم تواجدهمـا الموسـم
الماضي بدوري الدرجة الثانية إلا أنهما لم يلتقيـا بسبـب تواجدهمـا فـي مجموعتيـن مختلفتيـن ، وسـوف تجمعهمـا بطولـة
الكأس في هذا الموسم ، كلا الفريقان سوف يدخلان المباراة بذات الطموح نحو مواصلـة المشـوار إلـى المرحلـة الثانيـة ،
والفوز هي النتيجة الوحيدة التي يجب أن تنتهي عليها المباراة لتحديد أحدهما لملاقـاة نادي مصيـرة فـي المرحلـة الثانيـة .






مبارة أخرى في التصفيات الأولية للبطولة سوف تجمع ما بين دبا القادم من محافظة مسندم مع الكامل و الوافي القادم مـن
الشرقية ، وسوف يستضيف ملعب نادي عُمان هذه المواجهة بين الفريقين ، دبا يدخل هـذه المبـاراة بشـيء مـن الغمـوض
حيث أنه تغيب في الفترة الماضية عن التواجد الكروي بينما الكامل و الوافـي شـارك فـي الموسـم الماضـي ضمـن دوري
أندية الدرجة الثانية ، حظوظ الفريقين متساوية في المباراة ومن يحسن التعامل مع المباراة ومجرياتها فإنه سيظفر بالنقاط
الثلاث التي تمنحه التأهل لمواجهة الرستاق في المرحلة الثانية من التصفيات والفائز من هذه المباراة يتأهل لدور الـ 32 .









.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/08/2009, 06:27 AM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

اذا بداء موسمنا الكروي بتصفيات الكاس الغاليه ومعه بدات ابداعاتك اخي يوسف
موفق باذن الله

وصباحك وطن
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #3  
قديم 25/08/2009, 09:35 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

شكرا بهلاوي على التقديم المميز كالعاده .. وربي يعطيك الف عافيه .. واتوقع هالموسم نشاهد منافسه قويه على كاس صاحب الجلاله.. وبالتوفيق لجميع الفرق في التصفيات الاوليه .. واتمناها سوياقويه هالموسم ..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #4  
قديم 25/08/2009, 10:14 AM
صورة عضوية احساس مسقط
احساس مسقط احساس مسقط غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
الإقامة: بلـــد السلاطين.. الإمبراطــورية التي وصلت إلى أقاصي البــلاد منذ الأزل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احساس مسقط
افتراضي

جُل شكري وإمتناني لهذه الرائعة من قلمك (أخي العزيز بهلاوي) والذي كثيراً ماعودنا على التميز وعلى الجهد والتفاني في سبيل رقي سبلتنا الرياضية بتغطيتك المتميزة لأخبار مسابقاتنا المحلية... عموماً بإنتظار صافرة البداية لأولى البطولات وأغلاها على الإطلاق، كيف لا وهي التي تحمل إسم قائد مسيرتنا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم (حفظه الله ورعاه). كل التوفيق نرجوه لأنديتنا المشاركة وما نرجوه بكل تأكيد هي المستويات الجميلة التي تعكس نمو كرتنا العمانية ورفعة شأنها إن شاءالله.
دمت بحب.
__________________
الحيــاة مليئــه بالحجـــارة فــلا تتعثـــر بها، بــل اجمعهــا وابن بهـا سلمــا تصعــد به نحــو النجاح
  #5  
قديم 25/08/2009, 10:30 AM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

جميل جدا ، وتقديم الجولة أكثر من رائع

بوركت
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #6  
قديم 25/08/2009, 11:49 AM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

عدت والعود احمد
اهلا وسهلا بالتميز والابداع
هاهي حروف قلمك يا يوسف تبدأ ، للاعلان عن بداية الامتاع ’’’ وبطولة الحب الغاليه كأس مولانا عمـــان

نعم تبدأ المباريات الاوليـــه للدخول الي معمة ومشاركة الكبار ’’ والتي اتوقعها بان تكون سنه غير ’’’ ويارب تكون على سويقنا غير ...

كل الشكر مرة اخرى
ولا عدمناك
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #7  
قديم 25/08/2009, 03:02 PM
صورة عضوية بدر الشكيلي
بدر الشكيلي بدر الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,700
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بدر الشكيلي
افتراضي

جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات
__________________
،
عـــدى الــنـهـار
والمغربية جاية

تتخفى ورا ظهر الشجر

وعشان نتوه في السكة

شالت من ليالينا القـمـر
  #8  
قديم 25/08/2009, 04:16 PM
صورة عضوية The legend of Ibri
The legend of Ibri The legend of Ibri غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Milano - Ibri - Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجناح الطائر مشاهدة المشاركات
جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات
لو اتخطوا الحمراء .. ما اعتقد بيتخطوا اللي بعدهم
__________________
عـــمـــانـــي ولـــي الــفــخـــر

سنـــبــنــي عـــمـــان .. بهمتنا .. بعزمنا .. بارادتنا ..


I am the Legend

Federer
  #9  
قديم 25/08/2009, 05:24 PM
صورة عضوية بدر الشكيلي
بدر الشكيلي بدر الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,700
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بدر الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The legend of Ibri مشاهدة المشاركات
لو اتخطوا الحمراء .. ما اعتقد بيتخطوا اللي بعدهم
هذا اللي اتوقعه انا بعد
نادي عبري يحتاجله شغل كبير عشان على الاقل يرجع مثل ما كان اول
__________________
،
عـــدى الــنـهـار
والمغربية جاية

تتخفى ورا ظهر الشجر

وعشان نتوه في السكة

شالت من ليالينا القـمـر
  #10  
قديم 26/08/2009, 01:23 AM
صورة عضوية ساحر البشائر
ساحر البشائر ساحر البشائر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2008
الإقامة: البشائر
الجنس: ذكر
المشاركات: 157
افتراضي

تسلم بهلاوي عماني
إشتقنا لإبداعك
__________________
(( لعشاق نادي البشائر ))

إضغط هنا
  #11  
قديم 26/08/2009, 01:54 AM
صورة عضوية الفارس 500
الفارس 500 الفارس 500 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,234
افتراضي

شكرا بهلاوي ع التقديم الرائع

وكل التوفيق للجميع
  #12  
قديم 26/08/2009, 04:37 AM
صورة عضوية عمان5000
عمان5000 عمان5000 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: عمان العز والاصالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عمان5000 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عمان5000
افتراضي

شكرا بهلاوي دوما مبدع والى الامام دائما
ودقت ساعة الصفر للبدء موسم كروي جديد والبداية من اغلى بطوله في عماننا الحبيبة البطوله التي تحمل اسم قائدنا المفدى - حفظه الله ورعاه -بدايه تحمل في طياته غموض وطموحات انديتا رغم اعددها المتواضع
عموما كل التوفيق لانديتنا في هذه البطولة واتمنى ان تكون اكثر حماسا ونديه من المواسم الماضيه
وفي النهاية الكاس حق مشروع لاي نادي في السلطنه
وامنية قلبية اتمنى ان نرى جماهيرنا مثل ما كانوا في دورات الاندية الداخلية
لان حضور الجماهير سيعطى نكهه للبطولة ولاجواء المنافسة


__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
الرَّحْمَٰنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإِنْسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ (4)
صدق الله العظيم
يا إيها الله على أعلى وجل أتقي الله الذي عز وجل
وأعتزل ذكر الأغاني والغزل وقل الفصل وجانب من هزل
ليس من يقطع طرقاً بطل أنما من يتقي الله البطل

انما الاخلاق ما بقيت.. فاذا هم ذهبت اخلاقهم.. فقد ذهبوا
  #13  
قديم 26/08/2009, 11:22 AM
صورة عضوية الـرائـ15ـع
الـرائـ15ـع الـرائـ15ـع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 522
افتراضي

جهد يستحق الشكر والثناء ....
واصل لنواصل متابعتنا للتميز......
ما يميز هذه المرحلة هي تأخر الاستعدادت من قبل الاندية فالمستويات قد تكون متوسطة الى ضعيفة نوعا ما نظرا لما ذكرت ...
ولكن نأمل أن تكون المسابقة مميزة مع تقدم مراحلها ....
شكرا أبو يعقوب ..
*تحياتي*
__________________
!!**!! جميل هذا الوقت محبط !!**!!
اكتب بما يرضي ضميرك ... تصير حاقد
اشتم بحده ... تصير ناقد
نافق بشده ... يصير مستقبلك واعد
!!**!! جميل هذا الوقت محبط !!**!!
اسرق رغيفين ... تصير المجرم السارق
اسرق ملايين ... تصير الماجد الحاذق
!!**!! جميل هذا الوقت محبط !!**!!
  #14  
قديم 26/08/2009, 06:07 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ACCA مشاهدة المشاركات
اذا بداء موسمنا الكروي بتصفيات الكاس الغاليه ومعه بدات ابداعاتك اخي يوسف
موفق باذن الله

وصباحك وطن

كنا نتمنى أن تحظى المسابقة باهتمام أكبر مما هي عليه الآن ، فبعض الاندية تتخذ من المسابقة
إعدادا للموسم ، رغم أن البطولة تحمل الأسم الأغلى في قلوبنا ، كلنا أمل أن نرى الاهتمام و توقيت
المسابقة أفضل مما هي عليه الآن .

الله يوفق الجميع أخي . .

تقبل الله منكم و منا صيامنا . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #15  
قديم 26/08/2009, 06:10 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالعزيز السعيدي مشاهدة المشاركات
شكرا بهلاوي على التقديم المميز كالعاده .. وربي يعطيك الف عافيه .. واتوقع هالموسم نشاهد منافسه قويه على كاس صاحب الجلاله.. وبالتوفيق لجميع الفرق في التصفيات الاوليه .. واتمناها سوياقويه هالموسم ..

العفو أخي عبدالعزيز . . وربي يعطي الجميع العافية و الصحة . .

بالفعل نتمنى ان يصدق توقعك و نرى المنافسة قوية . . رغم أن نظام المسابقة الحالي
لحد دور الـ 8 لا يوجد مجال للتعويض . . فلا مجال غير الفوز لمن رغب بمواصلة المشوار . .

السويق الأنظار عليه . . و بكل تأكيد أن لاعبيه سوف يكونون تحت ضغط لأنهم حاملي اللقب
ومطالبين من جماهيرهم بالمحافظة عليه . . و تحقيق الكأس الثانية على التوالي . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #16  
قديم 26/08/2009, 06:12 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احساس مسقط مشاهدة المشاركات
جُل شكري وإمتناني لهذه الرائعة من قلمك (أخي العزيز بهلاوي) والذي كثيراً ماعودنا على التميز وعلى الجهد والتفاني في سبيل رقي سبلتنا الرياضية بتغطيتك المتميزة لأخبار مسابقاتنا المحلية... عموماً بإنتظار صافرة البداية لأولى البطولات وأغلاها على الإطلاق، كيف لا وهي التي تحمل إسم قائد مسيرتنا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم (حفظه الله ورعاه). كل التوفيق نرجوه لأنديتنا المشاركة وما نرجوه بكل تأكيد هي المستويات الجميلة التي تعكس نمو كرتنا العمانية ورفعة شأنها إن شاءالله.
دمت بحب.

العفو أخي طالب . .

وأشاركك الأماني بالتوفيق للأندية المشاركة في البطولة . . و أن تقدم مستويات راقية تليق بمستوى تطور المنتخب . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #17  
قديم 26/08/2009, 06:15 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
جميل جدا ، وتقديم الجولة أكثر من رائع

بوركت

الله يبارك فيك . . شاكر لك مرورك أخي سما . . و منتظر مرورك مستقبلا مثرياً للموضوع


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #18  
قديم 26/08/2009, 06:18 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاسطوره الخالده مشاهدة المشاركات
عدت والعود احمد
اهلا وسهلا بالتميز والابداع
هاهي حروف قلمك يا يوسف تبدأ ، للاعلان عن بداية الامتاع ’’’ وبطولة الحب الغاليه كأس مولانا عمـــان
نعم تبدأ المباريات الاوليـــه للدخول الي معمة ومشاركة الكبار ’’ والتي اتوقعها بان تكون سنه غير ’’’ ويارب تكون على سويقنا غير ...
كل الشكر مرة اخرى
ولا عدمناك

شكرا لك أخي الأسطورة على مقدمة ردك . .

و بالتوفيق للسويق في رحلة الحفاظ على اللقب . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #19  
قديم 26/08/2009, 06:18 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجناح الطائر مشاهدة المشاركات
جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات

العفو أخي بدر . . هذا واجبنا . .

كل الأماني بالتوفيق للجار العبراوي . . ونتمنى أن يتغلب على ظروفه ويظهر بشكل واعد . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #20  
قديم 26/08/2009, 06:19 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The legend of Ibri مشاهدة المشاركات
لو اتخطوا الحمراء .. ما اعتقد بيتخطوا اللي بعدهم

تفائلوا بالخير تجدوه . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #21  
قديم 26/08/2009, 06:20 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساحر البشائر مشاهدة المشاركات
تسلم بهلاوي عماني
إشتقنا لإبداعك

الله يسلمك أخي . .

اشتاقت لك العافية . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #22  
قديم 26/08/2009, 06:23 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس 500 مشاهدة المشاركات
شكرا بهلاوي ع التقديم الرائع

وكل التوفيق للجميع

العفو أخي الفارس . .

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله . . و في انتظارك أن تشاركنا الحديث هنا عن ناديك . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #23  
قديم 26/08/2009, 06:25 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان5000 مشاهدة المشاركات
شكرا بهلاوي دوما مبدع والى الامام دائما
ودقت ساعة الصفر للبدء موسم كروي جديد والبداية من اغلى بطوله في عماننا الحبيبة البطوله التي تحمل اسم قائدنا المفدى - حفظه الله ورعاه -بدايه تحمل في طياته غموض وطموحات انديتا رغم اعددها المتواضع
عموما كل التوفيق لانديتنا في هذه البطولة واتمنى ان تكون اكثر حماسا ونديه من المواسم الماضيه
وفي النهاية الكاس حق مشروع لاي نادي في السلطنه
وامنية قلبية اتمنى ان نرى جماهيرنا مثل ما كانوا في دورات الاندية الداخلية
لان حضور الجماهير سيعطى نكهه للبطولة ولاجواء المنافسة




العفو أخي . .

بالفعل نتمنى ان تظهر المسابقة هذا العام بشكل أفضل من السابق . . و أشاركك النداء
برسالتك للجماهير بالحضور و المؤازرة لأنديتها مثلما هي تحضر بكثافة لمؤازرة فرقها الأهلية . .
فالحضور المكثف للجماهير سوف يرفع من المعدل الفني للمباريات . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #24  
قديم 26/08/2009, 06:27 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـرائـ15ـع مشاهدة المشاركات
جهد يستحق الشكر والثناء ....
واصل لنواصل متابعتنا للتميز......
ما يميز هذه المرحلة هي تأخر الاستعدادت من قبل الاندية فالمستويات قد تكون متوسطة الى ضعيفة نوعا ما نظرا لما ذكرت ...
ولكن نأمل أن تكون المسابقة مميزة مع تقدم مراحلها ....
شكرا أبو يعقوب ..
*تحياتي*

شكرا لشخصك الكريم . . مرورك أعتز به . .

ما يعيب البطولة هو اتخاذ البعض لها كمرحلة إعدادية للدوري . . و نتمنى أن يكون القادم أفضل

بالتوفيق للأحمر الحمراوي الجار . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #25  
قديم 26/08/2009, 06:38 PM
خيوط العنكبوت خيوط العنكبوت غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 78
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجناح الطائر مشاهدة المشاركات
جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات
باذن الله سنلتقى على مشارف دور ال 32
__________________
منتديات طلاب جامعة صحار

رؤية لعالم اخر
  #26  
قديم 26/08/2009, 06:57 PM
صورة عضوية شعور آخر
شعور آخر شعور آخر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,123
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيوط العنكبوت مشاهدة المشاركات
باذن الله سنلتقى على مشارف دور ال 32
فديته انا اللي بيتاهل

هههههه رياضي بعد استاذنا


الله يوفق الاخضر الصحاااااااااااري اينما حل
  #27  
قديم 26/08/2009, 09:30 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

بسم الله نبدأ .. إن شاء الله هذا الموسم نجد التواصل من قِبل الأعضاء فيما يخص كرتنا المحلية
والحمد لله أجد مشرفينا متواجدين في مختلف المواضيع والتي تتحدث عن كرتنا المحلية ..
معك يا يوسف وكلنا نكمل البعض ..
عندي إقتراح نريد مسابقة للتوقعات في الجولات القادمة والإدارة ما تقصر
__________________

We


  #28  
قديم 27/08/2009, 01:21 AM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي تصفيات الكأس تنطلق اليوم بأربع مباريات..

قرعة دور الـ32 في السادس من سبتمبر المقبل
تصفيات الكأس تنطلق اليوم بأربع مباريات

تنطلق اليوم تصفيات كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم بإقامة اربع مباريات في التصفيات الأولية التي ستخوض منافستها من مرحلتين حيث يلعب اليوم سمائل مع بوشر والفائز يلاقي بدية ويلعب ينقل مع خصب والفائز يلاقي مرباط ويلعب عبري مع الحمراء والفائز يلاقي مصيرة ويلعب الكامل والوافي مع دباء والفائز يلاقي الرستاق. وتقام المرحلة الثانية يوم 2 سبتمبر ويتأهل من هذه التصفيات 4 أندية ستتم اضافتهم إلى اندية الدرجة الأولى البالغ عددها 12 ناديا وأندية الدرجة الأولى هي: (نادي عمان ومسقط والسيب والشباب والسويق والخابورة وصحم والنهضة والطليعة والعروبة وظفار والنصر) أما أندية الدرجة الثانية البالغ عددها 16 ناديا فهي: (صور وصحار والاتحاد والهلال والسلام والمصنعة ومجيس والوحدة والبشائر وبهلا وفنجا ونزوى وجعلان وأهلي سداب وقريات والمضيبي) بالإضافة إلى الأندية الأربعة المتأهلة من التصفيات الأولية وستجرى القرعة العامة للكأس في السادس من شهر سبتمير المقبل وتقام مباريات دور الـ32 يوم 26 سبتمبر ودور الـ16 يوم 2 أكتوبر ويوم 17 أكتوبر مرحلة الذهاب لمباريات دور الثمانية ويوم 29 أكتوبر مباريات الإياب ويوم 9 نوفمبر مباريات الذهاب لدور الثمانية ويوم 21 نوفمبر مباريات الإياب.
واكملت الاندية المشاركة في تصفيات الكأس امس اجراءات تسجيل لاعبيها واستخراج بطاقات للموسم الجديد وشهد قسم التسجيلات باتحاد الكرة اقبالا كبيرا من الاندية من اجل تسجيل لاعبيها واستكمال كافة الاجراءات .

المصدر
  #29  
قديم 27/08/2009, 12:58 PM
صورة عضوية الهدوء العاصف
الهدوء العاصف الهدوء العاصف غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
افتراضي

التقديم المتميز خلفه رجل متميز .. تحياتي لك أخي يوسف
متابعين معكم للتصفيات الأولى
  #30  
قديم 27/08/2009, 04:19 PM
صورة عضوية الباسل 2009
الباسل 2009 الباسل 2009 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
افتراضي

مشكور على التقديم الجميل ..,,
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
【◐】الدرجة الثانية【◐】 تقديم إياب مباريات المربع الذهبي【◐】المرحلة الثالثة【◐】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 53 24/05/2009 05:15 AM
【الكأس】【 تقديم مباريات الجولة الأخيرة لدور الـ 32】【الكأس】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 41 27/09/2008 02:48 PM
【الكأس】【تقديم مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات】【الكأس】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 41 20/09/2008 01:13 PM
【الكأس】【تقديم مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات】【الكأس】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 37 14/09/2008 02:30 PM
【الكأس】【تقديم مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات】【الكأس】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 46 06/09/2008 01:02 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:32 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها