![]() |
【✿】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【✿】
http://i254.photobucket.com/albums/h...008/besm22.gif http://i254.photobucket.com/albums/h.../kasslogo2.gif http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif تنطلق خلال هذا الإسبوع البطولة الأغلى بالسلطنـة بطولـة كـأس صاحـب الجلالـة السلطـان قابـوس فـي نسختهـا الثامنـة والثلاثين ، وما زال يتزعم هذه البطولة نادي فنجاء الذي حصد منها 8 القاب ، ويأتي بعد نادي ظفار الـذي فـاز بالبطولـة 7 مرات ، ويأتي ثالثاً نادي أهلي سداب ( الأهلي سابقا ) الذي تمكن من الظفر بـ 5 ألقاب ، يأتي بعـده النصـر بحصـده 4 ألقاب للبطولة ، أما صور و السيب فكلاهما تمكن من الفوز بالبطولـة 3 مـرات ، فيمـا أيضـا يشتـرك العروبـة مـع نـادي عمان بفوزهما مرتين باللقب ، أما أندية السويق و الطليعة ومسقط ( روي سابقا ) فإنها فازت مرة واحدة بكأس البطولـة . وتبدأ البطولة بإقامة التصفيات الأولية لتصفية الأندية المشاركة في هذه المرحلة إلى أربعة أنديـة فقـط تنضـم إلـى الأنديـة المتأهلية مباشرة إلى دور الـ 32 ، وتضم القائمة المشاركة في التصفيات الاولية أندية كلاً من : سمائـل ، بوشـر ، ينقـل ، خصب ، عبري ، الحمراء ، دبا ، الكامل و الوافي ، بدية ، مرباط ، مصيرة و الرستاق ، ومن خلال القرعة التي أجريت سابقاً لهذه الأندية فإن اندية بدية ، مرباط ، مصيرة و الرستاق تأهلت إلى المرحلة الثانية من التصفيات الأوليـة للبطولـة . http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif http://i254.photobucket.com/albums/h...ailbosher1.gif ملعب نادي السيب سوف يكون حاضراً في هذه المرحلة من البطولـة بإحتضانـه للقـاء الـذي سـوف يجمـع مـا بيـن ناديـي سمائل وبوشر ، مباراة سيحاول الفريقان حسمها من البداية حيث أن المباراة لا تحتمل الخسارة فلا مباراة إياب مـن أجـل التعويض ، سمائل القادم من شمال المنطقة الداخلية يسعى إلى أن يتجاوز عقبة بوشر من أجل بلـوغ المرحلـة الثانيـة مـن التصفيات وهي نفس آمال بوشر والتي سوف يدخل بها المباراة ، ومن يتمكن من الفريقين بحسم نتيجة المباراة لمصلحتـه فإنه على موعد في المرحلة الثانية للتصفيات مع بدية الذي ينتظـر الفائـز للعـب معـه فـي مبـاراة الصعـود لـدور الـ 32 . http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif http://i254.photobucket.com/albums/h...qelkhasab1.gif مباراة أخرى في هذه التصفيات سوف تجمع ما بين ينقل القادم من منطقة الظاهرة مع خصـب القـادم مـن أقصـى الشمـال من محافظة مسندم ، المباراة سوف يشهد مجريات أحداثها ملعب نادي النهضة فرع البريمي ، بكل تأكيد المباراة لا تقبـل القسمة على إثنين ولابد من توديع احد الفريقين للبطولة ومواصلة الفائز المشوار بملاقاة مربـاط فـي المرحلـة الثانيـة مـن التصفيات ، الفريقان في الفترة الأخيرة سجلا غياب عن التواجد في المسابقـات الكرويـة وهـا همـا يعـاودان الظهـور مـن جديد من خلال هذه البطولة فيا ترى الفوز والنتيجة الإيجابية لمن سوف تكون في هذه المبـاراة هـل لينقـل أم لخصـب ؟ . http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif http://i254.photobucket.com/albums/h...ibrihamra1.gif ممثل آخر للظاهرة في هذه التصفيات هو نـادي عبـري سـوف يواجـه الممثـل الثانـي للداخليـة فـي التصفيـات وهـو نـادي الحمراء ، في مباراة سوف يكون ملعب المجمـع الرياضـي بنـزوى مسـرح لأحداثهـا ، الفريقـان رغـم تواجدهمـا الموسـم الماضي بدوري الدرجة الثانية إلا أنهما لم يلتقيـا بسبـب تواجدهمـا فـي مجموعتيـن مختلفتيـن ، وسـوف تجمعهمـا بطولـة الكأس في هذا الموسم ، كلا الفريقان سوف يدخلان المباراة بذات الطموح نحو مواصلـة المشـوار إلـى المرحلـة الثانيـة ، والفوز هي النتيجة الوحيدة التي يجب أن تنتهي عليها المباراة لتحديد أحدهما لملاقـاة نادي مصيـرة فـي المرحلـة الثانيـة . http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif http://i254.photobucket.com/albums/h...aaalkamel1.gif مبارة أخرى في التصفيات الأولية للبطولة سوف تجمع ما بين دبا القادم من محافظة مسندم مع الكامل و الوافي القادم مـن الشرقية ، وسوف يستضيف ملعب نادي عُمان هذه المواجهة بين الفريقين ، دبا يدخل هـذه المبـاراة بشـيء مـن الغمـوض حيث أنه تغيب في الفترة الماضية عن التواجد الكروي بينما الكامل و الوافـي شـارك فـي الموسـم الماضـي ضمـن دوري أندية الدرجة الثانية ، حظوظ الفريقين متساوية في المباراة ومن يحسن التعامل مع المباراة ومجرياتها فإنه سيظفر بالنقاط الثلاث التي تمنحه التأهل لمواجهة الرستاق في المرحلة الثانية من التصفيات والفائز من هذه المباراة يتأهل لدور الـ 32 . http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif http://i254.photobucket.com/albums/h.../mysign2-2.gif . |
اذا بداء موسمنا الكروي بتصفيات الكاس الغاليه ومعه بدات ابداعاتك اخي يوسف
موفق باذن الله وصباحك وطن:) |
شكرا بهلاوي على التقديم المميز كالعاده .. وربي يعطيك الف عافيه .. واتوقع هالموسم نشاهد منافسه قويه على كاس صاحب الجلاله.. وبالتوفيق لجميع الفرق في التصفيات الاوليه .. واتمناها سوياقويه هالموسم ..
|
جُل شكري وإمتناني لهذه الرائعة من قلمك (أخي العزيز بهلاوي) والذي كثيراً ماعودنا على التميز وعلى الجهد والتفاني في سبيل رقي سبلتنا الرياضية بتغطيتك المتميزة لأخبار مسابقاتنا المحلية... عموماً بإنتظار صافرة البداية لأولى البطولات وأغلاها على الإطلاق، كيف لا وهي التي تحمل إسم قائد مسيرتنا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم (حفظه الله ورعاه). كل التوفيق نرجوه لأنديتنا المشاركة وما نرجوه بكل تأكيد هي المستويات الجميلة التي تعكس نمو كرتنا العمانية ورفعة شأنها إن شاءالله. دمت بحب. |
جميل جدا ، وتقديم الجولة أكثر من رائع
بوركت |
عدت والعود احمد اهلا وسهلا بالتميز والابداع هاهي حروف قلمك يا يوسف تبدأ ، للاعلان عن بداية الامتاع ’’’ وبطولة الحب الغاليه كأس مولانا عمـــان نعم تبدأ المباريات الاوليـــه للدخول الي معمة ومشاركة الكبار ’’ والتي اتوقعها بان تكون سنه غير ’’’ ويارب تكون على سويقنا غير ... كل الشكر مرة اخرى ولا عدمناك |
جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات |
اقتباس:
لو اتخطوا الحمراء .. ما اعتقد بيتخطوا اللي بعدهم :كاشخ: |
اقتباس:
هذا اللي اتوقعه انا بعد نادي عبري يحتاجله شغل كبير عشان على الاقل يرجع مثل ما كان اول |
تسلم بهلاوي عماني
إشتقنا لإبداعك |
شكرا بهلاوي ع التقديم الرائع
وكل التوفيق للجميع |
شكرا بهلاوي دوما مبدع والى الامام دائما ودقت ساعة الصفر للبدء موسم كروي جديد والبداية من اغلى بطوله في عماننا الحبيبة البطوله التي تحمل اسم قائدنا المفدى - حفظه الله ورعاه -بدايه تحمل في طياته غموض وطموحات انديتا رغم اعددها المتواضع عموما كل التوفيق لانديتنا في هذه البطولة واتمنى ان تكون اكثر حماسا ونديه من المواسم الماضيه وفي النهاية الكاس حق مشروع لاي نادي في السلطنه وامنية قلبية اتمنى ان نرى جماهيرنا مثل ما كانوا في دورات الاندية الداخلية لان حضور الجماهير سيعطى نكهه للبطولة ولاجواء المنافسة |
جهد يستحق الشكر والثناء ....
واصل لنواصل متابعتنا للتميز...... ما يميز هذه المرحلة هي تأخر الاستعدادت من قبل الاندية فالمستويات قد تكون متوسطة الى ضعيفة نوعا ما نظرا لما ذكرت ... ولكن نأمل أن تكون المسابقة مميزة مع تقدم مراحلها .... شكرا أبو يعقوب .. *تحياتي* |
اقتباس:
كنا نتمنى أن تحظى المسابقة باهتمام أكبر مما هي عليه الآن ، فبعض الاندية تتخذ من المسابقة إعدادا للموسم ، رغم أن البطولة تحمل الأسم الأغلى في قلوبنا ، كلنا أمل أن نرى الاهتمام و توقيت المسابقة أفضل مما هي عليه الآن . الله يوفق الجميع أخي . . تقبل الله منكم و منا صيامنا . .:) . |
اقتباس:
العفو أخي عبدالعزيز . . وربي يعطي الجميع العافية و الصحة . . بالفعل نتمنى ان يصدق توقعك و نرى المنافسة قوية . . رغم أن نظام المسابقة الحالي لحد دور الـ 8 لا يوجد مجال للتعويض . . فلا مجال غير الفوز لمن رغب بمواصلة المشوار . . السويق الأنظار عليه . . و بكل تأكيد أن لاعبيه سوف يكونون تحت ضغط لأنهم حاملي اللقب ومطالبين من جماهيرهم بالمحافظة عليه . . و تحقيق الكأس الثانية على التوالي . . :) . |
اقتباس:
العفو أخي طالب . . وأشاركك الأماني بالتوفيق للأندية المشاركة في البطولة . . و أن تقدم مستويات راقية تليق بمستوى تطور المنتخب . . . |
اقتباس:
الله يبارك فيك . . شاكر لك مرورك أخي سما . . و منتظر مرورك مستقبلا مثرياً للموضوع :) . |
اقتباس:
شكرا لك أخي الأسطورة على مقدمة ردك . . و بالتوفيق للسويق في رحلة الحفاظ على اللقب . . . |
اقتباس:
العفو أخي بدر . . هذا واجبنا . . كل الأماني بالتوفيق للجار العبراوي . . ونتمنى أن يتغلب على ظروفه ويظهر بشكل واعد . . . |
اقتباس:
تفائلوا بالخير تجدوه . . :) . |
اقتباس:
الله يسلمك أخي . . اشتاقت لك العافية . . :) . |
اقتباس:
العفو أخي الفارس . . وبالتوفيق للجميع إن شاء الله . . و في انتظارك أن تشاركنا الحديث هنا عن ناديك . . . |
اقتباس:
العفو أخي . . :) بالفعل نتمنى ان تظهر المسابقة هذا العام بشكل أفضل من السابق . . و أشاركك النداء برسالتك للجماهير بالحضور و المؤازرة لأنديتها مثلما هي تحضر بكثافة لمؤازرة فرقها الأهلية . . فالحضور المكثف للجماهير سوف يرفع من المعدل الفني للمباريات . . . |
اقتباس:
شكرا لشخصك الكريم . . مرورك أعتز به . . ما يعيب البطولة هو اتخاذ البعض لها كمرحلة إعدادية للدوري . . و نتمنى أن يكون القادم أفضل بالتوفيق للأحمر الحمراوي الجار . . ;) . |
اقتباس:
:) |
اقتباس:
هههههه رياضي بعد استاذنا الله يوفق الاخضر الصحاااااااااااري اينما حل |
بسم الله نبدأ .. إن شاء الله هذا الموسم نجد التواصل من قِبل الأعضاء فيما يخص كرتنا المحلية والحمد لله أجد مشرفينا متواجدين في مختلف المواضيع والتي تتحدث عن كرتنا المحلية .. معك يا يوسف وكلنا نكمل البعض .. عندي إقتراح نريد مسابقة للتوقعات في الجولات القادمة والإدارة ما تقصر :كاشخ: |
تصفيات الكأس تنطلق اليوم بأربع مباريات..
قرعة دور الـ32 في السادس من سبتمبر المقبل تصفيات الكأس تنطلق اليوم بأربع مباريات المصدر |
التقديم المتميز خلفه رجل متميز .. تحياتي لك أخي يوسف
متابعين معكم للتصفيات الأولى |
مشكور على التقديم الجميل ..,,
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:52 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها