سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   【✿】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【✿】 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=522366)

بهلاوي عماني 25/08/2009 06:11 AM

【✿】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【✿】
 


http://i254.photobucket.com/albums/h...008/besm22.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h.../kasslogo2.gif

http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif


تنطلق خلال هذا الإسبوع البطولة الأغلى بالسلطنـة بطولـة كـأس صاحـب الجلالـة السلطـان قابـوس فـي نسختهـا الثامنـة
والثلاثين ، وما زال يتزعم هذه البطولة نادي فنجاء الذي حصد منها 8 القاب ، ويأتي بعد نادي ظفار الـذي فـاز بالبطولـة
7 مرات ، ويأتي ثالثاً نادي أهلي سداب ( الأهلي سابقا ) الذي تمكن من الظفر بـ 5 ألقاب ، يأتي بعـده النصـر بحصـده 4
ألقاب للبطولة ، أما صور و السيب فكلاهما تمكن من الفوز بالبطولـة 3 مـرات ، فيمـا أيضـا يشتـرك العروبـة مـع نـادي
عمان بفوزهما مرتين باللقب ، أما أندية السويق و الطليعة ومسقط ( روي سابقا ) فإنها فازت مرة واحدة بكأس البطولـة .



وتبدأ البطولة بإقامة التصفيات الأولية لتصفية الأندية المشاركة في هذه المرحلة إلى أربعة أنديـة فقـط تنضـم إلـى الأنديـة
المتأهلية مباشرة إلى دور الـ 32 ، وتضم القائمة المشاركة في التصفيات الاولية أندية كلاً من : سمائـل ، بوشـر ، ينقـل ،
خصب ، عبري ، الحمراء ، دبا ، الكامل و الوافي ، بدية ، مرباط ، مصيرة و الرستاق ، ومن خلال القرعة التي أجريت
سابقاً لهذه الأندية فإن اندية بدية ، مرباط ، مصيرة و الرستاق تأهلت إلى المرحلة الثانية من التصفيات الأوليـة للبطولـة .


http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif

http://i254.photobucket.com/albums/h...ailbosher1.gif

ملعب نادي السيب سوف يكون حاضراً في هذه المرحلة من البطولـة بإحتضانـه للقـاء الـذي سـوف يجمـع مـا بيـن ناديـي
سمائل وبوشر ، مباراة سيحاول الفريقان حسمها من البداية حيث أن المباراة لا تحتمل الخسارة فلا مباراة إياب مـن أجـل
التعويض ، سمائل القادم من شمال المنطقة الداخلية يسعى إلى أن يتجاوز عقبة بوشر من أجل بلـوغ المرحلـة الثانيـة مـن
التصفيات وهي نفس آمال بوشر والتي سوف يدخل بها المباراة ، ومن يتمكن من الفريقين بحسم نتيجة المباراة لمصلحتـه
فإنه على موعد في المرحلة الثانية للتصفيات مع بدية الذي ينتظـر الفائـز للعـب معـه فـي مبـاراة الصعـود لـدور الـ 32 .


http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif

http://i254.photobucket.com/albums/h...qelkhasab1.gif

مباراة أخرى في هذه التصفيات سوف تجمع ما بين ينقل القادم من منطقة الظاهرة مع خصـب القـادم مـن أقصـى الشمـال
من محافظة مسندم ، المباراة سوف يشهد مجريات أحداثها ملعب نادي النهضة فرع البريمي ، بكل تأكيد المباراة لا تقبـل
القسمة على إثنين ولابد من توديع احد الفريقين للبطولة ومواصلة الفائز المشوار بملاقاة مربـاط فـي المرحلـة الثانيـة مـن
التصفيات ، الفريقان في الفترة الأخيرة سجلا غياب عن التواجد في المسابقـات الكرويـة وهـا همـا يعـاودان الظهـور مـن
جديد من خلال هذه البطولة فيا ترى الفوز والنتيجة الإيجابية لمن سوف تكون في هذه المبـاراة هـل لينقـل أم لخصـب ؟ .


http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif

http://i254.photobucket.com/albums/h...ibrihamra1.gif

ممثل آخر للظاهرة في هذه التصفيات هو نـادي عبـري سـوف يواجـه الممثـل الثانـي للداخليـة فـي التصفيـات وهـو نـادي
الحمراء ، في مباراة سوف يكون ملعب المجمـع الرياضـي بنـزوى مسـرح لأحداثهـا ، الفريقـان رغـم تواجدهمـا الموسـم
الماضي بدوري الدرجة الثانية إلا أنهما لم يلتقيـا بسبـب تواجدهمـا فـي مجموعتيـن مختلفتيـن ، وسـوف تجمعهمـا بطولـة
الكأس في هذا الموسم ، كلا الفريقان سوف يدخلان المباراة بذات الطموح نحو مواصلـة المشـوار إلـى المرحلـة الثانيـة ،
والفوز هي النتيجة الوحيدة التي يجب أن تنتهي عليها المباراة لتحديد أحدهما لملاقـاة نادي مصيـرة فـي المرحلـة الثانيـة .


http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif

http://i254.photobucket.com/albums/h...aaalkamel1.gif

مبارة أخرى في التصفيات الأولية للبطولة سوف تجمع ما بين دبا القادم من محافظة مسندم مع الكامل و الوافي القادم مـن
الشرقية ، وسوف يستضيف ملعب نادي عُمان هذه المواجهة بين الفريقين ، دبا يدخل هـذه المبـاراة بشـيء مـن الغمـوض
حيث أنه تغيب في الفترة الماضية عن التواجد الكروي بينما الكامل و الوافـي شـارك فـي الموسـم الماضـي ضمـن دوري
أندية الدرجة الثانية ، حظوظ الفريقين متساوية في المباراة ومن يحسن التعامل مع المباراة ومجرياتها فإنه سيظفر بالنقاط
الثلاث التي تمنحه التأهل لمواجهة الرستاق في المرحلة الثانية من التصفيات والفائز من هذه المباراة يتأهل لدور الـ 32 .


http://i254.photobucket.com/albums/h...lkass20092.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h.../mysign2-2.gif



.

ACCA 25/08/2009 06:27 AM

اذا بداء موسمنا الكروي بتصفيات الكاس الغاليه ومعه بدات ابداعاتك اخي يوسف
موفق باذن الله

وصباحك وطن:)

عبدالعزيز السعيدي 25/08/2009 09:35 AM

شكرا بهلاوي على التقديم المميز كالعاده .. وربي يعطيك الف عافيه .. واتوقع هالموسم نشاهد منافسه قويه على كاس صاحب الجلاله.. وبالتوفيق لجميع الفرق في التصفيات الاوليه .. واتمناها سوياقويه هالموسم ..

احساس مسقط 25/08/2009 10:14 AM

جُل شكري وإمتناني لهذه الرائعة من قلمك (أخي العزيز بهلاوي) والذي كثيراً ماعودنا على التميز وعلى الجهد والتفاني في سبيل رقي سبلتنا الرياضية بتغطيتك المتميزة لأخبار مسابقاتنا المحلية... عموماً بإنتظار صافرة البداية لأولى البطولات وأغلاها على الإطلاق، كيف لا وهي التي تحمل إسم قائد مسيرتنا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم (حفظه الله ورعاه). كل التوفيق نرجوه لأنديتنا المشاركة وما نرجوه بكل تأكيد هي المستويات الجميلة التي تعكس نمو كرتنا العمانية ورفعة شأنها إن شاءالله.
دمت بحب.

سمـا 25/08/2009 10:30 AM

جميل جدا ، وتقديم الجولة أكثر من رائع

بوركت

الاسطوره الخالده 25/08/2009 11:49 AM

عدت والعود احمد
اهلا وسهلا بالتميز والابداع
هاهي حروف قلمك يا يوسف تبدأ ، للاعلان عن بداية الامتاع ’’’ وبطولة الحب الغاليه كأس مولانا عمـــان

نعم تبدأ المباريات الاوليـــه للدخول الي معمة ومشاركة الكبار ’’ والتي اتوقعها بان تكون سنه غير ’’’ ويارب تكون على سويقنا غير ...

كل الشكر مرة اخرى
ولا عدمناك

بدر الشكيلي 25/08/2009 03:02 PM

جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات

The legend of Ibri 25/08/2009 04:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الجناح الطائر (المشاركة 10463238)
جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات

لو اتخطوا الحمراء .. ما اعتقد بيتخطوا اللي بعدهم :كاشخ:

بدر الشكيلي 25/08/2009 05:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة The legend of Ibri (المشاركة 10464425)
لو اتخطوا الحمراء .. ما اعتقد بيتخطوا اللي بعدهم :كاشخ:

هذا اللي اتوقعه انا بعد
نادي عبري يحتاجله شغل كبير عشان على الاقل يرجع مثل ما كان اول

ساحر البشائر 26/08/2009 01:23 AM

تسلم بهلاوي عماني
إشتقنا لإبداعك

الفارس 500 26/08/2009 01:54 AM

شكرا بهلاوي ع التقديم الرائع

وكل التوفيق للجميع

عمان5000 26/08/2009 04:37 AM

شكرا بهلاوي دوما مبدع والى الامام دائما
ودقت ساعة الصفر للبدء موسم كروي جديد والبداية من اغلى بطوله في عماننا الحبيبة البطوله التي تحمل اسم قائدنا المفدى - حفظه الله ورعاه -بدايه تحمل في طياته غموض وطموحات انديتا رغم اعددها المتواضع
عموما كل التوفيق لانديتنا في هذه البطولة واتمنى ان تكون اكثر حماسا ونديه من المواسم الماضيه
وفي النهاية الكاس حق مشروع لاي نادي في السلطنه
وامنية قلبية اتمنى ان نرى جماهيرنا مثل ما كانوا في دورات الاندية الداخلية
لان حضور الجماهير سيعطى نكهه للبطولة ولاجواء المنافسة



الـرائـ15ـع 26/08/2009 11:22 AM

جهد يستحق الشكر والثناء ....
واصل لنواصل متابعتنا للتميز......
ما يميز هذه المرحلة هي تأخر الاستعدادت من قبل الاندية فالمستويات قد تكون متوسطة الى ضعيفة نوعا ما نظرا لما ذكرت ...
ولكن نأمل أن تكون المسابقة مميزة مع تقدم مراحلها ....
شكرا أبو يعقوب ..
*تحياتي*

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ACCA (المشاركة 10454292)
اذا بداء موسمنا الكروي بتصفيات الكاس الغاليه ومعه بدات ابداعاتك اخي يوسف
موفق باذن الله

وصباحك وطن:)


كنا نتمنى أن تحظى المسابقة باهتمام أكبر مما هي عليه الآن ، فبعض الاندية تتخذ من المسابقة
إعدادا للموسم ، رغم أن البطولة تحمل الأسم الأغلى في قلوبنا ، كلنا أمل أن نرى الاهتمام و توقيت
المسابقة أفضل مما هي عليه الآن .

الله يوفق الجميع أخي . .

تقبل الله منكم و منا صيامنا . .:)


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالعزيز السعيدي (المشاركة 10455719)
شكرا بهلاوي على التقديم المميز كالعاده .. وربي يعطيك الف عافيه .. واتوقع هالموسم نشاهد منافسه قويه على كاس صاحب الجلاله.. وبالتوفيق لجميع الفرق في التصفيات الاوليه .. واتمناها سوياقويه هالموسم ..


العفو أخي عبدالعزيز . . وربي يعطي الجميع العافية و الصحة . .

بالفعل نتمنى ان يصدق توقعك و نرى المنافسة قوية . . رغم أن نظام المسابقة الحالي
لحد دور الـ 8 لا يوجد مجال للتعويض . . فلا مجال غير الفوز لمن رغب بمواصلة المشوار . .

السويق الأنظار عليه . . و بكل تأكيد أن لاعبيه سوف يكونون تحت ضغط لأنهم حاملي اللقب
ومطالبين من جماهيرهم بالمحافظة عليه . . و تحقيق الكأس الثانية على التوالي . . :)


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة احساس مسقط (المشاركة 10456567)
جُل شكري وإمتناني لهذه الرائعة من قلمك (أخي العزيز بهلاوي) والذي كثيراً ماعودنا على التميز وعلى الجهد والتفاني في سبيل رقي سبلتنا الرياضية بتغطيتك المتميزة لأخبار مسابقاتنا المحلية... عموماً بإنتظار صافرة البداية لأولى البطولات وأغلاها على الإطلاق، كيف لا وهي التي تحمل إسم قائد مسيرتنا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم (حفظه الله ورعاه). كل التوفيق نرجوه لأنديتنا المشاركة وما نرجوه بكل تأكيد هي المستويات الجميلة التي تعكس نمو كرتنا العمانية ورفعة شأنها إن شاءالله.
دمت بحب.


العفو أخي طالب . .

وأشاركك الأماني بالتوفيق للأندية المشاركة في البطولة . . و أن تقدم مستويات راقية تليق بمستوى تطور المنتخب . .


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سمـا (المشاركة 10456878)
جميل جدا ، وتقديم الجولة أكثر من رائع

بوركت


الله يبارك فيك . . شاكر لك مرورك أخي سما . . و منتظر مرورك مستقبلا مثرياً للموضوع :)


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاسطوره الخالده (المشاركة 10458567)
عدت والعود احمد
اهلا وسهلا بالتميز والابداع
هاهي حروف قلمك يا يوسف تبدأ ، للاعلان عن بداية الامتاع ’’’ وبطولة الحب الغاليه كأس مولانا عمـــان
نعم تبدأ المباريات الاوليـــه للدخول الي معمة ومشاركة الكبار ’’ والتي اتوقعها بان تكون سنه غير ’’’ ويارب تكون على سويقنا غير ...
كل الشكر مرة اخرى
ولا عدمناك


شكرا لك أخي الأسطورة على مقدمة ردك . .

و بالتوفيق للسويق في رحلة الحفاظ على اللقب . .


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الجناح الطائر (المشاركة 10463238)
جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات


العفو أخي بدر . . هذا واجبنا . .

كل الأماني بالتوفيق للجار العبراوي . . ونتمنى أن يتغلب على ظروفه ويظهر بشكل واعد . .


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة The legend of Ibri (المشاركة 10464425)
لو اتخطوا الحمراء .. ما اعتقد بيتخطوا اللي بعدهم :كاشخ:


تفائلوا بالخير تجدوه . . :)


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ساحر البشائر (المشاركة 10471878)
تسلم بهلاوي عماني
إشتقنا لإبداعك


الله يسلمك أخي . .

اشتاقت لك العافية . . :)


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفارس 500 (المشاركة 10472468)
شكرا بهلاوي ع التقديم الرائع

وكل التوفيق للجميع


العفو أخي الفارس . .

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله . . و في انتظارك أن تشاركنا الحديث هنا عن ناديك . .


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان5000 (المشاركة 10474367)
شكرا بهلاوي دوما مبدع والى الامام دائما
ودقت ساعة الصفر للبدء موسم كروي جديد والبداية من اغلى بطوله في عماننا الحبيبة البطوله التي تحمل اسم قائدنا المفدى - حفظه الله ورعاه -بدايه تحمل في طياته غموض وطموحات انديتا رغم اعددها المتواضع
عموما كل التوفيق لانديتنا في هذه البطولة واتمنى ان تكون اكثر حماسا ونديه من المواسم الماضيه
وفي النهاية الكاس حق مشروع لاي نادي في السلطنه
وامنية قلبية اتمنى ان نرى جماهيرنا مثل ما كانوا في دورات الاندية الداخلية
لان حضور الجماهير سيعطى نكهه للبطولة ولاجواء المنافسة





العفو أخي . . :)

بالفعل نتمنى ان تظهر المسابقة هذا العام بشكل أفضل من السابق . . و أشاركك النداء
برسالتك للجماهير بالحضور و المؤازرة لأنديتها مثلما هي تحضر بكثافة لمؤازرة فرقها الأهلية . .
فالحضور المكثف للجماهير سوف يرفع من المعدل الفني للمباريات . .


.

بهلاوي عماني 26/08/2009 06:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الـرائـ15ـع (المشاركة 10478291)
جهد يستحق الشكر والثناء ....
واصل لنواصل متابعتنا للتميز......
ما يميز هذه المرحلة هي تأخر الاستعدادت من قبل الاندية فالمستويات قد تكون متوسطة الى ضعيفة نوعا ما نظرا لما ذكرت ...
ولكن نأمل أن تكون المسابقة مميزة مع تقدم مراحلها ....
شكرا أبو يعقوب ..
*تحياتي*


شكرا لشخصك الكريم . . مرورك أعتز به . .

ما يعيب البطولة هو اتخاذ البعض لها كمرحلة إعدادية للدوري . . و نتمنى أن يكون القادم أفضل

بالتوفيق للأحمر الحمراوي الجار . . ;)


.

خيوط العنكبوت 26/08/2009 06:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الجناح الطائر (المشاركة 10463238)
جزيل الشكر لك يوسف على هذا التقديم المميز لهذه البطوله الغاليه
كل التوفيق لنادي عبري رغم أني لا أعتقد أنهم سيتعدون هذه المرحله من التصفيات

باذن الله سنلتقى على مشارف دور ال 32
:)

شعور آخر 26/08/2009 06:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خيوط العنكبوت (المشاركة 10486903)
باذن الله سنلتقى على مشارف دور ال 32
:)

فديته انا اللي بيتاهل

هههههه رياضي بعد استاذنا


الله يوفق الاخضر الصحاااااااااااري اينما حل

ManUtd 26/08/2009 09:30 PM

بسم الله نبدأ .. إن شاء الله هذا الموسم نجد التواصل من قِبل الأعضاء فيما يخص كرتنا المحلية
والحمد لله أجد مشرفينا متواجدين في مختلف المواضيع والتي تتحدث عن كرتنا المحلية ..
معك يا يوسف وكلنا نكمل البعض ..
عندي إقتراح نريد مسابقة للتوقعات في الجولات القادمة والإدارة ما تقصر :كاشخ:

الرجل المهم 27/08/2009 01:21 AM

تصفيات الكأس تنطلق اليوم بأربع مباريات..
 
قرعة دور الـ32 في السادس من سبتمبر المقبل
تصفيات الكأس تنطلق اليوم بأربع مباريات

تنطلق اليوم تصفيات كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم بإقامة اربع مباريات في التصفيات الأولية التي ستخوض منافستها من مرحلتين حيث يلعب اليوم سمائل مع بوشر والفائز يلاقي بدية ويلعب ينقل مع خصب والفائز يلاقي مرباط ويلعب عبري مع الحمراء والفائز يلاقي مصيرة ويلعب الكامل والوافي مع دباء والفائز يلاقي الرستاق. وتقام المرحلة الثانية يوم 2 سبتمبر ويتأهل من هذه التصفيات 4 أندية ستتم اضافتهم إلى اندية الدرجة الأولى البالغ عددها 12 ناديا وأندية الدرجة الأولى هي: (نادي عمان ومسقط والسيب والشباب والسويق والخابورة وصحم والنهضة والطليعة والعروبة وظفار والنصر) أما أندية الدرجة الثانية البالغ عددها 16 ناديا فهي: (صور وصحار والاتحاد والهلال والسلام والمصنعة ومجيس والوحدة والبشائر وبهلا وفنجا ونزوى وجعلان وأهلي سداب وقريات والمضيبي) بالإضافة إلى الأندية الأربعة المتأهلة من التصفيات الأولية وستجرى القرعة العامة للكأس في السادس من شهر سبتمير المقبل وتقام مباريات دور الـ32 يوم 26 سبتمبر ودور الـ16 يوم 2 أكتوبر ويوم 17 أكتوبر مرحلة الذهاب لمباريات دور الثمانية ويوم 29 أكتوبر مباريات الإياب ويوم 9 نوفمبر مباريات الذهاب لدور الثمانية ويوم 21 نوفمبر مباريات الإياب.
واكملت الاندية المشاركة في تصفيات الكأس امس اجراءات تسجيل لاعبيها واستخراج بطاقات للموسم الجديد وشهد قسم التسجيلات باتحاد الكرة اقبالا كبيرا من الاندية من اجل تسجيل لاعبيها واستكمال كافة الاجراءات .

المصدر

الهدوء العاصف 27/08/2009 12:58 PM

التقديم المتميز خلفه رجل متميز .. تحياتي لك أخي يوسف
متابعين معكم للتصفيات الأولى

الباسل 2009 27/08/2009 04:19 PM

مشكور على التقديم الجميل ..,,


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:52 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها