سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 31/03/2007, 11:04 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي تمتمات بعد رحيلها

عندما رحلت كانت الدمعة حبيسة فالعينين

والبسمة ترسم الحزن القاتل..هكذا كان وداعها ..وهكذا كنت أنا واقفًا ..لم أعلم أنها لحظة الوداع الذي

تخبأ خلف الجدران على هضاب غفوة ليهديني قشته التي لن تبرأ..


حبيبتي...

كان الحلم بين يديكِ ومع رحيلكِ ضاع الحلم ولم تبقى إلا أشلاء متناثرة..تنتظر

من يشفق عليها ويلملم شتاتها..حينها رست سفينتي على مياه الصمت الحزينة ولم تستطع بعدها

مواصلة المسير..أعترف أنا أمواجه هزمتني بين مده وجزره..فأنا ضعيف أمام وداعكِ..فكيف لعيني أن

لا ترى وجهكِ الملائكي؟!..وكيف لأذني أن لا تطرب لسماع صوتكِ؟!..وعيناكِ تطوفان بي في قصاصات

الأحلام بين وديان الحب الشجية وبين تاريخ ألف أمة وأمة ذهبت وسجلت في ذاكرة التاريخ ..فحبي لكِ

ليس كأنه لم يكن ..بل هو ملحمة العظماء..هو حبنا الطاهر كطهر المطر..هو اقتناعنا بما قسم الرب

فالزواج قسمة ونصيب..هذا هو ما علمنا الزمن..نعم لقد كان الخنجر قاتل ولن يبرأ الجرح..ولكن أنا

فخور بكِ وبعدم أنانيتكِ..فما أجمل أن تضحي من أجل من تعب عليك..



أيتها الحلم...

أتعلمين ما هو أكبر هم في الحياة؟؟

هو أن تعلم طريق سعادتك ولكن تجري الرياح لتنشر شوائب تحتم علينا أن ننسى هذا الطريق..

فأنا لست كعنترة ولا قيس ولا روميو..أنا هو ذاتي الذي عرف الحب وعزفه أحلى نغمة ولكني لم أعبده

فأنا عبد المعبود..يستطيع الحب أن ينزل من عبراتي وأن يؤلمني الوداع ولكني على يقين أن الله معي

وسيخفف من معاناتي"وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم"

فعلى الرغم من أرجوان الوداع وقساوة الأيام التي ستمر علي ..يبقى ذكركِ عطر فواح يمج المسك

والبانا..فهنيئًا لكِ حياتكِ الجديدة..وما زلت أقول ازرعي الورود في كل مكان حتى لا تعلني نهاية

الحكاية...
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها