|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تتداول في هذه الأيام على البريد الالكتروني صوراً من المؤتمر الإسلامي الأخير (لا أعلم مكان عقده و إسمه و غير ذلك من معلومات) و في الصور عدد من أرباب الدين الذين أخذوا قسطاً من الراحة فاستغلّ ملتقطها التشهير بالمؤتمر عن طريق إبراز فترة راحتهم على أنها نوم و غفلة عن إنجاز الواجب الديني المفروض عليهم و لعلّ ذلك وقتهم للراحة و من ضمن الصورة صورة العلّامة الجليل بدر الدين الشيخ أحمد بن حمد الخليلي حفظه الله تعالى و قد بدا سماحة الشيخ متعباً .. و سماحته إنسان لا يخلو من الطبيعة البشرية أبداً فمن حقه الراحة لما يبذله من جهد جهيد و عمل دؤوب من أجل الدين .. وقد أخذ على عاتقه الكثير من المسؤوليات من حمل الدعوة للناس و تقسيم عمله بين واجبه الديني و السياسي و الإجتماعي و كلّنا نعلم أن سماحته لا يجد لنفسه الوقت و إنما وهب نفسه لله و للدين و لا يكاد يخلو ليله من عبادة و سهر .. أعطاه الله الصحّة و العافيه و العمر المديد من هنا فإن نشر هذا البريد الإلكتروني هو تعدٍّ و استهزاء بمثل هذه الشخصيات التي وهبت نفسها لله و الله توعّد ليدافع عنها .. فمن وصله هذا البريد الالكتروني فعليه أن لا يساهم في نشره لئلا يكون في عداد المستهزئين ![]() فقط بلّغتكم من باب الغيرة و الحذر من نشر ما يسيئ إلى علماؤنا الأجلّاء
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل" و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله" اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده |
|
|