|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات لشقق فندقيه في الخوير للعمانيين فقط المؤهلات المطلوبه : ثانويه عامه او ما يعادلها على الاقل المهام الوظيفيه : القيام باعمال الاستقبال من تعبئة بيانات النزلاء والخ او تخليص المعاملات ان وجد ساعات العمل : 8 ساعات الراتب : يتم تحديده بناءا على المقابله لاي استفسار برجاء الاتصال على الرقم الموجود على الخاص للتقديم ارسال السيره الذاتيه على الخاص وسيتم الاتصال وتحديد موعد مقابله للاشخاص المناسبين مبدئيا فقط ومن لم يتم الاتصال بهم فهم غير مناسبين من وجهة نظر الاداره
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة naderprince : 09/07/2010 الساعة 11:56 AM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب موظفين و موظفات للعمل كمندوب و موظفين استقبال لشقق فندقيه | naderprince | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 51 | 12/06/2010 01:51 PM |
| مطلوب موظفين و موظفات للعمل كمندوب اوفي الاستقبال لشقق فندقيه | naderprince | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 32 | 16/05/2010 06:42 PM |
| مطلوب موظفة للعمل في مكتب تخليص معاملات | الشروق5566 | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 0 | 24/10/2008 10:37 PM |
| مطلوب شخص يجيد كتابة الرسائل للعمل في مكتب تخليص معاملات في روي | Super Star | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 1 | 13/07/2008 10:07 AM |