|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
سمعتو عن المحفضة البلاتينية؟
كيفية دخوله وكم رأس المال الي المفروض الدخول فيه؟ ![]() وهل لها مخاطر؟ حسب علمي هي بعد المحفظة الماسية بعد إغلاقها اتمنى حد يفيدني لأني أريد أدخلها
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|