|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ...
مرحبا بـ أعضـاء ومشرفين المنتدى ![]() لقد تم إنشاء نسخة خصيصة من Pro Evolution Soccer 2010 خصيصة للمنتخب العماني .. لـ الكمبيوتر وهذي بعض الصور للعبة ... سيتم عرض اللعبة حصريـا ً لمنتدى سبلة عُمان ومن الداخل .. تم اضافة المنتخب العماني و تصميم الوجوه بدقّة و تصميم الأطقم كذلك و تم إضافة اغاني المنتخب في القوائم .. وللجماهير أيضـا ً إلــيكم بعض الصور للعبة / صورة الغلاف | ![]() صورة اللعبة | ![]() \ حسن ربيع ![]() للحجز رقمي في الملف الشخصي و حاليًا متوفرة فقط في مسقط... و حاليًا الكمية محدودة
آخر تحرير بواسطة raisigamer : 11/09/2009 الساعة 12:02 AM السبب: خطأ مطبعي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
نسيت اعطيكم السعر و هو 3.5 ريال على كل نسخة و في تخفيضات إنشاء الله
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
متطلبات التشغيل
RAM : 1 GB Processor : 1.4 GHz DiectX DVD Drive |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكلة حماس
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
للرفع...
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
للرفع...
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
تواصل معى رقمي في الخاص اريد نسخة من اللعبة
__________________
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
__________________
![]() ![]() حصـــــــــــــــــــريا في سوق السبلة (مستحضـــــــرات الواعـــــدة الحصرية فقط لبنات السبلة) وغيـــر متوفرة في السوق http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=573224 ![]() ( لعشــــــاق الشعر الطويــــــــــــل) زيت شعر مخلوط من 34 نــــوع من الزيـــوت صنع خبيـــرة تجميـــل إماراتيـــة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533639 أخيــــــــــــر خلطة التبيض الظفارية في مسقط (الكمية متوفـــرة للجميع) الدفعة الجديــــدة لأعضاء سبلة عمان http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533578 |
|
#11
|
||||
|
||||
|
هين موقعكم وهل اللعبة محدثة من حيث الانتقالات
__________________
can't be tamed
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
طبعًا الللعبة محدثة من جانب الإنتقالات و الأطقم و لكن بعض الإنتقالات الجديدة غير موجودة لأن الللعبة صار لها فترة, بس عالعموم هي مصنوعة من اجل المنتخب العماني ما ريال مدريد و برشلونه, هههه المهم بننزل اوبشن فايل إنتقالات في اسرع وقت ممكن...
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
وأنا كذلك
اريد اللعبة رقمي موجود ع الخاص...
__________________
شركة اللبق التجارة الوكيل الحصري الاجهزة
1-جهاز توفير الوقود 2-جهاز طارد الفئران والحشرات 3-كرة غسيل الملابس لتوفير الصابون 4-جهاز water powerلمعالجة المياه مغناطيسيا بالتحكم بالترسبات (التكلس) |
|
#15
|
||||
|
||||
|
تم إرسار رسالة خاصة يا سفينة
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا ما يبحث عنه الجميع
موفق اخي فالبيع
__________________
can't be tamed
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
شوف الخاص
__________________
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اي احد من المشتريّن يواجه صعوبه في تشغيل اللعبة يكلمني رقمي في الملف الشخصي و انا حاضر...
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
موفق ^_^
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ." ![]() \||/ _\/_ BBM:Ask me if you want
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
فكرة رائعة
__________________
:
: : : |
|
#23
|
||||
|
||||
|
جـــمــيـــل موفق ,,
![]()
__________________
![]() ,, l مــا أجــمــل الطــفــولة ,, و صــحبة الدرااســـة ~ ,, ![]() دعــــــوآآآآتـــكــــمــ لـــــــــي بـــالــتــوفيـــــــــــ ـق ![]() إشــــتقــتلكـــ يـــا ســـويفــته ![]() |
|
#24
|
|||
|
|||
|
موفق...
بس ويش هي متطلبات التشغيل لويندوز فيستا .. وعلى فكره واجهة PES 2010 مو كذ .. هذا PES 2009 بس مغيرين صورة الواجهة .! |
|
#25
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
مشكورين شباب على المرور
__________________________________________________ ______ اقتباس:
طبعًا هي 2009 بس بعد التعديل عليها صارت 2010 !!
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() :مستغ? ?ب:![]() ![]() :منتز? ?:![]() ![]() ![]() ![]() :م? ?تاح:
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
للرفع.....
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
انا اشتريت اللعبة امس الساعة 9 المساء بصراحة ممتازة جدااااا بعد التعديل خاصة يوم تشوف المنتخب العماني يلعب مع كاس العالم بصراحة بذلت مجهود لتعمل هذا اللعبة الله يوفقك انت واخيك
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا اى برامج جديدة تعملهااااا تواصل معى على الخاص
__________________
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مبرمج مواقع انترنت (تعليمية وغيرها...) - معلم حاسب آلي - تكنكال سبورت (فنى حاسب الي)- مدخل بيانات (خبرة أكثر من 12 سنة | computerzman | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 2 | 18/10/2009 01:32 PM |
| قصيدة صوتية خاصة للمنتخب بصوتي (( خاصة للترويح )) | المميز نت | سبلة ترويح القلوب | 28 | 27/12/2008 08:23 AM |
| اذاعة خاصة . . وليش ماتكون قناة تلفزيونية خاصة؟؟؟ | final call | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 25/08/2007 11:59 AM |
| رسالة خاصة للمنتخب!! | الوطن والسلطان | السبلة الرياضية | 14 | 16/07/2007 10:28 AM |