|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل توافقنا الرأي في أن هناك مغالاة في المهور؟ | |||
| نعم ...أوافقك الرأي |
|
247 | 76.47% |
| لا..أوافقك الرأي |
|
76 | 23.53% |
| المصوتون: 323. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#391
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عشان نفهم كلنا ؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#392
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نفوسٌ مُتعبة .. تـَ جد ضالتها هُنــا .. فكرتى .. ولّدت ألف فكرة دامية .. وهذا مُنتهى الأمل .. أبجديةٌ تـَ تواصل .. دليل النجاح .. فََ هل يأتى من يـَ ينزف مراراً هنا .. !! ؟ |
|
#393
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما غريب الا الشيطان ![]() والاغــــرب من يــوافقـــك تـــآره ,,, ويــأتي ليطعنـــك تــــــــــــــــآره آخـرى ,, ومـــآ دل الا ,, على / تنــآقض يعيشــــــهـ آنـــاس لأجل أن يرتقي على .......... آخر تحرير بواسطة بنت الاكابر : 21/02/2009 الساعة 03:22 PM |
|
#394
|
||||
|
||||
|
|
|
#395
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكنها تصب في أماكن مختلفة فيتغير المذاق بين نهر وبحر ..!!! وشتّـان بينَ هَذا وذاكـ شتان بين..ماء النهر ..وماء البحر بين الثرى ..والثرياء بين كاتب الأبراج العاجية..وكاتب الأديم ..!!! ,, فكرة ..كٌتبتْ فأشعلت لهيب لم يخمد !!! فلما أصبح البعض منا لايحب أن يري نفسه على حقيقتها ربما أدمنوا الرؤية بمرآة مكبرة وهنا مربط الفرس..!! |
|
#396
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حين تكون البداية حزن والنهاية تفاؤل
فذاك لعمري هو إبداع ليس بإستطاعة الجميع اتقانه .. في الظلام أسرار وفي النهار إظهار !! ولكن ماذا نقول حين يكون النهار ظلام ؟!! |
|
#397
|
||||
|
||||
|
للقيلولة ... ولي عود
على الود نكون |
|
#398
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دامك تملك كل هالجمال بالتعبيــــر فكــآن الافضل لو انك تكرمت بكتاآبتها برأس الموضوع وليس بذيله لكي يقدر كل شخص ما يدور بموضوعك أتحفنـــا اكثر ![]() // \\ بــس ما في احد ما يعــرف حقيقة نفســهـ وتأكد اني ما رفضت النقد منك ولا من غيـــرك ويشرفني اني آلاقي انتقادات اكثر واكثر لان الانتقاد يدل على شي كل كاتب يتمناه فكيف وانا بنت / اكتب الكلمه بروح بسيطه فقط للمشاركه لا اكثر ولا اقل وليس لأتفرعن وأعلن للملأ اني الافضل واملك ما لا يملكه غيـــــــري :: وتعلمنا ان الاهم بالكلام انك توصل اللي بداخلك وليش الطريقه اللي اتخذتها لتوصيله // \\ وبالاخــــر مهمـــا تعمق كل شخص بتحليل أحرف احد بهذا المكـــآن فلن يقدر ابدا وابدا ان يصل بعمق اي فرد من افراد هالصرح فلا تتصنعوا ![]() تحيـــآتي لك |
|
#399
|
||||
|
||||
|
أنتو بعدكم اهنيه ؟؟!!
عاد انا نمت و صحيت والصباح رحت الدوام والحين رجعت و الكلام ما تغير شي منه !! قلنا لكم نبا السح ! خخخ |
|
#400
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ثارت فقط عندما رأت الاب والاخ والزوج يشبههــا بسياره عندما وضع بدايتها لكي تعنس وتصدي مثل الحديده ![]() :: فالحزن والظلام اللي قصدته كان مجرد تحيز لجهة واحد ألا اهيه تشبيهك للأنثى بهذه الطريقه والانتقاد كان لطرح الموضوع بهذه الصوره وليست بالمشاركه فيه ![]() :: الكل قادر على ان يصل للسعـــآدة والتفآؤل ويصل لنهاية ترضيه ان كان متواضع مقتنع بذاته ويرضى بكل ما يجوول حوله فليست لأناس معينه بل هيه ملك للكل ولكنها تفرق بالوقت الذي يصل فيه كل فرد اليها :: ونوم الهنــــآ ![]() |
|
#401
|
||||
|
||||
|
|
|
#402
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:� �اشخ:
|
|
#403
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#404
|
|||
|
|||
|
__________________
تنبيه : أميرة الدّاخليّة هي " نزوى" ولست أنا .أنا رجل لست بأنثى وكنت أحسب لأنّ الجميع سيفهم ذلك ولكن وقع خطأ فادح في اختيار اللقب أبحث عن سكن عزابي ( غرفة مشتركة) في : الخوير، القرم ، الوطيّة أو حتى روي. أرجو التصال بي على الخاص وشكرا |
|
#405
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نزف رائع ..لا يخلوا من الحقيقة
لكن يا ترى أي تصنع تقصدين ؟ هل افرادنا لموضوع شائك اصبح تصنعاً ؟ هل معالجة القضايا اصبحت موسومة بالتصنع ؟ هل الحروف إن كتبت ذُمت وإن تركت مقتت؟ أتمني أن تدركِ أن الحروف الممقوته هي تلك التي تخوض في فلسفة فارغة ..وسفسطائية قديمة جاهلة .. وجدلية هامشية ..كجدليتك أنتِ لكِ الود إن ادركتِ وبوركتِ والوطن // \\ // \\ |
|
#406
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#407
|
||||
|
||||
|
|
|
#408
|
||||
|
||||
|
إن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظمُ
|
|
#409
|
||||
|
||||
|
|
|
#410
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس ماعندج سالفه غير مشاكل وفتن وتطلعو خارج الموضوع |
|
#411
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#412
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=بنت الاكابر;7450343][CENTER][COLOR="DarkOrchid"]
![]() تبي الصج شو صج --- اقصد ماذا تعني كلمة صج من اي قاموس اتيتي بها صج لا والله خوش كلام |
|
#413
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=نسيم - الشمال;7456174]
اقتباس:
|
|
#414
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=سنين مرت;7456119]انتي امثالج لازم حظر نهائي بصراحه
بس ماعندج يا جماعه هل تحريف الحروف اثناء الكتابه امر صائب لماذا تكتب ج بدل ك هذا الذي يحرف الحروف اساله بالله عليك الم تقراء القران الا تعجبك حروف كتاب الله فتقتبس منها ما شئت ج ج ج ج ج اي كتابه هذه |
|
#415
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=نسيم - الشمال;7456386]
اقتباس:
![]() بس لا نخرج عن الموضوع نريد حل لمشكلتنا ![]()
|
|
#416
|
|||
|
|||
|
ليش تبون تاخذوا بنات الناس ببرخ
انا بنتي مستحيل ازوجها ب 2000 في هذا العصر |
|
#417
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شو انت خاسر عليها بترول وإلا تأكلها ذهب يا اخي اتقي الله في بناتك ![]()
|
|
#418
|
||||
|
||||
|
تكفيني شهادة من اناس تقدر قيمة الرأي
وما محتاجه لاراء مثل الاراء المسطره من بعد ردودي :: ويكفي انكم تشوفوا حالكم تعيبوا ع الغير والعيب اصلا فيكم وكل كلامكم خارج عن الموضوع / وبعد لكم وجه تنصحوا ![]() اشفق على حالكم وخاصه صاحب ج ج ج ج ج ج ج ج |
|
#419
|
||||
|
||||
|
|
|
#420
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الإنسان عدو ما يجهل |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|