سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل توافقنا الرأي في أن هناك مغالاة في المهور؟
نعم ...أوافقك الرأي 247 76.47%
لا..أوافقك الرأي 76 23.53%
المصوتون: 323. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #391  
قديم 21/02/2009, 02:49 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


ليــش في احد قال ان الناس ما عندها سالفه لو شآركت بالموضوع
انا اللي قصدته شي
وانت اللي جيت تسأل عنه شي ثاني

عذرآ بس أقرأ عدل
اتمني تذكري المقصود بقولك
عشان نفهم كلنا ؟
  مادة إعلانية
  #392  
قديم 21/02/2009, 02:52 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


لن يتم تحريرها
لاني أخذت الموافقه قبل ان احررها


وحررتها علشان الكل يستفيد من النــــور المنتظر
وانا ارحب فيه بالحوار
علشان يفيدك اكثر واكثر

وما خرجت عن صلب الموضوع
نقاشه اللي طلبته اهوه يخص الموضوع نفسه
لاني ما اريد نقاشات ع الخاص
الافضل ان الكل يستفيد

والا انت اشرايك ؟
مدارات الصمت .. تـَ شِفُّ عن القلوب والكوامن ..


نفوسٌ مُتعبة .. تـَ جد ضالتها هُنــا ..


فكرتى .. ولّدت ألف فكرة دامية ..


وهذا مُنتهى الأمل ..


أبجديةٌ تـَ تواصل .. دليل النجاح ..


فََ هل يأتى من يـَ ينزف مراراً هنا .. !!


؟
  #393  
قديم 21/02/2009, 02:54 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
غريبةٌ هى الأفكار .. كيف تـَ تشابه بـِ شده ..


لـِ تختلف أيضاً بـِ شده .. !!


وشتّـان بينَ هَذهِ وتلكـ
حرف صادق... ونبرة عناد
يا للغرابة

ما غريب الا الشيطان


والاغــــرب
من يــوافقـــك تـــآره ,,,
ويــأتي ليطعنـــك تــــــــــــــــآره آخـرى ,,

ومـــآ دل الا ,, على / تنــآقض يعيشــــــهـ آنـــاس لأجل أن يرتقي على ..........

آخر تحرير بواسطة بنت الاكابر : 21/02/2009 الساعة 03:22 PM
  #394  
قديم 21/02/2009, 02:56 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
اتمني تذكري المقصود بقولك
عشان نفهم كلنا ؟
ههههههههههه






كـل الكلام اللي حطيته امس قدرت تفهمه
واول رد جاك ع موضوعك ما قدرت تفهمه للحين

::

وريني شطارتك
وافهمه بنفســـــك
  #395  
قديم 21/02/2009, 02:57 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات



ما غريب الا الشيطان


والاغــــرب
من يــوافقـــك تـــآره ,,,
ويــأتي ليطعنـــك تــــــــــــــــآره آخـرى ,,

ومـــآ دل الا ,, على / تنــآقض يعيشــــــهـ آنـــاس لأجل أن يرقي على ..........
قد تنبع المياه من ينبوع واحد..
لكنها تصب في أماكن مختلفة
فيتغير المذاق بين نهر وبحر ..!!!
وشتّـان بينَ هَذا وذاكـ
شتان بين..ماء النهر ..وماء البحر
بين الثرى ..والثرياء
بين كاتب الأبراج العاجية..وكاتب الأديم ..!!!
,,
فكرة ..كٌتبتْ
فأشعلت لهيب لم يخمد !!!
فلما أصبح البعض منا لايحب أن يري نفسه على حقيقتها
ربما أدمنوا الرؤية بمرآة مكبرة وهنا مربط الفرس..!!
  #396  
قديم 21/02/2009, 03:01 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


ههههههههههه






كـل الكلام اللي حطيته امس قدرت تفهمه
واول رد جاك ع موضوعك ما قدرت تفهمه للحين

::

وريني شطارتك
وافهمه بنفســـــك
حين تكون البداية حزن والنهاية تفاؤل
فذاك لعمري هو إبداع ليس بإستطاعة الجميع اتقانه ..
في الظلام أسرار وفي النهار إظهار !!
ولكن ماذا نقول حين يكون النهار ظلام ؟!!

  #397  
قديم 21/02/2009, 03:04 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

للقيلولة ... ولي عود
على الود نكون
  #398  
قديم 21/02/2009, 03:10 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
قد تنبع المياه من ينبوع واحد..
لكنها تصب في أماكن مختلفة
فيتغير المذاق بين نهر وبحر ..!!!
وشتّـان بينَ هَذا وذاكـ
شتان بين..ماء النهر ..وماء البحر
بين الثرى ..والثرياء
بين كاتب الأبراج العاجية..وكاتب الأديم ..!!!
,,
فكرة ..كٌتبتْ
فأشعلت لهيب لم يخمد !!!
فلما أصبح البعض منا لايحب أن يري نفسه على حقيقتها
ربما أدمنوا الرؤية بمرآة مكبرة وهنا مربط الفرس..!!
كـــلام ولا أروع
دامك تملك كل هالجمال بالتعبيــــر
فكــآن الافضل لو انك تكرمت بكتاآبتها برأس الموضوع وليس بذيله
لكي يقدر كل شخص ما يدور بموضوعك

أتحفنـــا اكثر


//
\\

بــس ما في احد ما يعــرف حقيقة نفســهـ
وتأكد اني ما رفضت النقد منك ولا من غيـــرك

ويشرفني اني آلاقي انتقادات اكثر واكثر
لان الانتقاد يدل على شي
كل كاتب يتمناه

فكيف وانا
بنت / اكتب الكلمه بروح بسيطه
فقط للمشاركه لا اكثر ولا اقل

وليس لأتفرعن
وأعلن للملأ اني الافضل
واملك ما لا يملكه غيـــــــري

::

وتعلمنا
ان الاهم بالكلام انك توصل اللي بداخلك
وليش الطريقه اللي اتخذتها لتوصيله

//
\\

وبالاخــــر
مهمـــا تعمق كل شخص بتحليل أحرف احد بهذا المكـــآن
فلن يقدر ابدا وابدا
ان يصل بعمق اي فرد من افراد هالصرح

فلا تتصنعوا


تحيـــآتي لك
  #399  
قديم 21/02/2009, 03:12 PM
صورة عضوية كيازموس
كيازموس كيازموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,036
افتراضي

أنتو بعدكم اهنيه ؟؟!!
عاد انا نمت و صحيت والصباح رحت الدوام والحين رجعت و الكلام ما تغير شي منه !!
قلنا لكم نبا السح ! خخخ
  #400  
قديم 21/02/2009, 03:18 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
حين تكون البداية حزن والنهاية تفاؤل
فذاك لعمري هو إبداع ليس بإستطاعة الجميع اتقانه ..
في الظلام أسرار وفي النهار إظهار !!
ولكن ماذا نقول حين يكون النهار ظلام ؟!!

البــدايه كانت خربشات طفله
ثارت فقط
عندما رأت الاب والاخ والزوج يشبههــا بسياره
عندما وضع بدايتها لكي تعنس وتصدي مثل الحديده



::

فالحزن والظلام اللي قصدته كان مجرد
تحيز لجهة واحد
ألا اهيه تشبيهك للأنثى بهذه الطريقه

والانتقاد كان لطرح الموضوع بهذه الصوره
وليست بالمشاركه فيه


::

الكل قادر على ان يصل للسعـــآدة والتفآؤل
ويصل لنهاية ترضيه ان كان متواضع مقتنع بذاته
ويرضى بكل ما يجوول حوله

فليست لأناس معينه
بل هيه ملك للكل

ولكنها تفرق
بالوقت الذي يصل فيه كل فرد اليها

::

ونوم الهنــــآ
  #401  
قديم 21/02/2009, 03:21 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTiEbOy مشاهدة المشاركات
أنتو بعدكم اهنيه ؟؟!!
عاد انا نمت و صحيت والصباح رحت الدوام والحين رجعت و الكلام ما تغير شي منه !!
قلنا لكم نبا السح ! خخخ



تبي الصج
دام الناس كل يوم لها راي
فالاحسن السح والله
  #402  
قديم 21/02/2009, 10:54 PM
هجمة مرتدة هجمة مرتدة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
المشاركات: 42
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات
قلت لك تراك ما تسمع كلامي

تراهم أهل عبري و البريمي يغاروا من الدوله الشقيقه الامارات

وبناتهم فيهن دم غير شكل وعرقهن أصييييييييل


بصراحه اللي يتزوج من عبري ما فيه عقل

والا انا أدفع أكثر عن 5 !!!!!!!!!!

ولا ف الأحلاااااااااااااام

خليها تصدي بنت الظاهره
اخرتهاااااااااااااا:� �اشخ:
  #403  
قديم 21/02/2009, 11:03 PM
هجمة مرتدة هجمة مرتدة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
المشاركات: 42
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
أي أحداث أي بطيخ ... إنت بس شكلك تحب وحده ومصر عليها ... يوم هي ما توقف معك وترفض

المهر الغالي ... ما أضن إنها تبادلك الشعور ... البنت شكلها تريد تتزوج وبس وإلي عنده مقدرة يدفع

لها المهر المطلوب بتتزوج لا تعلق نفسك بأوهام يا ولد الحلال ... تعبنا ترى ننصحك



شكلكم تريدو عمان تصير كما الهند الحريم هم إلي يدفعوا المهر ويجهزوا كل شيء ..

شكلها كذاك أخرتها إستعدوا يا بنات


  #404  
قديم 21/02/2009, 11:03 PM
أميرة الداخلية أميرة الداخلية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2008
المشاركات: 31
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
هذا يعني ان الزواج اصبح عرض وطلب ؟
الرّزق بليد الله ويغلق الموضوع
__________________
تنبيه :
أميرة الدّاخليّة هي " نزوى" ولست أنا .أنا رجل لست بأنثى وكنت أحسب لأنّ الجميع سيفهم ذلك ولكن وقع خطأ فادح في اختيار اللقب


أبحث عن سكن عزابي ( غرفة مشتركة) في : الخوير، القرم ، الوطيّة أو حتى روي. أرجو التصال بي على الخاص وشكرا
  #405  
قديم 21/02/2009, 11:45 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


كـــلام ولا أروع
دامك تملك كل هالجمال بالتعبيــــر
فكــآن الافضل لو انك تكرمت بكتاآبتها برأس الموضوع وليس بذيله
لكي يقدر كل شخص ما يدور بموضوعك

أتحفنـــا اكثر


//
\\

بــس ما في احد ما يعــرف حقيقة نفســهـ
وتأكد اني ما رفضت النقد منك ولا من غيـــرك

ويشرفني اني آلاقي انتقادات اكثر واكثر
لان الانتقاد يدل على شي
كل كاتب يتمناه

فكيف وانا
بنت / اكتب الكلمه بروح بسيطه
فقط للمشاركه لا اكثر ولا اقل

وليس لأتفرعن
وأعلن للملأ اني الافضل
واملك ما لا يملكه غيـــــــري

::

وتعلمنا
ان الاهم بالكلام انك توصل اللي بداخلك
وليش الطريقه اللي اتخذتها لتوصيله

//
\\

وبالاخــــر
مهمـــا تعمق كل شخص بتحليل أحرف احد بهذا المكـــآن
فلن يقدر ابدا وابدا
ان يصل بعمق اي فرد من افراد هالصرح

فلا تتصنعوا


تحيـــآتي لك
نزف رائع ..لا يخلوا من الحقيقة
لكن يا ترى أي تصنع تقصدين ؟
هل افرادنا لموضوع شائك اصبح تصنعاً ؟
هل معالجة القضايا اصبحت موسومة بالتصنع ؟
هل الحروف إن كتبت ذُمت وإن تركت مقتت؟
أتمني أن تدركِ أن الحروف الممقوته هي تلك التي تخوض في فلسفة فارغة ..وسفسطائية قديمة جاهلة .. وجدلية هامشية ..كجدليتك أنتِ
لكِ الود إن ادركتِ
وبوركتِ والوطن


//
\\
//
\\

  #406  
قديم 21/02/2009, 11:46 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CuTiEbOy مشاهدة المشاركات
أنتو بعدكم اهنيه ؟؟!!
عاد انا نمت و صحيت والصباح رحت الدوام والحين رجعت و الكلام ما تغير شي منه !!
قلنا لكم نبا السح ! خخخ
ما زلنا نحفر في الصخر
  #407  
قديم 21/02/2009, 11:53 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجمة مرتدة مشاهدة المشاركات
اخرتهاااااااااااااا:� �اشخ:
  #408  
قديم 21/02/2009, 11:54 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة الداخلية مشاهدة المشاركات
الرّزق بليد الله ويغلق الموضوع
إن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظمُ
  #409  
قديم 21/02/2009, 11:55 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنين مرت مشاهدة المشاركات
خليها تعنس وموديلها يعدي
وعقبالج على العنوسه
  #410  
قديم 21/02/2009, 11:57 PM
سنين مرت سنين مرت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 218
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


اذا كان المزاح
شي هش مثل ما تقول

فكل الناس راح تصير مثلك معقده
وما تنظر للحياه الا بمنظور ضيق لا يتعدى الجديه بالامور فقط من غير يسر

ولا يتعدى الفكر المنغلق اللي انت فيه


//
\\

فإذا انت مو فاهم الشي اللي انا كاتبته ماله داعي تعلق عليه وكأنك مخترع الذره

تراها مجرد ضحك
ومزح
لا اكثر ولا أقل


فمــآ ادري منو اللي يشفق على الثاني بهالحاله
انتي امثالج لازم حظر نهائي بصراحه
بس ماعندج سالفه غير مشاكل وفتن وتطلعو خارج الموضوع
  #411  
قديم 21/02/2009, 11:58 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنين مرت مشاهدة المشاركات
انتي امثالج لازم حظر نهائي بصراحه
بس ماعندج سالفه غير مشاكل وفتن وتطلعو خارج الموضوع
اخي لا غرابة هناك اناس تواجدهم فقط لمجرد تحصيل حاصل
  #412  
قديم 22/02/2009, 12:02 AM
نسيم الشمال نسيم الشمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,070
افتراضي

[QUOTE=بنت الاكابر;7450343][CENTER][COLOR="DarkOrchid"]




تبي الصج
شو صج --- اقصد ماذا تعني كلمة صج من اي قاموس اتيتي بها
صج لا والله خوش كلام
  #413  
قديم 22/02/2009, 12:05 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

[QUOTE=نسيم - الشمال;7456174]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات
[CENTER][COLOR="DarkOrchid"]




تبي الصج
شو صج --- اقصد ماذا تعني كلمة صج من اي قاموس اتيتي بها
صج لا والله خوش كلام
  #414  
قديم 22/02/2009, 12:17 AM
نسيم الشمال نسيم الشمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,070
افتراضي

[QUOTE=سنين مرت;7456119]انتي امثالج لازم حظر نهائي بصراحه
بس ماعندج
يا جماعه
هل تحريف الحروف اثناء الكتابه امر صائب لماذا تكتب ج بدل ك
هذا الذي يحرف الحروف اساله بالله عليك الم تقراء القران
الا تعجبك حروف كتاب الله فتقتبس منها ما شئت
ج ج ج ج ج اي كتابه هذه
  #415  
قديم 22/02/2009, 12:27 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

[QUOTE=نسيم - الشمال;7456386]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنين مرت مشاهدة المشاركات
انتي امثالج لازم حظر نهائي بصراحه
بس ماعندج
يا جماعه
هل تحريف الحروف اثناء الكتابه امر صائب لماذا تكتب ج بدل ك
هذا الذي يحرف الحروف اساله بالله عليك الم تقراء القران
الا تعجبك حروف كتاب الله فتقتبس منها ما شئت
ج ج ج ج ج اي كتابه هذه
نفس التساؤل اطرحه ايضا
بس لا نخرج عن الموضوع
نريد حل لمشكلتنا
  #416  
قديم 22/02/2009, 12:33 AM
عميد عميد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 291
افتراضي

ليش تبون تاخذوا بنات الناس ببرخ
انا بنتي مستحيل ازوجها ب 2000 في هذا العصر
  #417  
قديم 22/02/2009, 12:34 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد مشاهدة المشاركات
ليش تبون تاخذوا بنات الناس ببرخ
انا بنتي مستحيل ازوجها ب 2000 في هذا العصر
خليها تعنس
شو انت خاسر عليها بترول وإلا تأكلها ذهب
يا اخي اتقي الله في بناتك
  #418  
قديم 22/02/2009, 12:35 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

تكفيني شهادة من اناس تقدر قيمة الرأي

وما محتاجه لاراء مثل الاراء المسطره من بعد ردودي

::

ويكفي انكم تشوفوا حالكم
تعيبوا ع الغير والعيب اصلا فيكم
وكل كلامكم خارج عن الموضوع / وبعد لكم وجه تنصحوا


اشفق على حالكم
وخاصه صاحب ج ج ج ج ج ج ج ج
  #419  
قديم 22/02/2009, 12:36 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد مشاهدة المشاركات
ليش تبون تاخذوا بنات الناس ببرخ
انا بنتي مستحيل ازوجها ب 2000 في هذا العصر
ربي يحفظ لك بنتك
ويباركلك فيها

  #420  
قديم 22/02/2009, 12:39 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات
تكفيني شهادة من اناس تقدر قيمة الرأي

وما محتاجه لاراء مثل الاراء المسطره من بعد ردودي

::

ويكفي انكم تشوفوا حالكم
تعيبوا ع الغير والعيب اصلا فيكم
وكل كلامكم خارج عن الموضوع / وبعد لكم وجه تنصحوا


اشفق على حالكم
وخاصه صاحب ج ج ج ج ج ج ج ج

الإنسان عدو ما يجهل
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:23 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها