|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم بعد غياب دام منذ فترة التسعينات قررت "استن مارتن" إعادة إحياء الطراز الشهير "لاجوندا" وان كان بمفهوم فريد في التصميم يمزج بين الخطوط الحديثة التي تواكب روح العصر والملامح الكلاسيكية التي كان يحظى بها ذلك الطراز خلال ثلاثينيات القرن الماضي. فقد كشفت "استن مارتن" خلال معرض جينيف الدولي للسيارات المنعقد حاليا عن موديل جديد من طراز "لاجوندا" وان كان اختباري خاصة وأنة سيمثل نقلة نوعية لموديلات لاجوندا السابقة في حال بدء إنتاجه فعليا حيث ينتمي ذلك الطراز لفئة السيارات الرياضية متعددة الإغراض "أس يو في "ذات الدفع الرباعي. وبغض النظر عن الموصفات الفنية التي يحظى بها ذلك الطراز الاختباري فإن تصميمه أعطاه الكثير من الحضور حيث يلاحظ أن مقدمة السيارات تحمل بعض ملامح طرازات "بي أم" بينما يعتبر تصميم الجزء الخلفي عودة للخطوط الكلاسيكية الخاصة بموديلات الثلاثينات. وأشارت مجلة "اوتوويك " الأمريكية نقلا عن تصريحات لرئيس "استن مارتن " إلي أنة من السابق لأوانه التطرق لمسالة الانتقال بذلك الطراز الاختبارى إلي مرحلة الإنتاج حيث يبدو إن التوقيت الراهن غير مناسب لإطلاق مثل هذا الطراز المنتمى للسيارات الفارهة في ظل حالة الكساد الاقتصادي والتي تعتبر الأسوأ منذ نحو 60 عاما.وعلي الرغم من عدم وجود أي تعهد بإنتاج ذلك الطراز إلا أن عام 2012 سيكون اقرب وقت يمكن أن تتخذ "استن مارتن" قرارا بشأنه. ويشير مدير التسويق في "استن مارتن" إلي أنة يتم النظر علي المدى البعيد ما بين 10 إلي 15 عاما حيث ستكون فترة الكساد الاقتصادي قد انتهت. وفيما يتعلق بالجوانب الفنية لذلك الطراز الاختبارى فقد تم تنفيذها علي أساس منصة مرسيدس "جي آل" والمقدمة من "دايملر بنر" في إطار المشاورات المستمرة بين الشركتين بشان التعاون المستقبلي فهناك اهتمام من جانب "دايملر" للاستفادة من خبرة "استن مارتن" في تصنيع السيارات الفارهة لموديلات "ميباخ" المقبلة بينما تحتاج "استن" إلي الانتعاشة بتكنولوجيا المحركات التي تحظي بها مرسيدس.ويحظى طراز "لاجوندا" الاختبارى بمحرك "في12"من إنتاج "استن مارتن" ومثبت علي المنصة الخاصة بالسيارة مرسيدس "جي م".وقد تم تمديد الجزء الأمامي من ذلك الطراز الاختبارى ليتناسب مع الطول الخاص بمحرك السيارة . مصدر التقرير ![]() تحياتي لكم .
آخر تحرير بواسطة ضحية رادار : 13/03/2009 الساعة 05:15 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
14 زائر .. ولا رد واحد !
للرفع . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
^^^^^^^^
أبشر فالك الطيب . . بس المشكلة الصور ما ظهرن عندي . عموماً شاكر لك مجهودك ولي عودة فالموضوع .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكور والصور ماظهرن
__________________
SS 4EVER |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ولا صورة طلعت عندي
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الصور يالحبيب..
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
السيارة شايفنها قبيحة ! !
احسن يوم ماشي صور ![]() اخي نتمنى رفع الصور على موقع لرفع وتعديل الروابط ..
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
آسف شباب على الخطأ ... !
تم تعديل الروابط ! خالص الود . |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اذا وصلت عمان بيكون سعرها تقريبا 9000 ريال
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
كيف عرفت ؟
وين مصدر الخبر ؟ تــســـلـــم على المرور . |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مشكور على الموضوع
الصراحه نوويه هههه
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#12
|
||||
|
||||
|
تسلم تسلم .. مشكور على المرور
![]() كأنها كذاك نوعاً ما ! ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله
الشكل من الأمام كأنه أنفنتي أف أكس وكرايسلر سي 300 |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكوور على المرور و الرد .. و بالنسبة لـرأيك صح تشبة الأنفنتي و الكرايسلر . تحياتي لك . |
|
#15
|
||||
|
||||
|
وين لوجندا زمان وألحين
كانت منتشرة كثير ف عُمان ف تسعينات من قبل فئة معينة م ناس وقبل سنتين كانت للبيع ف معرض جنب وكالة ياماها قريب الزبير للسيارت اشكرك ع موضوع اخوي
__________________
Silver Bullet
قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! ) |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تــســـلــم على الرد حبيبي .. تحياتي لك .
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
جي تي 95 تسلم على الموضوع دمت بخير ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شــكــراً على المرور .
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
بايخه! احلا من الدودج الصغيره بشوي!
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
رايــــــــــك ؟!
مشكور ع المرور . |
|
#21
|
||||
|
||||
بايخة
|
|
|