![]() |
AsToN MaRTin Lagonda
2 مرفق/مرفقات
السلام عليكم بعد غياب دام منذ فترة التسعينات قررت "استن مارتن" إعادة إحياء الطراز الشهير "لاجوندا" وان كان بمفهوم فريد في التصميم يمزج بين الخطوط الحديثة التي تواكب روح العصر والملامح الكلاسيكية التي كان يحظى بها ذلك الطراز خلال ثلاثينيات القرن الماضي. فقد كشفت "استن مارتن" خلال معرض جينيف الدولي للسيارات المنعقد حاليا عن موديل جديد من طراز "لاجوندا" وان كان اختباري خاصة وأنة سيمثل نقلة نوعية لموديلات لاجوندا السابقة في حال بدء إنتاجه فعليا حيث ينتمي ذلك الطراز لفئة السيارات الرياضية متعددة الإغراض "أس يو في "ذات الدفع الرباعي. وبغض النظر عن الموصفات الفنية التي يحظى بها ذلك الطراز الاختباري فإن تصميمه أعطاه الكثير من الحضور حيث يلاحظ أن مقدمة السيارات تحمل بعض ملامح طرازات "بي أم" بينما يعتبر تصميم الجزء الخلفي عودة للخطوط الكلاسيكية الخاصة بموديلات الثلاثينات. وأشارت مجلة "اوتوويك " الأمريكية نقلا عن تصريحات لرئيس "استن مارتن " إلي أنة من السابق لأوانه التطرق لمسالة الانتقال بذلك الطراز الاختبارى إلي مرحلة الإنتاج حيث يبدو إن التوقيت الراهن غير مناسب لإطلاق مثل هذا الطراز المنتمى للسيارات الفارهة في ظل حالة الكساد الاقتصادي والتي تعتبر الأسوأ منذ نحو 60 عاما.وعلي الرغم من عدم وجود أي تعهد بإنتاج ذلك الطراز إلا أن عام 2012 سيكون اقرب وقت يمكن أن تتخذ "استن مارتن" قرارا بشأنه. ويشير مدير التسويق في "استن مارتن" إلي أنة يتم النظر علي المدى البعيد ما بين 10 إلي 15 عاما حيث ستكون فترة الكساد الاقتصادي قد انتهت. وفيما يتعلق بالجوانب الفنية لذلك الطراز الاختبارى فقد تم تنفيذها علي أساس منصة مرسيدس "جي آل" والمقدمة من "دايملر بنر" في إطار المشاورات المستمرة بين الشركتين بشان التعاون المستقبلي فهناك اهتمام من جانب "دايملر" للاستفادة من خبرة "استن مارتن" في تصنيع السيارات الفارهة لموديلات "ميباخ" المقبلة بينما تحتاج "استن" إلي الانتعاشة بتكنولوجيا المحركات التي تحظي بها مرسيدس.ويحظى طراز "لاجوندا" الاختبارى بمحرك "في12"من إنتاج "استن مارتن" ومثبت علي المنصة الخاصة بالسيارة مرسيدس "جي م".وقد تم تمديد الجزء الأمامي من ذلك الطراز الاختبارى ليتناسب مع الطول الخاص بمحرك السيارة . مصدر التقرير http://www.moheet.com/image/64/225-300/642970.jpg تحياتي لكم . |
14 زائر .. ولا رد واحد ! للرفع . |
^^^^^^^^
أبشر فالك الطيب . . بس المشكلة الصور ما ظهرن عندي . عموماً شاكر لك مجهودك ولي عودة فالموضوع . |
مشكور والصور ماظهرن
|
ولا صورة طلعت عندي
|
الصور يالحبيب..:)
|
السيارة شايفنها قبيحة ! !
احسن يوم ماشي صور :ضحك: اخي نتمنى رفع الصور على موقع لرفع وتعديل الروابط .. |
آسف شباب على الخطأ ... ! تم تعديل الروابط ! خالص الود . |
اذا وصلت عمان بيكون سعرها تقريبا 9000 ريال
|
اقتباس:
كيف عرفت ؟ وين مصدر الخبر ؟ تــســـلـــم على المرور . |
مشكور على الموضوع
الصراحه نوويه هههه |
ماشاء الله
الشكل من الأمام كأنه أنفنتي أف أكس وكرايسلر سي 300 |
اقتباس:
تسلم تسلم .. مشكور على المرور :) كأنها كذاك نوعاً ما ! :كاشخ: |
اقتباس:
مشكوور على المرور و الرد .. و بالنسبة لـرأيك صح تشبة الأنفنتي و الكرايسلر . تحياتي لك . |
وين لوجندا زمان وألحين
كانت منتشرة كثير ف عُمان ف تسعينات من قبل فئة معينة م ناس وقبل سنتين كانت للبيع ف معرض جنب وكالة ياماها قريب الزبير للسيارت اشكرك ع موضوع اخوي |
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، جي تي 95 تسلم على الموضوع دمت بخير ،،، |
اقتباس:
تــســـلــم على الرد حبيبي .. تحياتي لك . |
اقتباس:
شــكــراً على المرور . |
بايخه! احلا من الدودج الصغيره بشوي!
|
اقتباس:
رايــــــــــك ؟! مشكور ع المرور . |
:عيار: بايخة
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:04 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها