سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   AsToN MaRTin Lagonda (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=394512)

ضحية رادار 13/03/2009 12:34 AM

AsToN MaRTin Lagonda
 
2 مرفق/مرفقات
السلام عليكم

بعد غياب دام منذ فترة التسعينات قررت "استن مارتن" إعادة إحياء الطراز الشهير "لاجوندا" وان كان بمفهوم فريد في التصميم يمزج بين الخطوط الحديثة التي تواكب روح العصر والملامح الكلاسيكية التي كان يحظى بها ذلك الطراز خلال ثلاثينيات القرن الماضي.

فقد كشفت "استن مارتن" خلال معرض جينيف الدولي للسيارات المنعقد حاليا عن موديل جديد من طراز "لاجوندا" وان كان اختباري خاصة وأنة سيمثل نقلة نوعية لموديلات لاجوندا السابقة في حال بدء إنتاجه فعليا حيث ينتمي ذلك الطراز لفئة السيارات الرياضية متعددة الإغراض "أس يو في "ذات الدفع الرباعي.


وبغض النظر عن الموصفات الفنية التي يحظى بها ذلك الطراز الاختباري فإن تصميمه أعطاه الكثير من الحضور حيث يلاحظ أن مقدمة السيارات تحمل بعض ملامح طرازات "بي أم" بينما يعتبر تصميم الجزء الخلفي عودة للخطوط الكلاسيكية الخاصة بموديلات الثلاثينات.

وأشارت مجلة "اوتوويك " الأمريكية نقلا عن تصريحات لرئيس "استن مارتن " إلي أنة من السابق لأوانه التطرق لمسالة الانتقال بذلك الطراز الاختبارى إلي مرحلة الإنتاج حيث يبدو إن التوقيت الراهن غير مناسب لإطلاق مثل هذا الطراز المنتمى للسيارات الفارهة في ظل حالة الكساد الاقتصادي والتي تعتبر الأسوأ منذ نحو 60 عاما.وعلي الرغم من عدم وجود أي تعهد بإنتاج ذلك الطراز إلا أن عام 2012 سيكون اقرب وقت يمكن أن تتخذ "استن مارتن" قرارا بشأنه.

ويشير مدير التسويق في "استن مارتن" إلي أنة يتم النظر علي المدى البعيد ما بين 10 إلي 15 عاما حيث ستكون فترة الكساد الاقتصادي قد انتهت.

وفيما يتعلق بالجوانب الفنية لذلك الطراز الاختبارى فقد تم تنفيذها علي أساس منصة مرسيدس "جي آل" والمقدمة من "دايملر بنر" في إطار المشاورات المستمرة بين الشركتين بشان التعاون المستقبلي فهناك اهتمام من جانب "دايملر" للاستفادة من خبرة "استن مارتن" في تصنيع السيارات الفارهة لموديلات "ميباخ" المقبلة بينما تحتاج "استن" إلي الانتعاشة بتكنولوجيا المحركات التي تحظي بها مرسيدس.ويحظى طراز "لاجوندا" الاختبارى بمحرك "في12"من إنتاج "استن مارتن" ومثبت علي المنصة الخاصة بالسيارة مرسيدس "جي م".وقد تم تمديد الجزء الأمامي من ذلك الطراز الاختبارى ليتناسب مع الطول الخاص بمحرك السيارة .

مصدر التقرير

http://www.moheet.com/image/64/225-300/642970.jpg

تحياتي لكم .

ضحية رادار 13/03/2009 12:59 AM

14 زائر .. ولا رد واحد !


للرفع .

Benjamin Button 13/03/2009 01:40 AM

^^^^^^^^
أبشر فالك الطيب . . بس المشكلة الصور ما ظهرن عندي .
عموماً شاكر لك مجهودك ولي عودة فالموضوع .

لوميناSS 13/03/2009 01:45 AM

مشكور والصور ماظهرن

سخي العامري 13/03/2009 01:50 AM

ولا صورة طلعت عندي

ظفـراووي عنيـد 13/03/2009 02:12 AM

الصور يالحبيب..:)

بطل عمان 13/03/2009 03:37 AM

السيارة شايفنها قبيحة ! !

احسن يوم ماشي صور :ضحك:

اخي نتمنى رفع الصور على موقع لرفع وتعديل الروابط ..

ضحية رادار 13/03/2009 05:18 PM

آسف شباب على الخطأ ... !


تم تعديل الروابط !


خالص الود .

yoyodude 13/03/2009 07:21 PM

اذا وصلت عمان بيكون سعرها تقريبا 9000 ريال

ضحية رادار 13/03/2009 11:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة yoyodude (المشاركة 7713347)
اذا وصلت عمان بيكون سعرها تقريبا 9000 ريال

كيف عرفت ؟

وين مصدر الخبر ؟


تــســـلـــم على المرور .

GTI OMAN 14/03/2009 07:50 AM

مشكور على الموضوع

الصراحه نوويه هههه

شاعر مبدع ومتميز 14/03/2009 08:11 AM

ماشاء الله
الشكل من الأمام كأنه أنفنتي أف أكس وكرايسلر سي 300

ضحية رادار 14/03/2009 02:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN (المشاركة 7718804)
مشكور على الموضوع

الصراحه نوويه هههه

تسلم تسلم .. مشكور على المرور :)

كأنها كذاك نوعاً ما ! :كاشخ:

ضحية رادار 14/03/2009 02:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاعر مبدع ومتميز (المشاركة 7718968)
ماشاء الله
الشكل من الأمام كأنه أنفنتي أف أكس وكرايسلر سي 300


مشكوور على المرور و الرد .. و بالنسبة لـرأيك صح تشبة الأنفنتي و الكرايسلر .

تحياتي لك .

silver bullet 2 14/03/2009 09:14 PM

وين لوجندا زمان وألحين

كانت منتشرة كثير ف عُمان ف تسعينات من قبل فئة معينة م ناس وقبل سنتين كانت للبيع ف معرض جنب وكالة ياماها قريب الزبير للسيارت

اشكرك ع موضوع اخوي

متيم الجبل 14/03/2009 09:48 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

جي تي 95 تسلم على الموضوع

دمت بخير ،،،

ضحية رادار 17/03/2009 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silver bullet 2 (المشاركة 7730418)
وين لوجندا زمان وألحين

كانت منتشرة كثير ف عُمان ف تسعينات من قبل فئة معينة م ناس وقبل سنتين كانت للبيع ف معرض جنب وكالة ياماها قريب الزبير للسيارت

اشكرك ع موضوع اخوي

تــســـلــم على الرد حبيبي .. تحياتي لك .

ضحية رادار 17/03/2009 03:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل (المشاركة 7730796)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

جي تي 95 تسلم على الموضوع

دمت بخير ،،،

شــكــراً على المرور .

الواثق07 17/03/2009 04:32 PM

بايخه! احلا من الدودج الصغيره بشوي!

ضحية رادار 17/03/2009 04:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الواثق07 (المشاركة 7776657)
بايخه! احلا من الدودج الصغيره بشوي!

رايــــــــــك ؟!

مشكور ع المرور .

Abdul Kaks 17/03/2009 05:59 PM

:عيار: بايخة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:04 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها